هوز شيشه طبي

الحالة
موضوع مغلق

G900

عضو نشط
شكرا لجميع الاخوه اللي طلبو الهوز وأعتذر على عدم الرد لإنشغالي

وأعلن عن وصول الدفعه الثالثه

للطلب ارسل رقمك عالخاص والكميه المطلوبه

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي كلها مضرة الهوز طبي ولا موطبي وبالعكس انت الحين خليتهم يضحكون علي نفسهم علبالهم يدخنون دخان صافي وماراح يتركونها بالعكس المفروض انت ما تبيعها وشكرا

G900

عضو نشط
السلام عليكم اخوي كلها مضرة الهوز طبي ولا موطبي وبالعكس انت الحين خليتهم يضحكون علي نفسهم علبالهم يدخنون دخان صافي وماراح يتركونها بالعكس المفروض انت ما تبيعها وشكرا

أخوي الله يرضى عليك شكوتك هذي للصحه وللبلديه أنا أبيع لأصحاب القهاوي والشييشه

stingray74

عضو نشط
مشكورين على هالنصيحه وجزاكم الله خير وعساها في ميزان حسناتكم بس والله الرجل مسكين ماتسوه عليه هالبيعه طلعتوها من جبده خلوه يترزق الله خو هو مو قاعد يبيع منكر لاسامح الله كله هوز بلاستيك ياخوي اسمه هوز شيشه وبعدين اعتقد اللي اهني مو جهال كلهم رجال ويعرفون مصلحة نفسهم خلو الناس اترزق وبعدين يمكن احد يبي يشتريه ما يشيش فيه له استخدامات كثيره يمكن يبي يشتري 10 حبات يربطهم ابعض ويشر عليهم ملابس يمكن يسحب فيهم بانزين من سيارته يركبه حق سيارته حق الراديتر والمشاشات كيفه ههههههه . اخوي الله يرزقك وتبيعهم كلهم ويرزقك الرزق الطيب الحلال موفق خير انشاء الله وياريت رقمك على الخاص .

G900

عضو نشط
مشكورين على هالنصيحه وجزاكم الله خير وعساها في ميزان حسناتكم بس والله الرجل مسكين ماتسوه عليه هالبيعه طلعتوها من جبده خلوه يترزق الله خو هو مو قاعد يبيع منكر لاسامح الله كله هوز بلاستيك ياخوي اسمه هوز شيشه وبعدين اعتقد اللي اهني مو جهال كلهم رجال ويعرفون مصلحة نفسهم خلو الناس اترزق وبعدين يمكن احد يبي يشتريه ما يشيش فيه له استخدامات كثيره يمكن يبي يشتري 10 حبات يربطهم ابعض ويشر عليهم ملابس يمكن يسحب فيهم بانزين من سيارته يركبه حق سيارته حق الراديتر والمشاشات كيفه ههههههه . اخوي الله يرزقك وتبيعهم كلهم ويرزقك الرزق الطيب الحلال موفق خير انشاء الله وياريت رقمك على الخاص .

بارك الله فيك أخوي ولله الحمد والشكر بايع فوق ال 60000 هوز ;)

G900

عضو نشط
هلا اخوي شدعوه وين اللي بيدق صارلي اسبوع ناطر رقمي عندك على الخاص

أعتذر منك أخوي بسبب السفر وان شاء الله اليوم أدق عليك

وأعلن عن وصول الدفعه الرابعه للطلب والاستعلام يرجى الإتصال على الرقم

55001099

الهاجري6

عضو نشط
الصراحة اتمني من الشيش وخاصة الشيش الراقية استخدام نوعية الهوز وسعرها مناسب الشركات والله يوفقك اخوي وتستاهل كل خيرا

بالعلم انا غير مدخن

G900

عضو نشط
الصراحة اتمني من الشيش وخاصة الشيش الراقية استخدام نوعية الهوز وسعرها مناسب الشركات والله يوفقك اخوي وتستاهل كل خيرا

بالعلم انا غير مدخن

بارك الله فيك

والحمد لله بايع في أرقى الكافيهات والفنادق في الكويت

على سبيل المثال chi chi و ayamee
وغيرهم كثير

يعقووبوو

عضو نشط
شغلك مضبوط وسعرك حلو

الهوز هذا اغلب مقاهي مصر تستخدمة
انا كنت بشتري منك لكن قاطع شيشة :p

بالتوفيج حجي

الحالة