90% من المكاتب العقاريه لاذمه ولاضمير

الحالة
موضوع مغلق

kobr

عضو نشط
حسبي الله عليهم المكاتب الجشعين اللي مايخافون الله

ياجماعه في بيت معروض للبيع صارله اكثر من خمس شهور

والصدفه ادق على المكاتب كل واحد يعطيك سعر وتخيل الفرق بالسعر

والله مو صج من 148 الف الي 169 الف والبيت للحين معروض

ومن بين 15 الى 20 مكتب حرامي عسى الله لا يوفقهم بتجارتهم

يقولون صاحب العقار عارضه فوق 164 الف ومكتبين اللي قالو تحت

152 الف هذيل الكلاااااااااااااا....... اهما اللي رافعين الاسعار على الناس

ومسكين اللي محتاج يكون مضطر ومستعجل يطيح بالمرتزقه

لكن انا مع خلوها صج تبور والعقار ان شاء الله في نزول وانحدار

واسف على الاطاله

الوطن الاهم

عضو نشط
حسبي الله عليهم المكاتب الجشعين اللي مايخافون الله

ياجماعه في بيت معروض للبيع صارله اكثر من خمس شهور

والصدفه ادق على المكاتب كل واحد يعطيك سعر وتخيل الفرق بالسعر

والله مو صج من 148 الف الي 169 الف والبيت للحين معروض

ومن بين 15 الى 20 مكتب حرامي عسى الله لا يوفقهم بتجارتهم

يقولون صاحب العقار عارضه فوق 164 الف ومكتبين اللي قالو تحت

152 الف هذيل الكلاااااااااااااا....... اهما اللي رافعين الاسعار على الناس

ومسكين اللي محتاج يكون مضطر ومستعجل يطيح بالمرتزقه

لكن انا مع خلوها صج تبور والعقار ان شاء الله في نزول وانحدار

واسف على الاطاله
هذا اللى صاير فى السسسسسسوق الحراميه ششباب لا حد يشترى الصبر والله الاسسسسسسسسسسسسعار صج الحين فى نزول

مضارب عقاري

عضو نشط
نعم لان لايوجد تمويل خلوها تبووووووووووووووووووووووووووور

على حمد

عضو نشط
والله من قاموا المصاروة يديرون مكاتب العقار

وانا غاسل ايدي منهم نهائيا

moqawel

عضو نشط
اخوي علي محمد كلامك عسل على عسل

وصدقت الجشاعة والطمع في مكاتب العقار ماجت الا من ورى المصاروة

وللاسف دولة الكويت والخليج عامة ضحية اطباع الدول العربية خارج الجزيرة العربية

مساهم11

عضو نشط
للاسف هذا هو الواقع
حراميه ولا يخافون الله
وقليل منهم من عنده ذمه وضمير مع الدخن

look4land

موقوف
تبون دليل حي و موجود بالنت ان المكاتب و الدلالين (ليس الكل) أساس البلاء و نصابين؟ شوف هالرابط دلال مادري مكتب يشرح طريقته في الكسب: يقنع المشتري انه يبيع بعد الشراء و يروح حق عقار ثاني و يشتري و يبيع و هكذا لكسب ارباح هامشية عواقبها التراكمية في السوق ارتفاع في الاسعار بشكل عام لانها لعبة مضاربة نتيجتها طمع لا نهائي بدل من ان يتوفر السكن و الاستقرار

http://www.aqarcity.com/t489116.html

و الله يعينا عليهم اللي خربوا أحد اهم المقومات لاستقرار و نمو الأسرة

و الله اتذكر اشلون كنت العب في حوش بيت جدي و شلون الكل من الاطفال يتربون على هذا التجمع العائلي الحلو.....الحين في حوش؟؟ في بيت فيه حوش؟؟ و الله معظم البيوت صارت نظام شقق و المساحة كلها مستغلة لكسب الايجارات او لتسديد الاقساط الجايدة الناتجة عن الغلاء الجنوني في العقار السكني

و يجونك هال "العقاريون" بلا رحمة و لا ضمير و همهم الوحيد البيع بالعالي

البافاري

عضو نشط
اخي العزيز فى بيت انعرض على ب170 الف وطبعا انا سمته ب160 ... بعد فتره شفت شخص ثانى عارضة ب 180 وبعد التأكد انه البيت اهو نفسة كلمته وقال 180 نهائى ... بعدين شخص ثالث عرض نفس البيت وبعد التأكد من انه البيت نفسه ايضا قال احاول اخلصه لك ب 190 وانت وحظك لان البيت عليه سوامه وايد !! تخيلو بعد فتره اتصل على اخر شخص كلمته وقال البيت لك ب 180 ... ردى كان كالتالى ... اسوم ب 150 وسجل اسمى وتلفونى عندك ... تبى حياك الله غير هالكلام ما عندى

طبعا كنت اسأل كل دلال اذا كان في سوام ... كلهم كان ردهم ان ابعد سومه كانت من اسبوعين

بو عمر77

عضو نشط
البافاري خلي البيت عنده ، بعد فترة إن شاء الله تحصله بــ130 ألف ، والله يرزقك وويوفقك بسكن طيب

على حمد

عضو نشط
زين تسوي يا البافاري

هذه سياستي وياهم

يبالغون بالاسعار ...وانا اعطيهم السعر المنطقي

يقول البيت مسيوم ب250 الف بس افرق السوم والبيت حلالك واهوى ما يسوى 150 الف

اعطيها له كاااااش 150 الف هذه سومتي عاجبك بيع مو عاجبك حلالي عندي وحلالك عندك

والمصيبة انه البيت يتعلق سنة وسنتين ولا انباع ... والسوامة يطيرون تقوله وين سوامه يقولك موجود !!!

موجود والبيت متعلق سنتين على فرق السوم يعني الف والا الفين

بالعقل ما تمشي

البافاري

عضو نشط
زين تسوي يا البافاري

هذه سياستي وياهم

يبالغون بالاسعار ...وانا اعطيهم كاش السعر المنطقي

يقول البيت مسيوم ب250 الف واهوى ما يسوى 150 الف

اعطيها له كاااااش 150 الف هذه سومتي عاجبك بيع مو عاجبك حلالي عندي وحلالك عندك

والمصيبة انه البيت يتعلق سنة وسنتين ولا انباع ... والسوامة يطيرون تقوله وين سوامه يقولك موجود

موجود والبيت متعلق سنتين على فرق السوم يعني الف والا الفين

بالعقل ما تمشي

على فكرة انا يوم سمت سألت صديق صميم عمله تقييم العقارات والاخذ بالحسبان قيمة الارض وموقع البيت وسنة البنيان والظروف فى البلد وطبعا قال ان البيت مابين 150 الى 155 بس انا سمت ب 160 لكن لما صار البيت لعبه عند البعض من الدلالوه سمت ب 150

مشكور على المشاركة اخوى وبيض الله ويهك​

بوناصر10

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان بختصار الى الشراى لكويت اصغيره يعنى اقصد من السهل تتوصل على السوام

رقم واحد قول حق راعى المكتب من سايم البيت اذا تاجر سهل انك تعرفه وتعرف شنو اهوه بالبيع والشراء

رقم2 اذا كان انسان مومعروف لازم اتعرف اسعار المنطقه عدل علشان اتعرف يسوه ولا لا

وبعدها اتعرف انه المكتب نصاب ولا شريف والله يوفق اللجميع

أخوكم بوناصر

الوطن الاهم

عضو نشط
بتراجع 47% عن الفترة نفسها من العام الماضي
1.2 مليار دينار حجم تداولات العقار بين يناير وسبتمبر2009

كتبت نهى فتحي:
تراجع حجم التداول العقاري في السوق المحلي خلال الاشهر التسعة الأولى من العام الحالي بنسبة 47% محققا 1.210 مليار دينار مقارنة مع 2.291 مليار دينار، خلال الفترة نفسها من عام 2008.
وقد شهد قطاع السكن أعلى حجم للتداول خلال الاشهر التسعة الأولى، مقارنة ببقية القطاعات، ممثلا ما نسبته 41%، ومحققا ما قيمته 443.4 مليون دينار، ولكن بنسبة تراجع بلغت 45% عن حجم تداوله في الاشهر التسعة الأولى من عام 2008 الذي شهد 915.4 مليون دينار تداولات للقطاع السكني،
أما قطاع العقار الاستثماري فقد جاء في المرتبة الثانية ممثلا نحو 36.6% من اجمالي حجم التداول العقاري ومحققا 443.3 مليون دينار مقارنة مع 914.6 مليون دينار خلال الاشهر التسعة الأولى من العام الماضي، وبنسبة تراجع بلغت 51%، تلاه قطاع العقارات التجارية الذي تراجع أداؤه بشكل ملحوظ، محققا 246.3 مليون دينار في الاشهر التسعة الأولى من العام الحالي مقارنة مع 427.5 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي وبنسبة تراجع بلغت 42%.
وعلى صعيد قطاع العقارات الصناعي والمخازن فقد سجلا نسبة تراجع بلغت 47%، حيث انخفض حجم تداولاتهما من 43.3 مليون دينار في الاشهر التسعة الأولى من العام الماضي الى 23.3 مليون دينار.
وقد أظهرت احصائية التداولات الصادرة عن وزارة العدل، قسم التسجيل العقاري، انخفاضا شديدا في حجم التداولات خلال شهر سبتمبر الماضي حيث بلغ اجمالي حجم التداول به 70 مليون دينار مقارنة مع 208 ملايين دينار في سبتمبر من العام الماضي، وهو ما يشكل تراجعا بنسبة 66%، وعند مقارنة أداء التداول في شهر سبتمبر بالتداول العقاري في أغسطس من العام الحالي، نجد أيضا نسبة تراجع تمثل 37%، حيث انخفضت تداولات السكن الخاص في سبتمبر من العام الحالي، وسجلت 44 مليون دينار مقارنة مع 64 مليونا في أغسطس، وكذلك تراجع حجم التداول للعقارات الاستثمارية مسجلة 22.8 مليون دينار، مقارنة مع 39.3 مليون دينار في أغسطس، فيما استقر وضع العقار التجاري على وضع الركود الذي يشهده، مسجلا 3 ملايين دينار فقط في تداولات سبتمبر مقارنة مع 5 ملايين قيمة تداولاته في أغسطس.

AL-MASOOD

عضو نشط
وانا بعد وياكم خلوووووووووها تبور راحت ايام المصداقيه بالتعامل بالبيع والمشترى عند المكاتب العقاريه من اول مااستلموها المقيمين واهي موووووووووبخير ذبحهم الطمع بالعموله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى