بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
الحين أخذت قرار ماراح اكتتب لأن فيه أسهم نازلة حيل بالسوق غير تمويل خليج نشتريها أحسن وأضمن وتمويل خليج نقوله كفاية طقت كبدنا منه اللي عندنا كافي ـ اكتتاب no no

الله يوفقق مستر فندوش :) اما انا قاعد علي قلبه يا انا يا اهوا او الله يوفقك ان شاء الله ....

مجد 91

عضو نشط
الله يوفقق مستر فندوش :) اما انا قاعد علي قلبه يا انا يا اهوا او الله يوفقك ان شاء الله ....

اهنيك على الروح القتالية . فعلا فيه ناس صابره على أمر الله ومايهمها ولكن احنا مضاربين غير وحسبتنا غير . عسى الله يوفق الجميع

dr.teeth

عضو نشط
والله يا خووووك قصب صرت استثماري موو طيب ونا اخوووك او اذا نزل عن الاكتتاب هم ببرد عليه و الله .

مجد 91

عضو نشط
والله يا خووووك قصب صرت استثماري موو طيب ونا اخوووك او اذا نزل عن الاكتتاب هم ببرد عليه و الله .

لوسعره يوصل فوق ال130 يستاهل الواحد يكتتب فيه . ولكن نلقاه بعد الاكتتاب على كف عفريت . وخاصة ربعنا بسرعة يبيعون بخسارة حتى بعد ربع ساعة من الاكتتاب مايهمهم .

بسنا فلوس

عضو جديد
السلام عليكم
يبا انا من زمان مادري عن المنتدى واليوم دشيت بعرف شسالفة زيادة راس المال حق بيت التمويل الخليجي وحاولت افهم شي من الاخوان مالقيت احد الكل يتوقع ويستنتج انا ابي اعرف بس متى الاكتتاب ووين وشالطريقه يعني اللي عنده 20 الف سهم بجم يكتتب وجم يطلع عليه السهم ووين يروح يعني هالمعلومات البسيطه ومشكورين

بـ1ـدر

موقوف
ياعمري يالتمويل الخليجي .. أنزل بعد.

حركة وصخة ماندري من منو .. بس كل شي يبين بعدين

بس اقسم بالله قاعدين على قلوبكم، لين احلل السهم تحليل !

يقط لي 600 الف بـ112 على اخر دقايق التداول .. وباجر يقط له جم الف لين ينزله للسعر اللي يبي .. وياخذ الكمية اللي يبيها !

المشكلة ربعنا بطونهم تنخض بسرعة .. دقة سلف على طول يبيعون !

هالحبيب مستغل اخر الدقايق يلعب بالسهم باصات !

واحد الأخوة هني حلل نشرة الأكتتاب (مالي خلق ادور بالردود) .. قريت رده امس، جنه الشركة تقول الخساير عليكم والارباح لنا ولكم، والأرقام اللي تشوفونها بالنشرة يمكن صج او جذب، يعني الله اعلم احنا ماندري جم تكون او راح تكون او يمكن تكون !

بس لازالت متفائل بالسهم الى ابعد الحدود .. شاريه بأقل الأسعار ولا همني ومع الإكتتاب راح اقلل خسارتي، وراح اقط السهم وراي لو 10 سنين .. ولا همني :)

بـ1ـدر

موقوف
السلام عليكم
يبا انا من زمان مادري عن المنتدى واليوم دشيت بعرف شسالفة زيادة راس المال حق بيت التمويل الخليجي وحاولت افهم شي من الاخوان مالقيت احد الكل يتوقع ويستنتج انا ابي اعرف بس متى الاكتتاب ووين وشالطريقه يعني اللي عنده 20 الف سهم بجم يكتتب وجم يطلع عليه السهم ووين يروح يعني هالمعلومات البسيطه ومشكورين

تروح التجاري وتكتتب بالـ20 الـف راح يطلع لك 19 الف سهم بـ108 فلوس تقريباً = 2000 دينار

مع العلم اخر يوم 29 اكتوبر
وبس كده :)

ahmad2

عضو نشط
بفهم شلون بالكامل واحنا شكثرنا ماكتتبنا ولا ابي اكتتب

أنا أقول لك شلون ..

ممكن أنه يكون ما اكتتب إلا شخص واحد والإكتتاب

تغطى بالكامل بعد !!

لنفرض هالشخص حصته بالإكتتاب 10000 سهم

واكتتب بحصته بالكامل ...

لكن هناك بند هو الأسهم الإضافيه غير المكتتب بها

وأنت فى هذا البند حر تطلب ما تشاء ..

قد يكون هذا الشخص طلب من الأسهم الغير مكتتب بها

ما مقداره 900 مليون سهم بذلك يكون الإكتتاب تغطى بنسبة 100%

من شخص واحد فقط ..

ولكن هذا البند لا يتم اللجوء إليه إلا بعد أن يتم توزيع الحصص المخصصة

للمساهمين والفائض من الأسهم الغير مكتتب بها تغطى من البند الثانى ..

أتمنى تكون الصورة وضحت الحين ..

الخبر مهم ومصيري فالرجاء كتابة المصدر او انك تتريث لين تتاكد

كفايانا اشاعات الجرايد

بشـــرى ســـارة.

وصلني الأن بأن قيمة الاكتتاب تم تغطيتهـــا بالكامل.

مبروك للجميع ونتمنى أن يصدق المصدر :).

عدم ردك على الاستفسار عن مصدرك ومصداقيته يثير علامة؟ على كل مشاركاتك

بـ1ـدر

موقوف

بشـــرى ســـارة.

وصلني الأن بأن قيمة الاكتتاب تم تغطيتهـــا بالكامل.

مبروك للجميع ونتمنى أن يصدق المصدر :).

بو عمر

ياليت تأكد الخبر، اما "وصلني" او "نمى الى علمي" ماتنفع

بعدين شلون غطوا القيمة .. وفاعور مادري كارفور مصرح انهم جمعوا 150 مليون دولار .. مايمديهم غطوا الأكتتاب !

متداول صغيـر

عضو نشط
بفهم شلون بالكامل واحنا شكثرنا ماكتتبنا ولا ابي اكتتب

حجم الإصدار 907,898,065 سهم

أخوي انتو ليش ما تقرون ؟؟
شوف كم حجم الاصدار وبعدين تعال قول انو نسبة ملاك تمويل خليج اللي يكتبون في هالصفحة رح يكون لهم تأثير على الاكتتاب أو لا :eek:

أراهنك يمكن كل المشاركين حدهم 20 ولا 40 ألف يعني لو تجمعنا كلنا ما نوصل مليون سهم

وشنو رح تسوي مليون سهم قدام 907 ملايين ؟؟؟؟

وتقبل مودتي ،،،

متداول صغيـر

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

190 مشاركة وأكثر

6000 مشاهدة وأكثر

13 صفحة حتى الآن

الخلاصة بعد التصفح

ولا مشاركة مفيدة أو فيها أي قيمة ( باستثناء بسيط للأمانة )
ولا محلل فني دخل وحط شارت أو تحليل فني
ولا محلل أساسي عرف يقرا البيانات المالية ويعطينا الخلاصة

باختصار كلمة معروفة في عالم الأسواق

السهم الذي تكثر حوله التكهنات ابتعد عنه

وأنا رح ابتعد عن تمويل خليجي وأنتظر السعر اللي في بالي بعد سنة :)

ونصيحة للجميع اللي يبي يضارب يروح أسهم مجموعة الصفاة والصفوة أو مجموعة المرحوم سامي البدر أو المرحوم جاسم البحر

تمويل خليج ليس للمضاربة :confused:

والله ولي التوفيق ،،،

master2005

عضو نشط
ياخى العزيز -مجموعة الصفاة اليوم حد ادنى واكثر الاسهم نزول هى الاسهم التى ذكرتها-واسوا اسهم هى البحر والبدر التى هى على وشك الاندماج كما قال طلال البحر-واغلب من خربت بيوتهم من البحر والبدر

متداول صغيـر

عضو نشط
ياخى العزيز -مجموعة الصفاة اليوم حد ادنى واكثر الاسهم نزول هى الاسهم التى ذكرتها-واسوا اسهم هى البحر والبدر التى هى على وشك الاندماج كما قال طلال البحر-واغلب من خربت بيوتهم من البحر والبدر

أخي العزيز
أنا لم أوجه أي دعوة للبيع أو الشراء
ولكني ذكرت بأنها أسهم مضاربة فصانع سوقها يتداولها بكميات كبيرة وغالبا ما تتفق مع التحليل الفني

أما اللي خرب بيته فنسأل الله أن يعوضه
ولكن للعلم فقد كنت من المضاربين على سهم جيزان بأسعار فوق الدينارين والحمد لله لم أخسر فيه أي صفقة
ملاحظة : عندي صديق مايزال يملك سهم جيزان من سعر 2200 فلس :eek:

إن لم تخني الذاكرة في السوق السعودي هناك مصطلح ( اسهم الخشاش ) وهي أسهم المضاربة وهذا المصطلح ينطبق على المجاميع التي ذكرتها في مشاركتي

الله يرضى عليك لا تفسر كلامي بشكل مغلوط فأنا لم أوجه أي دعوة للبيع أو الشراء أبدا

بالتوفيق ،،،

BoNasser 2

عضو نشط
«التمويل الخليجي» يتسلم 150 مليون دولار من إصدار الحقوق
الوقت:
أكد بيت التمويل الخليجي أمس أنه تسلم فعليا مبلغا يزيد على 150 مليون دولار من المساهمين ضمن إطار إصدار الحقوق الذي أعلن عنه مؤخرا.
ويأتي الإعلان رغم تبقي ما يزيد عن أسبوع حتى موعد إغلاق مبادرة زيادة رأس المال، وبعد أيام فقط من تأكيد الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي أحمد فاعور عن تسلم البنك مبلغا قدره 100 مليون دولار، كعروض التزام مسبق من كبار المساهمين.
وتعتبر زيادة رأس المال بإصدار الحقوق أحد ثلاثة عناصر أساسية تتضمنها خطة إدارة رأس المال الأوسع والتي تشمل أيضا إصدار سندات مرابحة قابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار والتي ما لبثت مجموعة ''ماكواير'' أن أبدت رغبتها بالحصول عليها، وخطة تصفية الأصول غير الأساسية والتخلص منها ببيعها. وصممت مبادرة زيادة رأس المال بهدف تعزيز الموازنة العمومية للبنك، وتوفير السيولة اللازمة للاستثمار في الفرص الاستثمارية ذات القيمة العالية والتي توفرت نتيجة لحالة الانكماش الاقتصادي التي تهيمن على الاقتصاد العالمي. وقال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي ''إنني مسرور بالتقدم الذي حققناه في مبادرة إصدار الحقوق، حيث قطعنا خطوات كبيرة في سبيل تجسيد رؤيتنا، كما تعتبر هذه الخطوات رهانا واضحا على ثقة المساهمين بالاستراتيجية التي وضعت لضمان المزيد من تقدم بيت التمويل الخليجي. هذا ونتوقع المزيد من الإعلانات الايجابية عن تحسن مستوى أعمالنا في المستقبل المنظور، كما لدينا الأسباب الموجبة للتفاؤل إزاء الأنشطة المستقبلية''.ويتبع إعلان أمس سلسلة من الإعلانات الأخرى التي قام بها بيت التمويل الخليجي في الأسابيع القليلة الماضية، والتي تشمل الإعلان عن التحالف الاستراتيجي مع مجموعة ماكواري، وتعيين بانك اوف أميركا ميريل لينش كاستشاري مالي ووسيط للشركات، إضافة إلى البدء بعمليتي الحد من المخاطر وتحقيق القيمة من خلال محفظة الاستثمارات العقارية وإعادة هيكلة أنشطة البنك ، وذلك قبل البدء بمرحلة جديدة مخطط لها من التوسع على مستوى المنطقة والمستوى الدولي.
الوقت-البحرينية

طايح متعور

عضو جديد
سيناريو بيت التمويل الخليجى والله اعلم
1- 29/10/2009 نهاية الاكتتاب
2- 5/11/2009 الاعلان عن تخصيص اسهم الاكتتاب
3- 11/11/2009 توزيع اسهم الاكتتاب على المساهمين
4- 12/11/2009 اجتماع مجلس الاداره لمناقشة بيانات الربع الثالث (اعتقد اذا فى ارباح راح ياخذها مخصصات)
5- 15/11/2009 بداية نزول السهم ولاول مره تحت القيمه الاسميه لتجميع السهم

اتمنى ان لا يتحقق هذا السيناريو بس المنطق غير
والله اعلم

معقول الله يستر بستره

Wicked

موقوف
يا زين الصفحة من غير مطبلين. المشاركة للفائده فقط,, المهم:

الدعومات ليوم غد 112 ثم 108 "قاع تاريخي"

لا أنصح بالشراء حالياً حتى نرى أي سلوك جديد للسهم.

تصبحون على خير.

kwt.to.kwt

عضو نشط
يا زين الصفحة من غير مطبلين. المشاركة للفائده فقط,, المهم:

الدعومات ليوم غد 112 ثم 108 "قاع تاريخي"

لا أنصح بالشراء حالياً حتى نرى أي سلوك جديد للسهم.

تصبحون على خير.

هل فعلا رايح ل 70 فلس !!!
الله يستر

TAHOE

عضو مميز
هل فعلا رايح ل 70 فلس !!!
الله يستر

كل الاحتمالات فنيا وارده مالم يتجاوز القناة الهابطه او انه يعدل مساره الهابط الى مسار افقي او تصاعدي
والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى