شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
الله يعينه على هالقرووب الي صناع سووقهم مافيه خير من نزول لي نزوول بس اكتتاب شكله قاعد يعدل والمدينة راح يكون عندهم خساره بربع الاول من اكتتاب نازله عليهم 13 بالميه

يعني الله يستر لا ينزلونه بعد واذا الخطوط الحمراء توضح الفجوات عيل رحنا فيها والله 48 فلس الله يرزقنا منه ويرزق غيرنا وموفقين خير يارب
الشركة جدولة ديونها نهاية السنه والوضع من ناحيتي اشوفه زين بس السؤال المهم وين صانع السوق اشفيه ناايم ؟

ريكا ندو ان شاء الله يعوضكم خير وانا بعت بخساره وطلعت من القروب لكن لدى احساس ان لهم طلعه مثل السلام

ريكاندو

عضو نشط
الله يسمع منك يابو محمد ويعوضنا ويعوض اخوانا خير يارب وموفق خير والله يرزقك بالي احسن من هالاسهم

cookies24

عضو نشط
هالسهم الدايخ لوع جبدي لي متى وضعه جذي

سرور

عضو نشط
ياأخوان الصبر مفتاح الفرج0 واللي دخل البورصة يتحمل لأن السوق معروف في العالم كله ربح أوخسارة0والله يعين الجميع لأن الرابح الوحيد في بورصة الكويت هو اللي ما دخل البورصة ولا عرفها0

AHMAD ALI

عضو نشط
ياأخوان الصبر مفتاح الفرج0 واللي دخل البورصة يتحمل لأن السوق معروف في العالم كله ربح أوخسارة0والله يعين الجميع لأن الرابح الوحيد في بورصة الكويت هو اللي ما دخل البورصة ولا عرفها0

مو شرط

اعرف شخص كان عايش على الله وعلى المعاش

الحين عنده 2 مليون من ورا البورصه خلال 17 سنه ;) .. بدون واسطات وضبطني واضبطك

البورصه تحتاج لـ ( الركاده والصبر )

مو كل يوم ابيع بخساره وادش بشركه ثانيه وابيع بخساره وادش بشركه ثانيه ليمه يطير راس المال وحزتها اذم بالبورصه

سرور

عضو نشط

مو شرط

اعرف شخص كان عايش على الله وعلى المعاش

الحين عنده 2 مليون من ورا البورصه خلال 17 سنه ;) .. بدون واسطات وضبطني واضبطك

البورصه تحتاج لـ ( الركاده والصبر )

مو كل يوم ابيع بخساره وادش بشركه ثانيه وابيع بخساره وادش بشركه ثانيه ليمه يطير راس المال وحزتها اذم بالبورصه

كلام جميل ومعقول وماقدرش أقول حاجة تانية

مجد 91

عضو نشط
شريف حمدي 9/5/2010
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان شركة المدينة للتمويل والاستثمار شارفت على الانتهاء من اتمام عملية الدمج لأسهمها مع أسهم شركة صرح المدينة العقارية، مشيرة الى الشركة ستبلغ ادارة البورصة رسميا عن اتمام عملية الدمج قبل نهاية مايو الجاري، وبذلك تكون شركة المدينة قد استحوذت بالكامل على شركة صرح المدينة العقارية.وقالت المصادر ان عملية الدمج تتم وفق ما تم التوصل اليه من تقييم للأصول، حيث تم في وقت سابق تحديد قيمة سهم صرح المدينة بما يعادل 52% من قيمة سهم المدينة للتمويل والاستثمار، أي انه مقابل كل سهم للمدينة 1.9 سهم من أسهم صرح المدينة العقارية.

ريكاندو

عضو نشط
احذر من شريف حمدي كل اخباره مفبركه مو قالو الدمج بداية شهر ابريل يعني 4 وين الدمج ؟

والحين قالو نهاية 5؟
وانا داق عليهم قالو انه تم الدمج والي عنده اسهم صرح المدينة اخذ اسهم المدينة وقالو خلصنا منهم

شهل لعب من مجلس الادارة الظاهر هالخبر للتصريف فقط والله يستر من كل الازمات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى