شركة المزايا القابضه ش.م.ك (( مزايا ))

barbarian

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
5,089
مقابل قيام البائعين باستخدام حصيلة المبيعات في زيادة رأسمال «المزايا»

«المزايا» توافق على الاستحواذ على حصة بين 11 إلى %36 في «دبي الأولى» و6 إلى %21 في «الواجهة المائية»

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المزايا القابضة (المزايا) افادت بان مجلس ادارة الشركة قد اجتمع في 2010/4/6 واطلع على فوائد الاستحواذ على اسهم شركتي دبي الاولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية والتي تتمثل في زيادة رأسمال شركة المزايا القابضة واجمالي حقوق الملكية، مما سوف يؤدي الى زيادة كفاية رأسمال الشركة من خلال خفض نسبة ديون الشركة الى رأس المال وحقوق الملكية كما انه وعند اتمام عملية الاستحواذ سوف تكون المجموعة قادرة على الاستفادة من الموارد المشتركة ما بين الشركات الثلاث، وبالتالي خفض نفقات التشغيل الاجمالية للمجموعة وبناء عليه قرر مجلس الادارة المضي في قيام مجموعة المزايا بعملية الاستحواذ على:
-1 نسبة %11 كحد ادنى الى %36 كحد اقصى من رأسمال شركة دبي الاولى للتطوير العقاري بالاضافة الى %64 التي تملكها مجموعة المزايا حاليا.
-2 نسبة %6 كحد ادنى الى %21 كحد اقصى من رأسمال شركة الواجهة المائية العقارية بالاضافة الى %79 التي تملكها مجموعة المزايا حاليا.
كما اوصى مجلس الادارة بان تتم عملية الاستحواذ عن طريق شراء اسهم شركتي دبي الاولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية من مساهميها الراغبين بذلك مقابل قيام هؤلاء المساهمين الذين باعوا اسهمهم باستخدام حصيلة تلك المبيعات في الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة المزايا القابضة.
علما بانه سيكون شراء اسهم شركتي دبي الاولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية مشروط بالمساهمة بزيادة رأسمال شركة المزايا القابضة وذلك من خلال نسبة مبادلة مبنية على اساس المتوسط المرجح لاسعار الاقفال لشركتي المزايا القابضة ودبي الاولى خلال الـ3 اشهر السابقة لاجتماع مجلس الادارة وحيث يحصل كل مساهم يمتلك 2.75 سهم في دبي الاولى على 1 سهم في المزايا القابضة واما بالنسبة للواجهة المائية فان نسبة المبادلة بين المزايا والواجهة المائية 5.5 سهم من الواجهة المائية مقابل 1 سهم المزايا القابضة وبما ان شركة الواجهة المائية العقارية هي شركة غير مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية ولا يوجد لها سعر سوقي معلن، فقد تم احتساب نسبة المبادلة بناء على القيمة الدفترية للسهمين كما في تاريخ 2009/12/31.
وبذلك سوف يتم احتساب سهم شركة المزايا القابضة بسعر 127 فلساً للسهم واحتساب سهم شركة دبي الاولى بسعر 46 فلساً للسهم وبالتالي احتساب سهم شركة الواجهة المائية بسعر 23 فلساً للسهم ويصبح ذلك هو اساس وسعر التبادل بصرف النظر عن اسعار اسهم هذه الشركات.
وبناء على ما سبق ذكره فان زيادة رأسمال شركة المزايا القابضة سوف تكون نقدية وبنسبة لا تتجاوز %30 من رأس المال الحالي اي ما يعادل 149.843.025 سهماً وذلك من 499.4 مليون سهم الى 649.3 مليون سهم موزعة كالتالي:
-1 زيادة رأسمال نقدية لـ131.1 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم وعلاوة اصدار 27 فلساً وذلك لإتمام عملية الاستحواذ على اسهم شركة دبي الاولى للتطوير العقاري مع تنازل المساهمين الحاليين عن حقهم في اولوية الاكتتاب لصالح مساهمي شركة دبي الاولى للتطوير العقاري.
-2 زيادة رأس المال نقدية لـ18.6 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم وعلاوة اصدار 27 فلساً وذلك لاتمام عملية الاستحواذ على اسهم شركة الواجهة المائية العقارية مع تنازل المساهمين الحاليين عن حقهم في اولوية الاكتتاب لصالح مساهمي شركة الواجهة المائية العقارية.
-3 يجوز لمجلس الادارة التصرف في الاسهم التي لم يكتتب بها المساهمين بالطريقة التي يراها مناسبة. علما بان جميع الخطوات المذكورة اعلاه تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة، وكذلك موافقة الجهات الرسمية المختصة.
كذلك سوف تقوم شركة المزايا القابضة خلال الايام المقبلة بإعلان اسم شركة الاستثمار التي سوف تقوم بتلقي طلبات مساهمي شركتي دبي الاولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية الراغبين بالقيام في هذه العملية.
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=21122
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
طيب من الافضل نكتتب ام لا ,, والي مايبي يكتتب شلون الطريقه

ممكن توضيح من الاخوان
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
أعاد مجلس ادارة شركة المزايا القابضة التصويت والموافقة على اقتراح الاستحواذ على الحصة المتبقية من شركتي دبي الأولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية ، والبالغة %36 و%21 على التوالي، وذلك ايمانا من الشركة أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لزيادة أصول الشركة وأن الاستراتيجية الاقل مخاطرة هي تلك التي تمنح المزايا القابضة امكانية الاستحواذ على أصول شركات تابعة تملك الجزء الأكبر منها ولها دراية تامة بكيفية ادارتها وتشغيلها. وسيقوم مجلس الادارة بطرح الاقتراح على الجمعية العمومية للتصويت، وبالتالي اتخاذ القرار النهائي في هذا الصدد بموجب النتائج الصادرة عن تصويت الجمعية العمومية.
وتعليقا على هذا القرار وتوقيته، قال خالد اسبيته، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة: «منذ بداية الأزمة الاقتصادية والمزايا تحاول دمج عملياتها والتوسع والاستثمار في مشاريع جديدة، والتخارج من بعض المشاريع المحددة، واعادة هيكلة أقسامها الداخلية وعملياتها، وجاء الاستحواذ على حصص الأقلية في دبي الأولى والواجهة المائية جزءا من هذه الخطة. وعندما كنا ندرس جدوى هذه الصفقة العام الماضي، كنا نجد بأن هناك العديد من الأولويات الأخرى على صعيد العمليات المتعلقة بمشاريعنا قيد الانجاز والتي كان يتوجب التركيز عليها، كما كنا نرى بأن جدوى القيام بمشاريع الاستحواذ هذه في ذلك الوقت ليس كافيا، بالمقارنة مع الجهود والتكاليف المترتبة. الا أننا اليوم، وبعد تحقيق أهدافنا الداخلية، بامكاننا القيام بصفقة الاستحواذ هذه، وتحقيق معظم الفوائد منها».
وعن الفوائد التي ستجنيها المزايا والشركات المدمجة من هذه العملية، قال اسبيته: «سيؤدي هذا الاستحواذ الى زيادة رأسمال المزايا واجمالي حقوق الملكية، مما سوف يؤدي بالتالي الى زيادة كفاية رأسمال الشركة من خلال خفض نسبة ديون الشركة الى رأس المال، ونسبة ديون الشركة الى حقوق الملكية. كما اننا سنكون قادرين، عند زيادة الملكية الى %100، أو ما يقارب %100، على الاستفادة من الموارد المشتركة ما بين الشركات الثلاث، وبالتالي خفض نفقات التشغيل الاجمالية للمجموعة. من هنا، فانه ورغم انخفاض عائدات أصول دبي الأولى والواجهة المائية على المدى القصير، الا أننا ما نزال نعتقد بأن لهذه الأصول عائدات عالية ممكنة على المدى البعيد».
أما بالنسبة للفوائد التي سيجنيها حملة الأسهم الحاليين في كل من دبي الأولى والواجهة المائية، والفوائد التي تنطوي عليها هذه الصفقة، أوضح اسبيته: «من الفوائد الأساسية لهذه الصفقة أنه من المتوقع أن يكون لدى شركة المزايا امكانية أعلى من دبي الأولى والواجهة المائية فيما يتعلق بالربحية، وأداء سعر السوق، بالاضافة الى توزيعات الأرباح اذ ان تاريخ المزايا في توزيعات الأرباح على المساهمين أفضل بكثير من تاريخ دبي الأولى، وكذلك الوضع بالنسبة للواجهة المائية، والتي كونها شركة جديدة ستجد صعوبة في توزيع أرباح على المساهمين، هذا الى جانب تسييل السهم، لأن حجم تداول سهم المزايا أعلى بكثير من حجم تداول سهم دبي الأولى، أما الواجهة المائية فليست مدرجة بعد. كما سيواصل مساهمو دبي الأولى والواجهة المائية الحاليين الاستفادة من أي امكانيات مستقبلية لدبي الأولى أو الواجهة المائية حيث سيحافظون على ملكية دبي الأولى بشكل غير مباشر. وستؤدي هذه الصفقة الى رفع مستوى تنوع المخاطر بالنسبة لمساهمي دبي الأولى والواجهة المائية حيث أن شركة المزايا لديها تنوعا أكثر من الناحية التشغيلية والجغرافية».
وتحدث اسبيته عن الأسعار وكيفية الاشتقاق، قائلا: «لقد قامت المزايا العام الماضي بتعيين شركة الشال للاستشارات لاستخلاص معدل مقايضة لهذه الصفقة، وتم الوصول الى نسبة تمثل 3 أسهم من دبي الأولى مقابل سهم من المزايا، وقامت الادارة عند اعادة تفعيل هذه العملية بتحديث تقرير التقييم، وتوصلت الى النتيجة ذاتها: 3 أسهم من دبي الأولى تعادل سهم واحد من المزايا. وقمنا بمراجعة هذه النسبة ومقارنتها مع معدل أسعار السوق السائدة حاليا ووصلنا الى النتيجة ذاتها، 3 أسهم من دبي الأولى تعادل سهم واحد من المزايا. كما قمنا باحتساب المتوسط المرجح لأسعارالاقفال لشركتي المزايا القابضة ودبي الأولى خلال الثلاثة اشهرالسابقة وتم الوصول الى نسبة تمثل 2.75 أسهم من دبي الأولى مقابل 1 سهم من المزايا . ووفقا لذلك كان علينا التأكد من جدوى منح المعدل الاقل لجعل العرض جذابا بالنسبة للمساهمين الحاليين لشركتي دبي الأولى والواجهة المائية، وعند التأكد من أن نتيجة تحديد سعر المبادلة بـ 2.75 سهم من دبي الأولى مقابل 1 سهم من المزايا سيكون له تأثير ضئيل على مساهمي المزايا الحاليين، أي ما يعادل اضافة قدرها نحو 0%0.03 الى رأسمال المزايا، فيما ستمنح فوائد اضافية الى نسبة الأقلية من المساهمين في دبي الأولى والواجهة المائية، وبالتالي سيكون من الأفضل بالنسبة لهم مقايضة أسهمهم من بيعها في السوق. وطبقا لذلك فاننا نجد هذه النسبة عادلة بالنسبة لكلا الطرفين، ولذلك فقد تابعنا العمل بهذا الاقتراح».
وأضاف: «أما بالنسبة للواجهة المائية، فان شركة الواجهة المائية العقارية هي شركة غير مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية ولا يوجد لها سعر سوقي معلن، فقد تم احتساب نسبة المبادلة بناءً على القيمة الدفترية للسهمين كما في تاريخ 31 ديسمبر 2009، وعليه فان نسبة المبادلة بين المزايا والواجهة المائية ستكون 5.5 أسهم من الواجهة المائية مقابل سهم من المزايا».
واشار اسبيته الى آلية تنفيذ عملية الاستحواذ، قائلا: سيتم تطبيق هذه العملية، التي من المتوقع أن تستغرق حتى 12 اسبوعا، على الأرجح عبر الاستحواذ على أسهم دبي الأولى والواجهة المائية من قبل المزايا، واصدار أسهم جديدة للمزايا بنفس القيمة بالنسبة لمساهمي دبي الأولى والواجهة المائية، وعليه سيكون شراء أسهم شركتي «دبي الأولى للتطوير العقاري» و«الواجهة المائية العقارية» مشروط بقيام هؤلاء المساهمين الذين باعوا أسهمهم باستخدام حصيلة تلك المبيعات في الاكتتاب بزيادةرأسمال شركة «المزايا القابضة».
واختتم الرئيس التنفيذي للمزايا القابضة حديثه قائلا: «نحن نوصي مساهمي دبي الأولى والواجهة المائية بالاستفادة من عرض مقايضة أسهمهم، علما أن لكل مساهم الحق بقبول العرض أو رفضه، فنحن لا نستطيع اجبار أي أحد على المقايضة أو البيع. الا أن شعارنا في المزايا للعام 2010 هو «نسعى للازدهار»، وبالتالي فهذه رسالتنا بالنسبة لهم».
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
طلعتها لكم من الصفحة التاسعة

شنو وضع السهم ؟
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
ررت شركة المزايا القابضة، تعيين الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) مديرا لصفقة الاستحواذ على أسهم شركتي دبي الأولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية.

وأقر مجلس إدارة المزايا القابضة في وقت سابق من هذا الشهر الاستحواذ على الحصص المتبقية من شركتي دبي الأولى للتطوير العقاري والواجهة المائية العقارية، والبالغة 36% و21% على التوالي.


وسيتم تنفيذ هذه الصفقة بطريقة مقايضة الأسهم، على مرحلتين، تبدأ بالاستحواذ على أسهم دبي الأولى والواجهة المائية من قبل المزايا، قبل أن يتم إصدار أسهم جديدة للمزايا بنفس القيمة بالنسبة لمساهمي دبي الأولى والواجهة المائية، وبالتالي فإن هذه الصفقة مشروطة.

ومن المتوقع أن تستغرق حتى 12 اسبوعا، ليتم إنجاز كافة العمليات ذات الصلة.

وقامت المزايا وبالتنسيق مع عدد من المستشارين الماليين بتنفيذ تقنيات مالية مختلفة لإستخلاص معدل مقايضة عادل لهذه الصفقة، حيث تراوحت النتائج بين نسبة تمثل 3 أسهم من دبي الأولى مقابل سهم من المزايا، ونسبة تمثل 2.75 أسهم من دبي الأولى مقابل 1 سهم من المزايا.

وقال خالد إسبيته، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة "قمنا بإجراء تحليل لجدوى كافة المعدلات المشتقة بهدف التوصل إلى اختيار سليم للسعر الأكثر جاذبية للمساهمين الحاليين في شركتي دبي الأولى والواجهة المائية، على أن يكون التأثير منطقيا ومقبولا على حملة أسهم المزايا".

وأضاف "توصلنا إلى معدل مقايضة قدره 2.75 سهم من دبي الأولى تعادل 1 سهم من المزايا، اعتمادا على متوسط سعر الإغلاق لسهمي المزايا القابضة ودبي الأولى خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وسيكون التأثير ضئيلا على مساهمي المزايا، فيما ستمنح فوائد إضافية إلى نسبة الأقلية من المساهمين في دبي الأولى والواجهة المائية، وبالتالي سيكون من الأفضل بالنسبة لهم مقايضة أسهمهم من بيعها في السوق".

وأوضح أنه بالنسبة لشركة الواجهة المائية، فإنها غير مدرجة في الأسواق المالية ولا يوجد لها سعر سوقي معلن، فقد تم احتساب نسبة المبادلة بناءاً على القيمة الدفترية للسهم كما في تاريخ 31 ديسمبر 2009، وعليه فإن نسبة المبادلة بين المزايا والواجهة المائية ستكون 5.5 سهما من الواجهة المائية مقابل 1 سهم من المزايا.

وأكد إسبيتة أن الصفقة تحمل مزايا مختلفة للمساهمين الحاليين في دبي الأولى والواجهة المائية، حيث من المتوقع أن يكون لدى شركة المزايا إمكانية أعلى من دبي الأولى والواجهة المائية فيما يتعلق بالربحية، وأداء سعر السوق، بالإضافة إلى توزيعات الأرباح على المساهمين.

وتابع قائلا "ستؤدي هذه الصفقة إلى رفع مستوى تنوع المخاطر بالنسبة لمساهمي دبي الأولى والواجهة المائية حيث أن شركة المزايا لديها تنوعا أكثر من الناحية التشغيلية والجغرافية".

يذكر أن شركة دبي الأولى للتطوير العقاري كانت قد تأسست في العام 2003، ويبلغ رأسمالها المدفوع 100 مليون دينار، ويتمثل نشاط الشركة في التطوير والاستثمار العقاري في كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة.

وتأسست شركة الواجهة المائية العقارية عام 2008 بهدف بناء أربعة أبراج سكنية في مشروع واجهة دبي المائية، ويبلغ رأسمالها المدفوع 50 مليون دينار
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
معشي الجن لاهنت ,,, ممكن توضحلي شنو صاير ترا اخوك متريق فول ,,
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
معشي الجن لاهنت ,,, ممكن توضحلي شنو صاير ترا اخوك متريق فول ,,


ياخي حرام عليك
أكو واحد يا كل فول ؟ تدري أن الفول يسمونه مسمار البطن ليش ؟ لأنه يظل بالبطن من 8 ال 9ساعات
الزبده
وأكد إسبيتة أن الصفقة تحمل مزايا مختلفة للمساهمين الحاليين في دبي الأولى والواجهة المائية، حيث من المتوقع أن يكون لدى شركة المزايا إمكانية أعلى من دبي الأولى والواجهة المائية فيما يتعلق بالربحية، وأداء سعر السوق، بالإضافة إلى توزيعات الأرباح على المساهمين.
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
مشكور بو فيصل
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
السهم ممتاز
 

الملفات المرفقه:

  • 111.png
    111.png
    الحجم: 44 KB   المشاهدات: 285
  • 222.png
    222.png
    الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 261

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
15,021

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
ان شاء الله يعديهااااا
 

alsayegh

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2009
المشاركات
678
قالت شركة المزايا القابضة ان الدراسة التي كلفت فيها شركة الشال للاستشارات خلصت إلى عدم جدوى المضي بعملية استحواذ «المزايا» على بقية أسهم شركة «دبي الأولى» في الوقت الحالي، فما يفترض تحقيقه وهي تتملك 67% في دبي الأولى، لن يزيد كثيرا عند تملكها نسبة 100% في دبي الأولى في الوقت الحاضر. أما في المستقبل، فان الشركة قد تمضي بعملية الاستحواذ لو أصبحت المنافع الناتجة عن اقتصاديات الحجم مثل وفر التكاليف وتكامل الأصول البشرية والعقارية والمالية أعلى من التكلفة المالية والجهد المبذول من اتمام عملية الاستحواذ. لذلك كان قرار مجلس ادارة شركة المزايا عدم المضي في عملية الاستحواذ في الوقت الحاضر مع بقاء الفكرة من حيث المبدأ قائمة وقابلة للبحث مرة أخرى لو تغيرت الشروط إلى الأفضل.

واعتمدت دراسة الشال في تقويم السعر العادل «للمزايا» على عدة طرق، أولها تقدير صافي قيمة الأصول (nav)، وخلصت إلى أن قيمتها بحدود 259 مليون دينار كويتي، وكانت القيمة الدفترية لأصول الشركة نحو 235 مليون دينار كويتي، واجمالي المطلوبات على الشركة نحو 94 مليون دينار كويتي. ونتج عند التقويم ارتفاع مستوى قيمة السهم حسب هذه الطريقة إلى 368 فلساً، بينما كانت دفاتر الشركة تضعه عند نحو 314 فلساً، أي أن القيمة العادلة طبقاً لتقويم الشال أعلى من القيمة الدفترية. أما الطريقة الثانية فقد كانت متوسط سعر السهم في السوق على مدى خمس شهور وكان بحدود 216 فلسا في تلك الفترة الصعبة. والطريقة الثالثة كانت سعر المقارنة مع شركات تعمل في نفس القطاع، وخلص إلى أن القيمة المقارنة العادلة بحدود 345 فلساً للسهم.
وتشير الدراسة المقدمة من الشال إلى أن فريق الدراسة قام بزيارات ميدانية لمواقع أصول الشركة الرئيسية، وكلفت شركة مزايا القابضة -بالتنسيق مع الشال- مقومين مختصين لتقويم الأصول الرئيسية في كل سوق مثل تكليف «جونز لانغ لاسال» في دبي، ثم تم اعتماد نتاج التقويم في تقدير صافي القيمة العادلة للأصول. وبناء عليه قدر الشال القيمة العادلة لسهم «المزايا» الذي يفترض أن يستخدم في عملية الاستحواذ وهو أعلى من مستواه في السوق خلال الشهور الخمسة التي سبقت تسليم التقرير النهائي للدراسة. وتعتقد الشال أن السعر الحالي الذي يتداول به سهم المزايا في السوق المحلية أقل بنسبة تتراوح بين 30-40% من قيمته العادلة.


ملاحظة هامة :-

هذه الدراسة تمت في شهر 7 "يوليو " 2009 يعني اقل من سنة
هلا فعلا السهم يزحف الى سعر ............ التى حددته دراسة شركة الشال
نتمنى ذلك
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
اعتقد والله اعلم
 

irc4arab

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2009
المشاركات
109
سعر السهم اليوم 104

كما توقعت, خبر الاندماج ما هو إلى لعبه للتصريف

والله يعينا احنا ملاك دبي الأولى

قال شنو قال مقابل كل 3 اسهم دبي سهم مزمز
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
سعر السهم اليوم 104

كما توقعت, خبر الاندماج ما هو إلى لعبه للتصريف

والله يعينا احنا ملاك دبي الأولى

قال شنو قال مقابل كل 3 اسهم دبي سهم مزمز


علشان مانظلم نتابع ماذا يحصل في الايام القادمة

وماضاع حق وراه مطالب
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,157
المشكلة بيانات دبي الأولى مادزوها للحين
 

irc4arab

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2009
المشاركات
109
المشكلة بيانات دبي الأولى مادزوها للحين

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركة دبي الأولى للتطوير
العقاري (دبي الاولى) سوف يجتمع غدا الاثنين الموافق 10-05-2010 في تمام ‏
ِ1:30 ظهرا ً ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الاول‏
للفترة المنتهية في 31-03-2010 .‏
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
السهم قاعد يأسس على الدعم , مؤشراته طيبة , والله يسهل ويساعده السوق .
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 29.5 KB   المشاهدات: 292
  • 2.png
    2.png
    الحجم: 67 KB   المشاهدات: 287

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
السهم محتاج يغلق فوق الـ114 علشان تزول عنه السلبية
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 55.7 KB   المشاهدات: 314
أعلى