عايد العنزي يتحدث إليكم شخصيا

albostan

عضو نشط
[/size]هذا منقول من منتدى أسواق نت بكلام عايد العنزي شخصيا

اول شي انا والله ما كنت ناوي اكتب بالمنتدى حتى لا تفهم بعض الامور بالخطأ ولان عايد يلمع نفسه او لبعض الاشخاص وانا كنت حريص جدا لعدم الكتابة ولكن الاسئلة اللي وجهتها اليوم هي اسئلة اعرف اجابتها واخذتها من مصادرها ولكن بعد استدعائي لوزارة الاعلام يوم الاحد الماضي واعطيت لفت نظر شفوي حتى لا اتكلم عن بعض الاشياء المجهولة داخل السوق طبعا احنا ما علينا اهم شي الاسئلة
1- من قام ببيع اسهم اجيلتي يوم امس : الاجابة: هم مجموعة من مساهمين اجيلتي القدامى وكان عندهم خبر بالموضوع وباعوا امس بشهادة اسهم وليس برصيد موجود في كشف حسابهم اليومي
2-المحفظة الوطنية ودخولها على بيتك والصناعات وغيرها من شركات: الاجابة:هي لاعطاء الفرصة لمجموعة من كبار الملاك في بيتك خاصة للخروج من السهم باسعار مرتفعة ومن ثم توريط المحفظة باسعار فوق
3:اسهم الخزينة هي حق للشركة لدعم اسهمها وقت الازمات او الاستفادة من خبر للشركة وعند ارتفاع السهم يستفيد حقوق المساهمين: الاجابة: ملاك بعض الشركات يقوم بالبيع على الشركة واهو عارف ان السهم راح ينزل ويسحب السيولة من الشركة لمصلحتة الشخصية والا في شركة تشتري في اليوم 7 الى 8 بالمئة من اسهم الخزينة مع ان فترة السماح طويلة
4-البنك الوطني يعاني من فترة طويلة من عملية بيع منظمة مع عدم ارتفاع سعره ليش: الاجابة: العالمين ببواطن الامور داخل البنك بان البنك منكشف انكشافات كبيرة تتجاوز 400 مليون دينار وحان وقت السداد ولكن من وين يسدد المقترض لذلك تجد بعض الملاك يقوم بعملية بيع بهذة الاسعار ومن ثم استردادها باسعار اقل
والله يا اخوان هنك امور كثيرة ولكن انا في تلفزيون حكومي واسف على الاطالة
تحياتي للجميع واعذروني على انفعالي بالتلفزيون لان والله والله على ما اقول شهيد انكم اخواني وحلالكم حلالي لاني قاعد اشوف حلالكم ينباق ولكن منو الحرامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(انا اسف لنقل الموضوع من صفحة اخوي سليمان ولكن حتى يقراءها اكبر عدد من الاعضاء)

حقائق

عضو محترف
[/size]هذا منقول من منتدى أسواق نت بكلام عايد العنزي شخصيا

اول شي انا والله ما كنت ناوي اكتب بالمنتدى حتى لا تفهم بعض الامور بالخطأ ولان عايد يلمع نفسه او لبعض الاشخاص وانا كنت حريص جدا لعدم الكتابة ولكن الاسئلة اللي وجهتها اليوم هي اسئلة اعرف اجابتها واخذتها من مصادرها ولكن بعد استدعائي لوزارة الاعلام يوم الاحد الماضي واعطيت لفت نظر شفوي حتى لا اتكلم عن بعض الاشياء المجهولة داخل السوق طبعا احنا ما علينا اهم شي الاسئلة
1- من قام ببيع اسهم اجيلتي يوم امس : الاجابة: هم مجموعة من مساهمين اجيلتي القدامى وكان عندهم خبر بالموضوع وباعوا امس بشهادة اسهم وليس برصيد موجود في كشف حسابهم اليومي
2-المحفظة الوطنية ودخولها على بيتك والصناعات وغيرها من شركات: الاجابة:هي لاعطاء الفرصة لمجموعة من كبار الملاك في بيتك خاصة للخروج من السهم باسعار مرتفعة ومن ثم توريط المحفظة باسعار فوق
3:اسهم الخزينة هي حق للشركة لدعم اسهمها وقت الازمات او الاستفادة من خبر للشركة وعند ارتفاع السهم يستفيد حقوق المساهمين: الاجابة: ملاك بعض الشركات يقوم بالبيع على الشركة واهو عارف ان السهم راح ينزل ويسحب السيولة من الشركة لمصلحتة الشخصية والا في شركة تشتري في اليوم 7 الى 8 بالمئة من اسهم الخزينة مع ان فترة السماح طويلة
4-البنك الوطني يعاني من فترة طويلة من عملية بيع منظمة مع عدم ارتفاع سعره ليش: الاجابة: العالمين ببواطن الامور داخل البنك بان البنك منكشف انكشافات كبيرة تتجاوز 400 مليون دينار وحان وقت السداد ولكن من وين يسدد المقترض لذلك تجد بعض الملاك يقوم بعملية بيع بهذة الاسعار ومن ثم استردادها باسعار اقل
والله يا اخوان هنك امور كثيرة ولكن انا في تلفزيون حكومي واسف على الاطالة
تحياتي للجميع واعذروني على انفعالي بالتلفزيون لان والله والله على ما اقول شهيد انكم اخواني وحلالكم حلالي لاني قاعد اشوف حلالكم ينباق ولكن منو الحرامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(انا اسف لنقل الموضوع من صفحة اخوي سليمان ولكن حتى يقراءها اكبر عدد من الاعضاء)

بارك الله فيك أخوي albostan على النقل, لكشف ما خفي على العديد من الناس.. و الأخ الفاضل بو عبد الله (عايد) من الناس المخلصة و هاجسه مصلحة الناس و الوطن, و معرفتي له عن قرب و منذ سنين عديده.

بارك الله فيك و في الأخ بو عبدالله

سهمك اخضر

عضو نشط
بالعكس بيض الله وجهك وانت وضحت لنا امور كانت تخفينا

وشكرا" على النقل

ابو خليفه

عضو نشط
الدوله بكل جهاتها متبعثره

أسد سليمان ملك

عضو مميز
جزاه الله الف خير على هالكلام

dr.moon77

عضو نشط
عايد لو يخلونه مدير البورصه كانت البورصه بخير

هاربر2

عضو نشط
رايتك بيضه يا أخ عايد بيض الله ويهك ومشكور على التنبيه

ال ثنيان

عضو نشط
جزاك الله خير ياعايد والله نعرف المخلص من الحرامي ونميز بينهم عدل ومانقول لا كثر الله من امثالك وبارك الله في حلالك

ابوفهد2008

موقوف
جزاه الله الف خير

وبارك الله فيك

ويليت عايد العنزي يمسك البورصة

DragonX

عضو نشط
اصيل يا عايد..
بارك الله فيك وجزاك الله خير
ولكن مع الاسف يا بو عبدالله (لقد أسمعت لو ناديت حيـا ولكن لا حياة لمن تنادي)

7aboob84

عضو نشط
طيب يا جماعه شنو المطلوب منا ؟؟؟ وماذا نفعل ؟؟ على الأقل أأمن لعيالى مصروف المدارس لنهايه السنه ,,,,,

ابوشروق

عضو نشط
يا أخ عايد الله يجزاك خير رايتك بيضه ماعندنه شك فيك

لاكن الامثال ماخلت شي يقول المثل

( من امن العقاب اساء الادب )

الناس هذى تربت على الحرمنه شترجه منهم

والله ماودى اتكلم لاكن طفح الكيل

الله على الظالم يالقاه ان شاء الله

zinger

عضو نشط
الوحيد اللي احس واقف وياي كمساهم صغير وراحت فلوسي

nassay007

عضو نشط
الله يعطيه العافيه ويجعله في ميزان حسناته

بس نبي نعرف شنوو نقدر نسوي شنوو الحل للي خايف ويتفرج واللي للحين متعلق

انوفستي

عضو نشط
عايد العنزي والاخ ناصر النفيسي هم الراي الصريح والحر
انا متأكد يوم الايام مثل هذين الشخصين الكرام سنجد احد الدول الخليجية اختطفتهم منا وعطتهم ما شائوا من الدنيا ليعملوا لديها وهنا بالكويت ينال الاول اللوم والتوبيخ بالاعلام والثاني يوصف بالسوداوي والمتشائم. ويبقي لنا بالكويت الرعاع

faisal al-mutaw

عضو نشط
الله يوفقك أن شاء الله و يفتحة علي الجميع

ويقلون لا تبوق لا تخاف و انت أوصلت الكلمه الصادقه و الرزق بالنهاية علي الله

من رأي منكم منكرا فل يغيره بلسانه و بيده أو بقلبه و هذا أضعف الأيمان

يا أخي عايد
لا تخاف قول ألي يملاء عليه ضميرك لا تقول وزير و لا غيره ما ياخذ الروح ألي الخلقها

و الكل عارف من الحراميه و المحتالين و المرتزقه علي هذه الأرض الطيبيه
للأسف محد سائل و يبونها مركز مالي و تجاري
أقول لهم و بصوة عالي بالمشمش حامضو علي بوزكم
ألي يحب الكويت يضيحي لها و لشعبها و لكن للأسف الحكومة تكره الشعب و المجلس متعاون مع الحكومه لمصالحهم الشخصية.
يا حسافه علي الكويت راحت الكويت ظيعوها.
حسبي الله و نعمة الوكيل فيهم

أعلى