عايد العنزي يتحدث إليكم شخصيا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة albostan, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2009.

  1. albostan

    albostan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2007
    المشاركات:
    1,429
    عدد الإعجابات:
    224
    مكان الإقامة:
    الكويت
    [/size]هذا منقول من منتدى أسواق نت بكلام عايد العنزي شخصيا

    اول شي انا والله ما كنت ناوي اكتب بالمنتدى حتى لا تفهم بعض الامور بالخطأ ولان عايد يلمع نفسه او لبعض الاشخاص وانا كنت حريص جدا لعدم الكتابة ولكن الاسئلة اللي وجهتها اليوم هي اسئلة اعرف اجابتها واخذتها من مصادرها ولكن بعد استدعائي لوزارة الاعلام يوم الاحد الماضي واعطيت لفت نظر شفوي حتى لا اتكلم عن بعض الاشياء المجهولة داخل السوق طبعا احنا ما علينا اهم شي الاسئلة
    1- من قام ببيع اسهم اجيلتي يوم امس : الاجابة: هم مجموعة من مساهمين اجيلتي القدامى وكان عندهم خبر بالموضوع وباعوا امس بشهادة اسهم وليس برصيد موجود في كشف حسابهم اليومي
    2-المحفظة الوطنية ودخولها على بيتك والصناعات وغيرها من شركات: الاجابة:هي لاعطاء الفرصة لمجموعة من كبار الملاك في بيتك خاصة للخروج من السهم باسعار مرتفعة ومن ثم توريط المحفظة باسعار فوق
    3:اسهم الخزينة هي حق للشركة لدعم اسهمها وقت الازمات او الاستفادة من خبر للشركة وعند ارتفاع السهم يستفيد حقوق المساهمين: الاجابة: ملاك بعض الشركات يقوم بالبيع على الشركة واهو عارف ان السهم راح ينزل ويسحب السيولة من الشركة لمصلحتة الشخصية والا في شركة تشتري في اليوم 7 الى 8 بالمئة من اسهم الخزينة مع ان فترة السماح طويلة
    4-البنك الوطني يعاني من فترة طويلة من عملية بيع منظمة مع عدم ارتفاع سعره ليش: الاجابة: العالمين ببواطن الامور داخل البنك بان البنك منكشف انكشافات كبيرة تتجاوز 400 مليون دينار وحان وقت السداد ولكن من وين يسدد المقترض لذلك تجد بعض الملاك يقوم بعملية بيع بهذة الاسعار ومن ثم استردادها باسعار اقل
    والله يا اخوان هنك امور كثيرة ولكن انا في تلفزيون حكومي واسف على الاطالة
    تحياتي للجميع واعذروني على انفعالي بالتلفزيون لان والله والله على ما اقول شهيد انكم اخواني وحلالكم حلالي لاني قاعد اشوف حلالكم ينباق ولكن منو الحرامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    (انا اسف لنقل الموضوع من صفحة اخوي سليمان ولكن حتى يقراءها اكبر عدد من الاعضاء)
     
  2. حقائق

    حقائق عضو محترف

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    3,778
    عدد الإعجابات:
    145
    بارك الله فيك أخوي albostan على النقل, لكشف ما خفي على العديد من الناس.. و الأخ الفاضل بو عبد الله (عايد) من الناس المخلصة و هاجسه مصلحة الناس و الوطن, و معرفتي له عن قرب و منذ سنين عديده.

    بارك الله فيك و في الأخ بو عبدالله
     
  3. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,426
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالعكس بيض الله وجهك وانت وضحت لنا امور كانت تخفينا

    وشكرا" على النقل
     
  4. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
    الدوله بكل جهاتها متبعثره
     
  5. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    جزاه الله الف خير على هالكلام
     
  6. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    عايد العنزي والاخ ناصر النفيسي هم الراي الصريح والحر
     
  7. dr.moon77

    dr.moon77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2009
    المشاركات:
    529
    عدد الإعجابات:
    4
    عايد لو يخلونه مدير البورصه كانت البورصه بخير
     
  8. هاربر2

    هاربر2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2009
    المشاركات:
    1,144
    عدد الإعجابات:
    126
    رايتك بيضه يا أخ عايد بيض الله ويهك ومشكور على التنبيه
     
  9. ال ثنيان

    ال ثنيان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    720
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ضاحية هديه
    جزاك الله خير ياعايد والله نعرف المخلص من الحرامي ونميز بينهم عدل ومانقول لا كثر الله من امثالك وبارك الله في حلالك
     
  10. ابوفهد2008

    ابوفهد2008 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاه الله الف خير

    وبارك الله فيك

    ويليت عايد العنزي يمسك البورصة
     
  11. DragonX

    DragonX عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    اصيل يا عايد..
    بارك الله فيك وجزاك الله خير
    ولكن مع الاسف يا بو عبدالله (لقد أسمعت لو ناديت حيـا ولكن لا حياة لمن تنادي)
     
  12. 7aboob84

    7aboob84 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    طيب يا جماعه شنو المطلوب منا ؟؟؟ وماذا نفعل ؟؟ على الأقل أأمن لعيالى مصروف المدارس لنهايه السنه ,,,,,
     
  13. الوزني

    الوزني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطني الكويت
    قواك الله
    ياعايد
     
  14. جاسم الجويسري

    جاسم الجويسري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك ياعايد وعساك على القوه وجزاك الله خير
     
  15. ابوشروق

    ابوشروق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا أخ عايد الله يجزاك خير رايتك بيضه ماعندنه شك فيك

    لاكن الامثال ماخلت شي يقول المثل

    ( من امن العقاب اساء الادب )

    الناس هذى تربت على الحرمنه شترجه منهم

    والله ماودى اتكلم لاكن طفح الكيل

    الله على الظالم يالقاه ان شاء الله
     
  16. zinger

    zinger عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,277
    عدد الإعجابات:
    0
    الوحيد اللي احس واقف وياي كمساهم صغير وراحت فلوسي
     
  17. nassay007

    nassay007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2009
    المشاركات:
    91
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيه العافيه ويجعله في ميزان حسناته

    بس نبي نعرف شنوو نقدر نسوي شنوو الحل للي خايف ويتفرج واللي للحين متعلق
     
  18. انوفستي

    انوفستي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,014
    عدد الإعجابات:
    0
    انا متأكد يوم الايام مثل هذين الشخصين الكرام سنجد احد الدول الخليجية اختطفتهم منا وعطتهم ما شائوا من الدنيا ليعملوا لديها وهنا بالكويت ينال الاول اللوم والتوبيخ بالاعلام والثاني يوصف بالسوداوي والمتشائم. ويبقي لنا بالكويت الرعاع
     
  19. بايع وخسران

    بايع وخسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    16


    اللتلار

    روح اللة ينصرك على من عاداك يا شيخ



     
  20. faisal al-mutaw

    faisal al-mutaw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    459
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفقك أن شاء الله و يفتحة علي الجميع

    ويقلون لا تبوق لا تخاف و انت أوصلت الكلمه الصادقه و الرزق بالنهاية علي الله

    من رأي منكم منكرا فل يغيره بلسانه و بيده أو بقلبه و هذا أضعف الأيمان

    يا أخي عايد
    لا تخاف قول ألي يملاء عليه ضميرك لا تقول وزير و لا غيره ما ياخذ الروح ألي الخلقها

    و الكل عارف من الحراميه و المحتالين و المرتزقه علي هذه الأرض الطيبيه
    للأسف محد سائل و يبونها مركز مالي و تجاري
    أقول لهم و بصوة عالي بالمشمش حامضو علي بوزكم
    ألي يحب الكويت يضيحي لها و لشعبها و لكن للأسف الحكومة تكره الشعب و المجلس متعاون مع الحكومه لمصالحهم الشخصية.
    يا حسافه علي الكويت راحت الكويت ظيعوها.
    حسبي الله و نعمة الوكيل فيهم