شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

adventurer

عضو نشط
كسر دعم 56
الحذر يمكن يروح 51

UNIX

موقوف
الشركة ما عليها صانع سوق،، للعلم فقط..

اللي قاعد يضارب عليها عصام بو خمسين و مرزوق الرشدان.

adventurer

عضو نشط

يونكس شرايك بالشركه كتحليل مالي بما انك فندمنتال؟
و فنيا تقدر تعطينا رايك بعد كسر ال 56 و اغلاقه تحتها بال 55؟

قنوووع

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

الله المستعان ولا حول ولا قوه الا بالله

حسبنا الله وهو نعم الوكيل

فيه ناس مآخذينه بحدود ال 70 او 80 وزعلانين .....ومن كلام بعض الاخوان يبدو انهم متدبسين بأرقام اكبر من المذكوره بكثييييييييييييييييير

اتوقع رحالي من الناس اللي متدبسين بالسهم حييييييييييييييييييييل

الله يفرح قلبك يا مستشارنا القانوني

الله يكون بعونا وعونكم ويفرح قلوبنا بالرزق الحلال يا رب .

UNIX

موقوف
يونكس شرايك بالشركه كتحليل مالي بما انك فندمنتال؟
و فنيا تقدر تعطينا رايك بعد كسر ال 56 و اغلاقه تحتها بال 55؟

هلا بالغالي،،،

شوف بالنسبة حق شركة أبيار للتطوير العقاري،، هذي كانت محفظة عند أعيان و كان اللي مأسس المحفظة الأستاذ هشام العبيد (cfa) ، و بالنسبة لأعيان طريقة عملهم أن كل محفظة تنجح يسوونها شركة و هذي كانت بداية أبيار.

بالنسبة لأبيار طرقة عملها ياخذون أراضي في دبي و يطورونها كأبراج و يبيعون الوحدات السكنية من هالأبراج، يعني نظامهم مو سو برج و بيعه، لأ يبيعون شقق مفردة.

أنت تدري و العموم يدري أن أبيار مو شركة ورقية و هي شركة تشغيلية بالكامل، بس الأزمة المالية اهي اللي عثرتها، خصوصاً بعد ما رحل الكثير من المقيمين في دبي.

و أعتقد الشركة و مستقبلها مرهونين بمستقبل دبي، و أنا أعتقد أن دبي لا يسمح لها أن تفلس ان شاء الله، فمستقبل الشركة ان شاء الله تمام.

و بالتوفيق يالغالي*

عذووب

عضو نشط
هلا بالغالي،،،

شوف بالنسبة حق شركة أبيار للتطوير العقاري،، هذي كانت محفظة عند أعيان و كان اللي مأسس المحفظة الأستاذ هشام العبيد (cfa) ، و بالنسبة لأعيان طريقة عملهم أن كل محفظة تنجح يسوونها شركة و هذي كانت بداية أبيار.

بالنسبة لأبيار طرقة عملها ياخذون أراضي في دبي و يطورونها كأبراج و يبيعون الوحدات السكنية من هالأبراج، يعني نظامهم مو سو برج و بيعه، لأ يبيعون شقق مفردة.

أنت تدري و العموم يدري أن أبيار مو شركة ورقية و هي شركة تشغيلية بالكامل، بس الأزمة المالية اهي اللي عثرتها، خصوصاً بعد ما رحل الكثير من المقيمين في دبي.

و أعتقد الشركة و مستقبلها مرهونين بمستقبل دبي، و أنا أعتقد أن دبي لا يسمح لها أن تفلس ان شاء الله، فمستقبل الشركة ان شاء الله تمام.

و بالتوفيق يالغالي*

الشركة بتحقق خساير

واللي فيها تخبط اداري مع ازمة دبي .....ويحاولون يبيضون ويعدلون بالسهم

تخبطهم الإداري جاري العمل على انهائه

ازمة دبي قريب جدا وتنحل
هذا اللي عندي

adventurer

عضو نشط
هلا بالغالي،،،

و بالتوفيق يالغالي*

بس طريقة بيع الشقق مفرده ممكن تكون مربحة اكثر بس على اللونق تيرم, لكن مصاريفها اكثر و الاكسبنسس هذي تاكل من ربحية عائد البرج
و بعدين انا سمعت انهم يختلفون عن باقي الشركات من ناحية انهم ما يبيعون الشقق الا بعد اكتمال البنيان لمن تكون الشقق جاهزه للسكن, وهذي برايي استراتيجية خطأ لانهم لو يبيعونها اثناء الكونستركشن يقدرون يستفيدون من السيوله في تمويل البناء نفسه
عدل؟

انا ادري انها مو ورقيه بس جروب الرشدان من زمان بالسوق, و على ما اتوقع عندهم حركات المضاربه القويه , من 750 لي تحت ال 50 .....يااااااااو

عموما مبروك عليكم المنتدى اليديد انت و لابتوب و سبلندد , و انا سجلت فيه عشان ادعمكم نفسيا و معنويا مو بالسياره , لووووووووول

PABB

عضو نشط
عموما مبروك عليكم المنتدى اليديد انت و لابتوب و سبلندد , و انا سجلت فيه عشان ادعمكم نفسيا و معنويا مو بالسياره , لووووووووول[/quote]

ممكن اسم المنتدى لو سمحت؟

rahaly

مستشار قانوني
هلا بالغالي،،،

و بالتوفيق يالغالي*

الاخ الفاضل يونكس ..

مشكور على المعلومات المهمة بالنسبة لابيار ..

حبيت اضيف .. ان ابيار عندها عقارات في مصر .. ومشاريع في السعودية ..

وعلى فكرة .. الشئ الحلو انهم كانوا ماخذين اراضيهم في دبي باسعار رخيصة جدا .. والى اخر تقييمات كانو يتحفظون وما وصل تقييمهم في يوم لسعر السوق في وقتها ..

الشركة وضعها جيد ..

لكن مشكلتها صانع السوق ..

والرشدان قالها في يوم .. انه كان يدعم السهم لكنه ما عاد يلتفت لدعم السهم واللي يهمه انه يلتفت للشركة حاليا وليس سعر السهم

ولا استبعد ما تقول من انه يضارب بالسهم (لو انا مكانه هم سويتها :) )

الله يعين اللي مضغوطين .. والا اللي يتحملون ... ان شاء الله السهم ما يخوف

وهذا سوق مال ... وكل الاحتمالات واااااردة ...

الرأي شخصي والله اعلم

xTrader

عضو نشط

bo-maha

عضو نشط
بس طريقة بيع الشقق مفرده ممكن تكون مربحة اكثر بس على اللونق تيرم, لكن مصاريفها اكثر و الاكسبنسس هذي تاكل من ربحية عائد البرج
و بعدين انا سمعت انهم يختلفون عن باقي الشركات من ناحية انهم ما يبيعون الشقق الا بعد اكتمال البنيان لمن تكون الشقق جاهزه للسكن, وهذي برايي استراتيجية خطأ لانهم لو يبيعونها اثناء الكونستركشن يقدرون يستفيدون من السيوله في تمويل البناء نفسه
عدل؟

انا ادري انها مو ورقيه بس جروب الرشدان من زمان بالسوق, و على ما اتوقع عندهم حركات المضاربه القويه , من 750 لي تحت ال 50 .....يااااااااو

عموما مبروك عليكم المنتدى اليديد انت و لابتوب و سبلندد , و انا سجلت فيه عشان ادعمكم نفسيا و معنويا مو بالسياره , لووووووووول

ممكن اسم المنتدى لو سمحت؟

عبدالله 2

عضو نشط
رئيس مجلس الادارة هشام عبدالوهاب العبيد
النائب والعضو المنتدب مرزوق راشد الرشدان
العضو المنتدب لتطوير الاعمال منصور راشد الرشدان
عضو رحمه محمد رحمه الشامسي
عضو قتيبة يعقوب الخرافي
عضو بدر مفرج دعسان السراهيد
عضو احمد رشيد محمد الايوب

الرئيس التنفيذي حسين البصري

حسبي الله عليكم​

adventurer

عضو نشط

دربك خضر

عضو نشط
خبر حلو قد يحرك السهم للأعلى إن شاء الله

مرحلتان لسداد ديون «دبي العالمية»
البيان 19/03/2010
كشفت مصادر بريطانية ل«البيان الاقتصادي» ان بيتر ساندز الرئيس التنفيذي لبنك ستاندارد تشارترد ناقش في دبي خلال الايام الماضية الصيغة النهائية للتوصل لحل بشأن ديون مجموعة دبي العالمية مع البنوك البريطانية وخطط اعادة الهيكلة التي قدمتها المجموعة المتوقع ان تعلن خلال الايام المقبلة.

وبحسب مصادر بريطانية مقربة من ستاندز فان الحل النهائي الذي تشاور فيه ساندز مع دبي العالمية والمسؤولين في الامارات يأتي ضمن خطة نهائية للسداد على مرحلتين الاولى تتراوح بين ثلاث إلى خمس سنوات مع تسهيلات في الفوائد والمرحلة الثانية تتراوح بين سبع إلى تسع سنوات بدون اي تسهيلات او خفض في الفائدة.

وقالت المصادر انه وفقا للخطة يجب سداد ما يقرب من 40% من اصل الدين خلال المرحلة الاولى التي يعتقد بشكل كبير انه سيتم تسديد ما يقرب من 11 مليار دولار من اصل الدين البالغ 22 مليارا بفائدة بسيطة جدا من المرجح ان تصل لنفس المعدل المعمول به في بريطانيا. ويتم التفاوض على هذه النسبة اذ تطالب دبي بعدم حصول البنوك على نسبة ربحية على الدين في هذه الفترة.

وقالت المصادر ان زيارة ساندز للامارات تأتي في اطار الاتصالات مع دبي العالمية والحكومة للتوصل لحل كامل لازمة الديون المستحقة للبنك الذي يعد احد سبعة بنوك دائنة لدبي العالمية بمقدار 22 مليار دولار.

وقال ساندز في مؤتمر صحافي في ابوظبي امس للاعلان عن نتائج البنك ان دبي العالمية بصدد تقديم خطة عادلة للجميع ومقبولة لجميع الاطراف. واكد بيتر أن مفاوضات الديون تتقدم بشكل جيد، معربا عن امله في أن يصل الطرفان إلى حلول مرضية في وقت قصير.

وأبدى ساندز تفاؤله باقتصاد إمارة دبي، مشيرا الى استمرار النمو في القطاعات الاقتصادية بالامارة بشكل عام. وكان بنك أوف اميركا اعلن امس الاول أنه من المتوقع قبول العرض الذي تقدمت به دبي العالمية وشركة جنوب فلوريدا الأميركية لسداد قيمة القرض الخاص بفندق فونتابلو المطل علي شاطئ ميامي وتقدر قيمته بنحو 620 مليون دولار.

وكانت دبي العالمية قد استحوذت على 50% من اسهم ملكية الفندق عام 2008 مقابل 375 مليون دولار.

وعقد مجلس ادارة البنك اجتماعا الاربعاء تم الاتفاق فيه على امكانية قبول العرض وموافقة الشركات الدائنة على تمديد فترة سداد القرض 4 سنوات تنتهي في 2016.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى