واصلتني توصيه على سهم ابراج قبل شوي

$بوجاسم$

عضو نشط
يعني خلاص ادبسنه رايح ليه 27 فلس مره ثانيه

adventurer

عضو نشط
تستاهلون كل خير ومحد يتمنى حق الناس الخساير بالعكس والله نتمنى لكم لكم خير وارباح

اخوي تفاؤلك بصافتك من معلومه او بس توقع شخصي؟ :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
توقع :)

CHILI_Q8

عضو مميز
شباب انا حذرتكم على اساس لاصار ماصار باجر بالسهم ماتقول انت ماقلت لنا وانت خسرتناا

انا الحمدالله وصيت على السهم من يوم السبت اللي طاف وطوال جلسات الاسبوع حد اعلى ومطلوب بالحد الاعلى اعتقد اني كنت صادق معاكم والحين بديت احذركم بناء على الشخص اللي كلمني وقالي انتبه من اخلاق السهم باجر ومسؤليه البيع والشراء لكم انتو بارك الله فيكم

الله يجزاك خير ماقصرت ياالغالي :)

Logiciel

عضو نشط
تدبيسه عدله

السهم طلع من 31 لييييييييه 47.5 لازم جني ارباااااااااااااااح اشويي عادي لاتحاتي لا تدبيسه لى شي انطر خل اوقعون اعاده الهيكله اتشوفه اطييييييييييييييير

صبا

عضو نشط
رد

اللي شاري السهم لايبيع جني ارباح فقط والشركه راح ترتفع لان امورها تقريبا اتعدلت والشهر القادم راح تسمعون الاخبار

عالي بأخلاقي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعأ ان شاءالله اتكونون بصحه وعافيه

شاب وصلني قبل شوي مكالمه من الشخص اللي وصاني على السهم نفسه وقالي مايلي

الرجاء الانتباه لسلوك السهم في صباح الغد احتمال ينزل السهم واذا شفتو بيع على السهم كيفكم حريه شخصيه اللي يبي يبيع واللي مايبي كيفكم حريتكم الشخصيه

الخلاصه انه ياشباب الرجال نبهني من السهم بكره وقالي الرجاء والحذر الرجاء الحذر الرجاء الحذر ومسؤليه البيع والشراء لكم انتو والله ولي التوفيق بارك الله فيكم وفي مالكم

للرفع

"عابر سبيل"

عضو نشط
للـــــــــرفــع

الشاهين1

موقوف
اللي شاري السهم لايبيع جني ارباح فقط والشركه راح ترتفع لان امورها تقريبا اتعدلت والشهر القادم راح تسمعون الاخبار

صدقتي اختي صبا فعلا سمعنا الاخبار الطيبه :eek:ومنها حكم المحكمه علي جمال الكندري وهروب سمير ناصر وسحب الحكومه لعقودهم مع الوزارات لعدم دفع رواتب العمال وقضية بنك بوبيان للافلاس:mad:
بسكم تنجيم ولعب بحلال الناس اللي عنده خبر اكيد يقوله واللي ماعنده يسكت ولايوهق الناس:mad:

الرازي11

عضو نشط
عالي بأخلاقي

لاهنت يا أخوي تكلم صاحبك إذا عنده أخبار عن الشركة هل راح تعلن البيانات السنوية أو توقف عن التداول

ويا ليت تسأل صاحبك ما هي الأسباب التي تدعت الدكتور بندر يبيع حصته في الشركة بهذه الأسعار

نحن بانتظارك

Legal

عضو نشط
وصلني كتاب من لجنة المناقصات المركزية بانهم رفضوا طلب شركة الابراج بتجديد عقدها مع وزارة المواصلات لتقديم خدمة التنظيف .

واوصوا بعدم تعاملهم مع الشركة بتاتا وابلاغهم بذلك .

ملاعب الأسنة

عضو نشط
يا أخوان والله نصيحة لله أنا أكاد أجزم أن الشركة لو كانت في دولة غير الكويت كان أعلنت إفلاسها من زمان بس إنت في الكويت يا عزيزي فعليكم الحذر من كذبهم

الرازي11

عضو نشط
وصلني كتاب من لجنة المناقصات المركزية بانهم رفضوا طلب شركة الابراج بتجديد عقدها مع وزارة المواصلات لتقديم خدمة التنظيف .

واوصوا بعدم تعاملهم مع الشركة بتاتا وابلاغهم بذلك .

رحنا فيها

الظاهر ملاك الشركة ما عاد يدرون من طقاقهم

الله المستعان

9hbhb9

عضو نشط
عالي بأخلاقي

لاهنت يا أخوي تكلم صاحبك إذا عنده أخبار عن الشركة هل راح تعلن البيانات السنوية أو توقف عن التداول

ويا ليت تسأل صاحبك ما هي الأسباب التي تدعت الدكتور بندر يبيع حصته في الشركة بهذه الأسعار

نحن بانتظارك

نحن بانتظارك
بارك الله فيك

meeshaal

عضو نشط
انا اقول حسبيى الله ونعم الوكيل على اللى وهق الناس بالتوصيه ان لله وان اليه راجعون واليى يفهم يفهم::verymad::

بونواف

عضو نشط
انا اقول حسبيى الله ونعم الوكيل على اللى وهق الناس بالتوصيه ان لله وان اليه راجعون واليى يفهم يفهم::verymad::

والله ياخوي مايجوز هلكلام الاخ وصى على السهم لمده محدوده والكل طلع من هلوصيه بخير كثير وانا واحد منهم..وانتهت التوصيه والحين بعد كم شهر تظن سوء بلرجل انا اقول خاف الله ممكن دعوتك ترجع عليك..والاخ عالي باخلاقي فوق الشبهات ويعلم الله اني ما اعرفه بس الحق يقال

ibrahimi

عضو نشط
الريال لمن وصاكم عالسهم ربحتو فيه 20 فلس وانه عن نفسي ماشريت لاني منقرص من السهم بس ادعوا حق الريال مو تتهمونه

أعلى