ليش المتزوج يغازلـ !!

yoyo1983

عضو نشط

اهلا وسهلا بكل من دخل ..
اليوم ودي اناقش معكم مشكله تعاني منها الكثير من النساء ..

وبصراحه هي مشكله مره خطيره وتعصف ببناء الاسره وتماسكها وقد تؤدي الى الطلاق وتشرد الابناء ..

المشكله هي (( ليش الرجال المتزوج يلجأ للمغازل (تلفون_نت_يواعد......الخ))

مع انه متزوج ويلقى اللي مايلقاه الاعزب ومع ذلك يغازل ..

حتى في احيان كثيره يكون سعيد في حياته ويحب زوجته وتكون زوجته مو مقصره معاه في شي ابدا ابدا وحتى انه يحبها بجنوووووون ومع ذلك يغازل ...!!!!!!!!

طيب مو انت تحبها وهي تحبك ومو مقصره معك .. ليش تكلم غيرها ...؟؟؟

الذيبة

عضو مميز
sweet_laila

العين كالبحر تعشق كل ماهو جميل ;)

ويطبقووون سياسه من كل بستاان زهرة :eek:

لكن الاكييد هي فراغه عيين وطبع بني آدم ما يترس

عينه غير الترااب :cool:

away1979

عضو مميز
كلامج صح والشي هذا ينطبق على الجنسين مو علينا بروحنا ::verymad::

لكن الرجل اعلى بشي بسيط لايذكر :p :p

وحنا الرجال نعاني من مشكلة بعد !!

إذا الرجال شحلاته يتمشى مع زوجته بالمجمعات او بالحدايق تلاقين البعض من الحريم يتحرشون فيه وطايحيله خز :eek: وحركات :confused:

واسئلي اي شخص متزوج :rolleyes: هذي مشكلة نعاني منها :( :(

يمكن الشي هذا يحصل معاي أنا بروحي :cool: :cool:

شكرا ليلى

Om Hind

عضو نشط
انا مع الاخت ذيبة :)

كلام 100% صحيح

شكرا عالموضوع

level-1

عضو نشط
تبين تعرفين ضعف الدين من الجانبين وعدم الخوف من الله عز وجل والشيطان وخروج المراه باحلى زينه للاسواق والجمعيات لا لسبب الا الطماشه الله يهدينا جميعا

مفتاح

عضو نشط
ليش المتزوج يغازلـ !! ::verymad::

كل شي مو زين يكون بالريال ليش عاد :rolleyes: العنوان لو كان ( ليش المتزوجين يغازلون )
طيب الريال يغازل ... لو مو لاقي بنات تغازل ماغازل .... أرحمونا بالسوق الواحد يشوف ملابس غريبة من البنات ...

al3mlaaq

عضو نشط
اشكرج اختي علا طرح الموضوع المهم
الجواب من رايي باختصار اهمال المراءة والقنوات الفضائية

Shima

عضو نشط
تبين تعرفين ضعف الدين من الجانبين وعدم الخوف من الله عز وجل والشيطان وخروج المراه باحلى زينه للاسواق والجمعيات لا لسبب الا الطماشه الله يهدينا جميعا

الله يحفظك وبارك الله فيك ,, هذا هو الكلام الصحيح أأيدك بكل كلمه ,,

وهم السبب ,,, هو ,,,,

الخروج عن الأخلاق السامية وسمو الأخلاق هو أحد أهم ركائز الإيمان فمتى انحرفت الأخلاق عن الفضيلة وهوت إلى الرذيلة فقد انحرف الإيمان من القلب إلى الهاوية ....

شكرا سويت​

حيدروف

عضو نشط
الجمال جمال الروح والخلق مو الجمال المادي لأنه زائل. والريال اللي يطالع غير زوجته مع توفر جميع مقومات الحياة الزوجية السعيدة يكون عنده الوازع الديني ضعيف ويحتاج خيزرانة :)

بونواف

عضو نشط
والله امس زوجتي صادتني اكلم بنت..مع اني مرتاح في حياتي جدا وزوجتي مو مقصره على باي شي واحبها واحب اعيالي بس انا مو عارف ليش اسوي جذي..هل هو مرض؟؟ممكن..

بس فوق هذا انا مقتنع انه الي اسويه صح لانه انا كرجل يحقلي اني احب مره ومرتين و3و4 بس الخامسة تكون حرام:mad:

nabhaan79

عضو نشط
والله امس زوجتي صادتني اكلم بنت..مع اني مرتاح في حياتي جدا وزوجتي مو مقصره على باي شي واحبها واحب اعيالي بس انا مو عارف ليش اسوي جذي..هل هو مرض؟؟ممكن..

بس فوق هذا انا مقتنع انه الي اسويه صح لانه انا كرجل يحقلي اني احب مره ومرتين و3و4 بس الخامسة تكون حرام:mad:

تزوج 2 و 3 و 4 حلال عليك بس لا تخون مره ثانيه وثالثه ورابعه لا تجعل الله أهون الناظرين إليك ...

بونواف

عضو نشط
تزوج 2 و 3 و 4 حلال عليك بس لا تخون مره ثانيه وثالثه ورابعه لا تجعل الله أهون الناظرين إليك ...

اخوي نبهان هدي اعصابك..

منو قالك اني قاعد اخون هذا انت رجال وتتكلم جذي شقليت للبنات راح يقولون عني مجرم

انا لما اكلم بنت ممكن يكون قصدي الزواج يعني كل رجال يكلم بنت خلاص نحكم عليهم انهم يسوون شي غلط على العموم كل واحد يحكم على طبعه..

واسال الله لك العافيه

nabhaan79

عضو نشط
أسأل الله العافيه

شيء قبيح ومخالف للمروءه وأسأل الله العافيه والله يغفرلنا ويستر علينا آمين

هذا كله من آثار التبرج وخروج المرأه من غير محرم ومن غير حاجه من بيتها والبعد عن الله سبحانه وتعالى

وأعرف رجل كان يخون زوجته بالكلام مع النساء من غير زنا وهذا بالشرع يعتبر زنا الأذن والكلام لأن هؤلاء يزنون كذلك كما في الأثر

ويقول إنه كلما نظر في وجه زوجته أبعد وجهه عنها خجلا من فعله والحمد لله هداه الله وكل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ..

والمرأه تغير من حالها كل مره حتى لا يمل الرجل فمره تبعث رساله ومره تحادثه بالهاتف على غير العاده وهنا يحصل للرجل شبع ولا يبحث عن أخرى وإذا وجد تجده لا يعجب بها كونها لا تعطيه جديد وكل ما يريده يوجد عنده

ويجب على الزوجين إخبار الطرف الآخر بما يعجبه ويريده من الآخر والتزين من الطرفين يعتبر من واجبات الزواج

يقول الشيخ إبن عثيمين رحمه الله تعالى إن الزوجه تريد من الرجل حسن الحال والأحوال كما الرجل يريد من المرأه حسن حال وأحوال ...

وليضع الرجل في رأسه إن للشيطان مداخل على الرجل والمرأه المتزوجين

ومن أسهل المداخل للشيطان على المرأه المتزوجه التي يخونها زوجها هو باب الخيانه من طرف الزوج

يأتي ويوسوس لها هو يخون لما أنتي تصونين نفسك له هو لا يستحي لما أنتي تستحين وتقع فيها دائما المرأه قليله الدين والعقل ويحصل ما لا يحمد عقباه

الموضوع خطير خطير خطير جدا يهدم المجتمع المسلم والعياذ بالله فلنتق الله جميعا وسأبدأ بنفسي المقصره

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

nabhaan79

عضو نشط
اخوي نبهان هدي اعصابك..

منو قالك اني قاعد اخون هذا انت رجال وتتكلم جذي شقليت للبنات راح يقولون عني مجرم

انا لما اكلم بنت ممكن يكون قصدي الزواج يعني كل رجال يكلم بنت خلاص نحكم عليهم انهم يسوون شي غلط على العموم كل واحد يحكم على طبعه..

واسال الله لك العافيه

جزاك الله خير على الدعاء

بس تدري أنا ما أرضى ولا إي إنسان مسلم غيور إن أحد يكلم أحد محارمه من غير علمه بقصد إنه يبي يتزوجها

اللي يبي يجي يطق الباب والله محييه على سنة الله ورسوله وحسب الأصول

لا تبرر لنفسك ترا الشرع تكلم في هذه المسأله وإسأل من تثق به من المشايخ ...

وجزاك الله خير على الدعاء لي ...

acton

عضو نشط
الموضوع جميل ويحتاج مناقشه والهدف معرفه اسباب انحراف الزوج او العكس
انا ودي جواب من اللي يناقشون
1-ماهو الفرق بين ايام زمان واليوم من ناحيه التقاليد واللبس والمكياج
2-هل دخول التلفون والنت والفضائيات في غرفنا غير من تصرفاتنا
3-هل الزواج المبكر يجعل الرجل اكثر عرضه للخيانه
باختلاف وجهه النظر الواعظ الديني موجود حاليا اكثر من ايام زمان من ناحيه الاعلام والمساجد والشيوخ

khaled-299

عضو نشط
والله يا سويت ليلا كلامج صح لأنه أصبحت هاذي عادة سيئة نفس السجائر ، واللي يغازلون هذيلا أكيد كانو متعودين انهم يغازلون قبل الزواج ، ومن شاب على شئ شاب عليه .

بونواف

عضو نشط
جزاك الله خير على الدعاء

بس تدري أنا ما أرضى ولا إي إنسان مسلم غيور إن أحد يكلم أحد محارمه من غير علمه بقصد إنه يبي يتزوجها

اللي يبي يجي يطق الباب والله محييه على سنة الله ورسوله وحسب الأصول

لا تبرر لنفسك ترا الشرع تكلم في هذه المسأله وإسأل من تثق به من المشايخ ...

وجزاك الله خير على الدعاء لي ...

الله يجزاك خير

ابوشروق

عضو نشط
أسأل الله العافيه

شيء قبيح ومخالف للمروءه وأسأل الله العافيه والله يغفرلنا ويستر علينا آمين

هذا كله من آثار التبرج وخروج المرأه من غير محرم ومن غير حاجه من بيتها والبعد عن الله سبحانه وتعالى

وأعرف رجل كان يخون زوجته بالكلام مع النساء من غير زنا وهذا بالشرع يعتبر زنا الأذن والكلام لأن هؤلاء يزنون كذلك كما في الأثر

ويقول إنه كلما نظر في وجه زوجته أبعد وجهه عنها خجلا من فعله والحمد لله هداه الله وكل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ..

والمرأه تغير من حالها كل مره حتى لا يمل الرجل فمره تبعث رساله ومره تحادثه بالهاتف على غير العاده وهنا يحصل للرجل شبع ولا يبحث عن أخرى وإذا وجد تجده لا يعجب بها كونها لا تعطيه جديد وكل ما يريده يوجد عنده

ويجب على الزوجين إخبار الطرف الآخر بما يعجبه ويريده من الآخر والتزين من الطرفين يعتبر من واجبات الزواج

يقول الشيخ إبن عثيمين رحمه الله تعالى إن الزوجه تريد من الرجل حسن الحال والأحوال كما الرجل يريد من المرأه حسن حال وأحوال ...

وليضع الرجل في رأسه إن للشيطان مداخل على الرجل والمرأه المتزوجين

ومن أسهل المداخل للشيطان على المرأه المتزوجه التي يخونها زوجها هو باب الخيانه من طرف الزوج

يأتي ويوسوس لها هو يخون لما أنتي تصونين نفسك له هو لا يستحي لما أنتي تستحين وتقع فيها دائما المرأه قليله الدين والعقل ويحصل ما لا يحمد عقباه

الموضوع خطير خطير خطير جدا يهدم المجتمع المسلم والعياذ بالله فلنتق الله جميعا وسأبدأ بنفسي المقصره

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

كفو والله يا اخ نبهان 79

كلام وافي من اخ وافي

الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

(مشكوره يااخت ليلى على الموضوع)

أعلى