ابي رأيكم بسهم ابراج وابيكم تعطوني حل

الشاهين1

موقوف
اخواني الاعضاء والمحللين الكرام
ابي رأيكم بسهم ابراج وابيكم تعطوني حل
جتني توصيه علي السهم علي سعر 39فلس
واخذت فيه كمية كبيره (مليون سهم بسعر 39فلس)::verymad::
ومن يوم طلع الخبر السلبي السهم كل يوم معروض بالحد الادني عرضته يوم الخميس وعرضته اليوم وماتنفذ الامر:mad:
شنو توقعاتكم؟
تقبلوا تحياتي

صدى الصمت

عضو نشط
طيفه الى نام البشـر زارك بهـون *** وطيفك الى نام البشـر سـراك لـه
حبه دفان ومقبرة خضـر الطعـون *** بين العظـام العـوج كنـك ناكلـه
اللي كذا حبه لـو تمـوت مغبـون *** ولا لك الا الصبـر وش وداك لـه

الشاهين1

موقوف
طيفه الى نام البشـر زارك بهـون *** وطيفك الى نام البشـر سـراك لـه
حبه دفان ومقبرة خضـر الطعـون *** بين العظـام العـوج كنـك ناكلـه
اللي كذا حبه لـو تمـوت مغبـون *** ولا لك الا الصبـر وش وداك لـه

يووووووووم ونيت ماقالووا تهووووووووووووووون

MaRka

عضو نشط
الله يفرج عليك كربك وضيقتك ويقلل من خسايرك ويبدل اموالك من خساير الى ربح
ولو ترجع لصفحة ابراج تلقاني محذر منه يوم طلع الاعلان وكان اغلااقه 39 وقلت خروج بالفم المليان

الشاهين1

موقوف
الله يفرج عليك كربك وضيقتك ويقلل من خسايرك ويبدل اموالك من خساير الى ربح
ولو ترجع لصفحة ابراج تلقاني محذر منه يوم طلع الاعلان وكان اغلااقه 39 وقلت خروج بالفم المليان

الله يجزاك خير اخوي وكثر الله من امثالك

Q8_123

عضو نشط
الصراحه انا لاني محلل ولا خبير .. عليمي
بس لو انا مكانك احاول ابع على الاقل نص كميتي و انطر .. بحال اذا صعد السهم اكون انا المستفيد و ذا نزل عندي سيوله ااخذه من تحت

الحور

عضو نشط
الحور

نصيحه مني وإن شاء الله تفيدك السهم مثل ما نزل لازم راح يصعد ومالك إلا الصبر لأن كميتك كبيره السهم لازال في نزول كان المفروض ينباع --39 -- وتاخذه من تحت إهني تطلع ربحان لاكن الحين مالك إلا الصبر والله يعوضك خير

bodawood

عضو نشط
الله يعينك على ماجاك و يبدل خسارتك الى ربح
ان الله على كل شي قدير

Legal

عضو نشط
اخوي باذن الله سهم راح يتعدل لو على اقل يطلع راسمالك

بس عليك بالصبر ومحافظة على الصلاوات الخمس باذن الله راح تطلع راسمالك وربحك .

بس ياخوك خلك حذر من الشركة لانها عليها حجي والله يصبرك ويربحك

الشاهين1

موقوف
الصراحه انا لاني محلل ولا خبير .. عليمي
بس لو انا مكانك احاول ابع على الاقل نص كميتي و انطر .. بحال اذا صعد السهم اكون انا المستفيد و ذا نزل عندي سيوله ااخذه من تحت

مشكور اخويq8_123
من يوم الخميس وانا قاعد اعرض كل الكميه ونص الكميه بالحد الادني

علي يحيي

عضو نشط
عندي صديق لبناني كان يحب يشتري بالاسهم الخسرانه في لندن والمانيه
ومايبيع والان ما شاء الله ملياردير .كان يحب يدخل كل شىء اسمه خسران
لكن ليس هنا بالكويت لكن في اوربا هذا الكلام

الشاهين1

موقوف
نصيحه مني وإن شاء الله تفيدك السهم مثل ما نزل لازم راح يصعد ومالك إلا الصبر لأن كميتك كبيره السهم لازال في نزول كان المفروض ينباع --39 -- وتاخذه من تحت إهني تطلع ربحان لاكن الحين مالك إلا الصبر والله يعوضك خير
شكرا اختي الحور
مالنا الا الصبر

الله يهديك ويفرج عنك سهم مثل ابراج تعرض له كميه 80 الف اخاف اعرض له

المبتكر 33

عضو نشط
ياخوى قول الحمدلله خسارتك ماهى مثل غيرك بالسهم واللى يشوف مصيبة غيره اتهون عليه مصيبته انا صاحبى عنده مثل كميتك بسعر عالى وعايش وصابر والله يعينكم ويعين الجميع ان شالله

q_8_1975

عضو نشط
يا خوي انا من يوم الازمة و للحين السهم طايح ابجبدي 230000 الف سهم واللة العظيم على 680 فلس باللة المستعان ابى اصبر

المشكلة اصحاب الشركة عصابة كبيرة

عزيز نفس

عضو نشط
بعد [شهرين] من انتخابه لرئاسة مجلس إدارتها
مساعد السعيدي معلناً استقالته من «الأبراج»: دوري في هذه المرحلة انتهى

مساعد السعيدي

أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة الأبراج القابضة مساعد عادل السعيدي تقديمه لاستقالته من منصبه وعضويته في مجلس ادارة الشركة اعتبارا من يوم أمس الاول بعد حوالي شهرين من انتخابه لرئاسة الشركة شاكرا مجلس الادارة والمساهمين الذين وثقوا فيه طوال مدة رئاسته وعضويته في الشركة.

وأوضح السعيدي في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه ان الاستقالة جاءت بعد ان بذلت جهودا في مسار حل أزمة الشركة وانتشالها من وضعها الراهن خاصة وانه قبل هذا المنصب استجابة لدعوة من بعض كبار الملاك لتحقيق هدف رئيسي يتمثل في دفع الجهود نحو تحقيق انفراجه في ملف الشركة التي تعاني من استحقاقات وأثار الأزمة المالية التي تعصف بالاقتصاد الوطني في ظل وقوف الدولة بمؤسساتها المعنية مكتوفة الايدي وهي ترى المؤسسات والشركات تنهار بسبب أزمة أضعفت الجميع وأسهمت في خلق فجوة تمويلية كبيرة وانهيار هائل في أسعار الأصول التي انعكست سلبا على أوضاع الشركات بشتى القطاعات.

وقال السعيدي ان قبولي للتحدي في ادارة الشركة في ظل هذه الظروف العصيبة جاءت مدعومة من الجدية التي أبدوها بكافة الوسائل بعض كبار ملاك الشركة وفي مقدمتهم جمال الكندري وسمير الناصر بالاضافة الى بعض كبار الدائنين بمقدمتهم مجموعة عارف الاستثمارية وشركة سبائك للاجارة والاستثمار وغيرهم في معالجة أوضاع الشركة، مضيفا بقوله «ان هذا المناخ شكل لدي دفعة كبيرة في قبول هذه المهمة الصعبة وهذا التحدي الكبير، وبالفعل فمن اليوم الأول وضعنا خطة للتحرك السريع على مسارين رئيسين الأول يتمثل في تحقيق مصالحة بين بعض كبار الملاك بما يكفل طيء صفحة الخلافات التي أثرت سلبا على مسيرة الشركة وأوضاعها، والمسار الثاني هيكلة أوضاع الشركة ووضع خطة عملية قادرة على معالجة ديون الشركة مع الدائنين بما يدعم الاستمرارية ويساهم في حل الكثير من الصعوبات والتحديات».

مسارات الحل

وأضاف السعيدي قائلا ان الخطة حظيت بمباركة مجلس الادارة ودعمه للوصول الى حلول ترضي جميع الأطراف، حيث قدمنا حلول عملية وواقعية تقوم على أساس تحقيق المصلحة المشتركة لجميع الأطراف مشيرا الى ما تم في هذا الشأن من اجتماعات وتصورات قدمت الى بعض المساهمين بالشركة لطي صفحة الخلاف.

وقال السعيدي ان هذه الخطوات حظيت كذلك بمباركة ودعم كبير من أطراف عديدة حاولت مساندتنا لاقناع جميع الأطراف بعملية المصالحة والهيكلة لانهاء السبيل الوحيد لانقاذ الشركة وحفظ حقوق الجميع، ولكن ما حدث في المسارين من تعثر جعلني أرى ان دوري في هذه المرحلة انتهى وان الجهود التي بذلت في هذين المسارين قد استنفذت لاسيما واننا كنا نتحرك بدافع المحافظة على حقوق المساهمين الذين يتأملون ببارقة أمل تحسن من الاوضاع مضيفا بقوله لكنني وللاسف لم يعد بامكاني تقديم المزيد.

استمرار الشركة

وأوضح السعيدي ان رؤيته للشركة لم تختلف عن قبل فهي شركة نشاطها الأساسي تشغيلي قائمة على ادارة عقود متنوعة ومرتبطة بشكل أساسي مع جهات حكومية عديدة وشركات ومؤسسات متنوعة مؤكدا انها الأكبر في مجالها واستطاعت على ان تحقق انجازات ضخمة طوال مسيرتها لولا انعكاسات الأزمة وتأثيرها المباشر في انخفاض اكبر الأصول لديها التي كان لها الدور الأبرز في تعثر الشركة حيث انخفضت قيمتها السوقية مما جعل ذلك ينعكس على مركز الشركة وانكشاف ضماناتها، مؤكدا ان الشركة في ظل هذه الأوضاع لازالت تقوم بتشغيل العشرات من المناقصات الحكومية وغير الحكومية ولديها الفرصة الكبيرة في ان تحظى بحصص كبيرة في قطاعها لولا المشاكل التي تواجهها.

أعلى