سهم يستحق المتابعة اللصيقة

كر و فر

موقوف
[=لابتوب]انا زعلان عليك ولن ارد عليك بالخاص تدري ليش لإنك انت بالذات لم اهمل رسايلك وبلغتك عن انشغالي::: هذى المشاركه قبل ماتقولى عن أنشغالك لاتزعل يالغالى :: حبيب يابوعبدالله

ما قصرت يا بو عبدالله وجزاك الله خير تحليل رائع غطيب فيه جميع الجوانب بارك الله فيك .
حياك الله وتمنياتنا بالتوفيق للجميع
رايتك بيضاء بو عبدالله عزالله كفيت ووفيت ولا قصرت الله يجعلها فى موازين اعمالك وانا شخصيا بعت اللى عندى وخذيت فى نصيحتك والحمد لله فى تكتين ولله الحمد والمنه ولا اقول الا بارك الله فيك
جزاك الله خير يابوفهد
شكرا من قلب اخوي بو عبدالله

وان شاء الله نلتقي بأقرب وقت ممكن عند 136 او 138 على مدى متوسط ان شاء الله
بإذن الله نشوف الهدف ويتحقق
بوعبدالله مشكور علي الجهد الواضح اللي تبذله
لكن لي ملاحظة عل الشارت اللي انت حاطة
الشارت يبن ان اعلي سعر وصله السهم تقريبا 850 فلس بشهر 6 في 2009
لكن من بيانات البورصة التاريخية ان السهم وصل الي سعر 1,180 دينار بتاريخ 11/6/2008 , لكن من الشارت اللي انت حاطه سعره في هذا التاريخ هو 400 فلس
هل في شي انا مو فاهمة , وممكن توضح لي
بارك الله فيك
حياك الله جرير والسهم بعد التفصيخ من زيادة راس مال او أي توزيعات منح يتم تعديل البيانات السعريه للسهم وهذا يعطيك إيحاء أن أي زياده راس مال او توزيع منح للسهم يتم خصمها من القيمة السوقيه الفعلي فتزيد كمية الاسهم عندك مع تخفيض القيمة السعريه السوقيه له ليتناسب مع حجم الزيادة

[=لابتوب]انا زعلان عليك ولن ارد عليك بالخاص تدري ليش لإنك انت بالذات لم اهمل رسايلك وبلغتك عن انشغالي::: هذى المشاركه قبل ماتقولى عن أنشغالك لاتزعل يالغالى :: حبيب يابوعبدالله

طاح الحطب وموفق خير طال عمرك

Bo_Nayef

عضو نشط
جزاك الله خير بوعبدالله

"عابر سبيل"

عضو نشط
عساك على القوه أخوي بوعبدالله وجزاك الله الف خير

العتيبي72

عضو نشط
ت خليجي ان ساعده السوق ان شاء الله خير ويطلع من 91

الملفات المرفقه:

• 17-01-2010 12-10-43 ص.png
    17-01-2010 12-10-43 ص.png
    الحجم: 57.8 KB   المشاهدات: 91

UNIX

موقوف
أنا ضعت بصراحة....

منو محلل الصفحة هذي بالضبط؟

Legal

عضو نشط
موفقين يارب تستاهلون الربح الوفير باذن الله

أنا ضعت بصراحة....

منو محلل الصفحة هذي بالضبط؟

انت محلل الصفحه وانت اول من توقع بقرب الارتداد وهذا بيني وبينك

شباب وشابات المنتدى مبروك سهمكم وعسى الله يرزقكم اكثر واكثر ولا تنسونا من الدعاء بظهر الغيب مع تمنياتنا بالاستمرار ولا تنسون ذكاء صانع السوق

الملفات المرفقه:

• تمويل خليجي.png
    تمويل خليجي.png
    الحجم: 106.3 KB   المشاهدات: 79

"عابر سبيل"

عضو نشط
الله لا يحرمك الأجـــر

الفهد667

عضو نشط
جزاك الله خير يا بو عبدالله وانت من حطيت ايدك بتحليل هالسهم أول تعليق قلته لك انا متفائل ومو غلط الواحد يتفائل بمحلل قدير وفاهم شقاعد يسوى ، شكرا من الأعماق .

copra

عضو نشط
الله يجزاك خير ندش ولا شنو العمل ياذيب

dr.teeth

عضو نشط
السهم راح يبين باجر اتجاها ........................... هل يكمل ولا يصير جني ارباح قوي جدا نفس الي صار اليوم في دبي على السهم !!!!!!

Q8_123

عضو نشط
والله تسوي فينه خير يا بو عبدالله لو تشوفلنا سهم ثاني مثل تمويل خليج .. نلحق عليه :p

الفهد667

عضو نشط
بو عبدالله بارك الله فيك هل تغيرت مقاومات ودعوم السهم اليوم ؟ ما عليك امر انتعبك معانا بشارت يديد واكون لك ممنون .

بو عبدالله بارك الله فيك هل تغيرت مقاومات ودعوم السهم اليوم ؟ ما عليك امر انتعبك معانا بشارت يديد واكون لك ممنون .
ياجماعه مايصير كل شوي نحلل السهم بالمنتدى
فنيا السهم له اهداف وهذا مرتبط بطريقة تداوله اليومي والبيع اللي يحصل بالحد الاعلى غريب جدا
المهم هو شغلنا على السهم من خلال السوق
السهم عنده هدف سابق 98 وقد اشرنا إلى الهدف منذ مده في هذه الصفحه وحين يتخطاها عندنا 108 هدف مع وجود مقاومه عنيفه على 102 نفسيه والدعم هو 88 وال 85 من أشد وأقوى دعومات للسهم وبعدين السهم شمعته إيجابيه جدا جدا ولكن لابد من جني الارباح على السهم شئنا أم أبينا ونشوف هل يريح السهم مثل ما حدث ما بين 82-85 أ يكمل دون النظر للبيع الحاصل

trader_1

عضو نشط
شكر خاص للأخ لابتوب (لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخية ما يحبة لنفسة ) أدعو الله أن يجعل عملك هذا في ميزان أعمالك الصالحة .

أعلى