اراضى لندن

الحالة
موضوع مغلق

Abdulla990

عضو نشط
مايدفع ضريبه ولا فلس دام سعر الارض السوقي اقل من 60 ألف باوند والجماعه اراضي حدها واصل 7 الاف باوند . خل يوصل 60 الف احنا نبيع قبل ماندفع ضرايب لاتخاف :) , وبالنسبه لسحب الارض ان مادفعوا الضرايب كلامك صحيح 100% لكن مو بيوم وليله بش المشكله الحكومه البريطانيه تواجه مشاكل في كيفيه الاتصال بأصحاب الاراضي , وتضطر تحكم غيابي

شكرا على التوضيح بو عقيل
و منكم نستفيد :)

رياح العز

عضو نشط
ضاقت عليكم وسيعة بلاد المسلمين؟
مالقيتم الا بريطانيا تشترو فيها!
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول انا برئ من مؤمن بات بين ظهراني كفار!!!!

general

عضو نشط
اختي سميره لاتشجعين احد على رفع قاضيا لانها بتكون خاسره والسبب لو الحين اقوم ارفع قضيه بأني تعرضت للنصب بيكون رد المحكمه بأني فعلا دفعت فلوس الارض والشركه قامت بتحويل ملكيه الارض بإسمي وهناك كافه المستندات الي تثبت هل شي (واولهم شهادتي على نفسي بأن فعلا الاراضي بإسمي) لكن شلون اوضح للمحكمه بأن ماكنت ادري انها اراضي زراعيه فهل يعقل ارض 500 متر في بريطانيا ب كم الف دينار وانا متوهم انها سكنيه ؟ وكافي العقد الي موقع عليه مذكور فيه كل البيانات والمعلومات نافيه للجهاله . اما من ناحيه وحده احس ان انلعب علي بأن هل اراضي ممكن تتحول الى سكنيه (وهذا شي ما اقدر اثبته امام القضاء) وانا فعلا استغربت شلون ربحتي القضيه اعتقد ربحتي فيها من باب السعر الفاحش الي باعوا لج ياه

الشرقاوي

عضو نشط
اراضي الي قاعده تسوقها الشركات العقاريه في معارض العقار هي اراضي green belt يعني الحزام الاخضر .
الاراضي في بريطانيا 3 انواع :
1- اراضي سكنيه : يتم من خلالها بناء البيوت والعمارات وقيمتها اغلى من اراضي الكويت .
2- اراضي الحزام الاخضر : اراضي كانت عباره عن ارض زراعيه كبييره وتم تقسيمها وتفكيكها الى قطع من قبل الشركات العقاريه ولترخيص الارض من زراعيه الى الحزام الاخضر قامت الشركاء (والاغلب فيكم شايف) مساحات كبيره تنازلت عنها الشركه من الارض للدوله وهي عباره عن خدمات وطرقات بما يؤهلها تصير سكنيه (مستحيل واقعيا) وملاحظة لايحق لك المطالبه بالكهرباء والماء والغاز مالم يمض على تاريخ شراءك للارض 80 سنه . فما بالك هل مره تبي تتحول الى سكنيه .
3- اراضي زراعيه : وهي عباره عن اراضي لن يتم تحويلها الى سكني حتى لو بأمر من ملكه بريطانيا .

اغلب الشركات العقاريه كانت توهم المستثمر (انتم) بأن الاراضي رخيصه ولها مستقبل وتعتبر فرصه استثماريه لكن في الحقيقه هي مجرد اوهام وتظليل لان اسعار اراضي بريطانيا السكنيه اغلى من اراضي العالم فلا تعتقدون انكم شارين اراضي على 5 و 6 الاف بأنها رخيصه , وبريطانيا اراضيها ارخص من الكويت .
في الختام اقول لكم انا عن نفسي شريت بلوك كامل (بعد ما انقص علي) لكن للأمانه مرتاح نفسيا عقب ما اقنعت نفسي وحطيت ببالي اني شاري مزرعه وما ابني اي احلام عليها والي منكم شرا عشان لا يضيق خلقه ويرسم المستقبل ويتوقع الارض راح توصل للملاين بعد كم سنه , خل يتخيل انه شرا مزرعه عشان ينسى الواقع . ورجاءا يا اخوان الي يشوف احد بيشتري اراضي في بريطانيا خل يمنعه ولايرضى الخساره لغيره .

وفي الختام اراضي الي شريتوها على 4 الاف دينار لو شارينها في بريطانيا جان السعر ماتعدى ال 2500 دينار لكن بالنسبه للبيع لكم الحريه في بيعها لكن السؤال يبقى هل هناك غشيم سيأتي يوم من الايام ويشتريها منك ؟ انا اجزم لو اتصلت على الشركه الي شريت منها وتعرض عليهم اعاده شراء ارضك ولو بنص السعر (يغلقون السماعه بوجهك) . وبالنسبه للملكيات هل هي مزره وحقيقيه ام لاء فيمكنكم اخذ الوثيقه وادخال رقم الملكيه في موقع الالكتروني لدائرة العقارات البريطانيه http://www.landregistry.gov.uk ادخل رقم وثيقه الملكيه وادفع رسوم 4 باوند وتطلع لك بيانات صاحب الارض (مفروض اسمك) او اخذ الوثائق لسفاره البريطانيه

مشكور على هالمعلومات القيمه
بس اشلون ووين ادخل رقم الوثيقه لاني دخلت الموقع وضعت ماني عارف وين احط الرقم
شكرا

سمبره حسين

عضو نشط
اختي سميره لاتشجعين احد على رفع قاضيا لانها بتكون خاسره والسبب لو الحين اقوم ارفع قضيه بأني تعرضت للنصب بيكون رد المحكمه بأني فعلا دفعت فلوس الارض والشركه قامت بتحويل ملكيه الارض بإسمي وهناك كافه المستندات الي تثبت هل شي (واولهم شهادتي على نفسي بأن فعلا الاراضي بإسمي) لكن شلون اوضح للمحكمه بأن ماكنت ادري انها اراضي زراعيه فهل يعقل ارض 500 متر في بريطانيا ب كم الف دينار وانا متوهم انها سكنيه ؟ وكافي العقد الي موقع عليه مذكور فيه كل البيانات والمعلومات نافيه للجهاله . اما من ناحيه وحده احس ان انلعب علي بأن هل اراضي ممكن تتحول الى سكنيه (وهذا شي ما اقدر اثبته امام القضاء) وانا فعلا استغربت شلون ربحتي القضيه اعتقد ربحتي فيها من باب السعر الفاحش الي باعوا لج ياه

بالعكس اخوى مع احترامى لرايك الا انى اشجع كل واحد شرى هالاراضى بنفس المنطقه اللى انا شريت فيها (منطقة سرى surry) بجنوب لندن لان الاعلان على هالاراضى كانت على اساس انها اراضى سكنيه ..يعنى المساله كانت خداع وتدليس ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى