شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 1

الحالة
موضوع مغلق
اخواني المشاركين رجاءا إلي عنده اخبار ايجابية عن الشركة يقولها وإلي ماعندة رجاء يسكت الله يرضى عليكم ترى مو ناقصين إلي فينا كافينا

الرازي11

عضو نشط
محكمة التمييز قضت بوقف كافة الإجراءات, بما فيها وقف نفاذ الحكم الصادر بحق النائب السابق جمال الكندري في قضية الشيك المرفوعة ضده من شريكه رجل الأعمال بسام المطوع.

نقلا عن خدمة الخبر الإخبارية

اليوم أكد لي أحد الأصدقاء عن تواجد جمال الكندي بالكويت

هل نستطيع تشكيل كتلة من المساهمين وطلب مقابلة جمال والاستفسار منه عن أوضاع الشركة ، على أن تكون يا أخ أبو فيونه على رأس الكتلة

بوفيونة

عضو نشط
اليوم أكد لي أحد الأصدقاء عن تواجد جمال الكندي بالكويت

هل نستطيع تشكيل كتلة من المساهمين وطلب مقابلة جمال والاستفسار منه عن أوضاع الشركة ، على أن تكون يا أخ أبو فيونه على رأس الكتلة

هلا بأخوي الرازي. كلامك صحيح بخصوص تواجد جمال الكندري حاليا بالكويت. كل الإخوان المساهمين فيهم خير وبركة. وأي قرار تتخذونه لمصلحة المساهمين اعتبرني يالرازي معاكم.

yosef100

موقوف
بارك الله فيك

العراده

عضو نشط
والله ياجماعه الخير الحل اننا نجتمع ونروح نستفسر منهم عن اوضاع الشركة انا عندي 320 الف سهم يبيلنا جم مساهم ونهجم عليهم ونشوف شنوو اوضاع الشركة

العراده

عضو نشط
اللي محيرني ليش بسام المطوع والشراح والسديراوي ماباعم حصتهم بشركة اعتقد في شي ايجابي انشالله عساه يكون من صالح المساهمين بس لو الله يفكنا من مجلس الادارة الحالي احنا بخيررر وراس المصايب كلها سمير ناصر وجمال الكندري

لوكيشن

عضو نشط
الله اسال انه يفرج لكم
ويرزقكم ويغنيكم من فضله

أن صغار المساهمين، الذين عادةً ما يبخس حقهم في الاعتراضات في عموميات الشركات نظراً إلى حصصهم الصغيرة التي يمتلكونها من أسهم هذه الشركات، مطالبون الآن أكثر من أي وقت مضى بخلق كيانات وتحالفات في ما بينهم، والوصول إلى ما لا يقل عن 5 في المئة من إجمالي أسهم الشركات المساهمين بها، حتى تُسمع كلمتهم لدى إدارة الشركة، وخلق نوع من التأثير على الإدارة التنفيذية للشركة في طريقة عملها.

المتفائلون

عضو نشط
للاسف تمت بيعات خارجية بنظام عقود على السهم بسعر 7 فلوس وذلك لتوقع اعلان افلاس للشركة وهذا مااكده لي احد الموظفين في الشركة ...

الوطنيه

عضو نشط
طيب الزيات يقول بترجع نهاية الاسبوع القادم , والشباب اللي فهمته منهم يقولون حتى لو ترجع راح يوقفونها بتاريخ 16/3 يعني بس يومين تداول , طيب ليش يوقفونها بتاريخ 16/3

ثاني شيء هل فعلا تمت بيعات بسعر 7فلوس والا مجرد هرطقات لشريطية الكسور

خلصنا من الكندري وسمير وبسام وعقب مامصونا جاء دور السماسره اللي يبون يشترون بسعر 7 فلوس وطلعو اشاعات عشان نبيع عليهم بسعر 7 فلوس

طيب اذا هم متاكدين انها بتفلس ليش يشترون بسعر 7 فلوس

ومادري بعد اذا الكلام طلع صج وبعنا بسعر 7 فلوس منو يجي دوره بعد السماسره ويمص منا

الوطنيه

عضو نشط
هل يعتقد جمال الكندري وشلته بعد ماسرقو الشركه لجيوبهم الخاصه انهم يعلنون افلاس الشركه وتنتهي المشكله !!

لا وربي سوف نلاحقهم حقدا ونكاية فيهم قضائيا وسوف نحاسبهم عن طريق المحامين حتى باتفه الاسباب وهي تصريحاتهم سابقا وتضليلهم وكل جزئيه حتى لو كانت صغيره

هذا طبعا بالدنيا , غير حقنا اللي لن نتازل عنه عندما نلتقي بهم عند ربنا الكريم يوم القيامه

(( ان يتم المضاربه والخساره بالسهم هذا شيء طبيعي وكلنا نعرف ان الاسهم خساره وربح ولو انه لايوجد خاسر فلا يوجد رابح , لكن ان تتم سرقة الشركه لجيوبهم الخاصه ويتم افلاسها وفجأه ينتهي كل شيء وفلوسنا داخل بالشركه فهذا حرام بين لاجدال فيه))

المتفائلون

عضو نشط
طيب الزيات يقول بترجع نهاية الاسبوع القادم , والشباب اللي فهمته منهم يقولون حتى لو ترجع راح يوقفونها بتاريخ 16/3 يعني بس يومين تداول , طيب ليش يوقفونها بتاريخ 16/3

ثاني شيء هل فعلا تمت بيعات بسعر 7فلوس والا مجرد هرطقات لشريطية الكسور

خلصنا من الكندري وسمير وبسام وعقب مامصونا جاء دور السماسره اللي يبون يشترون بسعر 7 فلوس وطلعو اشاعات عشان نبيع عليهم بسعر 7 فلوس

طيب اذا هم متاكدين انها بتفلس ليش يشترون بسعر 7 فلوس

ومادري بعد اذا الكلام طلع صج وبعنا بسعر 7 فلوس منو يجي دوره بعد السماسره ويمص منا

والله انتم بعد مشكلة .. انتم ماتبون اخبار عن الشركة ؟! يعني اذا تكلمنا مشكلة واذا سكتنا مشكلة ,, بعدين السمسار مجرد وسيط بين طرفين يعني مايشتري لنفسة ... وللعلم انا شخصيا لا اتمم مثل هذه الصفقات لانه لايوجد ضمان بمعني اصح " ان الشهاده لايمكن تحويلها " واذا الشهاده ماتتحول غالبا مايكون فيها مشاكل وعلى هذا الاساس مااتمم مثل هذه العمليات .. واما مسالة تاكيد افلاس الشركة الذي ذكره هو موظف في الشركة .. و من اراد التاكد فاليذهب ويتاكد من الشركه بنفسة ومقرها الحالي في حولي بعد ماكانت في الضجيج .... وتحياتي لك .

الوطنيه

عضو نشط
والله انتم بعد مشكلة .. انتم ماتبون اخبار عن الشركة ؟! يعني اذا تكلمنا مشكلة واذا سكتنا مشكلة ,, بعدين السمسار مجرد وسيط بين طرفين يعني مايشتري لنفسة ... وللعلم انا شخصيا لا اتمم مثل هذه الصفقات لانه لايوجد ضمان بمعني اصح " ان الشهاده لايمكن تحويلها " واذا الشهاده ماتتحول غالبا مايكون فيها مشاكل وعلى هذا الاساس مااتمم مثل هذه العمليات .. واما مسالة تاكيد افلاس الشركة الذي ذكره هو موظف في الشركة .. و من اراد التاكد فاليذهب ويتاكد من الشركه بنفسة ومقرها الحالي في حولي بعد ماكانت في الضجيج .... وتحياتي لك .

الله يوفقك

بس عندي سؤال وابي جواب صريح منك , هل فعلا تمت صفقه بسعر7 فلوس

او مجرد كلام

ثانيا ماهي نسبة حظوظ الشاري ولماذا اشترى , هل هي مغامره؟

المتفائلون

عضو نشط
الله يوفقك

بس عندي سؤال وابي جواب صريح منك , هل فعلا تمت صفقه بسعر7 فلوس

او مجرد كلام

ثانيا ماهي نسبة حظوظ الشاري ولماذا اشترى , هل هي مغامره؟

اخي العزيز .. ان قلتلك انا شخصيا مااتمم مثل هذه العمليات لكن اليوم كثير من الوسطاء اكدولي الخبر وكان متناقل في السوق ولكن بحكم البيع بنظام العقود لاتتم بيعات كثيره تجدها بيعه اوبيعتين ... اما بالنسبة للشاري فشي اكيد مغامره والحظ يرجع لتاكيد الافلاس من عدمه ... اما مسالة تاكيد الافلاس فاللى اكده موظف في الشركة ....

بوفيونة

عضو نشط
يا جماعة المشكلة في الوقت الحالي مو مشكلة قضية إفلاس الشركة. موضوع الإفلاس مطول ويمكن ينرفض. المشكلة بمجلس الإدارة اللي فقد مصداقيته أمام المساهمين ومو قادر يدير هالأزمة لصالح الشركة لأنه لا يعرف كيف ولا أصلا يملك القرار. وصاحب القرار متواجد خارج البلد.

بوفيونة

عضو نشط
عموميتها زادت رأسمالها إلى 50 مليون دينار لإطفاء الخسائر والدخول في استثمارات
العنزي: مساهم إستراتيجي أجنبي يكتتب في كامل زيادة رأسمال «الشبكة القابضة»
الجمعة 5 مارس 2010 - الأنباء

:أدوات الربط :حجم الخط

نايف العنزي متحدثا للصحافيين عقب انتهاء عمومية الشركة (كرم دياب)

خلافنا مع «الدولية للإجارة» و«الأبراج» يسير وفق منطق «العصا والجزرة» وأتمنى التوصل لحلول ودية
عمر راشد
أقرت عمومية شركة الشبكة القابضة غير العادية والمؤجلة زيادة رأسمالها من 15 الى 50 مليون دينار مع تفويض مجلس ادارتها باستدعاء زيادة رأس المال بعد الانتهاء من الاجراءات الخاصة بالاكتتاب.

وبهذه المناسبة، اكد رئيس مجلس ادارة الشركة نايف العنزي في تصريح صحافي، على هامش الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت بنسبة حضور 66.6% ان مساهما استراتيجيا اجنبيا سيكتتب في زيادة رأس المال بالكامل، لافتا الى ان المفاوضات مع المساهم الاستراتيجي وصلت لمراحل متقدمة للغاية.

وبين العنزي انه سيتم عقد لقاء مع المساهم الاستراتيجي الثلاثاء المقبل، وذلك لوضع اللمسات النهائية لدخوله في الاكتتاب بزيادة رأس المال بالكامل.

وقال: أتمنى ألا يكتتب أحد من مساهمي الشركة في زيادة رأس المال، وذلك لضمان دخول المساهم الاستراتيجي في كامل زيادة رأسمال الشركة.

وحول تطور مفاوضات الشبكة القابضة في القضايا المرفوعة ضد شركتي الدولية للاجارة والابراج والخاصة بالعقود المعلقة بينها والبالغة 30 مليون دينار، اشار الى ان الشبكة القابضة تتبع منطق «العصا والجزرة» في مفاوضاتها مع الشركتين الحفاظ على حقوق المساهمين عبر القضاء والاستمرار في المفاوضات الودية للحصول على ما يمكن الحصول عليه من مطالبات الشركة تجاه «الدولية للاجارة» و«الابراج».

وفيما يتعلق بالقضايا المعلقة بين الجانبين، اشار العنزي الى ان تلك القضايا تتمثل في 5 قضايا رئيسية هي:

1 - عقد شركة «أثمان» مع «الدولية للاجارة» بقيمة 27 مليون دينار، حيث تطالب الشركة بعودة قيمة العقد للدولية بنفس سعر الشراء.

2 - ملكية الشبكة القابضة في شركة «احمادة للنقل» في الاسطول الماسي، حيث تطالب الشبكة القابضة بإعادة ملكية الاسهم بنفس سعر البيع الى «الدولية للاجارة».

3 - محفظة الشبكة القابضة لدى «الدولية للاجارة» حيث كانت تقوم بالبيع والشراء باسم الشبكة القابضة، فهناك ديون للوسطاء يطالبون بها الشبكة، مبينا ان تلك المديونيات تبلغ 706 آلاف دينار.

4 - مطالبة الشبكة القابضة الابراج بدفع 8 ملايين دينار قرضا مستحقا عليها لصالح الشركة.

5 - مستحقات على الشبكة القابضة لصالح الدولية للاجارة بقيمة 6 ملايين دينار.

وبين العنزي انه تم الاتفاق «شفويا» على القضايا الثلاث الاولى، مبينا انه لم يتم التوقيع عليها، وذلك انتظارا من مجلس ادارة «الدولية للاجارة» السابق لحكم المحكمة الدستورية في الدعاوى المرفوعة منها لبطلان اجراءات بيع المزاد.

وأبدى العنزي رغبته في التوصل الى اتفاق ودي مع مجلس الادارة السابق قائلا طريق القضاء طويل وشاق، مستدركا بأن الشركة ستتمسك بحقوق المساهمين.

وفيما يتعلق باستخدام زيادة رأسمال الشركة، قال: ان جزءا منها سيستخدم في اطفاء مديونيات الشركة البالغة 6 ملايين دينار فيما سيتم استخدام بقية الزيادة في استثمارات تشغيلية ومدروسة وتأسيس شركات مقاولات وغيرها.

يا جماعة المشكلة في الوقت الحالي مو مشكلة قضية إفلاس الشركة. موضوع الإفلاس مطول ويمكن ينرفض. المشكلة بمجلس الإدارة اللي فقد مصداقيته أمام المساهمين ومو قادر يدير هالأزمة لصالح الشركة لأنه لا يعرف كيف ولا أصلا يملك القرار. وصاحب القرار متواجد خارج البلد.

فعلا المشكلة مو قضية افلاس المشكلة في مجلس الادارة الي تارك الحبل على القارب وانا اقول صبرنا وايد ويا دور المحاسبة وعشان نحاسب لازم انشكل كتلة من المساهمين واما سعر السهم في سوق الجت فهذا حجي فاضي وسلامتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى