بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

كويتي2006

عضو نشط
عنده هل الاخبار الحلوه ونازل فلس

صج سهم دايخ

Legal

عضو نشط
بصراحة صانع السهم ذكي ويعجبني .

لو يستمر على المنوال راح يطفش المضاربين .

وكاني اشوفه نهاية الربع الثاني فوق 136 فلس :)

موفقين يارب

*الأستاذ*

عضو نشط
بصراحة صانع السهم ذكي ويعجبني .

لو يستمر على المنوال راح يطفش المضاربين .

وكاني اشوفه نهاية الربع الثاني فوق 136 فلس :)

موفقين يارب

آمين

ان شاء الله يتعدى 136

لان من صج
زهقنا من هالسهم

TAHOE

عضو مميز
صانع سوق جمبازي يتجسس عليكم :)

a7lazgirty

عضو نشط
كشف بيت التمويل الخليجي انه استكمل امس الدفعة الشهرية لتسهيلات قرضها البالغ 100 مليون دولار أمريكي.

وقال البنك في بيان امس:r00;إن الوكالة قامت بإعادة تصنيف الوضع الائتماني لبيت التمويل الخليجي ورفعه إلى فئة ‘ccc-/c’.

وتعليقاً على رفع التصنيف قال البنك:r00;«يسعى بيت التمويل الخليجي بكل طاقته إلى تنفيذ إستراتيجيته الرامية للعودة إلى الربحية والتي تنطوي على خفض التكاليف، وتحسين مركز السيولة، وتحقيق الايرادات من الأنشطة التجارية»، مضيفاً: يثق البنك بأن تصنيفه الائتماني سيعكس هذا التقدم والانجازات التي يحققها في هذا المجال».

صانع السوق يلم على كيف كيفه هالايام باسعار مغرية مبروك لك مقدما

ROOOLEX

عضو نشط
هم خبر زين ؟؟؟؟؟؟
عقب الجدولتين و مشروع الهند 330 مليون ..نزل نقطتين
اليوم بعد خبر زين

رحنا .....

مشكور على الخبر .... بس كل خبر حلو ينزله نقطتين ... مادري ليش ؟؟؟
وين المصلحه ؟؟؟

الناقد2

عضو نشط
ابــــــــــــــــــــي اعرف انتم ليش ضايق خلقكم من بيت التمويل الخليجي ؟ بصراحه علشان نازل يعني !!!! . وشنهو يعني

ROOOLEX

عضو نشط
لا طال عمرك يا الناقد

انا مو ضايق خلقي منه ..... متابعه بس ماني بايع

اللي مضيق خلقي اني مو فاهم ليش ينزل بضغط قوي .... خاصتا بعد جم خبر المفروض يصعدونه

ابي اعرف وين مصلحت البايع اليوم ؟؟؟ وشنو الحكمه

انت عمري

عضو نشط
لا طال عمرك يا الناقد

اللي مضيق خلقي اني مو فاهم ليش ينزل بضغط قوي .... خاصتا بعد جم خبر المفروض يصعدونه

السلام عليكم انا اقولك شنوا مصلحت البائع انه يلم علي هذي الاسعار الي اهوه صانع السهم اهوه الي يعرض واهوه الي يشيل

بومناور

عضو نشط
أرجوك أبعد أبعد ترى بالجو الغيم

سهمك اخضر

عضو نشط

انت عمري

عضو نشط
انا مادري شنوا يقصد بو مناور ياريت ان يكون واضح معانا يمكن نستفيد منه

بومناور

عضو نشط
انا مادري شنوا يقصد بو مناور ياريت ان يكون واضح معانا يمكن نستفيد منه

هلا والله فيك كثر الكلام عن السهم وانا اقول قلب رزقك بسهم ثانى احسن وايد لا يعشمونك راح اطلع مشاركة قديمة قبل شهر 12

انت عمري

عضو نشط
هلا والله فيك كثر الكلام عن السهم وانا اقول قلب رزقك بسهم ثانى احسن وايد لا يعشمونك راح اطلع مشاركة قديمة قبل شهر 12

مشكور يا الغالي علي التوضيح

الناقد2

عضو نشط
لا طال عمرك يا الناقد

السلام عليكم انا اقولك شنوا مصلحت البائع انه يلم علي هذي الاسعار الي اهوه صانع السهم اهوه الي يعرض واهوه الي يشيل

أرجوك أبعد أبعد ترى بالجو الغيم
حــــبــــايـــــبــــي فعلا ليش ضايق خلقكم من بيت التمويل الخليجي علشان نازل فلسين اذا حوالي 240 شركه وبنك في بورصة الكويت كلها نازله وكلها احـــــمـــــر ماعدا 25 شركه اخــــضـــر وللي لونها اخضر كلها صعود كـــــذب صفقاتها كلها من صناع السهم ماعدا سبع شركات فقط صفقاتها صحيحه وهي تسهيلات والصينيه وعقارات الكويت ومنتجعات ومنازل والرابطه ولوجستك والباقي من الخمس والعشرين 18 شركه والله يرحم والديكم انظروا الي عدد الصفات راح اتشفونها على صفقه او صفقتين لا وبعضهم مزودها شوي اموصلها من 10 الى 15 صفقه والله ان بعض الشركات منسيه حتى عندما اتشوفها يصير عندك شك انها اول مره تنزل البورصه منسيه يعني مارتفعت الا في هذا اليوم الاسود.المقصد اني ابي ارفع معنويات بعض الاخوان . ياخوان لاتقطون اسهمكم بالرخيص. وفعلا ماهو مخسبق السوق الا المضاربين لو يمسكون على الاسهم كان اصحاب الشركات قصب طيب يرفعون السهم يعني ليس بيت التمويل اللي الوحيد نازل اذا كل هالاخبار الايجابيه ونازل معناها مافيه طب . وفي النهايه اقول حق المشككين والمتهميني بالتطبيل اقول لهم تــــــــــــــــذكـــــــــروهــــــــــــا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى