ايها افضل ( ايفون او HD او Google ) استشاره

الحالة
موضوع مغلق

troy1

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مساعد وباجي الاخوان , ماقصرتم ..
عن جد اقتنعت بالقوقل من هالنقاش يلي صار خصوصا اني مو حاب مسئلة التعقيد اللي
صايره بالايفون .. !

اخوي مساعد .. من وين احصل البرامج وشروحاتها مالوت القوقل ؟
وشنو اهيا المواقع والمنتديات المهتمه بـ هالجهاز واللي ممكن استفيد منها

ومشكور وماقصرت

nsm

عضو نشط
تلفون قوقل صراحه مو طبيعي بس يبيله واحد يعرف انجليزي

مساعد25

عضو نشط
هلا اخوي تروي
بالنسبه للبرامج لو شريت الجهاز وتبي تنزل برامج في برنامج اسمه ماركت تلقاه بالجهاز راح تلقى فيه كل البرامج مع صور وشرح مختصر
اما لو تبي مواقع بالانترنت اخوي المواقع وااايد وصراحه ماتحضرني انا كافي علي الماركت بس لو حبيت تلقي نظره اكتب بقوقل android app وراح تطلعلك مواقع شكثر غير جذي تقدر تشوف البرامج باليوتيوب بتلقى مقاطع شكثر
بالنسبه للمواقع المهتمه هذا اهم منتدى عربي http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92&order=desc
وهذا منتدى المبرمجين الرسمي كل البلاوي تصير فيه بس انجليزي
http://forum.xda-developers.com
واي شي انا حاضر

a7med911

عضو نشط
جربت الاثنين ،، قوقل كانه نوكيا مع افضليه من ناحيه مواصفات لكن الايفون افضل بكثييييير

كأرقام القوقل افضل مثله مثل النوكيا والسامسونج والاج تي سي انا اقول بالارقام والاحصائيات ،، اما كإستعمال الايفون افضل بوايد ،، ويقولك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب :)

شيل و مشي

عضو نشط
الايفون لازم جيل بريك اذا بتنزل برامج مكركه مع ستور للسيديا واذا سويت اخر تحديث سلم على ايفونك

ksr911

عضو نشط
كاميرة القوقل 3.2 و ليس 5

أي تنزيل لاي برنامج او التطويرات يمكن عملها من جهاز الأيفون ، و لكن مصممي الجهاز وضعوا قيد لصالح المستخدم و هو ان اي تطوير لأي برنامج ذو حجم عالي لا يتجاوب الجهاز معاه عن طريق خدمة الداتا حتى لا تستهلك مبالغ عاليه و يمكن ان يتم بسهوله عن طريق الواي فاي اما الكمبيوتر فهو فقط لعمل باك أب.

يمكن تصفح اكثر من موقع في الايفون بسهوله و الخروج و الدخول الى اي برنامج و العوده للصفحه و تجدها موجوده

الايفون يمكنه الدخول على اي موقع كانه كمبيوتر شخصي مثل الحساب البنكي و حسابات التداول للاطلاع و الاوامر اما غيره من الاجهزه فللاطلاع فقط

بالتوفيق للجميع

شيل و مشي

عضو نشط

أي تنزيل لاي برنامج او التطويرات يمكن عملها من جهاز الأيفون ، و لكن مصممي الجهاز وضعوا قيد لصالح المستخدم و هو ان اي تطوير لأي برنامج ذو حجم عالي لا يتجاوب الجهاز معاه عن طريق خدمة الداتا حتى لا تستهلك مبالغ عاليه و يمكن ان يتم بسهوله عن طريق الواي فاي اما الكمبيوتر فهو فقط لعمل باك أب.

يمكن تصفح اكثر من موقع في الايفون بسهوله و الخروج و الدخول الى اي برنامج و العوده للصفحه و تجدها موجوده

الايفون يمكنه الدخول على اي موقع كانه كمبيوتر شخصي مثل الحساب البنكي و حسابات التداول للاطلاع و الاوامر اما غيره من الاجهزه فللاطلاع فقط

بالتوفيق للجميع

Camera Primary 5 MP, 2560х1920 pixels, autofocus, LED flash
http://www.gsmarena.com/htc_google_nexus_one-3069.php

وشاكرلك

انطلق

عضو نشط
هلا اخوي تروي
بالنسبه للبرامج لو شريت الجهاز وتبي تنزل برامج في برنامج اسمه ماركت تلقاه بالجهاز راح تلقى فيه كل البرامج مع صور وشرح مختصر
اما لو تبي مواقع بالانترنت اخوي المواقع وااايد وصراحه ماتحضرني انا كافي علي الماركت بس لو حبيت تلقي نظره اكتب بقوقل android app وراح تطلعلك مواقع شكثر غير جذي تقدر تشوف البرامج باليوتيوب بتلقى مقاطع شكثر
بالنسبه للمواقع المهتمه هذا اهم منتدى عربي http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92&order=desc
وهذا منتدى المبرمجين الرسمي كل البلاوي تصير فيه بس انجليزي
http://forum.xda-developers.com
واي شي انا حاضر
يعطيك العافية أخوي مساعد
بصراحة كنت ناوي آخذ أيفون وبعد كلامك راح آخذ قوقل
بس عندي بعض الاستفسارات
وين يبيعون جهاز القوقل ؟
وأي كفالة أفضل ؟
وشلون أعربه ؟ لأني بصراحة الانجليزي عندي ضعيف
وشنو الموديل المناسب ؟
وكم سعره ؟
هل فيه gbs ؟
وهل برامجه وألعابه واجد وخاصة البرامج الاسلامية كالقرآن ومواقيت الصلاة ؟
ومشكور أخوي على تحملنا

shanab

عضو نشط
اشكر صاحب الموضوع
واشكر اخوي مساعد25
لانه نورنا على قوقل

CRYSiS

عضو نشط
Ksr911

كاميرا قوقل القديم 3.2

الجديد 5

مساعد25

عضو نشط
العفو اخوي shanab

اخوي ksr911 اصحح معلومتك بالنسبه للدخول على حساب البنك انا حسابي الوطني وادش على حسابي بالاون لاين ومافي اي مشكله بالنسبه للتداول بالجهاز من اروع مايكون ابيع واشتري واحط اوامري واعدل عليها كله بالجهاز
وبالعكس انت عكست الموضوع دش موقع بورصة الكويت من الايفون kuwaitse.com وشوف الموقع شلون يطلعلك مخربط والمؤشر البياني مايطلعلك عكس قوقل الصفحه فيه طبيعيه نفس الكمبيوتر بالضبط ومافيها اخطاء والمؤشر البياني شغال من احسن مايكون

الله يعافيك اخوي انطلق
الجهاز ينباع بموقع قوقل وسعره 165 من غير الشحن مع الشحن يطلع عليك 172 يعني انسى موضوع الكفاله لانه الجهاز من أمريكا وكفالته هناك..الكتروزان نزلوه بسعر 230 مع كفاله شهر واعتقد خلص موموجود عندهم الحين
اهو موديل واحد ماكو غيره اسم الجهاز nexus one
بالنسبه للتعريب بتلقى التعريب وطريقته وشرحه بالعربي واي سؤال يخطر فبالك عن جهاز قوقل وكل شي عنه بهالصفحه http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=202988
بالنسبه للبرامج الاسلاميه متوفره قرآن كريم ومواقيت الصلاة والقبله وبرنامج اذكار وغيره كلها متوفره
بالنسبه لكثرة البرامج الماركت موجود فيه عشرين الف برنامج وقاعده تزيد بشكل يومي
وبالنسبه للالعاب صراحه موتخصصي لاني ما اهتم بالالعاب وايد بس فيه شكثر العاب حلوه واذا الالعاب تهمك وايد هذا فيديو 10 دقايق مختصر عن 100 لعبه

http://www.youtube.com/watch?v=5LEjO9DGppo

واكيد اخوي فيه جي بي اس
ولاتحاتي لايردك الا لسانك انا بالخدمه

السوق توافيق

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مساعد وباجي الاخوان , ماقصرتم ..
عن جد اقتنعت بالقوقل من هالنقاش يلي صار ،،،،

تلفون قوقل صراحه مو طبيعي بس يبيله واحد يعرف انجليزي

جربت الاثنين ،، قوقل كانه نوكيا مع افضليه من ناحيه مواصفات لكن الايفون افضل بكثييييير

الايفون لازم جيل بريك اذا بتنزل برامج مكركه مع ستور للسيديا واذا سويت اخر تحديث سلم على ايفونك

أي تنزيل لاي برنامج او التطويرات يمكن عملها من جهاز الأيفون،،،،

يعطيك العافية أخوي مساعد
بصراحة كنت ناوي آخذ أيفون وبعد كلامك راح آخذ قوقل،،،،،

اشكر صاحب الموضوع
واشكر اخوي مساعد25
لانه نورنا على قوقل

ksr911

كاميرا قوقل القديم 3.2

الجديد 5

العفو اخوي shanab

باركولي اشتريت قوقل بعد ما اقتنعت فيه لكن الله يعينا على الانجليزي يبيلنا وقت علشان نحكم على الجهاز
والبركه في الشباب اللي عطونا شرح وافي عن الجهاز ،،،
والف شكر للجميع وشكر خاص لاخونا مساعد25

وتقبلوا تحياتي،،،

Winchester

عضو نشط
يا جماعه شوفوا ال HTC HD2

شفته عند صاحبي عجبني حيل ومميزاته مو موجوده بالايفون وقريت عنه بالنت ماخذ المراكز الاولى بامريكا الصراحه جبااار وسعر بالغانم 210 وكفاله سنه وفيه عربي شي خيالي

أصيل العود

عضو نشط
سلام عليكم

اخوي الله يجزاك خير على فتحك للموضوع استفدت والله فيه

الحين ابي اسئلك من وين شريت قوقل وبكم وهل معه كفاله

وثاني شي مارايك في htc hd2 هل افضل من قوقل ولا مازلت عند ظنك ان قوقل افضل من الاثنين بحكم انك شريته وعن قناعه بعد وومكن نعرف الاسباب اللي اقنعتك بعيد عن الكلام المكتوب يمكن انت عجبك في قوقل نقطه ماهي متوفره في الثانيين ممكن نعرفها ^_^

السوق توافيق

عضو نشط
سلام عليكم

اخوي الله يجزاك خير على فتحك للموضوع استفدت والله فيه

الحين ابي اسئلك من وين شريت قوقل وبكم وهل معه كفاله

وثاني شي مارايك في htc hd2 هل افضل من قوقل ولا مازلت عند ظنك ان قوقل افضل من الاثنين بحكم انك شريته وعن قناعه بعد وومكن نعرف الاسباب اللي اقنعتك بعيد عن الكلام المكتوب يمكن انت عجبك في قوقل نقطه ماهي متوفره في الثانيين ممكن نعرفها ^_^

هلا والله اخوي اصيل العود ،،،

الوا السموحه على التاخير ،،،،

بالنسبة للجهاز توني شاريه من المنتدى يعني مستعمل استعمال خفيف وكفالته على اكتروزان ،،،

اما بالنسبة لاستعماله ما اقدر احكم عليه عدل لان تعريبه قديم يعني (حروف مقطعه)،،، وتوه نازل تعريب جديد في اكتروزان قبل يومين واليوم بروح لهم اعربه وبعدين اقدر احكم عليه

لكن الجهاز باين عليه ممتاز ،،،،،، واتمنى للجميع التوفيق.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى