الآن بوفطيرة والفنيطيس تنباع على 80 و 85 و 90 الف ( احصائية وزارة العدل 2-4 مارس)

القصاص 2

عضو نشط
هالاسعار نسمع فيها ولا نشوفها مثل بيض الصعو

دلوني على ارض بسعر 80 الف ولكم مني خمس الاف

اخوي زيد انا ودي اصدق من كثر الوناسه :) بس بجد اذا دخلت موقع وزارة العدل الحين ماراح تلقى هالصفقات و لا التاريخ المذكور ... الظاهر ان الكشف بالتاريخ المذكور كان موجود و شالوه الحين . و انت ممكن حفظت الملف لمن كان متوفر و نزلته لنا في المشاركه السابقه... اتوقع كلها جم يوم وتبين الامور وان شاء الله تكون صحيحه الاسعار المذكوره. وهذا الرابط:
http://www.moj.gov.kw/reports_real.htm

أذا عندك ب 80000 في بوفطيره أحجزلي وحده و لك الحلاوه
هذي الأسعار لتقليل قيمة الرسوم فقط لا غير

النصب كله عند اهل المكاتب (الشريطيه)

اللي عنده ارض ب80 خل يدزلي رساله خل نشوفها

اخوانى اللى عندة ارض على 80 يتصل على ولة الحلاوة

ت 99866276 اخوكم ابو فهد

الله يبشرك بالخير ، أقسم بالله كنت ناوي هاليومين ادفع عربون لأرض أعجبتني ، والآن بعد هالخبر المفرح اليوم يوم عيد ،

وداعا للمهايط والأسعار الخرافية ، يا جماعة في أغاني أمريكية كثيرة تغني عن المليون دولار هي الحلم الأمريكي لو حصل عليها الإنسان ايش راح يسوي فيها ،في عطر اسمه مليون دولار ، واحنا يالكويتيين نرمي ثلاث مية ألف دينار اللي تعادل مليون دولار كأنها شربة ماي ، والله العظيم جنون هذا اللي قاعد يصير ، المبلغ هذا يعتبر ثروة في ثقافات الدول الأخرى ،

حان الأوان لكي تعود المياه إلى مجاريها ، والركادة زينه ،:cool:

مع خالص التقدير والاحترام لناقل هذا الخبر

يارب تسهلها علينا وعلى كل الي يبون اراضي وتوفقنا وياهم ونشتري الارض الي نحلم فيها بالسعر المعقول ونستقر والله تعبنا.. ياجماعه الي يحصل ارض (بوفطيره او الفنيطيس) ب 80 الف عفيه يبلغني بالخاص او على 67072277 بوعلي

والله صار لي اسبوع وانا اسأل الدلالين ويقولون من 105 الى 110 شارع واحد بابوفطيرة

على العموم اللي عنده ارض ب 80 خل يراسلني عندي شراي

يجماعه كل بيعه لها ظروفها ..

انا اخوي شرى من ولد عمي بيت بسعر 260 الف

علشان يوفر مبلغ بسيط النص بالمية للبلدية وعمولة المكتب واحد بالمية

وسجلوها ب 100 الف ..

المهم

علشان لا يطول الحجي

اللي عنده ارض ب 90 الف له مني 5 الاف دينار غير عمولة المكتب ..

يا شباب هذي الاسعار اما قديمة او تخارج بين ورثة

لاني سألت دلال اليوم والله قال اشتري كل الكمية اذا موجودة هالاسعار

وابو فطيرة شارع واحد بحدود 115 الف

الله لايوفقكم يالشريطيه كل واحد أخترعله قصه يفند فيها البيعه الي يقول علشان الرسوم والي علشان الرهن والي يقول ورثه :confused:

العقار نازل نازل وراح ينزل أكثر والقادم أحلي :d

صدقت والله وين الشراية ؟؟؟ بس فالحين بالمبادلات والبيوع الوهمية للنصب والتظليل على الناس ، الله يهديهم من حب المال.

:p:p:p

نعم العقار نازل نازل وراح ينزل اكثر أنشاء الله ....

آنا ودي أسئل سؤال لأصحاب الأعذار ؟؟ ليش ، هنالزول إذا كان خطأ أو بيع وثة أو أو ...... إلى آخر الأعذار ، لماذا فقط في هذا الوقت ، عند ضغط القانون لقرب أنتهاء المهلة ؟؟؟ لماذا ما حصلت هذة الأمور بالسابق لما كان العقار مرتفع ؟؟

يا جماعه انطرو خل يسحبون جناسي المزدوجين وان شاء الله مايشتري فيها الا الكويتي....

السلام عليكم ..... وحياك الله ... ونتمنى أن يتسع صدرك لنا كما تفضلت :)

ولكل واحد وجهه نظرة

أنت قلت أنة ليس القانون سبب النزول ... فماهو سبب النزول برأييك ؟؟؟

كيف أصبح المعروض أكثر من الطلب ؟؟ إذا لم يكن القانون كما تفضبت فما هو سبب النزول إذن ؟؟

إذ سجلت الأراضي بأسماء أعضاء مجلس الإدارة ....

في هذة الحالة إين الشراية ؟؟ ليتوفر العرض والطلب ، فميدان البيع والشراء بالسابق كان بين الشركات والتجار هم من رفع الأسعار اما الآن فهناك قانون منع الشركات ، وحد من شراء التجار .

وإذا تعدت هذة الأراضي الـ 5000 متر فضاء للشخص ستطبق الضريبة وفي هذة الحالة ستكون خسارة ، وأيضا من الطبيعي هذة الشركات تحتاج إلى سيولة فليس من المعقول ستبقى هذة الأراضي وقت طويل دون تصرف حتى وإن لم تتعدى مساحة الضريبة.

عزيزي مستحيل أن أي تاجر أو صاحب شركة أو شريطي ، يعترف بما هو حاصل الآن بالسوق من نزول ، فكانوا بالسابق يقولون لن تنزل الأسعار عن الـ 130 وال 120 وأنصدموا بأن الأسعار وصلت لـ 80 ومع هذا يضعون الأعذار الغريبة .

بالنهاية الكل لة رأية ووجهة نظرك نحترمها ولك تحياتي :)

اذا فى ارض ب100 انا شراى

اسمحلي للؤللؤة الخيران بزيد عليك وانا اذا فيه على 105 الف شراي مع حفظ العموله:cool:

اسمحلى ازيد عليك اشترى ب107الف

صارت لي نفس الشغله بشهر 3 اللي فات من العام الماضي قمت ببيع البيت ونويت اشتري في المسيله فكنت استشير بعض الناس وكنت ادخل على المنتدى واراقب فيقولون ان النزول قادم في الصيف لا محال وانتظرت واشوف الاسعار قاعده ترتفع واسأل يقولون مالك شغل فقلت في نفسي انا اريد شراء الارض للبناء وليس للمتاجره فعزمت على الشراء والحمدلله الله وفقني بارض ولكن دفعت بحدود 25 الف للانتظار فعندما طرحت الموضوع فى المنتدى محد يعلق على الموضوع وخاصه اللي يقولون النزول قادم لا محال

الله يسامحهم أنا من زمان أراقب كلامهم و ما أشارك مع علمي و يقيني بخطأ ما ذهبو أليه من جزم حتمي بأنخفاض الأسعار لم أشارك لأني أرى كيف يردون على من يخالفهم الرئي من تسفيه آراء الآخرين و كنت خائف أن ينساق لكلامهم أي شخص و يدفع كلفت كلام غير مسئول من أناس يضعون ما يتمنون بأنه واقع لا محاله

صدقت والله ... موضوعنا أن الأسعار وصلت لـ 80 وليلحين الناس مو مستوعبين ، لنحترم عقولنا يا أخوان .

إلى القصاص ..

جزاك الله خير على الآيات والأحديث ، وسبق أني وضعت مثل هذا الحديث في مشاركة لي لم أرى منها رد على من ينادون بإرتفاع الأسعار .... أنظر إلى من يتهرب عن الأسئلة ويظلل بالمواضيع هذا هو الذي تنطبق الآيات والأحاديث علية .

وإن أردت روابط المواضيع موجودة ، نحن تكلم بالحجة ، وعنوان موضوعنا هذا خير دليل بالنزول.( الأسعار وصلت إلى الـ 80 )

إلى من يشتكي أن الأسعار إلى الآن مرتفعة أو ماسكة ، ومتوهق موعارف يشتري وإلا لأ ؟ وموعارف يصدق من ؟؟

الموضوع قناعات وإذا مقتنع وتملك الكاش الله يوفق أشتر وعليك بالعافية ، إذا كان رأيك بأن الأسعار مازالت مرتفعة ، وأردت النقاش فناقش بالحجة وليس مجرد كلام وبس كما تعودنا ، حتى لاتظلل الناس ، وتذكر قولة تعالى { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا } [الإسراء: 36] .

نحن حجتنا أنتهاء مهلة القانون في فبراير 2011 ، والتقارير منذ صدور القانون والآن ( وقتنا الحالي ) و إلى أنتهاء المهلة تثبت أن العقار في نزول ، وخير دليل آخر تقرير في هذا الموضوع ، هذا وان بعض التجار سبق وتحايلوا بالبيوع الوهمية ولكن مايصح إلا الصحيح.

فبراير 2011

يعني تزامنا مع اصدار تراخيص البناء في شرق القرين

يعني بالعربي التجار ما راح يتوهقون بالاراضي يطلع تراخيص لهم ويبنيهم منو

يحاجيه ويفتك من هالقانون

اذا كلامي غلط صححولي يا اخوان وخلو الناس تستفيد

ونصيحه للي قادر يشتري لا يتردد الاراضي ما راح تطيح

الإسبوع اللي طاف
إدارة التسجيل " جذابين " وما عندهم مصداقيه ليش يحطون أسعار 80 و80 وحتى 90 !!

أما هالإسبوع
طلعوا " خوش أوادم " وهم أصلا منبع المصداقيه ولازم نستشهد في تقريرهم​

والله يا خوي نسمع الاسعار بتنزل ولا شفنا شي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بشرونا يا اخوان ما هو الذي جري معكم من جديد
ونحن الان بنصف شهر يوليو وشكرا
ملاحظةالرفع للمناقشة وليس للسب والشتم

أعلى