الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) .

الحالة
موضوع مغلق

المستشار 2

عضو نشط
انا حبيت من خلال هذا الموضوع ان انبة السادة الكرام من جاسم البحر صاحب شركتي جيزان والاستشارات
في السابق كانت توجد شركة اسمها (الدولية للمشروعات) وكانت تابعة لجاسم البحر
المهم هذة الشركة كانت مدرجة في البورصة وفجاة اعلنت افلاسها وراحت فلوس الناس الي كانوا مساهمين فيها مرة وحدة
وبعد التحري وجد ان رئيس مجلس ادراتها (جاسم البحر) قد نهبها بطريقة مضبوطة اكل حلال الناس ومشي
ليست شركة الدولية للمشروعات فقط بل كانت هناك شركة اخري (لا يسعني ذكر اسمها حاليا) كانت تابعة لجاسم البحر ايضا وايضا نهبها وسكرت واصبحت مجرد ذكري
خلاصة القول هو ديروا بالكم وانتوا تتعاملون مع شركات جاسم البحر لان هلشخص لة سوابق عديدة ولحد يقص عليكم يقولكم ان اسهمهم ممتازة ومن هلكلام (عمل دعاية) شركاتة ارباحها كلها فيها لف ودوران واكبر متحايل علي القانون هو يعرف شلون يبوق الناس
واذا انتوا مو مصدقيني روحوا سالوا قدامي السوق عن جاسم البحر وعن شركاتة التي اشهر افلاسها
واذا انا غلطان تعالوا حاسبوني
مجرد توضيح عن شخص الله يستر علية
اخذوا حذركم

الادهم

عضو نشط
اخزاه الله كيف يقبل ان ياكل اموال الناس بالحرام

المستشار 2

عضو نشط
هذولي لو ما ياكلون بالحرام جان ما جمعوا هلثروة الهائلة
قال الامام علي (كرم الله وجهة)
لا تجمع الثروة الهائلة الا من الشح او النهب

شراره

موقوف
فل تحيااا شركات جاسم البحر

الصراحه أنا أخالفكم الرآي :: أنا عندي أفضل شركات اللي يكون في جاسم البحر
شركات جاسم البحر تعتبر من أفضل الشركات وأفضل أرباح ولو لم تكن ناجحة مانري الاقبال الشديد على شركاته ومن قيمه أسعار شركاته يتضح لنا نجاح الشركات ،،،
صعب الواحد يتهجم على شخص ويشكك في نزاهته ،،، من كلام سمعه من شخص
وهذا حال السوق يوم صعود ويوم نزول

ويقول لك الناجح الكل يهاجمه ويطلع العيوب فيه والفاشل محد يجيب سيرته

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

المستشار 2 قال:
انا حبيت من خلال هذا الموضوع ان انبة السادة الكرام من جاسم البحر صاحب شركتي جيزان والاستشارات
المهم هذة الشركة كانت مدرجة في البورصة وفجاة اعلنت افلاسها وراحت فلوس الناس الي كانوا مساهمين فيها مرة وحدة
وبعد التحري وجد ان رئيس مجلس ادراتها (جاسم البحر) قد نهبها بطريقة مضبوطة اكل حلال الناس ومشي
ليست شركة الدولية للمشروعات فقط بل كانت هناك شركة اخري (لا يسعني ذكر اسمها حاليا) كانت تابعة لجاسم البحر ايضا وايضا نهبها وسكرت واصبحت مجرد ذكري
خلاصة القول هو ديروا بالكم وانتوا تتعاملون مع شركات جاسم البحر لان هلشخص لة سوابق عديدة ولحد يقص عليكم يقولكم ان اسهمهم ممتازة ومن هلكلام (عمل دعاية) شركاتة ارباحها كلها فيها لف ودوران واكبر متحايل علي القانون هو يعرف شلون يبوق الناس
واذا انتوا مو مصدقيني روحوا سالوا قدامي السوق عن جاسم البحر وعن شركاتة التي اشهر افلاسها
اخذوا حذركم

اخي الكريم اتمنه تحري الدقه فى سرد الحقائق

شركة الدولية للمشروعات الاستثماريه لم تعلن أفلاسها بل توقفت بسبب نزاع بين البحر ومعرفي للسيطره على الشركة

وبالتالي لم يقدموا الميزانية للبورصه فتم وقف التداول بالشركة لحين عقد الجمعيه العمومية

وهناك قصه طويله للموضوع المهم السهم سيعود للتداول عن قريب ان شاء الله وهو يتداول الان بسوق الجت

وقبل فتره تم عمل مزاد لأسهم الدولية للمشوعات فى مبنى البورصه على كمية 1300000 الف سهم وتم بيع الاسهم على سعر 255 فلس تقريبا

والشركة موجوده ابمجمع الصالحية الدور السادس

وسبب مشاكل البحر هى الحكومه لأن البحر كان يريد السيطره على شركات كثيره وبنوك فقامت الحكومه بعمل خلافات مع مجموعة البحر للحد من سيطرته على الشركات والبنوك

وأقولها بصراحه لم تقدر الحكومه على البحر وهاهو يعود أقوى من السابق والحكومه قامت بأرضاء البحر بعد الخلافات عن طريق أعطائه شركة الاستشارات الماليه

وفي النهايه أنا لم أدافع عن البحر وانما لسرد الحقائق والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

jreea

عضو نشط
بالنسبه لي انا

انا عندي افضل الشركات شركات البحر ،، واسهمها من الاسهم الممتازه بالبورصه ، ومحد يقدر يقول غير هذا الكلام ، لأن انتو اتعرفون السوق عدل ، واترك باقي الموضوع لأخي العزيز / 123456 لسرد جميع الحقائق عن هذه الشركات أو حتى عن صاحب هذه الشركات .

تحياتي

ابى0لقمه

عضو نشط
المستشار 2 قال:
اخذوا حذركم

برد عليك ردين لا ثالث لهما لو لا شركه الاشتشارات الماليه ناجحه وادارتها ناجه لما دخل الامير الوليد بن طلال فيها

ورد ثانى لو لا شركه جيزان العقاريه ناجحه لما دخلو تجار كبار من الامارات فيها وتركو جميع الشركات الاخرى

مشكور اخ بوعزوز على توضيح قصه شركه الدوليه للمشروعات

الادهم

عضو نشط
جاء هذا الخبر فى الوطن اليوم

لها الحق بالتعويض عن حصتها في الدولية الاستئناف تؤيد الحكم لصالح الخدمات
المتحدة للملاحة ضد الدولية للاستثمار
رفضت محكمة الاستئناف (الدائرة التجارية الثالثة) الطعن المرفوع من قبل الشركة الدولية الكويتية للاستثمار وجاسم محمد البحر ضد شركة الخدمات المتحدة للملاحة ليأتي ذلك الحكم متوافقا مع حكم محكمة أول درجة، وتقرير لجنة الخبراء فيما يتعلق بمخالفةمجلس إدارة الشركة الدولية الكويتية للاستثمار للنظام الأساسي للشركة ولقانون الشركات الأمر الذي أضر بالشركة وساهم في انخفاض قيمة أسهمها وشطبها من سوق الكويت للأوراق المالية وتدهور وضعها المالي.
وبذلك يكون حكم محكمة الاستئناف الصادر في السادس من يونيو الجاري قد أيد أحقية شركة الخدمات المتحدة للملاحة ـ التي تمتلك نحو 7% من أسهم الشركة الدولية الكويتية للاستثمار ـ في التعويض نظير ما تعرضت له من خسارة وما فاتها من كسب بعد انخفاض قيمة أسهمها البالغ عددها 8756580 سهما، وتدهور وضع الشركة المالي وشطبها من سوق الكويت للأوراق المالية وعدم تحقيقها لأي أرباح منذ عام .1990
يشار إلى ان محكمة أول درجة كانت قد قضت بإلزام (المدعى عليه) عن نفسه وبصفته بأن يؤدي لشركة الخدمات المتحدة للتجارة والمقاولات مبلغا وقدره خمسة آلاف وواحد دينار كويتي على سبيل التعويض المؤقت والمصروفات وعشرة دنانير مقابل أتعاب المحاماة ورفضت طلب الفوائد القانونية.
كما ان لجنة الخبراء التي أحالت محكمة أول درجة الدعوى إليها كانت قد انتهت في تقريرها الى ان التصرفات التي صدرت من المستأنف تخالف النظام الأساسي للشركة وكذلك تخالف قانون الشركات، حيث لم يتم أخذ موافقة الجمعية العمومية للشركة عليها كما اشترط قانون الشركات المساهمة وذلك نظرا لعدم انعقاد الجمعية العمومية للشركة منذ 1991 وحتى 1998 الأمر الذي أدى للإضرار بالشركة وانخفاض قيمة اسهمها وشطبها من سوق الكويت للاوراق المالية وتدهور وضعها المالي طبقا لتقارير البنك المركزي وديوان المحاسبة.

Discovery

عضو نشط
البحر وشركاته ما خسروا احد لاحظ مجموعه المشاريع او شركات الجناعات شمسويه بالعالم . والدوليه وقفت عن التداول بسعر 250 وراح ترد بسعر 500 فلس ومشكوور علي النصيحه يا المستشار2 بس اقوووووووووول شركات البحر طيبه وتدر ذهب :confused:

bu3zoz

عضو نشط
Discovery قال:
البحر وشركاته ما خسروا احد لاحظ مجموعه المشاريع او شركات الجناعات شمسويه بالعالم . والدوليه وقفت عن التداول بسعر 250 وراح ترد بسعر 500 فلس ومشكوور علي النصيحه يا المستشار2 بس اقوووووووووول شركات البحر طيبه وتدر ذهب :confused:

أخوى Discovery الدولية توقفت عن التداول أبسعر 58 فلس أو ماعتقد ترجع أبسعر 500 يمكن تنزل مابين 200 الى 300 فلس والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

Discovery

عضو نشط
bu3zoz قال:
أخوى Discovery الدولية توقفت عن التداول أبسعر 58 فلس أو ماعتقد ترجع أبسعر 500 يمكن تنزل مابين 200 الى 300 فلس والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال
مشكوور اخوي بوعزوز علي المعلومه بس كنت اقصد سعر السهم بالمزاد الي حصل قبل مده بالبورصه255 فلس والله يرزقنا ويرزق الجميع

المستشار 2

عضو نشط
ابى0لقمه قال:
برد عليك ردين لا ثالث لهما لو لا شركه الاشتشارات الماليه ناجحه وادارتها ناجه لما دخل الامير الوليد بن طلال فيها

ورد ثانى لو لا شركه جيزان العقاريه ناجحه لما دخلو تجار كبار من الامارات فيها وتركو جميع الشركات الاخرى

مشكور اخ بوعزوز على توضيح قصه شركه الدوليه للمشروعات

اخي بو لقمة والله انت مصدق ان الوليد بن طلال داش علي الاستشارات؟؟؟؟؟

روح شوف نسب كبار الملاك بعدين تكلم
تري كل الي حصل كان ترويج اشاعة حيث ان جاسم البحر قد اعطي الوليد بن طلال نسبة من اسهم الاستشارات افترة معينة علشان بس يعلن ان الوليد دش معاة شريك لا اكثر ولا اقل والحين شوف نسب كبار الملاك ماراح تلقي اسم الوليد ولا اي شركة تخصة
يعني وين راحوا الاسهم ملوت الوليد بن طلال
وبعدين ماصارت شمعنا بس هلريال الي كلة شركاتة موقفة وبس؟؟؟؟
عقارات الكويت وقفت والدولية وقفت وهناك شركة اخري فلست
يا حبيبي ابعد عن الشر وغنيلة
اذا انتوا داشين علي هلشركات لحقوا علي عمركم وشيلوا فلوسكم وتحويشة العمر قبل لا يصير مصيرها مصير الشركات السابقة الذكر

كلش ما تسوي يجمدون فلوسك 5 او 6 او 7 سنوات يروحون يتاجرون فيها ببلاش علي حسابكم

123456

عضو نشط
jreea قال:
انا عندي افضل الشركات شركات البحر ،، واسهمها من الاسهم الممتازه بالبورصه ، ومحد يقدر يقول غير هذا الكلام ، لأن انتو اتعرفون السوق عدل ، واترك باقي الموضوع لأخي العزيز / 123456 لسرد جميع الحقائق عن هذه الشركات أو حتى عن صاحب هذه الشركات .

تحياتي
السلام:
الاخوان يا اخ جرئ كفوا وزياده ويمكن الاخ المستشار 2 يقول شى ومايعطينا الحقائق بالارقام والتواريخ وما عنده غير أسأل القدماء .
لو بنسأل القدماء على قولته اول ماراح يذكرون عن شركة فلان (دون ذكر ) وشسوة بالسوق العام الماضى من تدهورات وهبوط اجبر اغلب الشركات على اللحاق بها وخسائر منيه بها 99% من المتداولين بالسوق اغلب الاسهم على اثرها تدلدلت .
بأختصار بسيط جدا خلونا نشوف المثل على جيزان ونتأكد على قولة المستشار 2 البحر شركاته تخسر :
مثال :
اذا كنت شارى جيزان ب 1.360 بتاريخ 9/12/2003 لعدد 10.000 الف سهم
المبلغ = 13.600 الف دينار . ( سعر الشراء )
وبعد اقفالات متتاليه وانطلاقه صاروخيه للسهم
وبعت بتاريخ 29/2/2004 لاخر سعر اقفال وصل اليه سعر السهم ( 3.920)
المبلغ = 3.920 الف سهم ضرب 10الف سهم = 39200الف دينار
الناتج :
سعر الشراء السابق ب 13.600 ناقص سعر البيع 39.200 =25.600 الف دينار ربحك الصافى ( لفترة 80 يوم) اعتقد الربح واضح ماصارت لابشركه محليه ولاشركه خليجيه ولا شركه اوروبيه ولا الخ....... فى فترة 80يوم .
:
مثال :( اخر )
لو شريت السهم بسعر اخر الاقفال قبل التفصيخ 17/4/2004
3.260 لعدد 10 الف سهم = 32.600 الف دينار
وبعد توزيع المنحه 200% تفصخ عليك السهم
المنحه 20الف سهم + اسهم الشراء =
20 الف سهم + 10 الف سهم = 30 الف سهم =
30 الف سهم ضرب سعر تداول اليوم 1.220= 36.600 الف دينار
سعر الشراء ناقص سعر البيع =
32.600 --- 36.600 = 4 الف دينار ( لاحظ الفارق )
66 يوم = 4الف دينار لعدد شراء سابق 10 الف سهم
اعتقد يا اخ مستشار 2 هذه امثله ووين هالخساره اللى تقول عنها بشركة جيزان
وامثال ايضا تنطبق الاستشارات ( ايفا )
اما بخصوص كلامك السابق فأعتقد الاخوان ردو عليك اما عن الحذر فهو واضح من الارباح التى تم جنيها من جيزان والاستشارات
البحر وراه الوليد بن طلال وهو اسم تتعب الاحرف والارقام عن وصف انجازاته بالعالم ودائما اختياره للشريك مدروس.
السؤال للاخ المستشار وارجوا الاجابه عليه :
لماذا اختار الوليد بن طلال جاسم البحر شريك له
اذا عرفة الاجابه تعرف الحذر من اى شركه تدخل عليها

المستشار 2

عضو نشط
يا اخ 123456 وين الي يثبت ان الوليد بن طلال شريك جاسم البحر؟؟؟؟؟

ارجو ارفاقة لي او توضيحة كما تدعي انت
انا دشيت علي نسب كبار الملاك في شركة الاستشارات ولم اجد لا اسم الوليد بن طلال ولا اسم اي شركة تابعة لة
ارجو التوضيح يا 123456
نبي ارقام وحقائق مو بس كلام
انت اول شي قلت ان مو جاسم البحر الي فلس شركاتة هذا عدنان البحر ولقبتة بالاملط
لا انا اقولك مو عدنان الاملط الي اقصدة انا اقصد جاسم الاصلع :d

123456

عضو نشط
السلام :
يا مستشار2
موقع الاستشارات لايوجد به اى تغيير لصفحة النسب المشاركه والزميله ثابته من اعوام لاجديد
التغييرات جاريه بالشركات والموقع صفحته ثابته
مثال
علما بأن نسبة جيزان بشركة الانظمه الاليه 9.9% لم يذكر بالموقع
جيزان

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 2,857

123456

عضو نشط
مثال اخر للصفحه بالموقع الذى ذكر وعدم وتاكيد عدم تجديدها من وقت طويل جدا

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.8 KB   المشاهدات: 549

زارع الامل

عضو نشط
يااخ مستشار اسمحلي اخالفك الراي
بالنسبه لعقارات الكويت توقفت قبل فتره والسبب النزاع بين البحر والمرزوق قضايا ومحاكم ودشت فيها شركات ثانيه مثل الباب والتجاريه والدوليه للمشروعات
بس شوف عقارات الكويت اول مانزلت بعد توقيفها كانت مسكره 138 ونزلت البورصه بسعر550 فلس
البحر يمكن يكون عنده عيوب بس شركاته ناجحه وبصراحه الي يبي يربح يدش وراه
عمي احنا مجربينه ونفضله علي شركات المشاريع الميته الي تذبحك علما تصعد
الاستشارات قبل البحر كانت 102 والحين شوف سعرها المهم الله يرزقنا وياكم

123456

عضو نشط
وخلنا نشوف هل تم تجديد صفحة الصناعات المتحده بالموقع

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.8 KB   المشاهدات: 517

123456

عضو نشط
السلام:
اخ مستشار هذى بعض الامثله واللى واضح من كلامك بأعتمادك على صفحة الموقع بشكل رسمى دون متابعة الصحف واعلانات البوصه ومواقع الشركات عن التغييرات التى جرت بالشركات خلال العام الماضى والحالى
فنصيحه اخويه لاتعتمد على الصفحه واعتمد على موقع الشركات والصحف ونشرات البورصه اليوميه
اما بخصوص تحذيرك السابق نقول لك مشكور وماقصرت
بس شنسوى لاحقين البحر دائما يربحنا واذا فيها خساره ونزل السهم نبرد عليه وبسرعة البرق يرجع السعر للسابق ويعديه
يعنى فلوسك متحركه موثابته تطلع وتنزل
على قولت اكثر قدماء السوق
( السوق سوق البحر وبس )

jreea

عضو نشط
123456 قال:
السلام:
اخ مستشار هذى بعض الامثله واللى واضح من كلامك بأعتمادك على صفحة الموقع بشكل رسمى دون متابعة الصحف واعلانات البوصه ومواقع الشركات عن التغييرات التى جرت بالشركات خلال العام الماضى والحالى
فنصيحه اخويه لاتعتمد على الصفحه واعتمد على موقع الشركات والصحف ونشرات البورصه اليوميه
اما بخصوص تحذيرك السابق نقول لك مشكور وماقصرت
بس شنسوى لاحقين البحر دائما يربحنا واذا فيها خساره ونزل السهم نبرد عليه وبسرعة البرق يرجع السعر للسابق ويعديه
يعنى فلوسك متحركه موثابته تطلع وتنزل
على قولت اكثر قدماء السوق
( السوق سوق البحر وبس )

كلام يثلج الصدر
هذا الكلام الزين ،، مشكور اخوي / 123456

الحالة
موضوع مغلق
أعلى