شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

nokhitha

موقوف

عزيزي ارباح من فرق الاسعار، الرابطه تملك ١٥٪ من التنظيف اقفال التنظيف في ٣١-١٢ كان ١٣٠ فلس و في ٣١-٣ ٣٠٥ فلس فرقها ١٧٥ فلس على الكميه الي تملكها بالتنظيف يساوي ٢ مليون و ٦٠٠ ألف، و بالنسبه لي لوجستك اقفال ٣١-١٢ كان ١٩٠ فلس و في ٣١-٣ كان ٤٣٠ فلس يعني فرقها ٢٤٠ فلس و ملكية الرابطه اهيا ٤٦٪ فرقها بالسعر ٢٢ مليون هذا بالإضافه الى ارباحها التشغيليه>عزيزي انا ماني قاعد اطبل للسهم بس انا وجهة نظري بنيتها على هل اساس الي شرحته لك و اشوف انا هني اسعار شراد ممكن انت تشرحلي علي اي اساس الي باع اليون نقوله مبروك نورنا اخوي يمن في شي انا غافل عنه و اسمحلي على الإطاله

master2005

عضو نشط
iهذه اللعبه القذره لا يجب ان تمر بسهوله-من ضمن العقاب اساء الادب-هذا اذا كان فيه ادب اصلا لان ماحدث مصيبه بكل معانيها ولو حدثت فى سوق محترم كالسو ق الامريكى لكا الدكتور سعيد فى سجن جوانتانامو ولكنهم موقنين انه لا احد يحاسبهم
- وتذكروا قصة المرحوم /حازم البريكان - فقط مجرد اشاعه لمدة سويعات - قامت الدنيا ولم تقعد-ولن اققواولن اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فى دشتى ومن كان سببا فى هذه اللعبه

master2005

عضو نشط
iهذه اللعبه القذره لا يجب ان تمر بسهوله-من ضمن العقاب اساء الادب-هذا اذا كان فيه ادب اصلا لان ماحدث مصيبه بكل معانيها ولو حدثت فى سوق محترم كالسو ق الامريكى لكا ن الدكتور/ سعيددشتى فى سجن جوانتانامو ولكنهم موقنين انه لا احد يحاسبهم
- وتذكروا قصة المرحوم /حازم البريكان - فقط مجرد اشاعه لمدة سويعات - قامت الدنيا فى السوق الامريكى ولم تقعد-ولن اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فى دشتى ومن كان سببا فى هذه اللعبه

السور

عضو نشط
اذا مرت هاللعبة عليكم عيل على البورصة السلام !!

ياجماعة المسألة كبيرة وخذت حجم اعلامي كبير واول شكوى بظل هيئة السوق ... فلا يوقف احد فيكم اتجهوا الى ادارة الرقابة بالبورصة عند عمر الكندرى او ابراهيم الكندرى او البناى واتخذوا اجراءتكم القانونية منو الباع قبل لا يصدر خبر خسارة العقد !!

وترى مقابلة الشركة والمنشورة بالجريدة ممسك لكم عليهم !!!!!!!!

moded

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل علي ملاك الرابطه

بو محمدXP

عضو نشط
انشالله انا اليوم اروح المحامي واشوف اللي لنا واللي علينا بس عمر الكندري انا مكلمه من يوم الاربعاء اللي طاف وماساعدني الصراحه بس قط اللوم عالجرايد وعلى علي دشتي وتناسى دور البورصه وانه لهم الدور الاكبر في هالجريمه

عزيزي ارباح من فرق الاسعار، الرابطه تملك ١٥٪ من التنظيف اقفال التنظيف في ٣١-١٢ كان ١٣٠ فلس و في ٣١-٣ ٣٠٥ فلس فرقها ١٧٥ فلس على الكميه الي تملكها بالتنظيف يساوي ٢ مليون و ٦٠٠ ألف، و بالنسبه لي لوجستك اقفال ٣١-١٢ كان ١٩٠ فلس و في ٣١-٣ كان ٤٣٠ فلس يعني فرقها ٢٤٠ فلس و ملكية الرابطه اهيا ٤٦٪ فرقها بالسعر ٢٢ مليون هذا بالإضافه الى ارباحها التشغيليه>عزيزي انا ماني قاعد اطبل للسهم بس انا وجهة نظري بنيتها على هل اساس الي شرحته لك و اشوف انا هني اسعار شراد ممكن انت تشرحلي علي اي اساس الي باع اليون نقوله مبروك نورنا اخوي يمن في شي انا غافل عنه و اسمحلي على الإطاله

أخوي يعطيك العافية على هذه المعلومات ولكن تصحيحا لمعلوماتك ومعلومات الأخوة الأفاضل التي طالما وقعوا بهذا الخطأ :
حساباتك بالنسبة لملكية الرابطة في التنظيف قد تكون صحيحة لأنها لا تمتلك نسبة مؤثرة فقط 15%.
أما بالنسبة لملكبة الرابطة في لوجستيك فلا تحتسب كما أشرت لأنها تمتلك حصة مؤثرة 46% وعليه يكون نصيب الرابطة من أرباح لوجستيك = 46% مضروبة في الأرباح التشغيلية للوجستيك فقط
يرجى من الأخوة الأفاضل الإنتباه مستقبلا لهذه الحسبة كي لا تؤثر على قراراتهم الإستثمارية
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

adelj2000

عضو نشط
انشالله انا اليوم اروح المحامي واشوف اللي لنا واللي علينا بس عمر الكندري انا مكلمه من يوم الاربعاء اللي طاف وماساعدني الصراحه بس قط اللوم عالجرايد وعلى علي دشتي وتناسى دور البورصه وانه لهم الدور الاكبر في هالجريمه

اعتقد ان اللى حصل كان من الممكن ان لا يحصل ، وكل هذا بسبب عدم وجود الشفافية بسوق الكويت للاوراق المالية ، وكان من الممكن تفادى هذا الوضع المأساوى لو ان البورصة تعاملت مع الوضع بأكثر جديه وذلك عندما تم تداول خبر العقد الامريكى والغير واضح من الذى سوف يفوز به ورأينا ان الشركات التى لها علاقة بهذا الخبر ترتفع بشكل فجائى وسريع مما ادى الى دخول الكثير من صغار المستثمرين الى هذه الشركات ، كان يجب على ادارة البورصه ان توقف التداول نهائيا على هذه الشركات لحين ظهور نتيحة ارساء العقد من قبل الجيش الامريكى ، بعد ذلك يتم ارجاع هذه الشركات الى التداول مرة اخرى ، او أن يصدر تصريح واضح لا لبس به من قبل الشركه المعينه ان لا علاقة لها بالعقد الامريكى اذا كانت تريد اعادتها الى التداول مرة اخرى او ان يتم ايقافها نهائيا لحين ظهور نتيجة ارساء العقد وذلك حتى لا يتم استغلال الوضع وذلك برفع قيمة سعر السهم بشكل غير مبرر مما ادى فى النهايه الى هذه المأساه وتضرر كثير من المستثمرين من هذا الوضع واستغلال اخرين لهذا الوضع نتيجه علمهم بأمور لا يعلمها المستثمر البسيط .

بروفو

عضو نشط
ليش ما حطوا الموعد اللي اصلا اهم عارفينه

nokhitha

موقوف
أخوي يعطيك العافية على هذه المعلومات ولكن تصحيحا لمعلوماتك ومعلومات الأخوة الأفاضل التي طالما وقعوا بهذا الخطأ :
حساباتك بالنسبة لملكية الرابطة في التنظيف قد تكون صحيحة لأنها لا تمتلك نسبة مؤثرة فقط 15%.
أما بالنسبة لملكبة الرابطة في لوجستيك فلا تحتسب كما أشرت لأنها تمتلك حصة مؤثرة 46% وعليه يكون نصيب الرابطة من أرباح لوجستيك = 46% مضروبة في الأرباح التشغيلية للوجستيك فقط
يرجى من الأخوة الأفاضل الإنتباه مستقبلا لهذه الحسبة كي لا تؤثر على قراراتهم الإستثمارية
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

هلا والله اخوي يعطيك العافيه على التوضيح بس حسب ما اذكر ايام دراستي لميزنيات الشركات ان كون الرابطه تملك 465 من لوجستك فهي شركة زميله مثل ما تفضلت بس اعتقد في خعيارين محاسبيين لهل عمليه اذا ماكون غلطان الي اهيا وحده منهم تعامل كشركه زميله و في هل حاله كلامك صحيح انها تحست نصيبها من ارباح لوجستك و العيار الثاني انها تصنف كأسثمارات للمتاجره اذا ماني غلطان و في هل حاله يتم تقييمها على اساس سعرها السوقي و انشاء الله يكون اجتهادي في محله و شاكرلك يالغالي على هل رد

nokhitha

موقوف
يا اخوان بالنسبه للي يقولون روحوا اشتكوا اتمنالكم التوفيق لكن خلنا نكون واقعيين الي باع استلم شيكه و الي تدبس اسهمه عنده يمكن الشكوى تسويلهم شوية شوشره بس ما اعتقد في نتيجه خاصة ان الجلاد و القاضي هما نفس الشخص

اساهيم

عضو نشط
اليوم كان هناك متنفس للخروج ..ليش ما طلعوا الاخوان اللى متضايقين ..؟؟

اسعار قبل انتهت وراس المال لن يعود ..

يعنى يا اما اربح او قصوا على ..؟؟

بو محمدXP

عضو نشط
يا اخوان بالنسبه للي يقولون روحوا اشتكوا اتمنالكم التوفيق لكن خلنا نكون واقعيين الي باع استلم شيكه و الي تدبس اسهمه عنده يمكن الشكوى تسويلهم شوية شوشره بس ما اعتقد في نتيجه خاصة ان الجلاد و القاضي هما نفس الشخص

هذا الكلام غلط وقضاءنا نزيه وشكثر كان عندي قضايا على شركات وربحتها بس السالفه يبيلها تصميم وطولة بال وماله علاقه بين اللي ظل ماسك السهم او باعه اليوم وانا عن نفسي انشالله يوم السبنت نتباحث الامور عند المحامي واقولكم النتيجه واللي يبي يدش معاي حياه الله والصراحه وايد ناس دقوا علي ومعزمين شباب وقوفكم ضد الحراميه والاوضاع الغلط في الكويت هذه تدل عن وطنيتكم وحبكم للديره

دباس

عضو نشط
الله يعين ملاك السهم

اللى باع اليوم نقوله مبروك

الله يبارك فيك مع ان الخساره قويه ما صدقت شميت الهواء وحذفنها من غير حسوفه والله يوفق اللي عنده السهم

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
الله يعوض عليكم ويثبت خطاكم
لكن برايي الشخصي السهم ممكن انه يرتفع لولا الخوف الحاصل من بعض الملاك
والدليل كمية التداول اليوم مو هينه والله
وباجر راح نشوف تداول اكثر
لكن لو توقف العرض وبس بقى الطلب
راح تشوفه يرتفع اكيد
لكن وين الي يفكر فيها من هالناحيه

مليون دينار

عضو مميز

الله يبارك فيك مع ان الخساره قويه ما صدقت شميت الهواء وحذفنها من غير حسوفه والله يوفق اللي عنده السهم

صح انت فاهمني

hanoky

عضو نشط
لا للبيع بخساره راح يصعد غصب مو طيب والبون حطينناه بالتجوري وأبي ينزل علشان أبرد عليه عساه يوصل 3فلوس وإذا الله أراد راح أخذ ربحي منه ولو بعد حين

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

صح انت فاهمني

أخوي مليون دينار
خاف الله بالناس
السهم نزل وشبع نزول واليوم انشاءالله راح يتماسك وسوف يعاود الصعود انشاءالله بالأسبوع القادم بشكل تدريجي
وانت تفتر على المجموعه كلها شوي رابطه انت فاهمني يعني بيعوا وشوي التنظيف أشوتها فنقر
يبه اذا موعاجبتك مجموعة الرابطه وشركاتها لاتشتري بس لاتحبط الناس واللي فيهم كافيهم
وأنا أقول حق اللي انصاد الصبر زين وانشاءالله بعد العسر يسر

راعى الجحلا

عضو نشط
أخوي مليون دينار
خاف الله بالناس
السهم نزل وشبع نزول واليوم انشاءالله راح يتماسك وسوف يعاود الصعود انشاءالله بالأسبوع القادم بشكل تدريجي
وانت تفتر على المجموعه كلها شوي رابطه انت فاهمني يعني بيعوا وشوي التنظيف أشوتها فنقر
يبه اذا موعاجبتك مجموعة الرابطه وشركاتها لاتشتري بس لاتحبط الناس واللي فيهم كافيهم
وأنا أقول حق اللي انصاد الصبر زين وانشاءالله بعد العسر يسر

جزاك اللة خير يخوى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى