((( أتحدى الدلالوة ،،، و أبشركم في نزول أراضي شرق القرين تحت 90 الف دينار )))

المتفوق

عضو نشط
شكرا بوخالد على التحليل الفني...على فكرة انا شغال بالبورصة واحترم كثير التحليل الفني..لان اغلب الدراسات اثبتت ان التحليل الفني لشارت الاسواق المالية ومنها سوق العقار هي اللي تتحقق على ارض الواقع..

موضوع أكثر من رائع ولكن مع إحترامي للأخوه بوخالد والعليان التحليل الفني

قدينفع في غالبية السلع إلا القطاع العقاري لأنه يخضع لقاعدة العرض والطلب فمتى ماتوفر المعروض من الطبيعي ان تنخفض الأسعار لكن بوجود

مشاكل سياسيه اوإقتصاديه هنا تحدث الإنهيارات بالأسعار​

خالد العليان

عضو نشط
موضوع أكثر من رائع ولكن مع إحترامي للأخوه بوخالد والعليان التحليل الفني

قدينفع في غالبية السلع إلا القطاع العقاري لأنه يخضع لقاعدة العرض والطلب فمتى ماتوفر المعروض من الطبيعي ان تنخفض الأسعار لكن بوجود

مشاكل سياسيه اوإقتصاديه هنا تحدث الإنهيارات بالأسعار​

وجهة نظر طيبة ومنطقية يالمتفوق

fayoona74

مستشار قانوني
الاراضي باسبوع زادت 5000 دينار وطايرة بالعالي شصاير
اظن كل ما الناس تسمع بالمناطق السكنية الحدودية يزيد الطلب على شرق القرين باعتبارها ارخص المعروض حاليا

الأرستقراطي

عضو نشط
الله يجزاك خير

وياك يا بوعثمان ،،، و شكرا للمرور ،،،

شكرا بوخالد على التحليل الفني...على فكرة انا شغال بالبورصة واحترم كثير التحليل الفني..لان اغلب الدراسات اثبتت ان التحليل الفني لشارت الاسواق المالية ومنها سوق العقار هي اللي تتحقق على ارض الواقع..

التحليل الفني يتماشى مع سوق المال ،،، و العقار عبارة عن مال لذلك التحليل الفني ان شاء الله يصدق و لا ننسى الأساسي مثل لو صدر قرار الأن من البنوك بتمويل شراء الأراضي بنسبة مخفضة سيرتفع العقار ( هذا هو التحليل الأساسي و هو الذي قد يغير المؤشر من ارتفاع أو انخفاض ) دون الأسهاب في التفاصيل أرجو أن أكون وضحت وجهة نظري ،،، و أنا مبدئيا حددت تاريخ قريب و هو نهاية شهر 5 لذلك نراقب هل سيصدق التحليل الفني أم لا و ان شاء الله الكل مستفيد ،،، بالتوفيق ،،،

بو صالح }~

عضو نشط
بوخالد ياليت تذكر الاسباب اللي راح تنزل سعر الاراضي..اتمنى تقديم تحليل فني منطقي مختصر..شكرا

[C
OLOR="Red"]العقار يمرض ما يموت[/COLOR]
والجيش الامريكى ماشترى السكن الخاص
========= =============

الأرستقراطي

عضو نشط
[c
olor="red"]العقار يمرض ما يموت[/color]
والجيش الامريكى ماشترى السكن الخاص
========= =============

العقار في الكويت يحتضر ،،، في مواضيع ما أقدر أتكلم فيها ،،، لكن العقار راح يمر بنزول غير مسبوق بعد ما يستقر خلال النصف الثاني من 2010 ،،، ترقبوا خروج أموال التجار خارج دولة الكويت بشكل علني ( و الله ودي أتكلم بس مابي تتوقف عضويتي و يكلبشوني )

أبوعلي1

عضو نشط
الله يسمع منك اخوي الارستقراطي
وانتهز فرصة تواجدي هنا برفع اكف الدعاء والتضرع لله بان يتغمد والدتك برحمته وان يسكنها فسيح جناته
انه القادر علي ذلك

وشكرا لموضوعك المفيد حبيب قلبي
تقبل مروري واتشرف

مفتش تجاري

عضو نشط
ليش يكلبشونك وانت اسمك الارستقراطي ومعلش اسمح لي اخي الكريم كلامك ابدا غير منطقي بالمره واذا انت تتكلم عن فلوس التجار هي طول عمرها بره الكويت مو شي جديد وخلك من سوالف الطابور الخامس والكلام اللي ما يوكل خبز المهم انت اشلون صحتك زينه هذا اهم شي تقبل مروري ونقدي بصدر رحب اخي الكريم

الله يحفظنا و يحفظ الكويت من كل مكروه

الأرستقراطي

عضو نشط
ليش يكلبشونك وانت اسمك الارستقراطي ومعلش اسمح لي اخي الكريم كلامك ابدا غير منطقي بالمره واذا انت تتكلم عن فلوس التجار هي طول عمرها بره الكويت مو شي جديد وخلك من سوالف الطابور الخامس والكلام اللي ما يوكل خبز المهم انت اشلون صحتك زينه هذا اهم شي تقبل مروري ونقدي بصدر رحب اخي الكريم

الله يحفظنا و يحفظ الكويت من كل مكروه

شكرا عالمرور أخ مفتش ،،، من 5 سنين و في أحد مقاهي الأجوررود جلست مع ناشط سياسي كويتي ممنوع من دخول الكويت وقتها و بدون ذكر اسماء و سرد لنا مستقبل الكويت لعقد من الزمان يعني لغاية 2015 تقريبا ،،، آنا مثلك أول ما سمعت الكلام استبعدته و لكن من 2005 لغاية اليوم و 70% من كلامه صحيح ،،، تكلم عن أزمة مشابهة لأزمة المناخ و هذي حدثت في 2009 و تكلم عن مشروع وهمي و سرقة المال العام و هذا حدث و قال الكويت مرشحة لأن يحدث لها ما حدث للبنان ،،، بالنسبة لفلوس التجار الموجودة بالأستثمارات الداخلية و العقار كونه نتكلم عن انخفاض اسعار العقار ،،، أتمنى أكون مخطيء ،،،

مفتش تجاري

عضو نشط

شكرا عالمرور أخ مفتش ،،، من 5 سنين و في أحد مقاهي الأجوررود جلست مع ناشط سياسي كويتي ممنوع من دخول الكويت وقتها و بدون ذكر اسماء و سرد لنا مستقبل الكويت لعقد من الزمان يعني لغاية 2015 تقريبا ،،، آنا مثلك أول ما سمعت الكلام استبعدته و لكن من 2005 لغاية اليوم و 70% من كلامه صحيح ،،، تكلم عن أزمة مشابهة لأزمة المناخ و هذي حدثت في 2009 و تكلم عن مشروع وهمي و سرقة المال العام و هذا حدث و قال الكويت مرشحة لأن يحدث لها ما حدث للبنان ،،، بالنسبة لفلوس التجار الموجودة بالأستثمارات الداخلية و العقار كونه نتكلم عن انخفاض اسعار العقار ،،، أتمنى أكون مخطيء ،،،

شاكر لك بوخالد سعة صدرك الكبيره لكن انت تقول انك كنت مع سياسي ممنوع ممنوع ممنوع من دخول الكويت وركز على كلمتك هاذي تتوقع يبي يمدح لك الكويت او يمدح لك الاوضاع اكيد يبي يحط لك ستين الف عله وعذروب بالكويت واهلها وحكامها عزيزي انا من شفت كلامك كنت متوقع انه الكلام مو منك وانت سمعته من شخص اخر وهاذي الدنيا يا الحبيب كل شي فيها ومو مستقره على حال واحد وهاذي حكمة الله سبحانه وتعالى ولا يعني تبي الكويت او اي دوله بالعالم بدون مشاكل لازم هالامور تحصل عاديه والاوضاع طبيعيه وبعدين بالنسبة للمبلغ المرصود لاعمال التنميه في الكويت والبالغ قدرها 37 مليار دينار ما هي الا نتاج تجميع اموال الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات الحكوميه لمشاريع التنميه وهذا واقع يعني ماكو شي او مبلغ معين بيد احد من الكبار والحكومه جاده هالمره في مشاريع التنميه وعلى فكره انت ذكرتني بالعضو الحالي في مجلس الامه خالد السلطان يوم قال من كذا اسبوع في الجرايد انه 80 % للجيوب
و 20 % للمشاريع وطبعا هذا كلام فاضي من نص خياله الشخصي بكونه احد كبار التجار بالكويت ويعتبر احد المسيطرين على سوق الكويت للاوراق الماليه البورصه ولا تنسى من هو اخوه واعتقد تعرف عدل منو هو جميل السلطان وصدقني كلامي هذا من واقع قريب مني يوميا وهذا جزء من الواقع واذا تبي اثبت لك كلامي ما عندي اي مانع وانا حاضر وبالشوفه وخل عنك الكلام الفاضي ودير بالك على صحتك تقبل مروري اخي بو خالد وشكرا على طرحك الراقي واتمنى في المره الجايه يكون الطرح موضوعي وعلى حسب عنوانه المذكور في اول الصفحه اللي هو نزول العقار

الأرستقراطي

عضو نشط
شاكر لك بوخالد سعة صدرك الكبيره لكن انت تقول انك كنت مع سياسي ممنوع ممنوع ممنوع من دخول الكويت وركز على كلمتك هاذي تتوقع يبي يمدح لك الكويت او يمدح لك الاوضاع اكيد يبي يحط لك ستين الف عله وعذروب بالكويت واهلها وحكامها عزيزي انا من شفت كلامك كنت متوقع انه الكلام مو منك وانت سمعته من شخص اخر وهاذي الدنيا يا الحبيب كل شي فيها ومو مستقره على حال واحد وهاذي حكمة الله سبحانه وتعالى ولا يعني تبي الكويت او اي دوله بالعالم بدون مشاكل لازم هالامور تحصل عاديه والاوضاع طبيعيه وبعدين بالنسبة للمبلغ المرصود لاعمال التنميه في الكويت والبالغ قدرها 37 مليار دينار ما هي الا نتاج تجميع اموال الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات الحكوميه لمشاريع التنميه وهذا واقع يعني ماكو شي او مبلغ معين بيد احد من الكبار والحكومه جاده هالمره في مشاريع التنميه وعلى فكره انت ذكرتني بالعضو الحالي في مجلس الامه خالد السلطان يوم قال من كذا اسبوع في الجرايد انه 80 % للجيوب
و 20 % للمشاريع وطبعا هذا كلام فاضي من نص خياله الشخصي بكونه احد كبار التجار بالكويت ويعتبر احد المسيطرين على سوق الكويت للاوراق الماليه البورصه ولا تنسى من هو اخوه واعتقد تعرف عدل منو هو جميل السلطان
وصدقني كلامي هذا من واقع قريب مني يوميا وهذا جزء من الواقع واذا تبي اثبت لك كلامي ما عندي اي مانع وانا حاضر وبالشوفه وخل عنك الكلام الفاضي ودير بالك على صحتك تقبل مروري اخي بو خالد وشكرا على طرحك الراقي واتمنى في المره الجايه يكون الطرح موضوعي وعلى حسب عنوانه المذكور في اول الصفحه اللي هو نزول العقار

أحترم رأيك و لكن لا أوافقه ،،، يعني آنا أكلمك عن واقع حدث و انت تكلمني عن ما سيحدث في المستقبل ،،، خطة التنمية سرقة و الأولى أن خالد السلطان كونه تاجر ما يقول هالكلام لأنه أكيد راح يكون له نصيب من الكيكة ،،، لكن كلامه هو تأكيد و ليس نفي للي آنا ذكرته ذكرته ،،، على العموم ان غدا لناظره قريب ،،، تحياتي ،،،

دار الفلك دار

عضو نشط
والله اتفق معاك اتفاق تام

هذي اسمها الدوره الاقتصاديه ولعبه تجار وسببها بسيط التجار قبل تحرير العراق كل فلوسهم بر ا الكويت ويوم تحررت العراق دخلو فلوسهم للكويت وصار العقار نار والبورصه نار

وتم العد التدريجي للنزول سواء العقار والبورصه

والعقار والبورصه مربوطين ببعض
نزلت البورصه نزول قوي وبعدها تدريجي
والعقار طبعا في نزول تدريجي
لما راحت البورصه فوق زادت فلوس العالم وطار معاها العقار كون الماده متوفره
واغلب تجار الكويت باعو العقارات الدايخه (المتهاكه)الي عندهم باسعار ما يحلمون فيها

والله ياخوي انا عن نفسي ابي اشتري من 4 سنوات بس اقول 2011 هي احلى شروه ان شاء الله طبعا

سويسرا

عضو نشط

ياجماعة الصفقات الحالية الي تمت بالسوق بين تجار معدودين وبين البنوك

لتثبيت الاسعار صدقوني قريبا الصديق على 150 الف ونازل

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم حسبه بسيطه لكي اكد كلامكم صح 100 % وهي
تثمين منطقه خيطان + جليب شيوخ ضخت سيوله لا اعلم بها بالضبط بس اللي اعرفه انه اقل بيت تثمن تقريبا 300 الف يعني العشره 3 ملايين والمئه 30 مليون كويتي واللي انا اعرفه انهم اكثر من 300 بيت يعني فوق 100 مليون راح تنضخ بالسوق هذه الاسعار اللي انا حاطها اقل شي يعني هي اكثر من ذلك ناهيكم عن خيطان ... بالعربي التجار الشطار عارفين شلون يطلعون الفلس من المساكين اللي تثمنت لهم بيوتم من صجكم يخلونهم يستانسون بفلوس التثمين ... والواقع يقول ان هؤلاء الناس كلهم تقريبا شروا اراضي وبيوت يعني بدؤوا ينتهون تدريجي ..يعني النزول بدأ ينزل تدريجي والسلام
[/size][/

mfa2202200

عضو نشط
السلام عليكم حسبه بسيطه لكي اكد كلامكم صح 100 % وهي
تثمين منطقه خيطان + جليب شيوخ ضخت سيوله لا اعلم بها بالضبط بس اللي اعرفه انه اقل بيت تثمن تقريبا 300 الف يعني العشره 3 ملايين والمئه 30 مليون كويتي واللي انا اعرفه انهم اكثر من 300 بيت يعني فوق 100 مليون راح تنضخ بالسوق هذه الاسعار اللي انا حاطها اقل شي يعني هي اكثر من ذلك ناهيكم عن خيطان ... بالعربي التجار الشطار عارفين شلون يطلعون الفلس من المساكين اللي تثمنت لهم بيوتم من صجكم يخلونهم يستانسون بفلوس التثمين ... والواقع يقول ان هؤلاء الناس كلهم تقريبا شروا اراضي وبيوت يعني بدؤوا ينتهون تدريجي ..يعني النزول بدأ ينزل تدريجي والسلام
[/size][/

أخوي التثمين كان في سنة 2007 في خيطان الي عند العزاب مو كل المنطقه ، أما الجليب ما تثمنت للحين

وشكرا

بووصالح

عضو نشط
أخوي التثمين كان في سنة 2007 في خيطان الي عند العزاب مو كل المنطقه ، أما الجليب ما تثمنت للحين

وشكرا

السلام عليكم شلون ما تثمنت الجليب الله يهداك ونص بيوت الجليب مهدومه الله يسامحك الضاهر كنت نايم من سنتين وتوك قاعد او انت من النوع اللى يتكلم ما يدري شنو يقول او انك شريطي عقار​

أعلى