شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
عموما اذا انت كبير بقولك ياخوي واذا انت صغير بالعمر وان شاء الله كبير بالمقام بقولك ياولدي شنو ئلي مزعلك علينا شنو شفت منا والكيكه شنهي ئلي كليناها تبي نكذب عليك ونعطيك كلام غير صحيح وغير دقيق ومخالف للواقع هذي شركه موبقاله استلمنها وخلاص كل شئ في وقته لاتستعجل نطلع من صباح الله خير ونرجع تالي الليل وانت الله يسلمك عافر فينا ليش فلوسك وفلوسي وفلوس المساهمين مو في جيبي احنا نشتغل للجميع وانت ويانا محسوب من المساهمين الواحد ضامن عمره يعيش بعد 5 دقايق علشان يحلل علي نفسه شئ ولاهي ورث ابوي هذي شركه مساهمه فيها حقوق مساهمين

عمي اقولك شغله اذا بترد على بعض الاخوان خصوصا اللي حاطين دوبهم دوب الادارة ما راح تخلص

روح الله يوفقك ويوفق الادارة واحنا عارفين ومقدرين الحمل الثقيل الله يكون بعونكم ويساعدكم ويساعدنا معاكم على توصيل المعلومة حق اللي استيعابهم بطيئ جدا .... وبيني وبينك اهني في ناس ذابحها الحسد فاسمع باليمين وطلع من الشمال

موفقين يا خوي .... وكان الله في عونكم

اعلامي

عضو مميز
اولا: مبروك على العضوية انت وابنك الغير مستوفي الشروط
مع ان باركنالك اكثر من مرة ومارديت علينا

ثانيا:اشكرك على المشاركة الغير متوقعة بعد المسرحية

ثالثا: انا لاني حاسدك ولاني حاقد عليك من حقك اترشح نفسك لمجلس الادارة كونك مساهم مستوفي الشروط

رابعا:كان عندي احساس ان الاستماتة بحث المساهمين والاهتمام الزائد عن حده للجمعية العمومية لم يأتي من فراغ ولحاجة بنفس يعقوب

خامسا:كان يفترض منك انك تكون شفاف وصادق مع اخوانك وتعلن ترشيحك من خلال المنتدى لان من صفات عضو مجلس الادارة الشفافية والصدق لا ان تتستر بالنك ونتفاجأ انك احد المرشحين انت وابنك وهذا اكبر اثبات انك تبحث عن مصلحتك الشخصية الضيقة

سادسا:ماكان لا داعي خداعك المساهمين انت وربعك وتمثل دور الحريص على حقوقهم وتحثهم على تنفيذ اجندة معزبك للفوز بالعضوية

سابعا: المسئولية حاليا ملفاة على عاتقك انت وبقية الاعضاء وحلالنا برقبتك فالرجاء ثم الرجاء انك تكون شفاف وصادق مع المساهمين وتحيطهم بكل صغيرة وكبيرة بالشركة ولا تفعل مثلما فعلت بالمنتدى جك بم صرت عضو حتى لايصبح المجلس الجديد كالمجلس السابق ويزداد العفن عفنا

ثامنا:ارجوا العمل على ارجاع السهم للتداول واستدعاء زيادة رأس المال لانة مطلب المساهمين
وبالتوفيق انشاء الله

قاعدين في حصة عربي اولا وثانيا وعاشرا

يا اخي الكريم انا اقولك اولا وثانيا وعاشرا والفا وسع صدرك :d

اعلامي

عضو مميز
ممكن يا أخ تنورنا كيف اعلامي والمهمه وفجري قاموا بخداع المساهمين وسعوا الى مصالحهم الشخصيه على حساب صغار المساهمين
وشكرا

اخوي فنان مع احترامي الاخ ما عنده سالفة ..... ولا هذا منطق من المشاركات يدعي ان احنا خدعنا المساهمين ؟؟؟

شركة للحين في طور البحث وتجميع المعلومات المتعلقة بالتعثر و المخالفات ومجلس ما صار له يومين من تم انتخابه والاخ مع بعض الاخوان شغالين علينا ويتهمومنا بخداع المساهمين ؟؟؟؟

ما ادري يعني مطلوب من مجلس الادارة يسوي رضعة ويغير بامبرز حق البعض خصوصا اللي مو عاجبهم المجلس ولا شنو المطلوب بالضبط عشان نفسياتهم ترتاح

مافي الا انهم يخلون الشغل بالشركة ويقعدون يجابلون هالحجي الفاضي من بعض الحساد اللي لا يودي ولا اييب :mad:

حظي العاثر

عضو نشط
اخوي فنان مع احترامي الاخ ما عنده سالفة ..... ولا هذا منطق من المشاركات يدعي ان احنا خدعنا المساهمين ؟؟؟

شركة للحين في طور البحث وتجميع المعلومات المتعلقة بالتعثر و المخالفات ومجلس ما صار له يومين من تم انتخابه والاخ مع بعض الاخوان شغالين علينا ويتهمومنا بخداع المساهمين ؟؟؟؟

ما ادري يعني مطلوب من مجلس الادارة يسوي رضعة ويغير بامبرز حق البعض خصوصا اللي مو عاجبهم المجلس ولا شنو المطلوب بالضبط عشان نفسياتهم ترتاح

مافي الا انهم يخلون الشغل بالشركة ويقعدون يجابلون هالحجي الفاضي من بعض الحساد اللي لا يودي ولا اييب :mad:

حلوه هذي في طور البحث وتجميع المعلومات
السي اي ايه مو مجلس ادارة شركة معفنة اسمها ابراج
موقلنا طابخينا يميع يا حلو طول بالك اقولها لك للمرة الالف يالمايسترو
شكرا

السور

عضو نشط
انا موافق على التغيير بس شرط التدوال يصير عن طريقى !!

حظي العاثر

عضو نشط
عمي اقولك شغله اذا بترد على بعض الاخوان خصوصا اللي حاطين دوبهم دوب الادارة ما راح تخلص

روح الله يوفقك ويوفق الادارة واحنا عارفين ومقدرين الحمل الثقيل الله يكون بعونكم ويساعدكم ويساعدنا معاكم على توصيل المعلومة حق اللي استيعابهم بطيئ جدا .... وبيني وبينك اهني في ناس ذابحها الحسد فاسمع باليمين وطلع من الشمال

كلن يرى الناس بعين طبعه يالمايسترو
موقلنالك طول بالك;)

بو فلاح

عضو مميز
اولا الله يبارك فيك وعلي جميع الاخوان الطيبين المحترمين وانت منهم واسف اذا اخطئت بحق احد وولدي مايدش المنتدي واذا مو مستوفي الشروط فيه وزارة تجاره ومقاصه تحاسب ئلي ماتنطبق عليه الشروط وولدي يطلع بره المجلس مو احسن من غيره
ثانيا علمتك ومره ثانيه اقولك طلعتي من الصبح وماارجع الا متاخر بالليل
ثالثا ان شاء الله مافيك حسد
رابعا احساسك معلش خانك شوي الاستماته علي الجنه ان شاء الله ولد دبدوب توفي عمره 37سنه سكته قلبيه الله يرحمه
خامسا الترشيح ليس سر فيه علشان تكون عندي شفافيه وانا مانجحت نفسي نجحت بفضل الله والمساهمين الخيرين ولاني مختفي ورا نكي كل الاخوان المشاركين عندهم نك نيم مثلك ومثلي انا ما اعرف اسمك اقول انت منت زين متخفي وانا علمت الناس بنك مالي لان الوحي انقطع ولازلت عندي استماته لمصلحة المساهمين وبعدين انت تعرف عضو الجمعيه العموميه شنو حاول تقرا شوي زيد من معلوماتك ثقافه ماقلت لك السهم بيصعد ولاقلت بيع او اشتر السهم ..... السهم واقف عن التداول من 31-1-2010ولا عطيتك اي معلومه وانت شوف هذا درس لك لاتسوي مثلي انا غلطت اني قلت هذا نكي وراح اصلح غلطتي بطريقتي انت مالك ذنب بس لا تقعد تقول كيكه 4 ايام والسهم واقف صعبه التهمه وفيه اعلانات بالجريده كل شئ واقف لابيع ولا ولا راجع الاعلان
سادسا ربعي مايدشون المنتدي ولالهم شغل فيه ولايشاركون وانا شاركت عقب ماشفت حنتك بس معلومه صغيره الناس تعرف وتفهم وتفكر انت صير مثل الاخوان تمني الخير ورجعت حلالك وحلال الاخوان المساهمين وان يسهل الامور
سادسا المساهمين علي راسي من فوق لاانا ولا غيري يقدر يمشيهم بكيفه ناس تعرف وتفهم ولايحتاج من يدليهم الطريق ويعلهم السنع
سابعا نعم حاليا المسوؤليه ملفاة على عاتقي انا وبقية الاعضاء وحلالكم برقبتا فالرجاء ثم الرجاء انك تكون صبور احنا ما صار لنا 4 ايام اكون شفاف وصادق مع المساهمين علي شنو والله لو انت خاطب وحده وتبي تتزوجها ما يمديك تعرفها واذا فعلت مثل كلامك راح يزداد العفن عفنا
ثامنا يامسهل الامور سهل امور شركتنا وامور مساهمينا وامور كل مسلم

الله يرزقك على قد نيتك وان شاء الله فيكم خير وعسى الله يوفقك وفي السلام ختام

حظي العاثر

عضو نشط
نتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم ومن هذه اللحظه انت مؤتمن على حلال الناس وان شاء الله تكون قد الامانه وان شاء الله ما تغرك الدنيا ونتمنى لك التوفيق والازدهار والرزق الوفير بالحلال

المهمه

عضو نشط
اولا: مبروك على العضوية انت وابنك الغير مستوفي الشروط
مع ان باركنالك اكثر من مرة ومارديت علينا

ثانيا:اشكرك على المشاركة الغير متوقعة بعد المسرحية

ثالثا: انا لاني حاسدك ولاني حاقد عليك من حقك اترشح نفسك لمجلس الادارة كونك مساهم مستوفي الشروط

رابعا:كان عندي احساس ان الاستماتة بحث المساهمين والاهتمام الزائد عن حده للجمعية العمومية لم يأتي من فراغ ولحاجة بنفس يعقوب

خامسا:كان يفترض منك انك تكون شفاف وصادق مع اخوانك وتعلن ترشيحك من خلال المنتدى لان من صفات عضو مجلس الادارة الشفافية والصدق لا ان تتستر بالنك ونتفاجأ انك احد المرشحين انت وابنك وهذا اكبر اثبات انك تبحث عن مصلحتك الشخصية الضيقة

سادسا:ماكان لا داعي خداعك المساهمين انت وربعك وتمثل دور الحريص على حقوقهم وتحثهم على تنفيذ اجندة معزبك للفوز بالعضوية

سابعا: المسئولية حاليا ملفاة على عاتقك انت وبقية الاعضاء وحلالنا برقبتك فالرجاء ثم الرجاء انك تكون شفاف وصادق مع المساهمين وتحيطهم بكل صغيرة وكبيرة بالشركة ولا تفعل مثلما فعلت بالمنتدى جك بم صرت عضو حتى لايصبح المجلس الجديد كالمجلس السابق ويزداد العفن عفنا

ثامنا:ارجوا العمل على ارجاع السهم للتداول واستدعاء زيادة رأس المال لانة مطلب المساهمين
وبالتوفيق انشاء الله
المعذره علي طريقة الكتابه وذلك للرد علي ولدي واخي حظي العاثر وان شاء الله يرضي ويقنع
اولا الله يبارك فيك وعلي جميع الاخوان الطيبين المحترمين وانت منهم واسف اذا اخطئت بحق احد وولدي مايدش المنتدي واذا مو مستوفي الشروط فيه وزارة تجاره ومقاصه تحاسب ئلي ماتنطبق عليه الشروط وولدي يطلع بره المجلس مو احسن من غيره
ثانيا علمتك ومره ثانيه اقولك طلعتي من الصبح وماارجع الا متاخر بالليل
ثالثا ان شاء الله مافيك حسد
رابعا احساسك معلش خانك شوي الاستماته علي الجنه ان شاء الله ولد دبدوب توفي عمره 37سنه سكته قلبيه الله يرحمه
خامسا الترشيح ليس سر فيه علشان تكون عندي شفافيه وانا مانجحت نفسي نجحت بفضل الله والمساهمين الخيرين ولاني مختفي ورا نكي كل الاخوان المشاركين عندهم نك نيم مثلك ومثلي انا ما اعرف اسمك اقول انت منت زين متخفي وانا علمت الناس بنك مالي لان الوحي انقطع ولازلت عندي استماته لمصلحة المساهمين وبعدين انت تعرف عضو الجمعيه العموميه شنو حاول تقرا شوي زيد من معلوماتك ثقافه ماقلت لك السهم بيصعد ولاقلت بيع او اشتر السهم ..... السهم واقف عن التداول من 31-1-2010ولا عطيتك اي معلومه وانت شوف هذا درس لك لاتسوي مثلي انا غلطت اني قلت هذا نكي وراح اصلح غلطتي بطريقتي انت مالك ذنب بس لا تقعد تقول كيكه 4 ايام والسهم واقف صعبه التهمه وفيه اعلانات بالجريده كل شئ واقف لابيع ولا ولا راجع الاعلان
سادسا ربعي مايدشون المنتدي ولالهم شغل فيه ولايشاركون وانا شاركت عقب ماشفت حنتك بس معلومه صغيره الناس تعرف وتفهم وتفكر انت صير مثل الاخوان تمني الخير ورجعت حلالك وحلال الاخوان المساهمين وان يسهل الامور
سادسا المساهمين علي راسي من فوق لاانا ولا غيري يقدر يمشيهم بكيفه ناس تعرف وتفهم ولايحتاج من يدليهم الطريق ويعلمهم السنع
سابعا نعم حاليا المسوؤليه ملفاة على عاتقي انا وبقية الاعضاء وحلالكم برقبتا فالرجاء ثم الرجاء انك تكون صبور احنا ما صار لنا 4 ايام اكون شفاف وصادق مع المساهمين علي شنو والله لو انت خاطب وحده وتبي تتزوجها ما يمديك تعرفها واذا فعلت مثل كلامك راح يزداد العفن عفنا
ثامنا يامسهل الامور سهل امور شركتنا وامور مساهمينا وامور كل مسلم

المهمه

عضو نشط
نتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم ومن هذه اللحظه انت مؤتمن على حلال الناس وان شاء الله تكون قد الامانه وان شاء الله ما تغرك الدنيا ونتمنى لك التوفيق والازدهار والرزق الوفير بالحلال
المهم انت اقتنعت ولافيه شئ ....... رضيت مو ترد تزعل مره ثانيه علينا وحلال الناس امانه .......الله يقدرنا علي عمل الخير والواجب لكل المساهمين

المهمه

عضو نشط

مايخالف عمي نتحمل شوي كلهم اعيالنا واخوانا ولي شافوه موشوي الله كريم ان شاء الله نبيض وجيهنا مع المساهمين

اعلامي

عضو مميز

ها خلاص طاب خاطرك ؟

قلنالك وسع صدرك ما سمعت الحجي

سويتنا مستغلين المساهمين و السهم موقوف عن التداول من 6 شهور

كلمتين من بوعبدالله طيبوا خاطرك وطاح الحطب

اذا كل واحد بيزعل ويبي عضو مجلس الادارة يراضيه بالطريقة هذي عيل لا طبنا ولا غدى الشر ... :confused:

تدري اشلون انا ابي ازعل من مجلس ادارة المعدات عشان يراضوني بنفس الطريقة

:D

tareq9728

عضو نشط
السلام وعليكم اذا كان يرى أخى حظى العاثر أنضمام أخى المهمة الى عضوية الادارة الحاليةفى شركة الابراج يشتم منها رائحة خدعة لصغار المساهمين فأرجو أن لايتكرر الخطأ مرة ثانية ويرجع أخى المهمة الى الكتابة فى المنتدى وهو أحد أعضاء الادارة وغير مخول فى الكلام عن المجلس الحالى وقد ينشر معلومة ينخدع بها صغار المساهمين و----------------------------------- شكرا

حظي العاثر

عضو نشط
ها خلاص طاب خاطرك ؟

قلنالك وسع صدرك ما سمعت الحجي

سويتنا مستغلين المساهمين و السهم موقوف عن التداول من 6 شهور

كلمتين من بوعبدالله طيبوا خاطرك وطاح الحطب

اذا كل واحد بيزعل ويبي عضو مجلس الادارة يراضيه بالطريقة هذي عيل لا طبنا ولا غدى الشر ... :confused:

تدري اشلون انا ابي ازعل من مجلس ادارة المعدات عشان يراضوني بنفس الطريقة

:d

اخي الكريم المايسترو ا اعلامي من قالك ان انا اصلا زعلان من الاخ المهمة انا لاعرفة ولا يعرفني
الرجل اصبح واقع بالنسبة لي وللمساهمين وصل بالخدعة وبحث عن مصلحته الشخصية على حساب مصلحة المساهمين
ولكنه واقع والواقع يحتم علي التعامل معاه كوني مساهم يعني شنو تبيني اسوي اسبة وهذا الشي لا يغير من قناعاتي والريال الان مسئول عن حلال المساهمين ونحن جميعا نتمنى ان ينجح بالمهمة الملقاة على عاتقه لمصلحة المساهمين ولكن دخولك انت بالخط وتطفلك هو الذي يثير الشك والريبة بالموضوع ما علاقتك انت بالمجلس الجديد وما علاقتك ياحلو ببسام المطوع وماهو دورك بالضبط وكم تقاضيت مقابل دورك في تضليل المساهمين
انا كنت ولا زلت مقتنع تماما بانك كبيرهم الذي علمهم السحر ولا تحاول ان تبعد الشبهه عنك فالتهمه لابستك من راسك لي كرياسك

وللمرة المليون اقولك طول بالك يالمايسترو ترا حركتك هذي قديمة العب غيرها;)

التايلندي

عضو نشط
ما شاء الله حظي العاثر كفى ووفى والله يشهد انك تتكلم ما في خاطرنا ...واعتقد ان المسرحية بانت والمطبليين العبوها عدل على المساهمين ومنهم المايسترو والمهمة والجنرال الحرامي ,,,وما اقول الا اتلم المتعوس على خايب الرجا لتنفيذ اجندة المعزب ..والمهم ان الاخوان خلاص طلعواا على ظهورنا ورجعوا خساير هم من فلوس الشركة والمعلومة صارت حكر على الي استغفلو الناس ,,شلون تبون الناس يصدقونكم بعد اللعبة الوصخة والقذرة والي رسمتوها ونظمتوها على حساب المساهمين ..والادهى انك تتنكر وتبي تكمل الفيلم ,,بس اقولك عيب عليك,,وهذي مو من شيم الرجال انك تستغفل المساهمين

التايلندي

عضو نشط
اسم الشركة شركة الأبراج القابضة (ش.م.ك مقفلة.)‏
تاريخ التأسيس 06-10-1999
تاريج الادراج في السوق 18-09-2006
العنوان غير معروف
صندوق البريد ‏3066 حولي 32031 الكويت
هاتف 808080
فاكس 808080
الموقع الالكتروني www.[COLOR="red"]index[/COLOR].com
البريد الالكتروني info@index[COLOR="red"][/COLOR].com
اغراض الشركة تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وكذلك تملك اسهم او حصص في
شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية او اجنبية او الاشتراك في تأسيس هذه
الشركات بنوعيها وادارتها وكفالتها لدى الغير اقراض الشركات التي تملك
فيها اسهما وكفالتها لدى الغير وفي هذه الحالة يتعين الا تقل نسبة مشاركة
الشركة القابضة في رأس مال الشركة المقترضة عن 20% على الاقل تملك حقوق
الملكية الصناعةي من براءات الاختراع او علامات تجارية صناعية او رسوم
صناعية او اية حقوق اخرى تتعلق بذلك وتأجيرها لشركات اخرى لاستغلالها
سواء داخل الكويت او خارجها تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة
نشاطها في الحدود المسموح بها وفقا للقانون استغلال الفوائض المالية
المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية وعقارية تدار من
قبل شركات وجهات متخصصة.‏

رأس المال المدفوع ‏17.000.000 دينار كويتي
القيمة الاسيمة للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الاسهم المصدرة ‏170.000.000 سهم
عدد اسهم الخزينة --
عدد الاسهم القائمة ‏170.000.000 سهم

اعضاء مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ( المعزب )نائب رئيس مجلس الادارة ( ولد عم المعزب )عضو ( المهمة )عضو ( فجري )
عضو ( اعلامي )عضو ( الجنرال الحرامي ) سقط سهواا
عضو احتياط ( ولد المهمة ) سقط لعدم تطابق الشروط ؟؟؟؟؟؟؟

المدير العام

مراقبا الحسابات الدار الدولية محاسبون ومستشارون
قيس النصف - مكتب مورستيفنس النصف وشركاه

بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين
النسبة / طريقة المساهمة كبار المساهمين / النسبة
-- / مباشرة عايشة عبدالله حسن الشراح / 5.74%‏
-- / مباشرة بسام عبدالله ابراهيم المطوع واولاده / 22.17%‏
-- / غير مباشرة شركة الشبكة القابضة / 7.56%‏
-- / مباشرة عبدالله سالم السديراوي / 6.035%

mishmish

عضو نشط
السلام عليكم
ماعليك امر ممكن توضح لنا السيرة الذاتيه والخبرات والمؤهلات اللي من خلالها ستدير دفة الشركه وشكرا

التايلندي

عضو نشط
السلام عليكم
ماعليك امر ممكن توضح لنا السيرة الذاتيه والخبرات والمؤهلات اللي من خلالها ستدير دفة الشركه وشكرا

===================================
خلها على الله اخوي اي مؤهلات واي بطيخ ,, من صادها عشى عيالة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى