مشورة حق 50 الف دينار

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا للجميع اخوانى عندى 50 الف دينار مجمعهم مو قرض يعنى تعبان مابيهم يطيرون بالأسهم ابى نصيحتكم شلون أقدر استثمرهم بالعقار سمعت ان اسعار القسائم الصناعية بالجهراء وابو فطيره معقولة مع العلم اقدر اشترى عن طريق بيت التمويل اعطيهم المبلغ اللى عندى واهم يزيدونه واقسطهم من خلال الدخل ياليت اسمع اراءكم وماخاب من استشار والف شكر مقدما لكل من قدم شاركنى وقدم رأى

عصويد

عضو نشط
تبي رأي اشتر اسمنت ابيض السنة الماضيه وزع10% واذا أعلن الربع الاول ارباح قويه اعتقد بيطير فوق لاتستعجل بالشراء الان انتظر اعلانه 1/5 بعد اسبوع لو اعلن عن خساره انحش عنه يمكن يرجع 60فلس ! 50ألف ماتجيب جاخور ياخوك انت جاي العقار بقمة التصريف.وشكرا

أبو محمد 776

عضو نشط
مشكور على الرد بس اسهم ماراح ادش وانا قلت 50 الف وازيدهم من بيت التمويل بعد 50 الف لان راتبى قوى وماعندى قرض

مسـتـثـمـر

عضو نشط
اتوقع الوقت الحالي غير مناسب بالاستثمار. العقار في نزول والاسهم الرؤي غير واضحة.

حطهم وديعة لمدة سنة في بوبيان او التمويل شوف الافضل لك وبعد سنة تتضح الامور شوي شوي

والاستثمار الامثل الاستثمار مع الله مانقص مال من صدقة ولاتنسي نصيبك من الدنيا واحسن كما احسن اللة اليك.

والله يوفقك ويزيدك

الغالي 100 الف بالوقت الراهن ما تقدر تشتري ارض بوفطيره ارخص المتوفر 112 الف :(

وبالنسبه حق اشبيليه ممكن تحصل بهذا السعر بس استثمار فيها غير مضمون لان الطلب فيها ضعيف جدا ومرغوبه عند قله من الناس

اذا تحب العقار مالك إلا لؤلؤة الخيران شاليه 3 ادوار وكراج وحمام سباحه واستثمارة مضمون جدا بالاضافه لوجود وثيقة تملك ولو بكره تاجره نهاية الاسبوع اليوم 80 دينار والايام العادية على 50 دينار انت الربحان واحسابه بتحسب وهذا راي ولو انا مكانك اروح اخذ فكره:)

ADEL ALAZMI

عضو نشط
انصحك وديعه بالوقت الحالي :) لمن تتضح الامور

الاسهم تخوف حاليا والعقار غالي

:)

المانع

عضو نشط
العقار ________________ غالى

الاراضى ______________ اخر الدنيا وغاليه على الفاضى

الاسهم ______________ لا انصح لان ماكو رقابه على هيئه سوق المال واغلبهم عصابه والمشكله ((بعض)) المحللين منهم ::verymad::

الذهب _____________ مستخف ومو راد على احد

البيبسى __________ من 100 فلس الى 150 :D

الودائع ___________ فيها ربح وخساره والارباح ماتساعد 2,7 والله يستر ارباح 2010 يمكن حتى وديعتك ماتقدر تسحبها

الزبده _______________ (( التجورى والصبر مفتاح الفرج ));)

q8_king1

عضو نشط
الغالي 100 الف بالوقت الراهن ما تقدر تشتري ارض بوفطيره ارخص المتوفر 112 الف :(

وبالنسبه حق اشبيليه ممكن تحصل بهذا السعر بس استثمار فيها غير مضمون لان الطلب فيها ضعيف جدا ومرغوبه عند قله من الناس

اذا تحب العقار مالك إلا لؤلؤة الخيران شاليه 3 ادوار وكراج وحمام سباحه واستثمارة مضمون جدا بالاضافه لوجود وثيقة تملك ولو بكره تاجره نهاية الاسبوع اليوم 80 دينار والايام العادية على 50 دينار انت الربحان واحسابه بتحسب وهذا راي ولو انا مكانك اروح اخذ فكره:)

ممكن تفيدنا اخوي كم سعر الشالية في لؤلؤة الخيران ؟

kwt.to.kwt

عضو نشط
اشتر شقتيين بابو فطيرة
واجر الوحدة ب 250

ايراد سنوي 6ألاف

algabry911

عضو نشط
نصيحة إبعد عن الودائع إلا إذا كنت ناوي تحارب الله ورسوله حطها وديعة لأن ربا الله سبحانه يربي الصدقات ويمحق الربا

والعقار يعتبر في قمته وأتوقع نزوله والله أعلم

q8_king1

عضو نشط
نصيحة إبعد عن الودائع إلا إذا كنت ناوي تحارب الله ورسوله حطها وديعة لأن ربا الله سبحانه يربي الصدقات ويمحق الربا

والعقار يعتبر في قمته وأتوقع نزوله والله أعلم

ليست كل الودائع حرام بيت التمويل وبنك بوبيان بنوك اسلامية وفيها ودائع وفق الشريعة الاسلامية

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
مرحبا للجميع اخوانى عندى 50 الف دينار مجمعهم مو قرض يعنى تعبان مابيهم يطيرون بالأسهم ابى نصيحتكم شلون أقدر استثمرهم بالعقار سمعت ان اسعار القسائم الصناعية بالجهراء وابو فطيره معقولة مع العلم اقدر اشترى عن طريق بيت التمويل اعطيهم المبلغ اللى عندى واهم يزيدونه واقسطهم من خلال الدخل ياليت اسمع اراءكم وماخاب من استشار والف شكر مقدما لكل من قدم شاركنى وقدم رأى

اخى الكريم بدلا من الاستثمار فى السوق او الودائع انا انصحك ان تضع اموالك فى صندوق لدى بيت التمويل عقارى يستثمر فى تركيا يعطيك عائد 10% سنويا و التوزيع كل 3 شهور وانا حاط فية من 3 سنوات وكل سنة ولله الحمد نفس العطية ولا ازيدك ان هناك عائد داخلى 25% فى حالة الاستخراج

ونصحية فقط ضع اموالك فى صناديق عقارية لدى بيتك فى الخارج صغيرة لعقار واحد و مؤجرلفترة طويلة عشانتضمن فلوسك لا يقولوك هناك صندوق مستشفيات وصندوق الهند كلا خسائر

ولدى شركة بيت الاوراق المالية بنك جيتاهوس فى لندن عمل صندوقين عقاريين تم شراء مبنيان جديديان ومؤجران لمدة 20 سنة والعائد 9 % سنويا + العائد الداخلى

والله يوفقك ويرزقك إنشاء الله

عصويد

عضو نشط
قال وين اذنك يالحبشي ,طرح سؤال بري والثاني يرد عليه بالاجابه كل الموضوع لتسويق شاليهات لجون ستي شركة لجون ستي تبي الفكه من هالشاليهات لدرجه ادفع نصف السعر والسعر المتبقي بالتقسيط ,

قال وين اذنك يالحبشي ,طرح سؤال بري والثاني يرد عليه بالاجابه كل الموضوع لتسويق شاليهات لجون ستي شركة لجون ستي تبي الفكه من هالشاليهات لدرجه ادفع نصف السعر والسعر المتبقي بالتقسيط ,

أنا لاعلم انت تقصد من بالضبط لكن اذا كنت تقصدني فربي يشفيك

وعلى قولتك شلون الشركة تبي الفكه من الشاليهات لما دفع الواحد 50% من السعر وباقي المبلغ أقساط أين العرض بالعربي ...لو العرض حلو جان قالوا البيع بنصف سعر التكلفه وانت رايح

ولحبشي يا محترم يعرف نفسه ;)

am7

عضو نشط
الأراضي في اشبيلية بكم ياخوان ؟

عصويد

عضو نشط
اخوي صاحب اسم المنظور الشامل اتفضل رقم مندوب جون ستي اسمه ثامر رشدي 97325858 شاليهات مساحتها 700م بطن وظهر البناء وساحة بناء ب650م وردتداد 20م علي حديقة الغولف الفلل دور ونصف 5غ +1غرفه ماستر +7 حمامات مطبخ رئيسي +مطبخ تحضيري +صاله كبيره +حمام سباحه ومصعد وغرفة خدامه وحمام , كل هذا تدفع النصف 145ألف دينار فقط ونقسط 145000 الف يساوي شاليه قرقور 700م ب290ألف دينار فقط :)

أعلى