مشورة حق 50 الف دينار

أبو محمد 776

عضو نشط
شكرا

شكرا لجميع الاخوان على الردود واخوى المنظور الشامل بالنسبة للشاليهات مافكر فيها وشكور على ردك أما الأخ عصويد فلو تشوف لما حطيت الموضوع طلبت مشورة واستفسار عن القسائم الصناعية بالجهراء وابو فطيرة لان سمعت اسعارهم معقولة ماتكلمت نهائيا عن الشاليهات فلا تحاول توحى بان الموضوع مفبرك عشان تسويق شاليهات لؤلؤة الخيران ماقول الا الله يعينك على نفسك اذا شكاك شكلك من المؤمنين بنظرية المؤامرة .
الاخ كويت ستوك شكرا على رايك ياليت تفيدنى ال50 الف يعنى تعطى بالسنة 5000 بالصندوق العقارى وشنو تقصد بال 25 بالمية عائد داخلى ياليت توضح ياخوى بين عليك انسان ذوق مو نفس بعض الناس
والشكر للجميع

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
شكرا لجميع الاخوان على الردود واخوى المنظور الشامل بالنسبة للشاليهات مافكر فيها وشكور على ردك أما الأخ عصويد فلو تشوف لما حطيت الموضوع طلبت مشورة واستفسار عن القسائم الصناعية بالجهراء وابو فطيرة لان سمعت اسعارهم معقولة ماتكلمت نهائيا عن الشاليهات فلا تحاول توحى بان الموضوع مفبرك عشان تسويق شاليهات لؤلؤة الخيران ماقول الا الله يعينك على نفسك اذا شكاك شكلك من المؤمنين بنظرية المؤامرة .
الاخ كويت ستوك شكرا على رايك ياليت تفيدنى ال50 الف يعنى تعطى بالسنة 5000 بالصندوق العقارى وشنو تقصد بال 25 بالمية عائد داخلى ياليت توضح ياخوى بين عليك انسان ذوق مو نفس بعض الناس
والشكر للجميع

اهلا بك اخى الكريم

العائد الداخلى وهو فى نهاية الصندوق يتم بيع العقار وينتج عن بيعة بعد عدة سنوات من الاستثمار صعود بقيمة العقار هذا هو العائد الداخلى

مثال تحط 10 الف دينار لما ينتهى الصندوق ترد 12.5 دينار غير الارباح الى ستلمتها

واخى الكريم لا تحط بأى صندوق فى بيتك لا فى صناديق خسرانة عندهم الحين

لازم تختار صندوق يكون لعقار مميز ومؤجر بعقد لمدة طويلة

يعنى صندوق تركيا اللى اقولك عنة

رأس مال الصندوق 14 مليون دولار فقط

ويملك مخازن فى تركيا بمساحة 60 الف متر مربع مؤجرة بعقد طويل الأمد

يعنى ماكو خوف منة

مع العلم ان جميع الصنادويق بالدولار و الاسترلينى

ومع العلم بعد لما تروح لهم يقولك ماكو احد راح يطلع عشان تدش مكانة لأنة هل صندايق يخشونهم حق ربعهم

وانا انصحك بصندوقين لبيت الاوراق المالية

1) تم شراء مبنى جديد فى لندن مؤجر لمدة 20 سنة على شركة بروكتر ان جامبيلز و العائد السنوى 9%

2) صندوق جديد قبل اسبوعين تم شراء مبنيان لسكن الطلبة عبارة عن اكثر من 620 استيديو مؤجر على شركة فندقية لإدارتة بعائد 9% سنويا صافى

ولأنة الاسترلينى نازل الحين والعقار نازل فى بريطانيا يعنى الربح جيد لك

او اذا كنت ترغب فى الاستثمار المنفرد تقدر تشترى بيت فى كاردف فى بريطانيا عاصمة وليز

البيوت الجيدية هناك بسعر يترواح بين 70 الف كويتى الى 90 طبعا المنازل الجديدة متوسطة الدخل يعنة مو قصر

ويتم تأجيرة سنويا بسعر 6 الف جنية استرلينى صافى تقريبا

وتقدر ان كل صيفية تاخذ الاهل و تسكن فية لأنها منطقة جميلة و ارخص من لندن بكثير و تعتبر عاصمة يعنى كل شى متوفر هناك والكثير من الكويتين يملكون هناك والاسعار فى زيادة قبل الازمة كانت 120 الف دينار و الحين يعتبر فرصة

واتمنى الله يرزقك وتختار الاختيار الامثل

الشعيبة

عضو نشط
نصيحتي لك سو مثلي إشترلك جاخور بجبد أو بالوفره الشيخ من 40 إلى 45 وضبطه وأجره اليوم بخمسين وعليك الحساب أحسن لك من وديعه وصناديق واسهم وعوار راس ومتى مابغيت تبيعه يجيب لك فلوسك وزود وإذا خليته لك ولعيالك ...وأدع لي :)

أبو محمد 776

عضو نشط
مشكور

مشكور على النصيحة بس الحين الجواخير احتمال يسحبونهم خصوصا اللى حاطينهم استراحات وحمامات سباحة دير بالك بيعه لاتضيع فلوسك وينسحب منك والا هو خوش مشروع والله يوفقك

النجدي2007

عضو نشط
لاتشتري صناعية لان الصناعية بالاول موملك خاص لك املاك الدولة يعني توقع باي وقت تنسحب منك او يرفعون الايجارعلي القسيمة الصناعية
انصحك تروح الجهرة وتشتري بيوت عندهم علي سعر 80 و90 الف اسمها منطقة الواحة وفيها اجارات حلوة وقريبة عند منطقة الاسواق علي الاقل عقار وفية وثيقة خاصة فيك

بيتستان

عضو نشط
اشتر لك تنكر ماي و كم راس غنم يعني تقريبا 500 راس من النوع الجيد و راعي هندي و خلال سنه الغنم يتكاثرون و يجيبلك سعر حلو اخذها نصيحه مني من اخوك الكبير احسن من الاسمنت الابيض

أبو ناصر1

عضو نشط
أخي بومحمد أنصحك بقسيمة صناعيه
لان أنا قاعد ادور ومن فتره انباعت قسيمه بصناعية الجهراء 110ألف قبال المطافي مساحتها يا500 او600 موقعها بطن وظهر خلووووو والله يرزق اللي شراهااااا وأجارها للدوله300 فيها 6محلات وجار المحل300 يعني الدخل 1800 والدوله تاخذ 300 والصافي 1500دك وفي مكتب عارض قسيمه 600متر ب320ألف ومنو الغبي اللي بياخذها بهالسعر واسعارهم تتراوح من 120إلي 200الف علي حسب الموقع وماعليك من قيل وقال وحتي لووو تسحبها الدوله تعوووووضك واسئل مجرب ولا تسئل طبيب مأجر 3محلات ومعرفه 1000دك
احسن من ماتاخذ بيت حكومي مايسوي ترميم وتاخذه 100ألف ومساحته300 واجاره400 وكل يوم مشاكل وانصحك نصيحه لله توكل علي الله واتعب علي القسايم الصناعيه وانا أنشالله بدور لك معاي وعسى الله يوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع
وأسمحولي علي الأطاله

أبو محمد 776

عضو نشط
مشكور

هلا اخوى بو ناصر مشكور وجزاك الله خير نورتنى على اسعار صناعية الجهراء بس بغيت اعرف وين التحويل اذا شريت سمعت بالمخازن بالصليبية يعنى شركة اجيليتى صح والا انا غلطان ولك الف شكر

ابوعبيدq8

عضو نشط
السلام عليكم

بعد اذن صاحب الموضوع

اخوي بو ناصر 1

ياريت رقمك رساله على الخاص لاني هم ادور صناعيه يكون دخلها معقول

مساهمجي

عضو نشط
السلام عليكم

ابو محمد ...

العقار افضل شي ولا تاخذ قرض

وخمسين الف تجيبلك اسطبلين بالجهراء ... قسمهم واجرهم

انا بايع اسطبل ارتدادات وموقع قوي ب 31 الف ... والي شراه قسمه واجره الله يوفقه ويرزقه

تحصل ان شاء الله والاجارات يطلعلك بحدود 800 دينار

الايجار ينقص يزيد شي بسيط........ بس فلوسك ثابته ان شاء الله

مساهمجي

عضو نشط
ويابو محمد

تحصل صناعيه صغيره بالجهراء مقسمه ثلاث محلات ... وفيها غرف فوق يمكن ثلاث

ثلاث محلات ب 900 دينار
ثلاث غرف ب 210 دينار

ايجار المخازن يمكن 200 دينار

الصافي بحدود 800 او 900 دينار لاني مو متاكد بال

واسعارهم ما تعدي الستين بكل حال ... اعرف واحد ماخذ وحده بخمسين قبل فتره

أبو محمد 776