للي مرت علية طقة الجير يفيدنا....

الحالة
موضوع مغلق

you1

عضو نشط
السلام عليكم
1. اكس عامود القاردن.
2. كراسي المكينة.
3. كراسي القير.
وبس
سويج الكهربه يبدل بسرعه..... يطول بالتبديل ..... ما يبدل.
الطقه يعني صوت ... الصوت ما يي من كمبيوتر
السلام عليكم
مشكور اخوي عزيز علي المشاركة..... من ناحية التبديلات طبيعية جدا والعزم ممتاز وكل شي طبيعي ماعدا هالطقة اللي بعض المرات تبين قوية جدا ومرات تختفي بروحها!!! يعني لو كان مثلا اكس القاردن او الكراسي خربانة مو المفروض الطقة تكون موجودة علي طول؟؟
بس كلامك اخي الكريم اقرب للواقع لان السيارة فيها نفضة من ال 100 وطالع ( نفضة صليبات او قاردن)... شاكر لك اخي علي المشاركة.

you1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
انا رحت ياشباب اليوم كراج بيروت بشارع الاوكسجين وكلمت المعلم وشاف الموتر وقال مادام ان لمبة الاوفر درايف مو شابة عندك ما اقدر احدد الخراب... ورحت لكراج ثاني قبل دوار المخبز اخصائي فورد وشاف السيارة وفحصها كمبيوتر ومابين وياة شي ... قال سويتش الجير بنسبة 70% وقلت افحص كراسي الماكينة بالمرة ولقاها تعبانة ... قلت لة ليش 70% بس قال اذا الطقة قديمة يمكن اثرت علي المسننات... عموما لحق علي الجير قبل لايروح مرة وحدة.. هذا كلامة.. ترا ما استغني عن رايكم... ولكم جزيل الشكر...

Winchester SX3

عضو مميز
allah be5eeer

sorry ma 3endey 3araby coz ana msafer

3moman

ana kant 3endey nafs alsayara model 2004 o o5oy 3enda 2003
athnenhum nafs al6aga belgeer
o hatha 3eeb alford explorer from 2002 to 2006 i think a5er model

o5oy hatha 3eeb ma9na3ey bhalmodelat
o ana kan est3maley nashef o 6ag algeer 3endey
o saweta 3end garaj a3arfah 3adel

hatha raqma
66153033
esmah ( moosa ) e5te9a9y geerat

atmana ennk troo7la o tgolah enk men 6araf ( Nassar ) that's me
mkana wara garaj MONTANA

alshbab ma ga9arow m3ak o enshallah akoon zedt alfayda 7abteen :)

plz etha a7ad yakteb kalamy bel3arby akoon shakerlah

B'bye

you1

عضو نشط
allah be5eeer

sorry ma 3endey 3araby coz ana msafer

3moman

ana kant 3endey nafs alsayara model 2004 o o5oy 3enda 2003
athnenhum nafs al6aga belgeer
o hatha 3eeb alford explorer from 2002 to 2006 i think a5er model

o5oy hatha 3eeb ma9na3ey bhalmodelat
o ana kan est3maley nashef o 6ag algeer 3endey
o saweta 3end garaj a3arfah 3adel

hatha raqma
66153033
esmah ( moosa ) e5te9a9y geerat

atmana ennk troo7la o tgolah enk men 6araf ( nassar ) that's me
mkana wara garaj montana

alshbab ma ga9arow m3ak o enshallah akoon zedt alfayda 7abteen :)

plz etha a7ad yakteb kalamy bel3arby akoon shakerlah

b'bye

مشكوووور اخوي نصار ونعم والله فيك وبالشباب... انا تقريبا فهمت كلامك بس مو كلة.... بس يكفيني اخي العزيز دخولك الموضوع والرد... شاااااكر لك..

Winchester SX3

عضو مميز
مشكوووور اخوي نصار ونعم والله فيك وبالشباب... انا تقريبا فهمت كلامك بس مو كلة.... بس يكفيني اخي العزيز دخولك الموضوع والرد... شاااااكر لك..

wenne3m feek

pls shbab ay a7ad yakteb kalamy belmsharka eley 6afat bel3araby :eek:

sound blaster

عضو نشط
سبحان الله قبل فتره نسيبي بالديوان يتكلم على نفس الموضوع

خاصه صوت البككس بالأكسبلور 2005 يقول غيره بالوكاله وما نفع .. وأظن هذا عيب مصنعي

ونفس المشكله عنده فضاوه بالقير .. وأن القير يشكل لما يبدل النمره.. فيظطر يظرب القيرر " عشان يوصل للنمره ..

قناص_السوق

عضو نشط
السلام عليكم
1. اكس عامود القاردن.
2. كراسي المكينة.
3. كراسي القير.
وبس
سويج الكهربه يبدل بسرعه..... يطول بالتبديل ..... ما يبدل.
الطقه يعني صوت ... الصوت ما يي من كمبيوتر
السلام عليكم
كلامك سليم 100%

واسمح لي اخوي الي يقول 70% و لا 90% هذا يبي يمسك شغل و اذا ما راح الصوة يقول لك انا قتلك مو اكيد يروح و يطلع الف عذر وعذر بس هم كان السويج خربان و انطره يخلص اعذار

ابوي فضاوة بالباككس عندك او اكس القاردن او الربل او كرسي الجير

والي يقولك كرسي تعبان قوله ورني تشوف الكرسي نايم و فيه كسر خفيف لو تعبان موليه

على فكره سويج الجير يكون :- لو كان التبديلات مو مظبوطه او يعلق بالتبديلات و ما يبدل و احيانا يبدل لم تطفي السياره و تشغلها او تكون تبديلات متأخره هني سويج الجير يخترب و سعر تركيب السويج شغل ايدهم مو اكثر من 25 والي يقول 40 شغل ايده او 50 انزل الجير وافحصه احسن لي

fawaz69

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخوي اناوعمي كان عندنا موديل2006 وكنا نسولف بنفس المشكلة صوت الطقة اللي بالقير ورحت الوكالة وقت السيرفس وقلت لهم على الصوت خصوصا لما ادق سلف واحطه على الd يطلع الصوت وساعات لما تجي بتصفط تسمع صوت الطقة مرة قوية ومرة عادية المهم فحصوا القير وقالولي القير سليم 100 بال100 وتم عندي الموتر سنة وبعته ولله الحمد ماصادفتني اي مشاكل واللي خذاه فحص عند الرمال وقالوا له كل شي اوكي .انا اتوقع والله اعلم ان العيب هذا مصنعي.وماياثر مجرد صوت ونصيحة لا تراجع الا الوكالة. والسلام ختام

you1

عضو نشط
كلامك سليم 100%

واسمح لي اخوي الي يقول 70% و لا 90% هذا يبي يمسك شغل و اذا ما راح الصوة يقول لك انا قتلك مو اكيد يروح و يطلع الف عذر وعذر بس هم كان السويج خربان و انطره يخلص اعذار

ابوي فضاوة بالباككس عندك او اكس القاردن او الربل او كرسي الجير

والي يقولك كرسي تعبان قوله ورني تشوف الكرسي نايم و فيه كسر خفيف لو تعبان موليه

على فكره سويج الجير يكون :- لو كان التبديلات مو مظبوطه او يعلق بالتبديلات و ما يبدل و احيانا يبدل لم تطفي السياره و تشغلها او تكون تبديلات متأخره هني سويج الجير يخترب و سعر تركيب السويج شغل ايدهم مو اكثر من 25 والي يقول 40 شغل ايده او 50 انزل الجير وافحصه احسن لي

مشكور اخي الكريم علي الرد... والله كلامك صحيح وعين العقل.... عموما انا رحت ميزان وفحص لي الصليبات وكرسي الجير لقاها سليمة بس يقول عندك كراسي الماكينة تعبانة... ورحت لواحد ثاني وقال نفس الشي وشفت انا هالشي لما تحط الجير d وتدوس بانزين وانت ماسك بريك الماكينة تتحرك بقوةوترتفع شوي من مكانها... هذا خلصنا منة الحين ... المشكلة ان الطقة احس فيها ورا صوب الباككس؟؟؟؟!!!!

أبومشعل

عضو نشط
صباخ الخير اخوي الله يكون في العون على الردود الكثيره بس انا اتوقع هذا عيب مصنعي والله يوفقك وتلقى حل سريع !!!!!

w_e_e_b

عضو نشط
بطيخة القير مثل ماصار حق الوالد انصحك الوكاله والله الوالد دفع فوق 800 ماضبط ريح نفسك وروح الوكاله ماادري شلون تحبون هل جيب مشاكله وايد

gulffalcon

عضو نشط
اخوي انا متأكد انها كراسي القير تقدر تشيك عليه بنفسك يعني افتح غطا المكينه وخلي واحد يركب السياره ويحط القير قري و دي بدون بانزين وشوف شلون تكون الرجفه لان هالشغلات استهلاكيه وعمرها الافتراضي اقصر من اسويشات القير وبطيخة القير وبعدين اذا كان دهن القير محترق اول مايخترب بالقير مخه وبعدين البطيخه واخيرا السويشات وشغلة الكراسي مايبيلها متخصص قيرات ودها عند بنشرجي الجمعيه وهو يطل عليها من تحت ويعطيك الخبر اليقين

you1

عضو نشط
اخوي انا متأكد انها كراسي القير تقدر تشيك عليه بنفسك يعني افتح غطا المكينه وخلي واحد يركب السياره ويحط القير قري و دي بدون بانزين وشوف شلون تكون الرجفه لان هالشغلات استهلاكيه وعمرها الافتراضي اقصر من اسويشات القير وبطيخة القير وبعدين اذا كان دهن القير محترق اول مايخترب بالقير مخه وبعدين البطيخه واخيرا السويشات وشغلة الكراسي مايبيلها متخصص قيرات ودها عند بنشرجي الجمعيه وهو يطل عليها من تحت ويعطيك الخبر اليقين

الله يعطيك العافية ويطول عمرك علي اهتمامك انت والشباب اللي ماقصروا الحقيقة....
والله انا اليوم طال عمرك وعمر من يقرأ رحت لموسي اللي قال عنة اخونا الكريم نصار وطلعت وياة بالسيارة وقال نفس الكلام سويتشات الجير وقال لحق عليهم قبل لا تشب عندك ال o/d لانه اذا شبت هاللمبة يعني قيرك راح وقال ان شكة بالسويتشات بنسبة 90% قلت لة ليش مو 100% قال كلة يعتمد علي ان الطقة ماتكون قديمة ومسوية فضاوة ووراني سويتشات وايد عندة خربانة وقال ان سبب خراب السويتشات التاخير بتبديل دهن الجير والفلتر يقول لازم يتبدل كل 20000 اذا تبي تحافظ علي الجير ككل لان الجيرات الجديدة حساسة بزيادة وقال روح للوكالة وخل يعطونك القطعة علي رقم الدفتلر لان السويتشات متشابهه وتلركب علي بعض بس اذا ما كان الرقم نفسة ماتضبط عاد قلت لة امرك السبت ان الله احيانا من الصبح وتركبها لي وعسي الله يكتب اللي فية الخير وبالنسبة للصليبات وكرسي الجير انا فحصتة عند ميزان وقال مافية شي .... اكرر شكري اخي الكريم لك ولكل الشباب اللي الحقيقة ماقصروا ....

Winchester SX3

عضو مميز
الله يعطيك العافية ويطول عمرك علي اهتمامك انت والشباب اللي ماقصروا الحقيقة....
والله انا اليوم طال عمرك وعمر من يقرأ رحت لموسي اللي قال عنة اخونا الكريم نصار وطلعت وياة بالسيارة وقال نفس الكلام سويتشات الجير وقال لحق عليهم قبل لا تشب عندك ال o/d لانه اذا شبت هاللمبة يعني قيرك راح وقال ان شكة بالسويتشات بنسبة 90% قلت لة ليش مو 100% قال كلة يعتمد علي ان الطقة ماتكون قديمة ومسوية فضاوة ووراني سويتشات وايد عندة خربانة وقال ان سبب خراب السويتشات التاخير بتبديل دهن الجير والفلتر يقول لازم يتبدل كل 20000 اذا تبي تحافظ علي الجير ككل لان الجيرات الجديدة حساسة بزيادة وقال روح للوكالة وخل يعطونك القطعة علي رقم الدفتلر لان السويتشات متشابهه وتلركب علي بعض بس اذا ما كان الرقم نفسة ماتضبط عاد قلت لة امرك السبت ان الله احيانا من الصبح وتركبها لي وعسي الله يكتب اللي فية الخير وبالنسبة للصليبات وكرسي الجير انا فحصتة عند ميزان وقال مافية شي .... اكرر شكري اخي الكريم لك ولكل الشباب اللي الحقيقة ماقصروا ....

ma swena shay yalghaly :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى