اقبض نقداً ديـــــ 10،000.000 ـــنــــار كويتي عمولة ابوفطيرة

عذبي 71

عضو نشط
فهمتها يا ودي اربح لكن في مثل مهم نسيت تكتبه الله يسامحك وانا بذكرك فيه

يقول المثل:

الزين زين لو قعد من النووووم ..... والشين شين لو غسل اعيونه بصابوووون...

q8-speed

عضو نشط
نتمني نزول العقار بدولة الكويت الحبيبة

ودي اربح

عضو نشط
يا سلام عليك يا عذبي

وهذا التحليل اللى يليق فيك

اسلوبك بالمشاركات ماشي بترند صاعد وتاريخي وكسرت مقاومة 200 مشاركة بالموضوع بدعم من الشموع الايجابية الى طلعت بعد شمعة سرج الحصان بالشارت اليومي والاسبوعي والشهري بفاليوم عالى ودخول سيوله جديده الى مجموع مشاركاتك البالغة حتى اخر اقفال 1238 مشاركة وينطبق التفائل المفرط بمشاركاتك بالتحليل الاليوتى المرقم بموجات 1. 3 . 5 . 7 يعنى دربك خضر وما تشوف شر

ويازين اللى يقول حتى تحليل فنى حطينه لهم وموعاجبهم هههههه

engineer76

عضو نشط
مساءك ورد
يا محطم أحلام الشريطيه وموهق اللي يدعون نزول اسعار العقار
بطل اخوي عذبي
انت حطيت الاثنين كل واحد منهم بزاويه وطحت فيهم تلسب بموضوعك هذا

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي انجنير

منور الموضوع

ديناركو لمتد

عضو نشط
فهمتها يا ودي اربح لكن في مثل مهم نسيت تكتبه الله يسامحك وانا بذكرك فيه

يقول المثل:

الزين زين لو قعد من النووووم ..... والشين شين لو غسل اعيونه بصابوووون...

الشين مايقدر يغسل اعيونه لأنه الصابون مصري يحرق اعيونه :):):):)

bu sale7

عضو نشط
هههههههههه

في مشكله يمكن يربحون العموله:confused:

اذا غيرو اسم منطقة الخيران لبوفطيره:eek:

ودي اربح

عضو نشط
ههههههههههههههههه

اى والله بو صالح

عذبي 71

عضو نشط
ودي اربح
كلامك هذا صعب افهمه ...:)
التحليل الفني والاسهم ما اعرفلهم.. بس هم مشكور على المديح يا الشيخ الكبير:)

engineer76
الله يمسيك بالنور والسرور واطيب انواع البخور..
شرفتني بمرورك وانا تهمني جدا آراءك واتمنى انك تواصلني دائما وما استغني عن نصحك وتوجيهك يا اخي الكبير

ديناركو لمتد
بوحسين جنه المصري يهون.. لايحوشك الهندي اللي جايبه مساعد:)

bu sale7
بوصالح لا توهقنا ترى المنطقتين قراب من البحر..

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة جميعا رسالة من اخ لكم بالاسلام
انه احد المتضررين في المنتدي من مشاركات الناس اللى تتعلم على حساب غيرها وتمتهن خلق المشاكل وتتلون بكذا اسم مثل ابرك الساعات الله يصلحه هو بنفسه يقول انه الادارة موقفته ويدخل معنه باسم ثانى ونفس الاسلوب والشتم والاتهامات يا اخوان انه احد الامثلة عندكم كنت متابع جيد للمنتدي قبل التسجيل وجائتنى نصائح كثيرة من الشيبان ومن الاصدقاء بالشراء قبل عام من اليوم او اكثر كانت الاسعار ذلك الوقت 60 / 70 الف والله اعلم كل دينار من اين ياتى وكيف يوفر . نصائح من الاخوان الله يصلحهم والادعاء بالفهم في السوق العقاري ادي الى دفع مبلغ اكثر من 40 الف دينار ومنهم بو مهدي الذي اختفي عن الانظار بعد ما اتضح انه كلامه كله بالهوا وغير صحيح والاخ خسران جدا وتم وقفه واصحاب حملة خلوها تبور اختفوا ايضا وانا اكتب كلامي هذا ليس لتحميلهم اللوم والخسارة حاشه لله وليس للعتب ابدا والله ولكن لاقول لكم الذي يريد ان يشتري هذا السوق عنده واللى لا يريد الله يسهل امره واذا الكل راح يشتري يا اخوان من سوف يسكن المناطق اللتى انشئتها الحكومة الله يجزاها كل خير في من الناس من دخل نفسه في قروض ربوية والعياذ بالله ولا يستطيع اليوم ان يشتري ثلاجه ويجي ويهايط باسعار العقار ويقول لا اريد ان اشتري اليوم سوف تنزل الاسعار بكره يوجد تقرير قراته امس بالجريده يقول انه المطلوبين للقروض عدهم كبير ويفوق عشرات الاف ومتخلفين عن الدفع ويوجد عليهم منع سفر لعدم سداد الاقساط المتأخره عليهم كم واحد من هذا العدد معنه بالمنتدي ويهايط قسما بالله كلامي هذا ليس للشماته بهم ابدا ولكن لتوضيح للاخوان بعدم الدخول الى مواضيع لا تودي ولا تجيب واذا بشترون يشترون واذا لم يريدوا لانهم مطلوبين كيفهم وانه استغربت من موضوع الاخ خالد العليان الذي كان يقول الاسعار تنزل وتنزل وهو يوم الخميس جايب موضوع يقول فيه الاراضي وصلت 110 الف وفرحان ياخى المبلغ كبير ويكسر الظهر وبالنسبه لهجومه على الاخوان فليس بالغريب فهو من طبعه وصف الاخوا بدلالين وشريطية يعنى من يريد اى احد شراء اى شي صار دلال او شريطي الله يصلحه وهو لا يخفي عليكم اتهمنى قبل فترة من الوقت انى انه دلال او شريطي وقال انه هو متاكد انى دلال او شريطي وحلفني قدام الاخوان واطريت انى احلف وانه صادق عند ربي ونزل موضوع قال فيه خالد العليان يعتذر من القصاص ليه يا خي ليه المكابر وحتى لو اكون اى شي شلك منى انت الله المستعان هذا موضوع الاخ عذبي قبل مواضيعى انه اللى كنت ابحث عن ارض بالمنتدي وخارج المنتدي لم اري غير كلام في كلام حتى وفقنى الله وشريت نفسيتي قبل الارض وريحت نفسي وشكرا

اخوكم الجار الجديد بومزيد

ديناركو لمتد

عضو نشط
الله يعوض عليك بو مزيد ويوسع برزقك

وياخوك لاتتوقع انك خسران المستقبل جدام لمن تشوف عيالك يكبرون جدامك في بيتك هذا أكبر تعويض لك

والله المستعان على الدنبكجيه ملوت الأنهيار

عذبي 71

عضو نشط
اهم شي يا القصاص انك حققت امنيتك ووصلت لهدفك وانت ما خسرت بل ربحت ربح كبير
واذا ارتفعت الاسعار اكثر راح تحمد الله انك شريت
واذا نزلت الاسعار فما يهمك لانك رجال ناوي السكن مو المضاربه
عموما هذا المنتدى يختلف عن بقية المنتديات وخصوصا هذا القسم
والاختلاف بمساحة الاراء المفتوحه كل واحد يقول اللي يخطر بباله
واي شي يخطر بباله حتى لو كان رؤيا بالمنام
وانا يا خوي كما الومهم الومك يابومزيد فانت غفلت عن نفسك وكنت ترى وتسمع وكنت تعلم بان كلامنا حقيقه ومالنا مصلحه وكانت شهادات الاخوه اللي شروا مؤخرا امامك
على كل حال انت شريت بسعر افضل من اسعار اليوم والله العالم كم هي اسعار الغد وتقبل نقدي بصدر واسع *

بودانة

عضو نشط
واللة يا اخوان كلامكم طيب وما فيه الا النصائح المفيدة انا كنت مطلع فقط على المنتدى من سنتين تقريبا ومن قبل 6 شهور شاركة اخواننا فى المنتدى وكنت اقرا كل المشاركات ولكن حزتها كنت متردد بالشراء لغاية ما قلت بينى وبين نفسى انا مانى مضارب بالسوق يعنى بعد شراء الارض اللى اخترتها لو زاد سعرها ما همنى لان سبب الشراء اهو للسكن وان نقص سعرها هم ما همنى هم لانى شاريها للسكن حالى من حال كل من يملك بيت والدليل اللى سبقونا يوم شروا ما فكروا انهم يبيعون لانك طبعا مو كل يوم لك بيت وقبل شراء الارض كنت من حال الاخوان اللى ماشروا يعنى كنت مع انخفاض الاسعار وكنت اعبر عن اللى بخاطرى من نزول فى المنتدى وبعدين بديت اسأل الربع بالديوانية من اللى نفس حالتى المادية يمكن الاقى احد يشجعنى ونبتدى بعدها رحلة البحث عن ارض مناسبة حتى لقيت كم شخص كانوا متشجعين انهم يبحثون لهم معاى عن بيت العمر وبعدها بحثنا وانصدمنا فى البداية عن الصعود القوى بالذات اراضى شرق القرين الكل اللى كانوا متشجعين بالبداية وبعدين ايأسو الا انا وواحد من الربع لغاية ما قررت وقلت اللى فيها فيها شريت الارض والحين ارتحت من عناء البحث وعوار الراس وصار معاى استقرار نفسى

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي الله يعوضك ان شاء الله خير ويعطيك على قد نيتك والخسارة بالعمر وفيه نفسك وايد من الشباب الله يعوض عليهم ضحية اللى يدعون المعرفة

ودي اربح

عضو نشط
3--0 لصالح البرازيل

القصاص 2

عضو نشط
الله يعوض عليك بو مزيد ويوسع برزقك

وياخوك لاتتوقع انك خسران المستقبل جدام لمن تشوف عيالك يكبرون جدامك في بيتك هذا أكبر تعويض لك

والله المستعان على الدنبكجيه ملوت الأنهيار

الله يجزاك كل خير على كلامك والحمدالله على كل حال وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
اهم شي يا القصاص انك حققت امنيتك ووصلت لهدفك وانت ما خسرت بل ربحت ربح كبير
واذا ارتفعت الاسعار اكثر راح تحمد الله انك شريت
واذا نزلت الاسعار فما يهمك لانك رجال ناوي السكن مو المضاربه
عموما هذا المنتدى يختلف عن بقية المنتديات وخصوصا هذا القسم
والاختلاف بمساحة الاراء المفتوحه كل واحد يقول اللي يخطر بباله
واي شي يخطر بباله حتى لو كان رؤيا بالمنام
وانا يا خوي كما الومهم الومك يابومزيد فانت غفلت عن نفسك وكنت ترى وتسمع وكنت تعلم بان كلامنا حقيقه ومالنا مصلحه وكانت شهادات الاخوه اللي شروا مؤخرا امامك
على كل حال انت شريت بسعر افضل من اسعار اليوم والله العالم كم هي اسعار الغد وتقبل نقدي بصدر واسع *

كلامك صحيح وانه الحمدالله مرتاح حاليا ولله الحمد والمنه الله يحظفكم جميعا والله اعلم بالنيات وانتم ما قصرتوا ابد وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
واللة يا اخوان كلامكم طيب وما فيه الا النصائح المفيدة انا كنت مطلع فقط على المنتدى من سنتين تقريبا ومن قبل 6 شهور شاركة اخواننا فى المنتدى وكنت اقرا كل المشاركات ولكن حزتها كنت متردد بالشراء لغاية ما قلت بينى وبين نفسى انا مانى مضارب بالسوق يعنى بعد شراء الارض اللى اخترتها لو زاد سعرها ما همنى لان سبب الشراء اهو للسكن وان نقص سعرها هم ما همنى هم لانى شاريها للسكن حالى من حال كل من يملك بيت والدليل اللى سبقونا يوم شروا ما فكروا انهم يبيعون لانك طبعا مو كل يوم لك بيت وقبل شراء الارض كنت من حال الاخوان اللى ماشروا يعنى كنت مع انخفاض الاسعار وكنت اعبر عن اللى بخاطرى من نزول فى المنتدى وبعدين بديت اسأل الربع بالديوانية من اللى نفس حالتى المادية يمكن الاقى احد يشجعنى ونبتدى بعدها رحلة البحث عن ارض مناسبة حتى لقيت كم شخص كانوا متشجعين انهم يبحثون لهم معاى عن بيت العمر وبعدها بحثنا وانصدمنا فى البداية عن الصعود القوى بالذات اراضى شرق القرين الكل اللى كانوا متشجعين بالبداية وبعدين ايأسو الا انا وواحد من الربع لغاية ما قررت وقلت اللى فيها فيها شريت الارض والحين ارتحت من عناء البحث وعوار الراس وصار معاى استقرار نفسى

يا هلا بو دانه كيف الحال يا اخوي
انت واحد من الاخوان الذين ساعدون في الشراء ولله الحمد وقلت في خاطري اللى بيجيك يا بو دانه بيجيني والله كريم وشكرا

القصاص 2

عضو نشط

عذبي الله يجزاك خير

بشر يا خوى المدة خلصت وفات يوم زيادة ومحد جاب لك شي بالسعر اللى عندهم الاخوان الله يحفظهم
انه بديت ادور قبل موضوعك وتعبت وشاركت في موضوعك ولا في شي جه لمن شريت راسي وشريت عشان اسعار السوق هي الواقع والاسعار اللى يقولون عنها الشباب من عندهم والله يسامحهم
وهذا رابط وزارة العدل ادارة التوثيق

http://www.moj.gov.kw/reports_real.htm

ودي اربح

عضو نشط
ما تشووووووف شر

أعلى