اقبض نقداً ديـــــ 10،000.000 ـــنــــار كويتي عمولة ابوفطيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عذبي الله يجزاك خير

بشر يا خوى المدة خلصت وفات يوم زيادة ومحد جاب لك شي بالسعر اللى عندهم الاخوان الله يحفظهم
انه بديت ادور قبل موضوعك وتعبت وشاركت في موضوعك ولا في شي جه لمن شريت راسي وشريت عشان اسعار السوق هي الواقع والاسعار اللى يقولون عنها الشباب من عندهم والله يسامحهم
وهذا رابط وزارة العدل ادارة التوثيق

http://www.moj.gov.kw/reports_real.htm

خاف الله يا مسلم بنفسك وبالناس.

انا لو يعطيني عشرين الف هديه حلالاً بلالاً والله والله والله ما اشتري بهالمنقطه. الاسعار ناريه ولا تسوى

ودي اربح

عضو نشط
بو عذبي شنو الجديد مع صاحبك

بودانة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا هلا بو دانه كيف الحال يا اخوي
انت واحد من الاخوان الذين ساعدون في الشراء ولله الحمد وقلت في خاطري اللى بيجيك يا بو دانه بيجيني والله كريم وشكرا
jsjhigتستاهل كل خير يا القصاص والفال حق بناء بيت العمر:D

عذبي 71

عضو نشط
ياهلا اخوي ودي اربح وياهلا بالاخوان جميعا....
كما ترى فات الشهر بلمح البصر ومرت الايام كخطفة البرق والنتيجه ستجدها بالمشاركات السابقه ... وبصراحة رواد هذا المنتدى اثبتوا لي انهم اصحاب رأي سديد وفكر ثاقب واطلاع واسع فجميع مشاركاتهم اشارت الى استحالت توفر طلبي وهذا ما يوافقه المنطق واما بخصوص مشاركة او مشاركتين فلا حاجة لنا بالتعليق عليها لانها تعلق على ذاتها بذاتها ...
وبالنهايه اشكر الجميع على المشاركات الراقيه والبناءه ..
واتمنى للخبراء العقاريين المزيفين بهذا المنتدى حظ اوفر بالمرات القادمة ..

ديناركو لمتد

عضو نشط
كما ترى فات الشهر بلمح البصر ومرت الايام كخطفة البرق والنتيجه ستجدها بالمشاركات السابقه ... وبصراحة رواد هذا المنتدى اثبتوا لي انهم اصحاب رأي سديد وفكر ثاقب واطلاع واسع فجميع مشاركاتهم اشارت الى استحالت توفر طلبي وهذا ما يوافقه المنطق واما بخصوص مشاركة او مشاركتين فلا حاجة لنا بالتعليق عليها لانها تعلق على ذاتها بذاتها ...

النتيجه محسومه من زمان اخوي عذبي بس لايزال تجد من يكابر

والله ياخوي عذبي انه واحد من الناس لا اعلم اذا كان العقار راح يرتفع اكثر او ينزل بس عنده ناس تسوي نفسها من اهل المعارف بكل شي تلاقيه مشارك ومبدي له راي حشو كلام لا اكثر لا اقل للتسليه

ودي اربح

عضو نشط
:)

هلا بالغالي عذبي

اى والله طار الشهر من بس هالشهر هالكلام صار له اكثر من سنه بس مثل ما تفظلت المكابر والتفلسف الزايد ويا عذبي اللى عنده دينار وله نيه يبين واللى يقزرها ويتكلم على الفاضي ويداحر ويحط راسه براس اللى اكبر منه مشكله وانا اخوك المضحك انه صاحبنه من اسبوع بس يقول في شي غامض في كشف وزارة العدل وهو ناطره من جم يوم واليوم لم انحط بالمنتدي الكشف عمك اصمخ ههههههه الحمدالله نعمة العقل زينه والكلام اللى بلاش حلو بس يفشل اهله يا بو عذبي وعلى طاري حظ اوفر صارت نفس دعاية مطعم ******* من ذكر الاسم اللى يسوى عرض وكل البطاقات حظ اوفر هههههههه هاردلك يا القلب :)

ودي اربح

عضو نشط
النتيجه محسومه من زمان اخوي عذبي بس لايزال تجد من يكابر

والله ياخوي عذبي انه واحد من الناس لا اعلم اذا كان العقار راح يرتفع اكثر او ينزل بس عنده ناس تسوي نفسها من اهل المعارف بكل شي تلاقيه مشارك ومبدي له راي حشو كلام لا اكثر لا اقل للتسليه

هلا بالغالي ديناركو

اشلونك طال عمرك بشرني عنك

ديناركو اكو ناس توصف ناس بالمطبلجية وهم اصلا طبووول تعرف شنو يعنى طبل صوت عالى على الفاضي على ماميش يا خوك :eek:

ديناركو لمتد

عضو نشط
:)

هلا بالغالي عذبي

اى والله طار الشهر من بس هالشهر هالكلام صار له اكثر من سنه بس مثل ما تفظلت المكابر والتفلسف الزايد ويا عذبي اللى عنده دينار وله نيه يبين واللى يقزرها ويتكلم على الفاضي ويداحر ويحط راسه براس اللى اكبر منه مشكله وانا اخوك المضحك انه صاحبنه من اسبوع بس يقول في شي غامض في كشف وزارة العدل وهو ناطره من جم يوم واليوم لم انحط بالمنتدي الكشف عمك اصمخ ههههههه الحمدالله نعمة العقل زينه والكلام اللى بلاش حلو بس يفشل اهله يا بو عذبي وعلى طاري حظ اوفر صارت نفس دعاية مطعم ******* من ذكر الاسم اللى يسوى عرض وكل البطاقات حظ اوفر هههههههه هاردلك يا القلب :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حق الشماته ياسعد

ودي اربح

عضو نشط
الشباب اكيد قاعدين مترقبين

انا اشوف ان الموضوع خذا اكبر من حجمه...وصار مليق يعني صكروه وافتحوا لكم دكان ثاني تدللون عليه

ديناركو لمتد

عضو نشط
عسى ماشر شباب فيه احد زعلان تره الملاقه كلش مذمومه

وكل طير يغرد بسربه

شباب منو يبي حليب

ودي اربح

عضو نشط
عسى ماشر شباب فيه احد زعلان تره الملاقه كلش مذمومه

وكل طير يغرد بسربه

شباب منو يبي حليب
هلا بالغالي ديناركو ما شر ان شاء الله ههههههههه

ليش وين الملاقه انا اخر واحد مشارك ما اشوف احد شارك وراى يخوى الا انته :d

ودي اربح

عضو نشط
ردد يا عذبي

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم

الاغالي عذبي شنو اخبار العرض اللى مسويه صاحبك خارج المنتدي هل جاب معاه نتيجة او حتى الان لم ياتي الصيف القادم

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي دينااااركوووووووو

ودي اربح

عضو نشط
تصدق قبل سنه كانت ب 75 - 80 الف

واغلب الشباب ما كان عاجبهم

ردد يا ليل

ودي اربح

عضو نشط
شباب شنو اخر الاسعاااااااااااااااااار

أعلى