إطلاق سراح النائب وليد الطبطبائى

zizo 40

عضو نشط
ولا تنسون الضغط الكبير اللي تعرض لها النظام المصري من القياده التركيه اللي ادت الى فتح معبر رفح يعني سبحان الله الناس البسطاء اللي راحو سووا انجاز ضخم دخلوا فيه التاريخ له حق يفتخرون فيه والله انا احسدهم عليه ياليت كنت معاهم

كلامك 100%, بصراحه أنا حيل مستانس من موقف تركيا, ويقولون إنه 15 من الشهداء أتراك, وبمجزرة غزه الأخيره كان موقفهم مشرف, ومن يومها وأنا أحاول أشترى بضائع تركيه وإنشالله الإجازه هناك بالصيف, خوش ديره على فكره طبيعه وتاريخ وألذ كباب فى العالم:)

اليوم تواصلت وياهم فى منتدى أجنبى, وايد إستانسوا لإنى دافعت عنهم ضد بعض اليهود والأمريكان, شكرونى وشكرتهم, وقالولى إنه القوافل لغزه راح تزيد لإنه أعمال الصهاينه زادتهم إصرار على المتابعه, ربنا يزيد من الطيبين والأبطال مثلهم, وأبطالنا وكل شريف يدافع عن قضية غزه

المطبه

عضو نشط
قرت عيونكم ياأهل الكويت بعوده البطل وليد الطبطبائي والي معاه
والحمدالله علي سلامتهم

bohamadj

عضو نشط
قرت عيونكم ياأهل الكويت بعوده ابطال الكويت والامة الاسلامية والعربية
والحمدالله علي سلامتهم

1- وليد الطبطبائي 2- اسامة الكندري
3- وليد العوضي 4- عبد الرحمن الخراز
5- عبد الرحمن الفيلكاوي 6- صلاح المهيني
7- عبدالله الابراهيم 8- علي محمود بوحمد
9- نجوى العمر 10- منى ششتر
11- مبارك المطوع 12- هيا الشطي
13- سندس العبد الجادر 14- وائل العبدالجادر
15- صلاح الجارالله 16- سنان الاحمد
17- مريم لقمان 18- احمد لقمان

Legal

عضو نشط
الحمدالله على سلامة الابطال والله رفعتوا راس دينكم و وطنكم

zizo 40

عضو نشط
الأحرار... أحرار

عانق الكويتيون المعتقلون لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتهمة المشاركة في «أسطول الحرية» حريتهم أمس، بعد التحقيق معهم والافراج عنهم.
وغادر المتضامنون الكويتيون مع غزة، مع متضامنين آخرين برا إلى الاردن، حيث كانت محطتهم قبل العودة فجراً إلى الكويت التي أرسلت طائرة أميرية يقودها الكابتن عيسى الحداد حطت في المطار العسكري.
وقالت مصادر انه سمح للكويتيين بالتحدث مع أهاليهم لمدة دقائق فور خروجهم من التحقيقات وهم متجهون إلى الأردن.
واستقبل سفير الكويت في عمان الشيخ فيصل الحمود واركان السفارة العائدين على جسر الملك حسين بالورود.
وكانت سيريت غورشن الناطقة باسم وزارة الداخلية الاسرائيلية قالت لـ «الراي» ان الكويتيين الذين كانوا على متن السفن عبروا جسر الملك حسين الى الاردن ومنها الى بلادهم.
وأوضحت ان «وضعهم جميعاً بخير وهم بصحة جيدة ولم يصب أحد منهم».

وصلنى أن الأبطال وصلوا منذ قليل إلى أرض الوطن الطاهر, ألف مليون ترليون حمدلله على السلامه, الله يزيد من أمثالهم, خيرة رجال ونساء الكويت

أعلى