تنبيه وتحذير من برادو 2006

الحالة
موضوع مغلق

ابو سلطان79

عضو نشط
شباب هذا برادو 2006 معروض بالوسيط جريدة هذا الاسبوع عدد 917 - 19/6/2010

وعارضه علي الدوار بشارع المطاعم

نص الاعلان : برادو - م 2006 - اللون ابيض + فتحه + جلد 6 سلندر ماشي 63000 الساير السعر 6450 د.ك نهائي

دقيت علي صاحب السيارة قالي شرط الفحص وين ماتبي حتي بالوكالة وقالي سليم من الدعمات وفيه بس صبغ تجميلي بالمدقر اليمين بسبب انه دعم مظلة بيتهم دعمة خفيفة

المهم رحنا الرمال الذهبية طلع فيه التالي :

شاصي جيد + اثر ضربة في واجهة أمامية + فخذات امامية + اثر اعمال حدادة ::verymad::

هيكل مصبوغ مداقر أمامية + غطاء ماكينة + باب امامي + باب دبة ويوجود نسب معجون كثيفة ومختلفة ::verymad::

يعني الموتر مدعوم من ورا ومن جدام

والسيارة رقم لوحتها 166600 الفروانية رفم الشاصي : J465044584

مفحوص بالرمال الذهبيه بتاريخ 19/6/2010 رقم الفاتورة 36219 كل اللي عليكم تروحون الرمال الذهبيه وتشوفون الفاتورة مسجله عندهم بالكمبيوتر او يدزلي رسالة خاصة ادزها عليه صورة

حبيت احذركم من النصاب هذا انا راحت علي 45 دينار قيمة الفحص الله يعوضني بس ممكن احد يقرا موضوعي وينتبه

abu yousef

عضو نشط
المفروض انك تشرط الفحص عليه ان طلع شى بالموتر !! لاكن الله يعوض عليك

q8q822

عضو نشط
الله يجزاك خير

والله يعوضك بسيارة احسن منها :)))

ابونايف76

عضو نشط
الله يجزاك خير يابوسلطان والله انا واحد من اللي دقو عليه ..
حتى قالي ان اسياره صافطه بمظله البلديه على الدوار ...
بس سبحان الله مادري ليش مارحت له ..خيره والله يعوضك
مع انه المفروض تاخذ فلوسك من هالاشكال ..

al.jamly91

عضو نشط
اخوى راحت 45 ولا تروح 6500
الله يعوضك

نواف الخالدي

عضو نشط
وياخوي تحسسني ان الرجال كفر شيسوي سيارته اندعمت شنو المشكله يعني ؟

دار الفلك دار

عضو نشط

نصاب وتقول شنو المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفلوس الريال منو يعوضه انت تعوضه طبعا لا
ليش ماقال قبل الفحص عن حاله السياره بشكل عام عن كل شي فيها ولا بس يمدح واخرتها يوهق الريال

العساف7777

عضو نشط
ودي اعرف شنو صار بالرجال يوم طلعت البلاوي هذي في سيارته

واهو يقولك شرط الفحص ومافي شي الا المدقر

بس على ماقالو الناس صارت ماتستحي

تقبل مروري

ابو سلطان79

عضو نشط
المفروض انك تشرط الفحص عليه ان طلع شى بالموتر !! لاكن الله يعوض عليك

المفروض والله انا استعجلت بس شسوي واثق من كلامه ويقول افحص اي مكان وحتي بالوكاله افحص الموتر سليم مافيه ولا دعمه

الله يجزاك خير

والله يعوضك بسيارة احسن منها :)))

واياك انشالله اخوي

الله يجزاك خير يابوسلطان والله انا واحد من اللي دقو عليه ..
حتى قالي ان اسياره صافطه بمظله البلديه على الدوار ...
بس سبحان الله مادري ليش مارحت له ..خيره والله يعوضك
مع انه المفروض تاخذ فلوسك من هالاشكال ..

واياك اخوي والحمدلله انك مارحتله وشاكرلك مرورك

اخوى راحت 45 ولا تروح 6500
الله يعوضك

جزاك الله خير اي والله صادق الحمدلله مع اني ماكنت بفحص البدي بس انتهبت للدبه فيها صبغ قتله هاذي ما قتلي عنها قال عادي عاذي زلوغ طلعت الدبه مسمكره

الظاهر انك ماتعرف عقوبة الغش بالدين انصحك تراجع معلوماتك
بعدين يقول السيارة فاكها علي ايده من الوكالة ولا يعرف ان فيها دعمات ؟
وفوق هذا يقولي الموتر ما فيه ولا دعمه وافحص اي مكان ؟ اذا هذا مو حذب وغش شنو الغش عندك ؟

ليش ماقال قبل الفحص عن حاله السياره بشكل عام عن كل شي فيها ولا بس يمدح واخرتها يوهق الريال

والله ياخوي ان كررت عليه السؤال اكثر من مره ... السيارة مدعومه يقول لاء اقولها انزين باب الدبه تسكيرته فيها شئ غلط واظح يقول بس يبيله عيارات وبالأخير طلع الباب مسمكر لا وسمكره اي شي بعد

ودي اعرف شنو صار بالرجال يوم طلعت البلاوي هذي في سيارته

واهو يقولك شرط الفحص ومافي شي الا المدقر

بس على ماقالو الناس صارت ماتستحي

تقبل مروري

والله شين وقواة عين يقول انا ما قلتلك صبغ الوكالة ولا قلتلك ان مافيها دعمات بلله شرايك شرد عليه هذا

انا قلت الا احط موضوع بالنت بشوفونه اكثر ناس علشان علي الاقل اللي بيشتريها ما يشتريها بهالسعر والله سيارته 3500 وتخب عليها

عذر اقبح من ذنب

يا ريتك يخوي مو معلق

والله يعينك يخوي تتعوض

واللي يقولك بغيت اشتري كرولا قبل سنتين جديدة ماشية 3000 كلم فقط
راعيها هندي

خلاص رايح اشتريها دعوووووووووووووم طبعا عالكلام اللي قالي عنها صبغ الوكالة .....الخ الكذب

فلوسي كاشي ناطرين المرور متى يداومــــون

سبحان الله فتحت الدرج (( اللي جدام يم السايق )) ولا اشوف فاتورة صبغ وحدادة الساير الورقة الصفرة النسخة الثابثة مو واضحة اللهم رقم الفاتورة

ولا الطامة السيارة شاصي ولا موريني المدير صورهااا تخرع

عثاري الهندي ناصب عليه شريطي ويبي ينصب على العالم

طبعاااا فلوس الشريطي اللي بالحراي 50دينار راحت علي

الحمد الله على كل حال

بوخالد350

عضو نشط
الله يعين ,, هاذا ناوي يغش .. وتلقاه وجهه مغسول بمرق!! يعني عادي هالسوالف عنده قالك الموتر ورده وفحص ومستعد يحلف ..يقول لعلا وعسا يمشي على كلامي ومايفحص ..الله يعين الواحد اذا ماخاف الله وما استحا من الناس يفتحها بحري

بوخالد350

عضو نشط
هاليومين بعد طايحين بالبرادوات 4 سلندر السلوقي مالات التأجير يصبغون الدعاميات ويركبون كيبات تجاريه ويفرون العداد ويبيعونها على المساكين على انها الكامله والممشا قليل!! عندي واحد من اخواني الله يهديه راح للحراج يبي برادو للسايق وحصل واحد وشراه 2008 وشراه ب 5000 ولما شفت السياره ولى العاديه بس ملعوب فيها والعداد 25 الف وشكلها مدقوق!! قلتله العداد ملعوب فيه ماصدق وقبل اسبوع قامت تقطع السياره راح ايصفيها انصدم قاله الميكانيكي مستحيل هاذا مشي السياره البلاكات محروقين وهاذي البلاكات ماتحترق قبل 100 الف كم يعني السياره ماشيه فوق الميه منزلينه لل25الف !!!

B-A-1983-A-B

عضو نشط
والله ياخي انا ماني عارف ليش الناس تسوي جذي !! ياخي الناس اللي تبي تشتغل بالسيارات مايمنع اشتغل بس شيجبرني اغش الناس ! اذا انت مشتريها حديد سكراب قول لرجال ترى اختها سكراب وانا ببيعاها على حالتها تبي تفحصها عن حلال والحرام كيفك وماتبي تفحصها وتالخذها سكراب هم كيفك ،، بس انه يتشيحط ويقول سيارتة صبغ وكالة وعلى ايدة من الوكالة وبالاخير تطلع مدعومة !!!
مايسوى علية الالف دينار اللي بيطلعه زيادة من موترة بيحط فوقة 20 الف علاج على نفسة عقب ماتدعي علية الناس عقب ماغشهم

Se7T

عضو نشط
معظم الشريطية وجيهم مغسولة بتراب عادي واغلبهم شويان

بث مباشر

عضو نشط
والله ياخي انا ماني عارف ليش الناس تسوي جذي !! ياخي الناس اللي تبي تشتغل بالسيارات مايمنع اشتغل بس شيجبرني اغش الناس ! اذا انت مشتريها حديد سكراب قول لرجال ترى اختها سكراب وانا ببيعاها على حالتها تبي تفحصها عن حلال والحرام كيفك وماتبي تفحصها وتالخذها سكراب هم كيفك ،، بس انه يتشيحط ويقول سيارتة صبغ وكالة وعلى ايدة من الوكالة وبالاخير تطلع مدعومة !!!
مايسوى علية الالف دينار اللي بيطلعه زيادة من موترة بيحط فوقة 20 الف علاج على نفسة عقب ماتدعي علية الناس عقب ماغشهم

يا أخي اشلون يربح او يصرف سيارته إلا بالغش علي الناس الله يعوض عليك يارب والله يمنع عنا وعنكم الغشاشيين والحرامية قولوا امين

sound blaster

عضو نشط
جزاك الله خير

هل ناس ما تخاف الله .. بس بيلقونها بأهلهم وعيالهم

انا فحصت للحين أكثر من سبع سيارات وكلهم مظروب الشاصي .. وقبل لا أفحص راعي السياره حسبي الله عليه يحلف بعياله ان مافيها شي

عشان جذي قررت أاجر لما توصل سيارتي

نصيحه:)

شخص ما تعرفه لا تشتري منه سياره الا اذا الفحص على حسابه

وبالتوفيق

aqari2010

عضو نشط
واحد من الربع شرا برادو واكتشف ان ملعوب بالعداد ومنزل الى 30 الف

انتبهوا .

واللي يبي يشتري برادو يشتريه من واحد معرفه لانه خووووووش موتر

للاستعمال .

تحياتي ،،،،

نواف الخالدي

عضو نشط

اسمحلي على هالمشاركه بس القانون لايحمي المغفلين

نواف الخالدي

عضو نشط
المفروض والله انا استعجلت بس شسوي واثق من كلامه ويقول افحص اي مكان وحتي بالوكاله افحص الموتر سليم مافيه ولا دعمه

واياك انشالله اخوي

واياك اخوي والحمدلله انك مارحتله وشاكرلك مرورك

جزاك الله خير اي والله صادق الحمدلله مع اني ماكنت بفحص البدي بس انتهبت للدبه فيها صبغ قتله هاذي ما قتلي عنها قال عادي عاذي زلوغ طلعت الدبه مسمكره

الظاهر انك ماتعرف عقوبة الغش بالدين انصحك تراجع معلوماتك
بعدين يقول السيارة فاكها علي ايده من الوكالة ولا يعرف ان فيها دعمات ؟
وفوق هذا يقولي الموتر ما فيه ولا دعمه وافحص اي مكان ؟ اذا هذا مو حذب وغش شنو الغش عندك ؟

والله ياخوي ان كررت عليه السؤال اكثر من مره ... السيارة مدعومه يقول لاء اقولها انزين باب الدبه تسكيرته فيها شئ غلط واظح يقول بس يبيله عيارات وبالأخير طلع الباب مسمكر لا وسمكره اي شي بعد

والله شين وقواة عين يقول انا ما قلتلك صبغ الوكالة ولا قلتلك ان مافيها دعمات بلله شرايك شرد عليه هذا

انا قلت الا احط موضوع بالنت بشوفونه اكثر ناس علشان علي الاقل اللي بيشتريها ما يشتريها بهالسعر والله سيارته 3500 وتخب عليها

ياخوي انت المفروض بعد الفحص ودام السياره مشيصه تاخذ فلوسك غصب عنه والقانون لايحمي المغفلين واسمحلي طال عمرك

ابو سلطان79

عضو نشط
ياخوي انت المفروض بعد الفحص ودام السياره مشيصه تاخذ فلوسك غصب عنه والقانون لايحمي المغفلين واسمحلي طال عمرك

وانا شاكيلك الحال عشان تقولي القانون لا يحمي المغفلين ؟

اخاف الأخ قاضي وانا مادري ؟؟ حبيبي انا حاط الموضوع لا اشكيلك ولا اشكي لأشكالك الموضوع واظح تحذير وتنبيه علشان محد ينغش

عجبك الموضوع اهلا وسهلا

ماعجبك الموضوع سد حلجك :rolleyes:

Are you sure you want to add نواف الخالدي to your ignore list?

يله بلاك لست لا اشوفك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى