اتعس انسان (( الحياة لاطعم لها عنده))

ساري22

عضو نشط
اللهم ربنا لك الحمد ولك الملك بيدك الخير وانت على كل شي قدير سبحانك لك التسبيح والتقديس والتهليل والتكبير والتمجيد والكبرياء والجبروت والملكوت والعظمه والعلو والوقار والجمال والعزة والجلال والغايه والسلطان والمنعه والحول والقوه والدنيا والاخره والخلق والامر تباركت رب العالمين وتعاليت سبحانك لك الحمد ولك الفضل والاحسان والكبرياء والجبروت بسطت الرحمه والعافيه وانت الله لاشيء مثلك سبحانك مااعظم شأنك سبحانك خلقت كل شيء واليك معاده وبدأت كل شيء واليك منتهاه وأنشأت كل شيء واليك مصيره اللهم صلي على محمد وال محمد واحضرنا ذكرك عند كل غفله وشكرك عند كل نعمه والصبر عند كل بلاء وارزقنا قلبا وجلا من خشيتك خاشعا لذكرك منيبا اليك سبحانك لااله الاانت بديع السموات والارض0

اللهم ادخل على قلوب المسلمين السرور اللهم اغن كل فقير اللهم اشبع كل جائع اللهم اكس كل عار اللهم رد كل غائب اللهم فك كل اسير اللهم اصلح كل فاسد من امور المسلمين اللهم اشف كل مريض اللهم اد الديون عن كل مديون اللهم فرج عن كل مكروب

اللهم اني اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تجعلني من العتقاء من النار وتجـــــود علي بالعفو والغفران

السلام عليكم

هل المريض انت ام صاحبك ...؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

يااخي لاتزعل مني انا اشك انة انت المريض وليس صاحبك

المهم اعطني رقمك علي الخاص فورا وانا اجيك البيت واعالجك باذن الله

لاتخاف من اي شي في الدنيا انا افرم الحديد فرم واقطع اوصال الشياطين

والسلاطين ،، وانا الان بجانبي رجل يقول دعني انا اذهب الية مارايك اجيب صاحبي معي فهو جبــار اكثر مني .......حتما من تنظر الي عينة سوف يخرج مافيك

فقط اعطني رقمك علي الخاص وترك الباقي لنا ...ياساري

فانت اوجعت قلوب الجميع ونحن نريد مساعتدك........ماذا قلت...

بو شيشه

عضو نشط
السلام عليكم

والسلاطين ،، وانا الان بجانبي رجل يقول دعني انا اذهب الية مارايك اجيب صاحبي معي فهو جبــار اكثر مني .......حتما من تنظر الي عينة سوف يخرج مافيك

يا فرام الحديد هدي انت خوفته زياده...وبسك مدح بنفسك.... اسلوبك يشككني انك انت الملبوس:confused:

Low Fat

عضو مميز
السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لايضر مع أسمه شئ في الأرض والسماء
وهو السميع العليم

هو بس يقرأ كلامك راح يطيب إن شاء الله

ياخي صابتني قشعريره :eek:

ساري22

عضو نشط
السلام عليكم

اللــــــــه يعطيك العافيه وما تقصر ياقديم عتيج لكن تشك انه انا المريض ظنك هذا بنيته على شــــنو 00 سواء انا المريض او صاحبي شنو الفرق وكل انسان معرض لمثل هذه الامراض سواء عضويه او روحيه او نفســــــيه مافي فرق 00 لاكن انا اللي راح اقولك ليش ظنيت انه انا المريض لاني فعلا متحمس لمساعدة هذا الشخص واتحمس اساعد كل انسان محتاج لمساعده ولااتردد 00 لان نحن الان في زمن خوينا القوي والضعيف والمبلي لانريده وهذا اللي حاصل وهذا سبب شكوك فيني 00اما من ناحية الزعـــــل بالعكس اخو عزيز واخذ راحتك بأي سؤال اجوابك عليـــــه 0

ثانيــــا 00 الشـــفاء بيد الله سبحانه وتعالى ولا تقتر بقولتك انك تفرم الحديد ما انت الا انسان ضعيف تحت رحمة رب العباد لكن اخوي احمد الله على نعمة الصحه والعافيه

ثالثا00 انت اعطيت لصاحبك صفــــه من صفات الله وهذا مايجــــوز لان الجبــــــار هو الله وهذا اسم من اسماء الله الحسنى 00 اما النظر بعين صاحبـــــك على قولتك 00 والله ان الله اعطانا ابرك من عيون صاحبــك وهو النظر بالقــــــران الكريم والتدبر في اياته لكن اقول اخوي استغفر لذنبك ودع الله ان يتم عليك نعمة العافيه والصحه واحب اذكرك بعض ايات القران الكريم (( لو انزلنا هذا القـــران على جبل لرئيته خاشـــعا متصدعا من خشية الله)) مو اعيــــون صاحبك على قولتك (( وننزل من القران ما هو شفاءورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خســـــــــارا ))

وبالاخـــــــير اقول عسى الله يعطيك على قـــــد نيتـــــــك لان لايعلم النيات وما تخفى الصـــــدور الا اللـــه الجبــــــــــــــــــــــار الحكـــــيم 0

نواره1

إلغاء نهائي
اللــــــــه يعطيك العافيه وما تقصر ياقديم عتيج لكن تشك انه انا المريض ظنك هذا بنيته على شــــنو 00 سواء انا المريض او صاحبي شنو الفرق وكل انسان معرض لمثل هذه الامراض سواء عضويه او روحيه او نفســــــيه مافي فرق 00 لاكن انا اللي راح اقولك ليش ظنيت انه انا المريض لاني فعلا متحمس لمساعدة هذا الشخص واتحمس اساعد كل انسان محتاج لمساعده ولااتردد 00 لان نحن الان في زمن خوينا القوي والضعيف والمبلي لانريده وهذا اللي حاصل وهذا سبب شكوك فيني 00اما من ناحية الزعـــــل بالعكس اخو عزيز واخذ راحتك بأي سؤال اجوابك عليـــــه 0

ثانيــــا 00 الشـــفاء بيد الله سبحانه وتعالى ولا تقتر بقولتك انك تفرم الحديد ما انت الا انسان ضعيف تحت رحمة رب العباد لكن اخوي احمد الله على نعمة الصحه والعافيه

ثالثا00 انت اعطيت لصاحبك صفــــه من صفات الله وهذا مايجــــوز لان الجبــــــار هو الله وهذا اسم من اسماء الله الحسنى 00 اما النظر بعين صاحبـــــك على قولتك 00 والله ان الله اعطانا ابرك من عيون صاحبــك وهو النظر بالقــــــران الكريم والتدبر في اياته لكن اقول اخوي استغفر لذنبك ودع الله ان يتم عليك نعمة العافيه والصحه واحب اذكرك بعض ايات القران الكريم (( لو انزلنا هذا القـــران على جبل لرئيته خاشـــعا متصدعا من خشية الله)) مو اعيــــون صاحبك على قولتك (( وننزل من القران ما هو شفاءورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خســـــــــارا ))

وبالاخـــــــير اقول عسى الله يعطيك على قـــــد نيتـــــــك لان لايعلم النيات وما تخفى الصـــــدور الا اللـــه الجبــــــــــــــــــــــار الحكـــــيم 0

و نعمه الرد .........

و أتمنى من الإخوان .. التفريق بين مواضيع المزاح و المواضيع الجاده .. خاصة فيما يتعلق بالمسائل الإنسانيه ......

و لا يمنع حتى و إن كان الموضوع نقاشي جاد ..أن يضاف له رد مزاحي من باب التلطيف والترقيق والتهوين .. دون السير في خط الإستهزاء والتجريح ...

فثق يا صاحب التجريح .. أنك لن تجرح صاحب الموضوع فقط .. و إنما ستجرح كل من مر قرب وجودك وقرأ ردك .... وبالتالي ستجرح نفسك وبيدك .. لأنك ستخدش صورتك الجميله التي مرت بيننا ... و سنراها بعين الإنكسار ....

فيصل سعود

موقوف
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،

انا عندي خالي يعاني من انفصام في الشخصية هل

يوجد لة علاج عندك...؟؟؟ .../// واذا عالجته وطاب لك ماطلب من الدنيا ....

وسوف ارسل لك على الخاص ماهي بداية انفصامة ولماذا

ولاكن الشكوك تدور حول السحر او العين كذلك وليس الانفصام لوحدة والله اعلم

كويتيه @

عضو نشط
الله يشافي مرضى المسلمين

فيصل سعود

موقوف
مرحبا ساري 22

الله يشافي صاحبك ،،ان شاء الله

بس خلني اقول لك معلومة اذا صاحبك لايعاني من مرض معين

وانت تقول الفحوصات كلها سليمة وهو لايعاني من شي معين ابدا

وهنا انا فكرت وابصرت ونظرت الي ان صاحبك فية مرض الخوف والهلع فقط

وهو يصيب الناس كلهم ولا يترك احدا ابدا...!!!!!!!!!!

هو سقوطة في ذنوب قد اكتسبها في الماضي او وقوعة في ذنب كبير يأنبة ضميرة علية ويشغلة الشيطان بة حتي يفقدة عقلة

وهذا ماحدث مع اخي الكبير كاد ان يفقد عقلة سبب ذنوبة التي اقترفها

والله اعلم

وصاحبك علاجة بيدة هو فقط لاغيرة ، دعة يلجاء الي الله فأن الله يبسط يدة باليل والنهار........

وسلام عليكم ورحمة الله

ساري22

عضو نشط
مرحبا ساري 22

الله يشافي صاحبك ،،ان شاء الله

بس خلني اقول لك معلومة اذا صاحبك لايعاني من مرض معين

وانت تقول الفحوصات كلها سليمة وهو لايعاني من شي معين ابدا

وهنا انا فكرت وابصرت ونظرت الي ان صاحبك فية مرض الخوف والهلع فقط

وهو يصيب الناس كلهم ولا يترك احدا ابدا...!!!!!!!!!!

هو سقوطة في ذنوب قد اكتسبها في الماضي او وقوعة في ذنب كبير يأنبة ضميرة علية ويشغلة الشيطان بة حتي يفقدة عقلة

وهذا ماحدث مع اخي الكبير كاد ان يفقد عقلة سبب ذنوبة التي اقترفها

والله اعلم

وصاحبك علاجة بيدة هو فقط لاغيرة ، دعة يلجاء الي الله فأن الله يبسط يدة باليل والنهار........

وسلام عليكم ورحمة الله

الاخ سعود فيصل اشكرك على مداخلتك لكن صاحبنا بعد ماقرا عليه الشيخ تبين انه يعاني من مٍٍٍٍٍٍٍٍــــــــــس الله يشافيه حتى ان الشيخ قال حاول انك تجتهد بالطاعات وقرات القران وخصوصا الرقيه الشرعيه 00وسورة البقره كل يوم 0

المسأله الثانيه بخصوص خالك 00اوصه بقراءة سورة يس يوميا وكل جلسه يقرأ السوره ثلاث مرات متتاليه بدون انقطاع باذن خلال فتره وجيزه سيعرف ان كان مابه انفصام او امراض روحيه 00 وحتى ان المرض انفصام باذن سيشفى منه 00ان توجه لله بنيه صادقه 0

ان لم يقدر على القراءه لابأس بأن يقرا عليه احد اقاربه والله الشافي

وان تبين لكم بان الامر غير الانفصام مثل ماذكرت فلهو برنامج ثاني 0

وعسى الله يشفي مرضى المســـــــلمين 00 ترى الكلام هذا من
شيخ الدين اللي نعالج صاحبنا عنده 0

الحـــوت

موقوف
الله يشفيه ويشفي كل محتاج للشفاء ويشفينا جميعا
يـــــــــارب

أعلى