كن حذر عند شراء اسطبل

المؤشراتي2

عضو نشط
بيض الله وجهك

فعلا الوضع بعد ازالة الدواوين يخوف

الحكومه تسويها

kwt.to.kwt

عضو نشط
تحذير الشراء...وليس منع الشراء
فالشراء يكون بوجود تطمينات حكومية وتوثيق رسمي للتملك

وغيرها فلا

كويتي2

عضو نشط
مشكور يا الغالي على هالمعلومة الطيبة ... عاد كنت ناوي اشتري جاخور او اسطبل .. بس الحمدالله اني ما خطيت الخطوة هذه ..
اما عليوي هذا شكله حده حاقد وما يحب الا ارضاء نفسه وبس اما الله والناس مو مهم عنده .. حسبي الله ونعم الوكيل .. على باله انه فاهم بالدين وكاتبلك آية .. حتى مو عارف يكتبها .. والله حاله الناس اللي فيهم مرض حاله .. الله يهديهم .

وما قصرت على التنبيه وبارك الله فيك .

kwt.to.kwt

عضو نشط
مشكور يا الغالي على هالمعلومة الطيبة ... عاد كنت ناوي اشتري جاخور او اسطبل .. بس الحمدالله اني ما خطيت الخطوة هذه ..
اما عليوي هذا شكله حده حاقد وما يحب الا ارضاء نفسه وبس اما الله والناس مو مهم عنده .. حسبي الله ونعم الوكيل .. على باله انه فاهم بالدين وكاتبلك آية .. حتى مو عارف يكتبها .. والله حاله الناس اللي فيهم مرض حاله .. الله يهديهم .

وما قصرت على التنبيه وبارك الله فيك .

تصدقون با اخوان ..الاخ المحترم على ...ارسل لي رسالة على الخاص يدعي علي بالشر انا وابنائي ووو

وأنا ارد عليه احذر الدعاء على عباد الله

فقد ظلمتني ....ودعوة المظلوم مستجابة

وما اقول إلا عليك من الله ما تستحق ولن أزيد

kwt.to.kwt

عضو نشط
السلام عليكم
في الايام القليلة القادمة سوف يصدر قانون او اعتقد صدر انه سوف يسمح لجواخير 2500 بنسبة بناء 300 متر مربع
وجواخير 1250 بنسبة بناء 200 متر مربع

اي زيادة في نسبة البناء ................... ولكن الشئ الذي سوف يأثر في اسعار الجواخير وخاصة على الدلالين انه لن يسمح باعادة بيع الجاخور الا بعد مرور خمي سنوات من المالك.

يعني اذا شريت جاخور ما تقدر تبيع الابعد خمس سنوات

والله المستعان

منقوووول

kwt.to.kwt

عضو نشط

توزيع الانذارات في رمضان.. والدور «جاي» على الأحمدي.. وأسبوع «مهلة» لـ400 جاخور في كبد
الازالة تعيّد بـ«اسطبلات الجهراء»

قال المنسق العام لازالة التعديات البرية في لجنة ازالة التعديات والمظاهر غير المرخصة على املاك الدولة العميد المتقاعد صالح التويتان لـ«عالم اليوم» ان اللجنة ستقوم في شهر رمضان المبارك بتوزيع الانذارات على اصحاب المخالفات الموجودة في اسطبلات الجهراء على ان يتم ازالتها بعد العيد مباشرة.
واوضح التويتان ان اللجنة تقوم حاليا برصد المخالفات الموجودة في اسطبلات الجهراء بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة حيث تشمل هذه المخالفات التعديات الخارجية كوجود مخازن خارجية او ورش حدادة ونجارة مؤكدا بان ما يتعلق بالتعديات الداخلية والمتمثلة في سكن البعض يعتبر مخالفة وترجع تبعيتها للهيئة العامة للشباب والرياضة.
وفيما يخص ازالة جواخير كبد، اكد التويتان ان اللجنة تحركت صباح امس ولاقت تعاونا كبيرا يستحق الثناء من قبل اصحاب الجواخير غير المرخصة الذين اكدوا حرصهم على مصلحة البلد فيما يتعلق بالبحث عن النفط والذي يعتبر شريان الحياة وعصب اقتصاد البلاد.
واشار التويتان إلى ان اللجنة قد امهلت 400 جاخور من الالفين الذين نقلوا اماكنهم اسبوعا اخر تنتهي في بداية الشهر المقبل متمنيا ان لا يتم اللجوء الى تحريك الجرافات لازالتها.
وبالنسبة لاسطبلات محافظة الاحمدي اكد التويتان ان الدور «جايهم» وسيتم انذار اصحابها ولكن بعد الانتهاء من محافظة الجهراء.

جريدة عالم اليوم - الكويت
العدد : 1084 بتاريخ: 27/07/2010

© www.alamalyawm.com

خال الحكم

عضو نشط
للتذكير... الازالة قادمة

اخوي العزيز السلام عليكم
معروض على اسطبل في كبد (اسطبلات الفروانيه)
بسعر مغري السؤال اذا عندك خبر اكيد عن ازالة السطبلات​
الرد على الخاص وشكـــــــــــــــرا سلفا​

ابو أسامة

عضو نشط
الله يجزاك كل خيييييييييير وعساه بميزان حسناتك وما عليك من الحساد والدعوة لك من كل قلب لأني بقيت انطق على افاي

أعلى