بختصار

المشنص99

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك العافية بو خليفه اذا ممكن نستفسر منك طال عمرك وتتكرم وتعطينا رايك عن فجوة يوم الخميس هل من الممكن ينزل المؤشر الاسبوع هذا ليغلقها وتهدي المؤشرات اللي راح تتضخم مع تداولات الغد في البداية والله اعلم ام انه راح يكمل ويترك الفجوة وراه ؟
الله يوفقك

MOHANNAD_SA

عضو نشط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد 776

مرحبا أبو خليفه شنو وضع السوق فيه ناس تقول اذا وصل 7000 اطلع من السوق لانه بينهار وفى ناس تقول 7100 وناس 7300 يعنى الكل متفق ان راح ينزل السوق ليش مايكمل صعود شنو المانع ارجو الافادة ترا أخوك عليمى ومايفهم بالتحليل

حياك اخي العزيز من وجهت نظري الترند الاحمر اللي سبق وحطيته كسره خروج ان وصل المؤشر وين ما يوصل 7000 او7100 او 7300

أخي الكريم أبو خليفة

السلام عليكم وعلى الجميع هنا

في الأعلى استفسار أخانا الكريم أبو محمد

لكن الله يجزاك خير ردك عليه مو كافي .. ممكن التوضيح طال عمرك ..

الحين ليش النزول ؟ لأي سبب ؟ أشوف جميع الأسواق طالعه في العالم كله .. ليش سوقنا ينزل لهالدرجة يعني؟

شنو السبب طال عمرك ..

أشوف ما فيه سبب من وجهة نظري إنه ينزل .. يعني تو الناس ما بدا يتحرك بعد جني الارباح وتقولون ينزل ؟؟؟

ومعظم الناس شايفينه صعود أخر الكريم وفي معظم المنتديات الأخرى ..

أرجو تكرما منك أن تشرح لنا بالتفصيل .. ترا مو بس أبو محمد عليمي .. نحنا كمان نتفوق على بو محمد ..

جزاك الله خير ..
تحياتي للجمع

ابو خليفه

عضو نشط
أخي الكريم أبو خليفة

السلام عليكم وعلى الجميع هنا

في الأعلى استفسار أخانا الكريم أبو محمد

لكن الله يجزاك خير ردك عليه مو كافي .. ممكن التوضيح طال عمرك ..

الحين ليش النزول ؟ لأي سبب ؟ أشوف جميع الأسواق طالعه في العالم كله .. ليش سوقنا ينزل لهالدرجة يعني؟

شنو السبب طال عمرك ..

أشوف ما فيه سبب من وجهة نظري إنه ينزل .. يعني تو الناس ما بدا يتحرك بعد جني الارباح وتقولون ينزل ؟؟؟

ومعظم الناس شايفينه صعود أخر الكريم وفي معظم المنتديات الأخرى ..

أرجو تكرما منك أن تشرح لنا بالتفصيل .. ترا مو بس أبو محمد عليمي .. نحنا كمان نتفوق على بو محمد ..

جزاك الله خير ..
تحياتي للجمع
اخي العزيز انا اتكلم من ناحيه فنيه فمن الناحيه الفنيه الفجوات سلبيه والمسار العام لازال نازل اوضح اكثر في المسار الصاعد والنازل للقنوات هناك يكوم داخل القناه صعود ونزول الفرق بينهم ان قناه الصاعده يكون موجات الصعود اكبر من النزول والقناه النازله موجه النزول اكبر من الصعود ومتى يتغير الاتجاه يتغير بكسره للقناه ((مثلا النازله)) باخذه اتجاه صاعد او جانبي ((تماسك)) وهناك نماذج ممكن تكوينها وممكن نموذج يدمج مع نموذج وهناك ايضا تقارير عالميه يجب النظر لها وهناك دول لدخل في ازمات وتجر بالعالم والكلام كثير ولكن ارت الاجابه ل ابو محمد علشان تكون واضحه الاجابه واعطيه الخلاصه علشان ما يتوه لانه قال انا ما اعرف بالتحليل فارت له الاختصار ((كسر الترند الاحمر خروج)) ارجو اني وفقت بالاجابه واي استفسار اخر من عيوني

ابو خليفه

عضو نشط
مسك بريك علي هدف طول الحركه السابقه المبين من قبل

معلم اسهم

عضو نشط
ابوخليفه ممكن تعطينى تصورك للسوق بعد اقفال يوم الخميس
للعلم المؤشر مالمس 7100

بشمر

عضو نشط
واولا المسلسل المكسيكي (زييين)
ثانيا هناك في فجوة لازم يسكرها
ثالثا مقاومة 7100 عنيفة
رابعا الاوضاع السياسية

MOHANNAD_SA

عضو نشط
مشكور أخي الكريم أبو خليفة .. عساك عالقوة .. ربي يحفظك ويبارك لك وفيك وفي كل شئونك .. آمين ..

والله يرزق الجميع ويربح الجميع وأنا معهم ..

أطيب تحياتي

ابو خليفه

عضو نشط
ابوخليفه ممكن تعطينى تصورك للسوق بعد اقفال يوم الخميس
للعلم المؤشر مالمس 7100
حياك الله اخوي معلم اسهم هذا اهو كسر ما كنت منبه عليه من زمان

ابو خليفه

عضو نشط
واولا المسلسل المكسيكي (زييين)
ثانيا هناك في فجوة لازم يسكرها
ثالثا مقاومة 7100 عنيفة
رابعا الاوضاع السياسية
هلا اخي الغالي هذا اهو كسر والحمدلله

ابو خليفه

عضو نشط
مشكور أخي الكريم أبو خليفة .. عساك عالقوة .. ربي يحفظك ويبارك لك وفيك وفي كل شئونك .. آمين ..

والله يرزق الجميع ويربح الجميع وأنا معهم ..

أطيب تحياتي
شكرا شكرا علي الدعاء الطيبه من شخص طيب والله يوفقك دنيا واخره

ابو خليفه

عضو نشط
دخول للمستثمر قصير المده وهذا الترند اللي منبه عنه من اشهر واللي له تعليق اتقبل تعليقه والله يوفق الجميع والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 13 KB   المشاهدات: 254

أبو عمر

عضو مميز
يعطيك العافيه بو خليفه
بس ليش للمستثمر قصير المدى ،، قول للمتوسط وحتى طويل المدى ان شاء الله :)

ابو خليفه

عضو نشط
يعطيك العافيه بو خليفه
بس ليش للمستثمر قصير المدى ،، قول للمتوسط وحتى طويل المدى ان شاء الله :)
حياك اخي التلميذ منك نتعلم ولا تزعل للمتوسط المدي بس الاكيد ان الثنتين يوصلون المعلومه:)

سكندكب

عضو نشط
جزاك الله خير أخوى ابو خليفة و يعطيك العافية ,,,

أبو عمر

عضو مميز
حياك اخي التلميذ منك نتعلم ولا تزعل للمتوسط المدي بس الاكيد ان الثنتين يوصلون المعلومه:)

العفو بو خليفه .
القصد انه المؤشر اخترق ترند تاريخي هام جداً عند 7080 كان يشكل عقبه رئيسيه للصعود وبالتالي احنا ان شاء الله الى ارتفاعات ممتازه الحين ولذلك الاستثمار للمدى المتوسط على الأقل للأسهم الجيده والتشغيليه ما منه خوف ان شاء الله .
بالتوفيق يا خوي

ابو خليفه

عضو نشط
العفو بو خليفه .
القصد انه المؤشر اخترق ترند تاريخي هام جداً عند 7080 كان يشكل عقبه رئيسيه للصعود وبالتالي احنا ان شاء الله الى ارتفاعات ممتازه الحين ولذلك الاستثمار للمدى المتوسط على الأقل للأسهم الجيده والتشغيليه ما منه خوف ان شاء الله .
بالتوفيق يا خوي
عزيز وغالي وهذا الترند انا حاطه من شهر سبعه تقريبا انه مهم شوف اول الموضوع ونصه والرسم القبل الاخير اللي استغربته انه من يوم الخميس ((بعد الاقفال)) واضح انه دخول محد بالمنتدا قال انه دخول لا واحد او اثنين ((هذا اللي شفته)) والحين 100 واحد

أعلى