بختصار

معلم اسهم

عضو نشط
لا بدش موضوعك وبعلق مو بكيفك :)

لازم نحذر الاعضاء من " التشيير " اللي قاعد تسويه

بعدين شنو سالفة النك الثاني لوووووووووووول

ياعمي روح دش لك دورة تحليل ابرك من هالسوالف

ابو خليفه انت علم من اعلام التحليل الفنى
والناس الى تحاربك من خلال المنتدى ماهو الى اناس ضعوف نفس
تسجيلك 2006
وتسجيل الضعيف شهر 8\2010
ابو خليفه دع عنك الضعيف
طول عمرك وانت كبير فى اخلاقك ومعاملتك مع الناس من خلال هذا المنتدى
ومساعدتك لاخوانك
واما الذى يدس السم بالعسل
فنقول له انت مكشوف ومعروف
واذا كنت رجل ادخل بنكك الاصلى وخل عنك اللف والدوران
ابو خليفه معروف لدينا اما انت شخص ضعيف نفس واخلاق
ياعمى روح وانت تحتاج دوره اخلاق وتربيه ابركلك

ابو خليفه

عضو نشط
من اكثر من ثلاث شهور وانا منبه عن تداول الاسيوي ((اليابان -والصين )) انه مو طبيعي واعتقد ان الملامح تزداد يمكن تقولون ليش حنا شكو فيهم انتم شفتم اليورو شنو سوا بالعالم دخله بازمه قويه واذا صارت مشكله بالاثنين ((اسيا - واوربا)) ...لاتعليق للبورصه الكويتيه بشكل خاص والعالميه بشكل عام

knm

عضو نشط
تسجيلك 2006
وتسجيل الضعيف شهر 8\2010
ابو خليفه دع عنك الضعيف
ومساعدتك لاخوانك

الله يسامحك ,,,

حفظني ابـوي معلومـة اساسيـة ,, أكارم القوم تعفـو عـن دناياهـا

أبو عمر

عضو مميز
والله أعلم هذا السوق ثاني مره يسكر 6666 !!!!!! ويمكن صناع السوق بيوصلون رساله !؟

"نقدر نسوي اللي يعجبنا بهالسوق! !!!! ولو بفرق ... نقطه!!!!"

والله العالم !!!!

The Devil's Mark ! :rolleyes:

حيالله هالطله حاكم السوق ،، وين هالغيبه ،، من زمان على تعليقات وانتقاداتك الساخره :)
========================================
وبعد داش أقول يا جماعه " صلوا على النبي " احنا في الشهر الكريم !

NEW حاكم السوق

عضو نشط
The Devil's Mark ! :rolleyes:

حيالله هالطله حاكم السوق ،، وين هالغيبه ،، من زمان على تعليقات وانتقاداتك الساخره :)
========================================
وبعد داش أقول يا جماعه " صلوا على النبي " احنا في الشهر الكريم !

اي والله علامة ال Devil

الله يحيك يالبروفيسوري عزيزي التلميذ .... جزاك الله خير على التحيه وحياك وأبقاك ورزقك الله وحفظك وجميع ألإخوان والمسلمين بهالشهر الفضيل وتقبل الله طاعاتكم أجمعين ... وعساكم تعودونه بكل خير وبركه ....

والحقيقه (إذا يسمحلي بوخليفه بصفحته!؟) قللت مشاركاتي مؤخرا ومتعمدا و لأسباب شخصيه وعائليه! وبهالشهر الفضيل ... وكذلك لإنشغالي ببعض ألأمور وتسويات بأعمالي الخاصه (بتسخير من الله سبحانه!) واللتي إنشاءالله وبحيله واحد أحد ستؤتي ثمارها عاجلا وليس آجلا ... بتوفيج من الله وبإذنه تعالى ...

ولأخي بوخليفه ... مع إني قد أختلف معه بحده التراجع واللذي قد يكون أو لايكون ... لا أعلم لم يقوم البعض للأسف بمهاجمته شخصيا وبعيدا عن ألإنتقاد الموضوعي لتحليلاته وآراؤه وإستعراض البدائل ...

وهو ما جعلني شخصيا أبتعد ولفتره بمداخلاتي اللتي تسبب حساسيه مفرطه للبعض! المؤديه للتجريح الشخصي! وبطريقة إقصاء الرأي ألآخر! إن أختلف معه! والمساس الشخصي بصاحب الموضوع والستيريو تايبنج!!! من البعض ألآخر! وبعيدا عن موضوع النقاش! أو حتى طرح بدائل للآراء الخلافيه! وتحليلاتها !!! وفضلت ألإنعزال لفتره لترتيب أموري الشخصيه ومصالحي الخاصه ... بدل محاولة نصيحة مالايمكن نصحهم!!!!! والحمدالله ألأمور ماشيه زين ... ربي لك الحمد ... وعلى الطريقة الكويتيه "شلي بالطلايب" ... خلص ألأمور والمصالح باللتي هي أحسن (وأقضوا جاجاتكم بالكتمان) بلا عوار راس .... وبالأخير حنا شماخذين منها؟ :) ترى هي بالأخير قطعة كفن! مافيها جيوب! وتبقى فقط ألأعمال الطيبه واللتي إنشاءالله أجرها عند الله سبحانه كأحسن رصيد يغني العبدلله بالآخره .... عند ربنا سبحانه

وللعلم ... شخصيا أتابع مواضيع ألأخ العزيز بوخليفه ومثل ما ذكرت قد أختلف معه ببعض الأمور ... ولكن هذا لايعني عدم إستفادتي من تحاليله بشكل عام ... ونصيحيتي لأخي بوخليفه لآتعور قلبك يالحبيب بالرد على كل شارده ووارده وكل مداخله خارجه! ... خلك بموضوعك واللي يبي ينتفع من علمك ينتفع ويدعيلك بالخير ... واللي داش بس يخبص ويجرح بموضوعك؟ حقره ولاترد عليه أو سوله بوت أوت (إذا كانت هالخدمه متوفره كونك صاحب الموضوع) ... عسى الله يوفقك للخير يابوخليفه ويحفظك دنيا وآخره ... فمنا من هو متابع ومستفيد من علمك ... فلاتحرمنا جزاك اللخ خيرا يالحبيب

وبالتوفيج لجميع .... ألإخوان

والسموحه يالغالي بوخليفه يمداخلتي (غير ذات العلاقه بموضوعك) بصفحتك يالحبيب .... ردا على أخوي التلميذ وطلبي منك بألإستمرار بعلمك وتحليلاتك ... فمنكم نستفيد ... ولكم خالص الشكر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
تسجيلك 2006
وتسجيل الضعيف شهر 8\2010
ابو خليفه دع عنك الضعيف
ومساعدتك لاخوانك

انذار :mad:

الله يسامحك ,,,

حفظني ابـوي معلومـة اساسيـة ,, أكارم القوم تعفـو عـن دناياهـا

بارك الله فيك وحقك محفوظ

ابو خليفه

عضو نشط
اي والله علامة ال Devil

الله يحيك يالبروفيسوري عزيزي التلميذ .... جزاك الله خير على التحيه وحياك وأبقاك ورزقك الله وحفظك وجميع ألإخوان والمسلمين بهالشهر الفضيل وتقبل الله طاعاتكم أجمعين ... وعساكم تعودونه بكل خير وبركه ....

والحقيقه (إذا يسمحلي بوخليفه بصفحته!؟) قللت مشاركاتي مؤخرا ومتعمدا و لأسباب شخصيه وعائليه! وبهالشهر الفضيل ... وكذلك لإنشغالي ببعض ألأمور وتسويات بأعمالي الخاصه (بتسخير من الله سبحانه!) واللتي إنشاءالله وبحيله واحد أحد ستؤتي ثمارها عاجلا وليس آجلا ... بتوفيج من الله وبإذنه تعالى ...

ولأخي بوخليفه ... مع إني قد أختلف معه بحده التراجع واللذي قد يكون أو لايكون ... لا أعلم لم يقوم البعض للأسف بمهاجمته شخصيا وبعيدا عن ألإنتقاد الموضوعي لتحليلاته وآراؤه وإستعراض البدائل ...

وهو ما جعلني شخصيا أبتعد ولفتره بمداخلاتي اللتي تسبب حساسيه مفرطه للبعض! المؤديه للتجريح الشخصي! وبطريقة إقصاء الرأي ألآخر! إن أختلف معه! والمساس الشخصي بصاحب الموضوع والستيريو تايبنج!!! من البعض ألآخر! وبعيدا عن موضوع النقاش! أو حتى طرح بدائل للآراء الخلافيه! وتحليلاتها !!! وفضلت ألإنعزال لفتره لترتيب أموري الشخصيه ومصالحي الخاصه ... بدل محاولة نصيحة مالايمكن نصحهم!!!!! والحمدالله ألأمور ماشيه زين ... ربي لك الحمد ... وعلى الطريقة الكويتيه "شلي بالطلايب" ... خلص ألأمور والمصالح باللتي هي أحسن (وأقضوا جاجاتكم بالكتمان) بلا عوار راس .... وبالأخير حنا شماخذين منها؟ :) ترى هي بالأخير قطعة كفن! مافيها جيوب! وتبقى فقط ألأعمال الطيبه واللتي إنشاءالله أجرها عند الله سبحانه كأحسن رصيد يغني العبدلله بالآخره .... عند ربنا سبحانه

وللعلم ... شخصيا أتابع مواضيع ألأخ العزيز بوخليفه ومثل ما ذكرت قد أختلف معه ببعض الأمور ... ولكن هذا لايعني عدم إستفادتي من تحاليله بشكل عام ... ونصيحيتي لأخي بوخليفه لآتعور قلبك يالحبيب بالرد على كل شارده ووارده وكل مداخله خارجه! ... خلك بموضوعك واللي يبي ينتفع من علمك ينتفع ويدعيلك بالخير ... واللي داش بس يخبص ويجرح بموضوعك؟ حقره ولاترد عليه أو سوله بوت أوت (إذا كانت هالخدمه متوفره كونك صاحب الموضوع) ... عسى الله يوفقك للخير يابوخليفه ويحفظك دنيا وآخره ... فمنا من هو متابع ومستفيد من علمك ... فلاتحرمنا جزاك اللخ خيرا يالحبيب

وبالتوفيج لجميع .... ألإخوان

والسموحه يالغالي بوخليفه يمداخلتي (غير ذات العلاقه بموضوعك) بصفحتك يالحبيب .... ردا على أخوي التلميذ وطلبي منك بألإستمرار بعلمك وتحليلاتك ... فمنكم نستفيد ... ولكم خالص الشكر
احيك اخي العزيز حاكم السوق انت والاخوان جميعا تنور الصفحه بوجودكم واللي يبي ينتقد تحليلي يامرحبا به وعلي عيني وراسي بس فيه ناس يدش وقصده اتوقع التخريب وانا كتبت موضوعي بتاريخ 6-5-2010 ان السوق رايح 2000 ((استغربو)) وكتبو انت ماتفقه شي وكلام غير اخلاقي كثير تدري شنو القرار اللي اتخذوه المشرفين صكرو الموضوع ومنعوني من متابعته ((بدل ما يوقفون الغلطان__صكرو موضوع المغلوط عليه)) او يبون ان الناس تغلط وانا الزم الصمت مدري علي العموم بعد كتابتي للموضوع طلعت تقارير مخيفه وباختصار تقرير قبل شهر ان اليورو سيعاود انهياره بالربع الثالث واخذ مني تداول الاسيوي ((الصين __واليابان ))اتوقع عندهم مصيبه واذا تجمعت اوربا واسيا بمصايب شرايكم شاللي بصير الفتره اللي طافت كانت اوربا فقط وشوف شصار بالنسبه للكويت شوف كلام النفيسي خطير http://www.youtube.com/watch?v=nFt04MUKH3Y وللعلم نظرتي لمركز الجمان مرات يجيبون كلام من ذهب ومرات بالعكس

مجموعه اسهم

عضو نشط
احيك اخي العزيز حاكم السوق انت والاخوان جميعا تنور الصفحه بوجودكم واللي يبي ينتقد تحليلي يامرحبا به وعلي عيني وراسي بس فيه ناس يدش وقصده اتوقع التخريب وانا كتبت موضوعي بتاريخ 6-5-2010 ان السوق رايح 2000 ((استغربو)) وكتبو انت ماتفقه شي وكلام غير اخلاقي كثير تدري شنو القرار اللي اتخذوه المشرفين صكرو الموضوع ومنعوني من متابعته ((بدل ما يوقفون الغلطان__صكرو موضوع المغلوط عليه)) او يبون ان الناس تغلط وانا الزم الصمت مدري علي العموم بعد كتابتي للموضوع طلعت تقارير مخيفه وباختصار تقرير قبل شهر ان اليورو سيعاود انهياره بالربع الثالث واخذ مني تداول الاسيوي ((الصين __واليابان ))اتوقع عندهم مصيبه واذا تجمعت اوربا واسيا بمصايب شرايكم شاللي بصير الفتره اللي طافت كانت اوربا فقط وشوف شصار بالنسبه للكويت شوف كلام النفيسي خطير http://www.youtube.com/watch?v=nft04mukh3y وللعلم نظرتي لمركز الجمان مرات يجيبون كلام من ذهب ومرات بالعكس

السوق فيه نزله بس محد راضي يصدق . المؤشرات العالميه سلبيه . وانت كفيت و وفيت يا بوخليفه و نبهت والايام يايه :)

ابو خليفه

عضو نشط
انذار :mad:

بارك الله فيك وحقك محفوظ
سبحان الله يابو سلمان الحين بمشاركه وحده عطيته انذار و knm اغلاط كذب وسب ((واتوقع 90% ان عنده نك ثاني)) يسرح ويمرح لا لا اتوقع انك ماشفت سبه وكذبه في نفس الموضوع واتوقع توقيفه شويه عليه اللي نكه knm ((لا وحقه محفوظ انزين وحقي))

knm

عضو نشط
سبحان الله يابو سلمان الحين بمشاركه وحده عطيته انذار و knm اغلاط كذب وسب ((واتوقع 90% ان عنده نك ثاني)) يسرح ويمرح لا لا اتوقع انك ماشفت سبه وكذبه في نفس الموضوع واتوقع توقيفه شويه عليه اللي نكه knm ((لا وحقه محفوظ انزين وحقي))

اخوي انا لا سبيتك ولا قلت لك شي

كل اللي قلته هدف النموذج اللي انت حطيته

انت مو قادر تحط رقم لانك ببساطة مو محلل فني

وحاولت اخفاء ضعفك بالتحليل الفني

وحطيت الحرة فيني

مع اني اقدم لك النصائح بانك تلتحق بدورات التحليل الفني

ومع ذلك

اتهمتني بالكذب

واتهمتني بان لي نك ثاني

واتهمتني باني قمت بالسب والقذف فيك

وامام المشرف المشاركات يطالع فيها ويقدر الامور

اذا بيوقفني او ينذرني او يشطبني

هذا حق اصيل له لاننازعه فيه

اما انا

فانا مابي شي منك

وانا متنازل عن حقي

بهذا اليوم الفضيل لوجه الله سبحانه وتعالى

وتقديرا لهذه الايام الشريفة التي نعيشها

جعلنا الله جميعاً من نال خيرها وبركتها

امين يارب العالمين

ابو خليفه

عضو نشط

وحطيت الحرة فيني

ومع ذلك

اتهمتني بالكذب

واتهمتني بان لي نك ثاني

اما انا

فانا مابي شي منك

وانا متنازل عن حقي

امين يارب العالمين
ماشاء الله بالمشاركه هذي صاير اسلوبك 100%

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

الرجل ما سب ولا غلط

قاعد يناقشك نقاش فني

عندك حجه فنية رد عليه فيها

وبالنسبه لي دايم اتعرض لمثل هالاسئله وارد عليهم بكل رحابة صدر

يمكن انا اعرف شيء هو ما يعرفه

وبالاول والاخير احنا اخوان هدفنا فايدة الكل

اذا لك حق بتاخذه وزياده

بس وسع صدرك

FNON

عضو نشط

وحطيت الحرة فيني

ومع ذلك

اتهمتني بالكذب

واتهمتني بان لي نك ثاني

اما انا

فانا مابي شي منك

وانا متنازل عن حقي

امين يارب العالمين

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

دايماً اسلوبي 100% ولا اغلط على احد

عيّن خير اقولك :mad:

knm

عساك على القوة و اهنيك على اخلاقك الحميدة جزاك الله خير

وكذلك اخونا بوخليفة اهنيه ايضا باخلاقه و كلنا اخوان ان شاء الله :)

ان شاء الله طاح الحطب :p:D:p

BARKAWI

عضو مميز
نموذج جميل وممتاز وارفق لك شارت وان الارتفاع اليوم غير جوهري ولم يخترق مقاومات مهمه ولا زال في ترند هابط

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3073859&postcount=110

على القوة أخوي بو خليفة

ممكن تعطينا تحديث بعد إغلاق السوق الأمريكي اليوم ، هل تم اختراق الترند الهابط؟

مع الشكر الجزيل

ابو خليفه

عضو نشط
http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3073859&postcount=110

على القوة أخوي بو خليفة

ممكن تعطينا تحديث بعد إغلاق السوق الأمريكي اليوم ، هل تم اختراق الترند الهابط؟

مع الشكر الجزيل
ابشر ومن عيوني لي اللحضه هذي ما اغلق يغلق الساعه 11 بس اتوقع في هذي اللحظه مخترق مقاومتين مو وحده ((يصكر وابشر))

المستفسر

عضو مميز
ابشر ومن عيوني لي اللحضه هذي ما اغلق يغلق الساعه 11 بس اتوقع في هذي اللحظه مخترق مقاومتين مو وحده ((يصكر وابشر))

لسه لسه ابو خليفه

خط الرقبة ولكن على قولتك حتى الاغلاق

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.7 KB   المشاهدات: 75

ابو خليفه

عضو نشط
الرجل ما سب ولا غلط

قاعد يناقشك نقاش فني

عندك حجه فنية رد عليه فيها

وبالنسبه لي دايم اتعرض لمثل هالاسئله وارد عليهم بكل رحابة صدر

يمكن انا اعرف شيء هو ما يعرفه

وبالاول والاخير احنا اخوان هدفنا فايدة الكل

اذا لك حق بتاخذه وزياده

بس وسع صدرك
بو سلمان اذا اناقش الناس واقول انت توهقت بتحليلك واقول انا بنبه الناس عليك انك ما تفهم وروح دش دوره تعلم تحليل واكذب اني بعت بيوم الجمعه والسبت واسلوبه كانه يتصيد من اول الموضوع وتقول يناقش نقاش فني وللعلم 3 مرات ارد عليه واجاوبه((يمكن ماشافها مدري)) شوف من صفحه 7 وخلاص نصكر النقاش بهالسالفه لانه اخذ اكبر من حجمه

المستفسر

عضو مميز
تحليلك جميل اذا صكر راح احط تحليلي وحياك الله اخي العزيز

انت اجمل ابو خليفه خلك بالنقاش الفني:)

اليوم على مااشوف بالتشارت لامس خط الرقبه وتكهرب 10279 واقفل على

10269 فوق متوسط 50 يوم ب9 نقاط وامامه خط الرقبه ومتوسط البولينغر

والترند الهابط يعني 3 ضد 1 هذا غير 50 يوم إذا ما حذفه غداً

نموذجين هذا ماعندي عطني ماعندك وصلحلي إذا فيه أخطاء لأنك استاذ:)

والله اعلم

الملفات المرفقه:

• داو جونز1.PNG
    داو جونز1.PNG
    الحجم: 59.5 KB   المشاهدات: 180
أعلى