لا نسمح لك يابو داوود

level-1

عضو نشط
انا تونى داش اطالع صفحتك وانصدم بعتزالك التحليل لماذا يابو داوود لشخص او شخصين ربما اساءو الادب مع بعض المحللين تحرم الاف من الاعضاء من خبراتك وانا اطلب منك شخصيا بما عرف لك من ادبك الجم وتواضعك ان لاتترك اخوانك المتداولين فريسه سهله بايدى وحوش السوق واذكرك بان الناس تدعى لك ولغيرك من المحللين الثقات الا تريد ان تصل الدعوات لوالديك عندما يقول لك شخصا رحم الله والديك لماذا تحرم والديك الذين لهم حق عظيم من دعوات تاتيهم لايعلمون عنها كل ذلك بسببك وتنويرك للاخوه بالمنتدى وبعدين ياخى الشخص مو ملزمه يبيع والا يشترى كل واحد عقله براسه ويتحمل قراره لذلك اخوى تاهو نتمنى ان نرى تحليلاتك اليوم على السوق صج زعلتنى بقرارك:eek: اتمنى اليوم الظهر تفرحنى وتفرح الاخوه الاعضاء

R-W-H

عضو نشط
انا تونى داش اطالع صفحتك وانصدم بعتزالك التحليل لماذا يابو داوود لشخص او شخصين ربما اساءو الادب مع بعض المحللين تحرم الاف من الاعضاء من خبراتك وانا اطلب منك شخصيا بما عرف لك من ادبك الجم وتواضعك ان لاتترك اخوانك المتداولين فريسه سهله بايدى وحوش السوق واذكرك بان الناس تدعى لك ولغيرك من المحللين الثقات الا تريد ان تصل الدعوات لوالديك عندما يقول لك شخصا رحم الله والديك لماذا تحرم والديك الذين لهم حق عظيم من دعوات تاتيهم لايعلمون عنها كل ذلك بسببك وتنويرك للاخوه بالمنتدى وبعدين ياخى الشخص مو ملزمه يبيع والا يشترى كل واحد عقله براسه ويتحمل قراره لذلك اخوى تاهو نتمنى ان نرى تحليلاتك اليوم على السوق صج زعلتنى بقرارك:eek: اتمنى اليوم الظهر تفرحنى وتفرح الاخوه الاعضاء

الله يعطيك العافيه اخوي انا معاك قلبا وقالبا بس علشان الدعاء للوالدين جزاك الله خير والله يرحم والديك شكرا لك اخي الكريم اعدل عن رايك يابوداود والله يرح والديك ان شاء الله

hmo

عضو نشط
الله يرحم والديك ارجع لاخوانك

Winchester SX3

عضو مميز
الله بالخير

بوداوود :) ريّح شوي وتعال بس مو تطول

ولا ترمى الا الشجره المثمره ;)

3lgm

عضو مميز
قلباً وقالبا معك يا الغالي فرحان في كل ما قلت , وبوداوود شمعة المنتدى وما نستغني عنه ولا يوم واحد .

sawa7

عضو نشط
هذا اللي يبونه يا بو داوود
يبونك تعتزل ونمشي على كلامهم
انت وجودك عندنا مهم
انت الاخ الصادق لنا

Shadow123

عضو نشط
بوداوود الثقه ناطرين عودتك بارك الله فيك .

abobader q8

عضو نشط
هذا اللي يبونه يا بو داوود
يبونك تعتزل ونمشي على كلامهم
انت وجودك عندنا مهم
انت الاخ الصادق لنا

اضم صوتى لك اخوى سواح
لاتخلى اخوانك يابو داوود عشان ناس لاتغنى ولا تسمن من جوع بل اصاب السنتها العفن
والله يابو داوود انى 90 بالميه من قراراتى بالنسبه للبيع او الشراء يكون لك فيها نصيب الاسد
من غيرك ترى والله نطبع يالنوخذه

mon406

عضو نشط
السلام عليكم
بوداود أنت من ورود المنتدى فلا تنظر للشوك وعموم الاشخاص العاقلين يدعون لك ولا تنظر للهامشيين والله يوفقك ويرحم والديك والمسلمين أجمعين اللهم آمين

ابو خليفه

عضو نشط
ابو داوود اذا طلع من المنتدا خساره كبيره للجميع لانه عرف باخلاقه العاليه واتمنا ان يتراجع عن قراره

Trillion

عضو مميز
نجم من نجوم المنتدى وما نسمح بغيبه لا من المنتدى ولا من التحليل

ويا بوداود رضى الناس غايه لا تدرك بس يكفيك جم واحد يدعي من قلبه حقك وحق والدينك

شكرا على الموضوع

shamakmak

عضو نشط
حرام يا ابو داوود تسكر على نفسك باب الاجر من التعليم وتسكر علينا باب الفائدة من التعلم واحنا بالكاد بدنا نفك الخط ونتعلم منك ابجديات التحليل
للامانة انت من الشخصيات التي تحظى بمصداقية وثقة واحترام لدى الكثير من متابعين التحليلات الفنية ومشاركات ثرية وغنية بالتاصيل العلمي والموضوعي

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
خروج انسان راقي في انتقاء كلماته خساره للمنتدى
اضم صوتي لاصواتكم

shraay

عضو نشط
بوداوود علم من اعلام المنتدى ولا ياثر فيه شخص جاهل من هو بوداوود ان شاء الله يرجع وهذا هو وقته اخوي الغالي بوداوود لاتخلي اخوانك بالمنتدى من غير شمعة مثلك تنور لهم الطريق

تقبل تحياتي يابوداوود وارجع عن قرارك واللي يرحم والديك ولا تلتفت لناقصين عقل انت اكبر من جذي

الطير القطامي

عضو مميز
صدقني "يابوداود" ليس هناك شئ بالدنيا يستحق

من اجله ان تحرم نفسك من الاجر ومن الدعوات الصالحات,,,

level-1

عضو نشط
اولا اشكر كل من قرا او شارك بالنداء لاخونا بو داوود ولو مانت غالى يابو داوود ماشفت هالمشاركات على العموم نتمنى ماترد اخوانك اللى ناشدوك بالعدول واللى راح يدشون من بعدى ويناشدونك ايضا بالعدول وياخى دش صفحتك وشوف الدعوات لك ولوالديك والله انك تغبط فلا يمنع الشيطان هالدعوات بسبب شخص اخطا ونحسبه غير قاصد على العموم اتوقع انا بما اعرفه عنك من مشاركاتك ان الشيطان لن يستطيع على منعك من الخير

mishmish

عضو نشط
امانه خلك ويانه

ليس تقصير بالاخوان ولكن محلل راقي الله يوفقك

أعلى