لا نسمح لك يابو داوود

أبو عمر

عضو مميز
لا ترمى الا الشجره المثمره يا بو داوود
وانت عزيز على الجميع ولك منا كل الاحترام والتقدير مهما كان قرارك :)

* شخصيا لست مع وضع تحاليل وشارتات بالمنتدى (رأي خاص غير ملزم :) )

بو حمد 12

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم-------تحيه طيبه للجميع----------------------------------انا قرأه الموضوع واحزنني كثيرا واتصلت تلفونيا مباشره الى اخي العزيز والحبيب بداوود الذي اكن له كل احترام وتقدير وانه يعتذر لجميع الاعضاء لتوقفه لفتره محدوده للراحه واستعاده الانفاس وله عوده ان شاءالله ويشكر كل من شد من ازره ودعا له ويشكر شكر خاص للاخ فرحان على تقديره له---------------------------------------------------- والسلام للجميع

سهمين ونص

عضو نشط
لا نسمح

ترى اللي مثلي ولا يعرفون بالتحليل معتمدين عليكم يا محللين

ولا ترى حتى السهمين ونص راح يطيرون

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أرجع يالتاهو ... ترى مالنا غيرك يطلعنا من هالطعوس اللي حنا فيها ... :)
الله يبارك فيك ويرحم والديك .. تراك عزيز وفدت الكثيرين بتحليلاتك ...!
وشي همك ياجبل ... لايهزك ريح يالحبيب ... وتراك غالي ولك إحترامك
أتمنى تكون بترتاح شوي ... وترد لنا بنصايحك ... الله لايحرمنا طلتك
بارك الله فيك يالحبيب تاهو

بن عدوان

عضو نشط
ابا داوود بصراحه ما دري شالسالفه!!

بس تكفى تأمل هذا الحديث اثابك الله ...!!

الملفات المرفقه:

• حديث شريف.jpg
    حديث شريف.jpg
    الحجم: 115.5 KB   المشاهدات: 198

أسد سليمان ملك

عضو مميز
تاهو
اشفيك الظاهر مليت من التصريف:)

بوداود اشبلاك
التحليل فن لازم تتابعه

لان اخوانك الي بالمنتدى محتاجين واحد مثلك محترم وخلوق ويحب مصلحة الاعضاء

لاتخلي برقاوي يستسبع ويتوحد فني

المهم بوداود ياليت ترجع عن قرارك وترى الدعوه الصادقه هي الاهم

بدجت

عضو نشط
لا يابو داوود مانسمحلك إنت شمعة المنتدى طلبناك رد عن قرارك

BARKAWI

عضو مميز
تاهو
اشفيك الظاهر مليت من التصريف:)

بوداود اشبلاك
التحليل فن لازم تتابعه

لان اخوانك الي بالمنتدى محتاجين واحد مثلك محترم وخلوق ويحب مصلحة الاعضاء

لاتخلي برقاوي يستسبع ويتوحد فني

المهم بوداود ياليت ترجع عن قرارك وترى الدعوه الصادقه هي الاهم

ما تقدر إلا تتحرش

بو داود على قول بو سليمان ، الحين كل العمولات آخذها أنا وحدي وما تطالبني بالدفعات السابقة تروح عليك ها!

مسموح لك استراحة محارب لا تطول علينا بس، وبعدها بترجع مثل الأسد (الأسد الصدج مش مثل اللي في بالي وبالك ;) )

وحشتنا يا زميل :)

timer

عضو نشط
تاهو ونعم الأخلاق
لا شك غيابه خسارة فادحة

بو حمد 12

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم-------تحيه طيبه للجميع----------------------------------انا قرأه الموضوع واحزنني كثيرا واتصلت تلفونيا مباشره الى اخي العزيز والحبيب بداوود الذي اكن له كل احترام وتقدير وانه يعتذر لجميع الاعضاء لتوقفه لفتره محدوده للراحه واستعاده الانفاس وله عوده ان شاءالله ويشكر كل من شد من ازره ودعا له ويشكر شكر خاص للاخ فرحان على تقديره له---------------------------------------------------- والسلام للجميع[/quot للمتابعه

level-1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم-------تحيه طيبه للجميع----------------------------------انا قرأه الموضوع واحزنني كثيرا واتصلت تلفونيا مباشره الى اخي العزيز والحبيب بداوود الذي اكن له كل احترام وتقدير وانه يعتذر لجميع الاعضاء لتوقفه لفتره محدوده للراحه واستعاده الانفاس وله عوده ان شاءالله ويشكر كل من شد من ازره ودعا له ويشكر شكر خاص للاخ فرحان على تقديره له---------------------------------------------------- والسلام للجميع[/quot للمتابعه

للرفع ويستاهل بوداوود الناس تحبه وتقدره والشكر له على خدماته لاخوانه وشكلى بكلم بوباسل ندق البشت صج ونزيدهم باختنا ام ضارى بنقول لها اطق العبايه وانروح لاخونا بوداوود ونقوله بس راح نسمح لك اليوم وباجر بس بالويك اند ويوم الاحد قبل التداول ان شاء الله تكون شاركت بموضوعك وانرت لاخوانك الاعضاء على بعض الاسهم واذكرك لاتبخل على والديك بدعوات ربما يكون احدها بالثلث الاخير من الليل يرفع يده احدهم ويقول اللهم اجز ابوداوود ووالديه خير الجزاء رجاء لاطول يوم الاحد باذن الله نقرا مشاركاتك:)

BARKAWI

عضو مميز
للرفع ويستاهل بوداوود الناس تحبه وتقدره والشكر له على خدماته لاخوانه وشكلى بكلم بوباسل ندق البشت صج ونزيدهم باختنا ام ضارى بنقول لها اطق العبايه وانروح لاخونا بوداوود ونقوله بس راح نسمح لك اليوم وباجر بس بالويك اند ويوم الاحد قبل التداول ان شاء الله تكون شاركت بموضوعك وانرت لاخوانك الاعضاء على بعض الاسهم واذكرك لاتبخل على والديك بدعوات ربما يكون احدها بالثلث الاخير من الليل يرفع يده احدهم ويقول اللهم اجز ابوداوود ووالديه خير الجزاء رجاء لاطول يوم الاحد باذن الله نقرا مشاركاتك:)

بدون بشت أخوي فرحان ، أنا متيقن إن شاء الله بو داود بردلنا وبشكل أقوى من السابق لأنه يعرف كم نحن بحاجة إليه هنا وكم من الأجر والدعاوى المستجابة إن شاء الله التي يحققها في مشاركته معنا ، هذا عدا عن حبه لهذا العلم الجميل ورغبته في العطاء

هي استراحة محارب نتمنى أن لا تطول وإن شاء الله بنشوف بو داود ينورنا من جديد ، وله عندي أحلى معمول زلاطيمو من عمّان :)

sawa7

عضو نشط
عسى ربي يوفقك بوداوود ريح ما في ما نع ورد بنشاط وصحه وعافيه
لكن اعرف اننا متمسكوووووووون فيك
ونقدرك ونحترمك ونحبك
ان شاء الله ترجع لنا سالم

TAHOE

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم​

اشكر اخواني واخواتي وكل من خصني بدعاءه وانتم مكانكم في عيني وعلى راسي ,, فالموضوع يا اخواني هو استراحه من عناء التحليل وتهدءة انفعال النفس ,, يااخواني يمكن ان احدكم لا يعلم ما يتطلبه اعطاء نظره تحليليه لسهم من جهد ((و لانقول نحن المحللين ولكن نقول هواة التحليل وطلابه )) فهو ياخذ الساعات من الوقت فتصور ان كل نظره تحليليه لسهم تأخذ من جهد هواة التحليل 5 الى 10 دقائق اذا كان التحليل مرفقا بشارت فتصور كم من الطلبات موجوده وكم من الوقت الذي يستغرقه لتلبيه تلك الطلبات وممكن ان كثير منا يشارك في اكثر من منتدى ,, انا شخصيا احيانا اجلس لتلبية الطلبات ساعتين الى ثلاث بعد العصر وساعتين الى ثلاث بعد ان ارجع من الديوانيه بعد منتصف الليل وانتم تشاهدون وقت اجابتي للطلبات تكون احيانا الى مابعد الفجر ,, معناها لا يقل عن 5 ساعات يوميا ,,يمكن انه لا يوجد احد يقلق راحتي او يضايقني وانا امام الشاشه بحكم انني اعزب ولكن تصور من عنده زوجه واولاد صغار فهو يضحي في كثير من وقته وممكن ان تحدث بينه وبين زوجته مشادات كل ذلك في سبيل خدمة اخوانه ,, فهل بعد هذا الجهد يقابل من البعض بالاستهزاء والنكران ؟؟ ممكن ان البعض يتقبلها ,, ولكن انا عن نفسي اتضايق وانفعل وانا فعلا انفعالي وحساس واعترف بان هذه صفه سيئه فيني وقبيحه واحاول تكرارا ومرارا ان اتجنبها ولكن كثيرا ما يغلب الطبع على التطبع واعترف ان هذه الانفعالات تأخذ مني وقت حتى اهدأ منها وتتطلب مني الراحه والابتعاد عن مؤثرات الانفعال ,, فارجوا منكم اخواني ان تعذروني على ما يبدر مني احيانا من تصرف غير جميل ,, وارجو ممن يقول الكلمه التي لا يلقي لها بالا بان يكف عن مضايقة من يخدم الناس ولا يرجو بذلك منهم الا الدعاء وانه بكلمته تلك من الممكن ان تؤثر في نفسية احدنا ويمتنع عن خدمه اخوانه وتكون بمقولته هذه قد اوقف خيرا كان يقدم للناس ,,

فالشكر موصول لاخواني وبالاخص اخي فرحان الذي فتح هذا الموضوع,, ومشكور يا ابا باسل مقدما على المعمول الزلاميطو :)

ولنا عوده معكم مجددا ان شاءالله فاني لا استطيع ان افارق واجافي احبتي واخواني :)

وتقبلو تحياتي*

حقائق

عضو محترف
نرجو أن تكون بخير يا ابو داود..

إذا من أجل من ضايقك توقفت عن المشاركات.. فمن باب أولى أن تعود من أجل من أحبك في الله.

مع التحية

sawa7

عضو نشط
حقك با بوداوود

خذلك استراحه بعيده عن التحاليل المتعبه وريح بالك من العمل وتوكل على الله

وانشوفك باحلى صحه وعافيه

TAHOE

عضو مميز
نرجو أن تكون بخير يا ابو داود..

إذا من أجل من ضايقك توقفت عن المشاركات.. فمن باب أولى أن تعود من أجل من أحبك في الله.

مع التحية

نعم هذا هو يا بومحمد ,, والحمد لله كثيرا على سلامتك يا الغالي وما تشوف شر باذن الله

حقك با بوداوود

خذلك استراحه بعيده عن التحاليل المتعبه وريح بالك من العمل وتوكل على الله

وانشوفك باحلى صحه وعافيه

ان شاءالله يا اخوي سواح وبعد نفس عميق :)

أعلى