افضل طريقة وامنها ... لاستثمار 30 الف دينار ...

well man

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....لااعرف ان كان هذا هو القسم المناسب وللمشرف حق النقل ...

يااخوة نريد شوركم ونصيحتكم ... لافضل طريقة وامنها ... لاستثمار 30 الف دينار ...من غير البورصة ... ( الرجاء التعليق والرد لاصحاب الخبرة والاختصاص)..

well man

عضو نشط
بدون مجاملة ... جزاك الله خير ... وزادك غنى وطاعة

سرور

عضو نشط
الحين ال30 الف عبارة عن 300 الف احتفظ فيه وخله بالبنك و تحين الفرص فيما بعد لما تهدأ الأوضاع .. والله يبارك لك فيه

3lgm

عضو مميز
الله يسلمك أنا أشوف طريقتين غير البورصة :
1- حساب السحب اليومي مع بنك برقان والجايزة اليومية 5000 دينار , و كل 50 دينار تنزل السحب 5 مرات بالأسبوع , ومن تودع المبلغ لازم يدور عليه شهر قبل لا ينزل السحب (والشغلة ما فيها تلاعب لأني فزت وانا عمري ما فزت بشي) .

2- عندك الستي بنك في البحرين (اللي يم مجمع السيف) عندهم نظام استثماري فلّه , بس لازم تقرر شنو تبي تستثمر فيه , مثلا البن البرازيلي أو العيش الهندي أو الذهب أو النفط واليورانيوم , المهم السلع الحيوية هذه أسهمها تكون غالية (مثلا في سلع يكون سهمها بحدود الـ1000دينار أو أكثر فيدخلونك مع آخرين بسهم واحد) فالبنك يشتريلك بهالأسهم وينزل الفايدة بحسابك سنويا وإذا تبي تبيع وتغير من سهم لي سهم تتصل عليهم أو تدز إيميل حق الشخص المسؤول عن حسابك وأهو يتصرف (أنا طلعلي بحدود الـ10%) لكن هذه الخطة الإستثمارية مدتها خمس سنين والفايدة يطلعونها لحسابك , لكن إذا احتجت المبلغ قبل الخمس سنين يدفعونك 5000 دولار غرامة , فانتبه حق هالموضوع بارك الله فيك .

أما الودايع فتدفع زكاتها من راس مالها , والصناديق الكويتية كلها خسرانة ومخطورة من حيث عجزهم عن رد فلوس المشتركين (صارلي سنتين بالمحكمة ماني قادر ارد فلوسي من صندوق أعيان العقاري) والعقار وخر عنه في الوقت الحاظر لأنه في بلا بالطريج عن طريق العقارات اللي يمتلكها بيتك , واللي قانون منع تملك الشركات للعقار يجبره يبيع عما قريب ,على موجب كلام دلال وأخو عزيز ووالله أعلم .

ابومسامح

موقوف
أفضل المشاريع 000 مشاريع الوساطه مثل وسطاء العقار والأسهم والمعدات وحتى لو مكتب دلالة سمك
يعني راس المال ما يضيع مكتب دلاله تبيعه براس ماله في أسوأ الأحوال وتسترجع راس المال وما عندك سلعه تتورط فيها او تخزين أو موديل يتغير يعني من كيسه وعايده0

well man

عضو نشط
الله يجزاكم خير جميعا .... بس يااخوة انا ابي شي حلال مانبي ربا وخرابيط الله يكفينا شرها ....
واحد من الاخوة نصحني بشراء عقار سكني بجدة او الدمام او الرياض وتاجيره سنوي ...يقول سوقه قوي

الطاحونة

عضو نشط
يا أخ ويل مان اذا القلب ركيك ما يتحمل خسارة خلهن بالبنك احسن للعوزة ............. واذا لا والله اوكي انطر نص رمضان لين تندق البورصة 300 أو 400 نقطة بعد ايام كثيرة متتالية من النزول واذا تحسن يومين ثلاثة اهجم على سهم شرعي معروف وقوي ........... التمويل او اجيلتي الخ الخ ....... هذي طريقة وارن بافيت ملياردير الاسهم ..... بس بشرط يقعد السهم عندك من سنة الى سنتين

well man

عضو نشط
والله اخوي ابشرك لاديون ولا اقساط .... وهل مبلغ طالع تحويشه ... وودي احركه ... افيد واستفيد
وهذا حكمة زكاة المال ألي تحدك على تشغيل مالك وألا اكلت منه ... والحمدلله رب العالمين

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....لااعرف ان كان هذا هو القسم المناسب وللمشرف حق النقل ...

يااخوة نريد شوركم ونصيحتكم ... لافضل طريقة وامنها ... لاستثمار 30 الف دينار ...من غير البورصة ... ( الرجاء التعليق والرد لاصحاب الخبرة والاختصاص)..

السلام عليك...من خبرتي ال30ألف دينار ما تسوي شئ في وقتنا هذا ...ما تقدر تحوش بعد 30ألف ثاني مره ؟؟ دامك بالنفط اعتقد انك تقدر..يصير60الف.. حاول أنك تشتري بيت وتخليه نظام تأجير في ..في هذه الحاله تكون ضمنت رأس مالك +ربح+سكن لك وأولادك....أو حتى ارض اذا 60ما تكفي لشراء بيت.... وشكرا

well man

عضو نشط
يعني انطر عشر سنين احوش ... علشان اوصل الستين ... وبعدين يقولك ماتنفع ...:(

@أمل@

عضو جديد
والله تبي نصيحتي أشترلك أرض بالرياض لان بعدين بتصير مجمعات عالمية

وبالتوفيق يارب

well man

عضو نشط
والله الظاهر هذا افضل استثمار خصوصا ان بيت التمويل يساعدك بالسعودية لتمويل العقارات ...

بحار200

عضو نشط
راجع بيانات سهم يوباك
و كذلك سهم بيت التمويل الكويتي هذه ليست دعوة للشراء او للبيع انما دراسة بيانات السهم

Legal

عضو نشط
تبي تطلع ذهب وربحك دبل مرتين او زود

عليك بطليان (غنم) سوريا تروح الى حمص وتشتري الطلي الي عمره شهرين او 3 اشهر بسعر 30 دينار ومجرد وصوله الى الكويت تبيعه 60 او 65 دينار يعني ربحك مدوبل .

بس يبيلك واسطه

AL-mutairi

عضو نشط
شوف لك جمعيه عارضه محلات بـ نظام المزايده و أدخل و انت مغمض ع اي محل و منها ضمنه ع عمال و أخذ المقسوم منهم كل شهر و يعتبر المحل بـ الجميعه عباره عن شيك مده الحياه و يورث لـ أولادك

endless77

عضو نشط
والله اخوي ابشرك لاديون ولا اقساط .... وهل مبلغ طالع تحويشه ... وودي احركه ... افيد واستفيد
وهذا حكمة زكاة المال ألي تحدك على تشغيل مالك وألا اكلت منه ... والحمدلله رب العالمين

يالغالي" زكاة المال" ما تاكل" المال" والله الذي لا اله الا هو انها تبارك فيه
يا اخي زكاة ال 30 ألف " 750 " دينار يعني كل شهر توفر لك 62.5 من معاشك لا تنظر للزكاة انها عبئ عليك انظر لها انها رحمة مرسلة اليك

وانا عن نفسي انصحك بالسعودية (عقار او اراضي) او قطر
دمت بود

ميكانيكي

عضو مميز
مبلغك حلو حق شقه :)

اعرف واحد مسويها ومرتاح وبدون عوار راس.. الله يهني

شاري شقه تقريبا من 25 الى 30 الف

ومأجرها

مبلغ الاجار من 250 الى 300 حسب مواصفات الشقه ومكانها

بالسنه 3 الاف دينار تقريبا :)

موفق ياخوي

أعلى