استشاره بخصوص ,, نوكيا إن إيت _ Nokia N8

الحالة
موضوع مغلق

qadsawi

عضو نشط
اخوي أنا امس كنت بمحل في الغزيزية تدري جم يبيعة 140قتله المستقبل يبيعه علي 175 قال عادي المحل عند دبي مول

mxxy

عضو مبدع
اخوي أنا امس كنت بمحل في الغزيزية تدري جم يبيعة 140قتله المستقبل يبيعه علي 175 قال عادي المحل عند دبي مول

اخوي شلون 140 إذا لندن تبيعه 155 بدون كفاله !!؟ وهذا احد الاعضاء عندنا يثبتلك كلامي بعد .. وغير انه سائل ولد عمي واهوه بلندن وهم نفس الشي 155 بدون كفاله .

mxxy

عضو مبدع
آنه شريت نوكيا n8 اللون الأسود ، بسعر 175 كفالة مدى الحياة .

الجهاز روعه ومتطور وأحلى ما فيه شاشته الرئيسية وطريقة الخيارات لم تتبطل والنوافذ الحيه .

الجهاز ما تتبطل بطاااريته ! ولزقة الكفالة تكون من وره الجهاز بره ! ( على اساس ان نفس نظام الايفون 4 )

الجهاز سريع ، كاميرتا قويه وألوانها واضحه وقويه والزوم ماله عجيب ، سلة برامج نوكيا تغيرررت وصار شكلها حلو والبرامج زاادت وايد

الخط يركب على الجنب ، الصوت واضح جدا

الجهاز خلص بجميع الافرع ويمكن يكون اليوم بعد ساعتين بشركة المستقبل البلووكات لكن مو اكيد يعني

واحد من المحلات عبيط يقول سعره 199 واهوه عند الوكالة 175 .

وياا جماعه دربالكم

تره طلع افضل شي ان يكون نوكيا أصلي وتجميع الصين أو الهند هذا أفضل شي ..

نوكيا منبعه أصلا فنلندا وألمانيه . وتجميعه الهند أو الصين تقريبا نفس باجي كل الشركات .... لكن طبعا باجي الشركات صناعتها أصلا يابانيه أو امريكية :) مو ألمانيه أو فنلنديه

Madridi

عضو نشط
آنه شريت نوكيا n8 اللون الأسود ، بسعر 175 كفالة مدى الحياة .

الجهاز روعه ومتطور وأحلى ما فيه شاشته الرئيسية وطريقة الخيارات لم تتبطل والنوافذ الحيه .

الجهاز ما تتبطل بطاااريته ! ولزقة الكفالة تكون من وره الجهاز بره ! ( على اساس ان نفس نظام الايفون 4 )

الجهاز سريع ، كاميرتا قويه وألوانها واضحه وقويه والزوم ماله عجيب ، سلة برامج نوكيا تغيرررت وصار شكلها حلو والبرامج زاادت وايد

الخط يركب على الجنب ، الصوت واضح جدا

الجهاز خلص بجميع الافرع ويمكن يكون اليوم بعد ساعتين بشركة المستقبل البلووكات لكن مو اكيد يعني

واحد من المحلات عبيط يقول سعره 199 واهوه عند الوكالة 175 .

وياا جماعه دربالكم

تره طلع افضل شي ان يكون نوكيا أصلي وتجميع الصين أو الهند هذا أفضل شي ..

نوكيا منبعه أصلا فنلندا وألمانيه . وتجميعه الهند أو الصين تقريبا نفس باجي كل الشركات .... لكن طبعا باجي الشركات صناعتها أصلا يابانيه أو امريكية :) مو ألمانيه أو فنلنديه

عالبركة

بس نبي ريفيو احسن مدعم بالصور :d

أول شي اذا قدرت تحصل عيوبه وبعدين نحكم عليه مقارنة مع ايجابياته

السستم يعلق ولا عادي للحين تمام ؟ تحس فيه بطء ؟

qadsawi

عضو نشط
اخوي شلون 140 إذا لندن تبيعه 155 بدون كفاله !!؟ وهذا احد الاعضاء عندنا يثبتلك كلامي بعد .. وغير انه سائل ولد عمي واهوه بلندن وهم نفس الشي 155 بدون كفاله .

اخوي امس كنت رايح ابيع جهاز وقلت فرصة إسالة عن ان8 دور في اللستات قال 140دينار أنا استغربت

Madridi

عضو نشط
يوريكا :)

عاشق كاكا

عضو نشط
السلام عليكم

توني راجع من الغانم سعره بـ 175 دينار

بصراحه الجهاز باين عليه انه قوووووي

وسئلت عن انه اذا يعلق او لا قالو لي انه نوكيا عالجت المشكله والجهاز تووب

وان شاءالله على هالاسبوع بأخذ لي واحد لاني كنت ناطر هالجهاز من زمان

موفقين خير ياحلوين

mxxy

عضو مبدع
عالبركة

بس نبي ريفيو احسن مدعم بالصور :d

أول شي اذا قدرت تحصل عيوبه وبعدين نحكم عليه مقارنة مع ايجابياته

السستم يعلق ولا عادي للحين تمام ؟ تحس فيه بطء ؟

الله يبارك فيك ..

الدعم بصوور نشالله راح أصور صورة واضحه بكاانون وراح اوريكم نظامه

أيجاابيات الجهاز كثيرة جدا ونظام الاتصال فيه روعه وسريع والانترنت ومضبووط وذكي ..

بنسبة للتعليق ما علق معاي نهائيا مع اني ابطل 9 نوافذ وره بعض (( لاحظ نوافذ يعني نفس الكمبيوتر بضبط ) ما علق معاي الصراحه .. لكن علق معاي مره في الفيسس بك ، ويوم حبيت اعرف شسالفة وليش علق طلع ان كان يبي يسوي ابدييت كامل حق برنامج الفيس بك وكااهو الفيس بك عندي تطور شكله وصار حدييث ...

شركة نوكيا ماراح تسكت وتقعد سااكته راح اطور كل 5 دقايق من غير ما احد يحس كل براامجها نفس الكمبيوتر ونظام 7

واجهة الفيس بك صاارت روعه

أما بخصوص رفع الصور للفيس بك ((( مثل ما قتلك هذا الي كتب المقاله واضح ان جذااب او ما يعرف يستخدم النوكيا اصلا ، يعني تخيل وانه قاعد اسوق بالسيارة اليوم الصبح صوررت صوررة ورفعتها بالفيس بك وكل هذا خلال 1 دقيقه فقط ) ولااا اسمع الميزا الجديدة بعد الحصررريه

1- اصبح بإمكانك التصوير وضع مكان التصوير الي انت فيه ثم رفعه على صفحة الفيس بك مع التعليق

= يعني تعليق + صورة + مكااان يحدده نظام ال gps مالك ويرفقه على الفيس بك .

يعني مثلا انه اليوم صورت الصورة وانه تقريبا كان علي يميني مجلس الامه فواانه قاعد اجرب ولا اشوفه يعطيني اسم الشارع والدولة وخلال 5 ثواني عطااني المكان بالكامل والقطعه والشارع وقالي يلا صور صورتك واكتب تعليقك وارفعهاا .

هذا الشي ينفع حق اثباات الهويه ... انك تصور الشي وتثبت مكاان وجوده عن طريق الاقمار الصنااعيه (((( صج ألمانيه ))))

بس نصيحه للجميع لا تحكم على الجهاز من اول وهله !! احكم عليه بعد 4 اياام لأن انه لحد الان قاعد اكتشف فيه مميزات لكن عااد ما اقولكم ان ما فيه عيووب فيه بس اشياء تاافهه ومحلوله لكن مو تعليق ولا بطيخ لا يعللق ولا شي وسرريع حده وصاار ذكي اكثر من اول

qadsawi

عضو نشط
اخوي مكسي يالليت تذكر لنا برامج ان ٨ وطريقة التنزيل وتطبيقات الايفون موجودة وفي برامج تقدر تراسل فيها الايفون والخريطة سريعة ولا تعلق

Cccom

عضو نشط
تدرون وين العبط يا شباب
محلات التلفونات بشرق
الجهاز على 210 دينانير الى 200 دينار

اقووله بالشركة على 175 مو مصدق

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي يالليت تذكر لنا برامج ان ٨ وطريقة التنزيل وتطبيقات الايفون موجودة وفي برامج تقدر تراسل فيها الايفون والخريطة سريعة ولا تعلق
\

اخوي برامج n8 وايد وما اقدر اقول شي منهم لكن تقدر ترد في بعض الصفحات السابقة وراح تشوف اني ذكرت بعض اهم البرامج ، وفي بعضها موجود بالايفون وفي بعضها موجود بنوكيا بس وفي بعضها مشترك وإلخ ، الخريطة تعلق على اي اساس ؟؟ إذا نوكيا اول من طلع فكرة الخرائط (( نوكيا الحين بخريطتها اليديدة سوت العجائب )) والفيس بك زاهب من 5 وجهات برنامج نوكيا الاصلي و برنامج المتصفح الاكسبلور والاوبيرا الاصلي ومن عنطريق سنااجيت

تدرون وين العبط يا شباب
محلات التلفونات بشرق
الجهاز على 210 دينانير الى 200 دينار

اقووله بالشركة على 175 مو مصدق

لووووول اليووم قاعد نسوولف مع واحد يحلف يقول ان شايفه 220 ما صدقته وقتله ان حده 180 دينار لو المحل حرراامي .. بس طلع كلامه صج

يا جماعة دربالكم لحد يشتريه فوق ال 180 ... 175 دينار بالوكاله تره ومن شركة نوكيا الاصلية لحد يستهبل على نفسه

(( الجهاز غني بالتكنلوجيا - وذكي - ومتطور - ونتيجة اوامره زينه ) بس هم ما انكر ان نتيجة خطأ استعمال بجهل يقوم يعلق = يعني لم تكون مبطل الانترنت وشابك دي أس أئل وايرلس وهم مبطل تويتر وفيس بك وقاعد تلعب بالاصورر (( جربت اسوي جذي علق معاي الجهاز ))

لكن بشكل عااام سرريع وردة فعله سريعه ،،

بنسبة حق موضوع تعليق الجهاز سواء نوكيا او الايفون او الجالكسي او اج تي او بلاك بيري ... يا جماعة تره الكمبيوتر ال i7 قاعد يعللللق (( دائما الانظمة الغنيه والمتطوره تعلق هذا طبيعي لازم تتعامل معاها بفهااميه وما تتعامل بغباء لأن حتما راح يعلق )))

لكن الجهاز سريع وفتحه للبرامج سرريع وانه صارلي يوومين احط براااااااااااااااامج

وبسكم تروحون المحلات !!! ماراح يفيدونكم تره حطو بنفسكم البرامج والالعااااب .. واخذوووو فيزا من بوبيان او التجااري واشترو البراامج اذكية جدا مثل تسجيل الاصوات او رفض المكالمات بآليه وإلللللخ

اي صج

برنامج الاوفيس الي فيه مال 2007 .. والاكروبات ريدير 2009 .. يعني تقريبا اخر ما نزلت شركة ما يكروسوفت

الجمجمه

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي مكسي انا سمعت ان n8 في تصوير الفيديو يعلق 5 ثواني و يرجع

و انا جربت الجهاز بنفسي في الغانم و علق فعلا

فهل واجهة هذه المشكله ام لا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخوي مكسي انا سمعت ان n8 في تصوير الفيديو يعلق 5 ثواني و يرجع

و انا جربت الجهاز بنفسي في الغانم و علق فعلا

فهل واجهة هذه المشكله ام لا

مرحبا

لا أخوي الجمجمه ( ما يعلق بالفيديو ، وانه جربته لك 4 مرات للتأكد وما علق معاي وكنت مبطل مع الفيديو برنامج تسجيل المكالمات وبرنامج مخزن نوكيا وجريدة الوطن المتحركة والراي المتحرررركة ، ويوم خلصت شفت الفيديوات وهم ما علقوا ولا شي )

mxxy

عضو مبدع
الي برنامج PPM علشان التواصل والخراب فهو موجود في NOKIA STORE بأسم

Whats app

نظامه سهل جدا بس تحط رقم تليفونك واهوه يطلع لك ربعك كلهم والاهل والاصدقااء الي انت متصل عليهم بنفس الرقم مالك ( بطيخ وكل شي عندي بطيخ )

يعني انت الايفون والسامسونج وكانون ونوكيا وبلاككك بيري .. ( كلهم بجهااز واحد وهو n8

khaled6

عضو نشط
الجهاز امس برمجته ونزلت منه. العاب لواحد من
الربع الجهاز عادي جداً ولايرقى لمستوى الايفون

s1234n

عضو نشط
اخي العزيز والمميز

ولعلك سبب تسجيلي في المنتدى

أخي mxxy

الحمدلله أنا شريت n8

بس أبيك تعطيني نبذه عن أهم البرامج والقويه

مثل برنامج Whats app

برنامج خطير جدا وانا من محبينه بالأيفون

وطلب أخير يليت شرح بسيط على البرنامج

ويكون كتابته بالأنجليزي

علشان سهولة البحث عنه

ولعلي اكثرت الطلبات

لك احترامي​

بوحمود1

عضو نشط
كل الشكر لاخوى مكسى على الشرح والتوضيح ،،، بصراحه كان عاجبنى ن95 وبس واخترب عندى الجهاز وقعدت ادور شى مثل ميزاته مانى امحصل وكنت ناوى اخذ الايفون لكن بصراحه الجهاز غالى جدا ،،، اما الحين وبوجود ن8 وكاميرته الصعبه ،، انا ان شاءالله رايح اليوم وشاريه ،،، الصراحه مواصفات رائعه بكل معنى الكلمه وسعره معقول جدا

boeisa

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافيه ولكل من شارك وساهم بالموضوع
بالنسبه لجهاز النوكيا اهم شي عطونا خبر عن التعليق وهل يعيد التشغيل من نفسه او لا .
الجهاز بمواصفاته فوق الممتاز وما يصير يا جماعه تقارنون الاجهزه هذي مع بعض الايفون له محبينه والجلاكسي كذلك وهم النوكيا وكل جهاز ممتاز بمواصفاته والواحد ينام على الجنب الي يريحه.
ويا اخوي مكسي ناطر ردك على النوكيا انا استخدمت الايفون والجالاكسي واثنينهم ممتازين والحين دور النوكيا واي واحد استخدم الان ايت لا يبخل على الشباب والسموحه يا اخوان.

mxxy

عضو مبدع
اخي العزيز والمميز

ولعلك سبب تسجيلي في المنتدى

أخي mxxy

الحمدلله أنا شريت n8

بس أبيك تعطيني نبذه عن أهم البرامج والقويه

مثل برنامج Whats app

برنامج خطير جدا وانا من محبينه بالأيفون

وطلب أخير يليت شرح بسيط على البرنامج

ويكون كتابته بالأنجليزي

علشان سهولة البحث عنه

ولعلي اكثرت الطلبات

لك احترامي​

كل الشكر لاخوى مكسى على الشرح والتوضيح ،،، بصراحه كان عاجبنى ن95 وبس واخترب عندى الجهاز وقعدت ادور شى مثل ميزاته مانى امحصل وكنت ناوى اخذ الايفون لكن بصراحه الجهاز غالى جدا ،،، اما الحين وبوجود ن8 وكاميرته الصعبه ،، انا ان شاءالله رايح اليوم وشاريه ،،، الصراحه مواصفات رائعه بكل معنى الكلمه وسعره معقول جدا

السلام عليكم ويعطيكم العافيه ولكل من شارك وساهم بالموضوع
بالنسبه لجهاز النوكيا اهم شي عطونا خبر عن التعليق وهل يعيد التشغيل من نفسه او لا .
الجهاز بمواصفاته فوق الممتاز وما يصير يا جماعه تقارنون الاجهزه هذي مع بعض الايفون له محبينه والجلاكسي كذلك وهم النوكيا وكل جهاز ممتاز بمواصفاته والواحد ينام على الجنب الي يريحه.
ويا اخوي مكسي ناطر ردك على النوكيا انا استخدمت الايفون والجالاكسي واثنينهم ممتازين والحين دور النوكيا واي واحد استخدم الان ايت لا يبخل على الشباب والسموحه يا اخوان.

بعد نزول الجهاز بالاسواق انه وعدتكم بفتح صفحة خاصه لنوكيا N8 ،، إذن جميع الردود نشالله على هذا الموضوع
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?p=3192704#post3192704

وبعد أذن الطوااش ...

sooo

عضو نشط
جهاز عااااااااااااااااااااااااااااااااادي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى