رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
اولا نقدم جزيل الشكر الى الاخوه المشرفين وكل القائمين على هذا المنتدى لمواقفهم الطيب ووقوفهم مع اخوانهم الآعضاء فى السراء والضراء
والكل يعلم ان صغار المستثمرين فى بيت ا لتمويل الخليجي أصابهم ضرر فى أموالهم ومدخراتهم بسبب تصرفات أعضاء مجلس الأداره وتخبطهم فى اتخاذ قرارات ليس لها صلة بمصلحة الشركة ولا مصلحة المستثمرين
وبعد اتخاذ مجلس ادارة بيت تمويل الخليج تخفيض رأس المال 75% من عدد الاسهم وكأنهم يريد أن يحرق أموال المساهمين بكل برود أعصاب وفوق هذا يأتى رئيس مجلس الأداره ويساوم الشركة فى بيع حصته من اسهم فى المصرف الخليجي الى بيت التمويل مقابل حصول الرئيس على منتجع العرين وجنة دلمون وكذلك مبلغ 300 الف دولار كاش !!!!
وكانه يطلق رصاصة الرحمة على الشركة وهى تحتضر فى فراش الموت !
الى هذه الدرجة وصلت فيها الجراة و الأستهزاء فى المساهمين !!!!!!
ومن قال لك يا رئيس مجلس الاداره ان بيت التمويل يريد اسهمكم وهل اسهمك هى التي سوف تعالج خسرات الشركه ومن قال لك هذا الشئ
أو انك لم تعرف كيف تصرفها فى سوق البحرين الاوراق الماليه الان المصرف الخليجي من الاسهم الراكده وليس عليها تداول ولا يتعبر من البنوك الرائده فى المنطقه .
المهم بعد هذه المقدمه البسيطه عن بعذ تجاوزارت رئيس مجلس اداره وهى كثيره ومنها عندما قال فى عز الامة الاقتصاديه ان الشركه بعيده عن الازمات وليس عليها قروض ووزع 20% اسهم و20% اسهم
وبعدها اتنا فاعور فى الكويت وقال انها فرصة لا تعوض فى الاكتتاب والناس صدقت كلامه واكتتبوا بسبب هذه التصريحات الرنانه .
والان يأتينا الجناحي ويخفض 75% من عدد الاسهم التى اكتتبنا فيها قبل سنه !!!! اليست هذه جريمه منظمة وتم الاعداد لها على مستوى عالي من الاحترافيه !!!!
المهم الاجتماع فى تاريخ 31 اكتوبر القادم فى منتجع العرين الذى يريد ان يستولي عليه الرئيبس المخادع
وبما ان الحضور مهم جدا ويجب ان نوصل صوتنا بكل قوه ونقول كلمة الحق ولا نخاف لائمة لائم ، الان هذا من حقنا كمساهمين ويجب ان تكون عندنا الشجاع لمواجهة هؤلاء المتخاذلين النصابين ، ويجب ان نهددهم باللجوء للقضاة اذا احتد الأمر .
وللعلم انا اتصلت امس فى بعض المسؤولين فى بيت التمويل وتحدثت معهم
وقلت لهم نحن لن نسكت عن حقنا وسوف نستخدم كل الطرق القانونيه الاستراجع كامل حقوقنا وقلت لهم لا نقبل تخفيض فى راس المال بهذه الطريقة الاجراميه ، واذا كان لابد على الاقل خفضوا 20% او 25% وهذا يمكن يتقبلها
وقال نعم كلانك صحيح وسوف اوصل كلامك الى الاعضاء ونطرح وجهة نظرك فى الاجتماع
وقلت لهم خافوا الله فى حلال الناس انتم شركة اسلاميه وتتبرعون وعندكم لجنة شرعية ولكم خدمات اجتماعية !! فكيف تتعاملون مع المساهمين فى هذه الطريقة الغير انسانيه ولا اسلامية وتأخذون كل حلالنا وتحرقونه أمامنا .
ومن هذه الصفحة اتمنى كل متضرر ان يسجل موافقته على الوقوف معنا وحتى تكون رسالة واضحة نوصلها الى جميع أعضاء مجلس الاداره فى بيت تمويل الخليجي .
وان شاء الله سوف نتواجد فى البحرين فى 31 اكتوبر من يستطيع ان يحضر معنا حياه الله وننسق بينا وربعا تعونوا ما ذلوا .
اخوكم مضارب شجاع

من مشاريع بيت تمويل الخليجي
مشروع مرفأ تونس
http://www.youtube.com/watch?v=e_NeyWnKlOA
مشروع بوابة الاردن
http://www.youtube.com/watch?v=nxUXiomCCNU&feature=related
مشروع مدينة الطاقة ليبيا
http://www.youtube.com/watch?v=Ba7pPHssfVY
مشروع فندق ومنتجع بنيان تري العرين، البحرين
http://www.youtube.com/watch?v=PDwuMU76V4w
مشروع جنة دلمون
http://www.youtube.com/watch?v=-8sKW1Tarhw
مرفأ البحرين المالي
http://www.youtube.com/watch?v=YsaudfoK6cI
مشروع «مدينة التنمية» بالهند
بيت التمويل الخليجي يطلق مشروعه الرابع للطاقة في كازاخستان

اخوكمم

عضو نشط
وين المطبلين , فص ملح وذاب , بعد التخفيض راح يكون هناك زيادة راس مال , والسنه القادمه اكيد خساره , قلنا لكم وراجعوا جميع مشاركاتي واقرؤها عدل ياشطار , واذا مافهمتوا , نعيد لكم الدرس , تحياتي .

مضارب شجاع

عضو نشط
وين المطبلين , فص ملح وذاب , بعد التخفيض راح يكون هناك زيادة راس مال , والسنه القادمه اكيد خساره , قلنا لكم وراجعوا جميع مشاركاتي واقرؤها عدل ياشطار , واذا مافهمتوا , نعيد لكم الدرس , تحياتي .
اخوى اخوكمم الحين مو وقته تتشمت فى الناس الناسوالرجاء عدم التشمت وصدقنى يمكن يوم من الايام صيبك ما اصابنا
ولكن نقول الحمد لله على كل حال
والله يعوض كل المساهمين خسارتهم

بوعزيز77

عضو نشط
الله يعطيك العافيه كفيت ووفيت كلام طيب وطالع من القلب
صدقني هذا شعورنا كلنا
واحنا معاك في البحرين اللقاء التحضيري قبل الاجتماع بيوم بالبحرين بالعرين باللوبي الساعه 8 يصادف يوم السبت
والجمعيه بتكون الاحد 9 صباحاً

يوم يومين

عضو نشط
اتعهد واقسم على نفسي بالذهاب الى الاجتماع
مالم يوقفني ظرف طارئ

600 الف سهم تصبح 150 ليش !!
حسبي الله عليك

شباب اذا مااجتمعتم بالكويت الوعد على قولت اخوى بالوبي
وارجو احضار اعلام الكويت لنجعلها قضية رأي عام بالكويت وستصبح كذلك

بوعزيز77

عضو نشط
الله يعطيك العافيه فعلاً نبيها قضيه راي عام المساهمين وادارة النصب الخليجي*

مضارب شجاع

عضو نشط
بارك الله فيكم شباب
الحمد لله انها بداية خطوة ناجحه للذهاب للبحرين
والوعد باللوبي فى منتجع العرين الساعه 8 صباحا
وللعلم ان منتجع العرين يبعد 80 كيلوا تقريبا عن المنامه يعنى ساعه بالسياره

الشاطر

عضو نشط
يا جماعه مالكم الا واحد يقرب من الجناحى ويصكه طراق وربعه يصورون وعقبها بوكسات خل تصير ضجه وتتناقلها وسائل الاعلام عشان الناس تلتف للى قاعد يصير من بوق المساهمين شالهدف من تقليص راس المال وعقبه يضغطون السهم ويردون كميتهم اللى باعوها مالكم الا هالحل

ان لم تكن ذئب كلتك الذئاب

hamad.

عضو نشط
ياجماعة اللي له علاقات قوية مع أحد الكتاب بالجرائد أو الصحافيين بالصفحة الاقتصادية يحاول يشرحله الموضوع ويكتب عنه.... قبل الجمعية العمومية

ترى كل شي يفيد ويوصل ......

مضارب شجاع

عضو نشط
اتعهد واقسم على نفسي بالذهاب الى الاجتماع
مالم يوقفني ظرف طارئ

600 الف سهم تصبح 150 ليش !!
حسبي الله عليك

شباب اذا مااجتمعتم بالكويت الوعد على قولت اخوى بالوبي
وارجو احضار اعلام الكويت لنجعلها قضية رأي عام بالكويت وستصبح كذلك

والله حرام وعمرها ماصارت يا تفلس الشركه ونقسمها بينا على حسب القيمة الدفترية وتوزع بينا
ولا نبيعها الى عصام بارده مبرده وفوقف هذا يحرق اسهمنا وهو يضحك علينا

اخوكمم

عضو نشط
اخوى اخوكمم الحين مو وقته تتشمت فى الناس الناسوالرجاء عدم التشمت وصدقنى يمكن يوم من الايام صيبك ما اصابنا
ولكن نقول الحمد لله على كل حال
والله يعوض كل المساهمين خسارتهم

انا ما تشمت باحد وانا الوحيد اللي واقف واصيح باعلي صوتي , وقبل ماترد علي مشاركتي راجع مشاركاتي كلها , قلت ان هالموسسه ماهي خسرانه واللي قاعد يصير بوق لاموال الناس , ولو كان خسران جان صكر من زمان , وبعدين وش اللي مزعلك , انا هجومي علي المطبلين , وبعدين كانك الوحيد اللي خسران , كلنا في مركب واحد , واذا عبرت عن رايي بهالموسسه التعبانه , تسميه تشمت , تبيني اسحب كلامي واصفقلك , تري ماراح تسوي شي , بس لاتنسانا من الحلوي البحرينيه , تحياتي .

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعه مالكم الا واحد يقرب من الجناحى ويصكه طراق وربعه يصورون وعقبها بوكسات خل تصير ضجه وتتناقلها وسائل الاعلام عشان الناس تلتف للى قاعد يصير من بوق المساهمين شالهدف من تقليص راس المال وعقبه يضغطون السهم ويردون كميتهم اللى باعوها مالكم الا هالحل

ان لم تكن ذئب كلتك الذئاب

ههههه الشاطر والله انك بردت جبدنا فى هذه المشاركه
فعلا هذا النوع يبى له مثل هذه المعامله
او تبة تسوى فيه مثل ما العراقيين سوا فى بوش :)
نحذفه بواحد لابجين محترم :d

مضارب شجاع

عضو نشط
انا ما تشمت باحد وانا الوحيد اللي واقف واصيح باعلي صوتي , وقبل ماترد علي مشاركتي راجع مشاركاتي كلها , قلت ان هالموسسه ماهي خسرانه واللي قاعد يصير بوق لاموال الناس , ولو كان خسران جان صكر من زمان , وبعدين وش اللي مزعلك , انا هجومي علي المطبلين , وبعدين كانك الوحيد اللي خسران , كلنا في مركب واحد , واذا عبرت عن رايي بهالموسسه التعبانه , تسميه تشمت , تبيني اسحب كلامي واصفقلك , تري ماراح تسوي شي , بس لاتنسانا من الحلوي البحرينيه , تحياتي .
بالعكس اخوى اخوكمم احنا نحترم رأيك ويهمنا
واليوم نبيها فزعه منكم ولازم نثبت للخليجيين اننا مو بالسهوله ينضحك علينا
ونريد ان نبين لهم نحن الكويتيين أحفداء التجار الكوتيين القدماء اللذين ركبوا البحر للتجاره ووصلوا للهند والزنجبار واليمن بالسفن الشراعية
ونحن ابناء هؤلاء التجار ما ينضحك علينا مثل عصام وربعه
والله لو تعزمون راح نسحب منهم المجلس ونحطه فى الكويت ويصبح بيت التمويل الخليجي الذى يتخذ من الكويت مقرا له .
وابشر بكرتون حلوي اذا تم اللقاء فكرة تخفيض راس المال :)

hamad.

عضو نشط
«بيت التمويل الخليجي» يؤكد متانة أوضاعه
الثلاثاء, 19 أكتوبر 2010
المنامة - أحمد العبيدلي
أعلنت مسؤولة العلاقات العامة في «بيت التمويل الخليجي» أمل تركي، أن المصرف «لا يزال متيناً، ومن دون أي دعم خارجي».

ودعا المصرف المساهمين إلى إعادة هيكلة رأس المال، بدمج كل أربعة أسهم بسهم واحد، وخفض رأس المال المدفوع وطرح مرابحة بـ 500 مليون دولار قابلة للتحويل إلى أسهم. وطلب من الرقابة وقف تداول أسهمه لحماية حقوق المساهمين والأسهم.

وأكدت تركي، أن المصرف «كان أحد أكبر المصارف في المنطقة قبل عامين، ويوزع أرباحاً تفوق أي مصرف آخر، وكان رائداً في التركيز على مشاريع بنية تحتية وإقامة مؤسسات مالية». وأشارت إلى أن المصرف كان «المؤسسة الأولى التي تنفذ مثل هذه المشاريع في الخليج والشرق الأوسط، وكانت استثمارات مصارف البحرين سابقاً في أوروبا وأميركا».

وأعلنت أن المصرف «كان يدخل في مشاريع ويخرج منها بأرباح مرتفعة للمستثمرين، بلغت في المرفأ المالي في المنامة 79 في المئة خلال عام 2005 و50 في المئة خلال عام 2006». لكن «حصلت أزمة المال العالمية وتأثرت العقارات في البحرين كما حدث في العالم».

وعلى رغم ذلك، أشارت تركي، إلى «تركيز الأضواء على «بيت التمويل الخليجي» على أنه يعاني من أزمة، فيما هو مدرج في بورصات الإمارات والبحرين والكويت ولندن، لذا نحن نتعامل على عكس آخرين بأقصى شفافية». وخلصت إلى أن «المصارف الاستثمارية التي أطلقناها ناجحة، وأعدنا هيكلة رأس مال المصرف وجدولة الديون لعامي 2011 و2013»، معتبرة أنها «خطوات جيدة وليست دليل ضعف».

جريدة دار الحياة

يوم يومين

عضو نشط
بس ياريت احد يسيغ لنا النقاط الى راح نطالب فيها بالاجتماع
بشكل محترف ومأثر على المستمع

تري العلوج مجهزين افضل الجمل الخطابيه لإقناعكم

:cool:

Trillion

عضو مميز
باذن الله راح أكون موجود في الجمعيه القادمه وراح ايكون لنا موقف على المهزه

لي قاعده اصير بصراحه

واذا صار تنسيق بينكم يا ريت تخبرونا عشان نحضر ونسق بين بعضنا

ويا جماعه لي ما يقدر اييي الجمعيه خل يوكل احد بأسهمه عشان ايكون لنا موقف قوي

وأغلبيه في الجمعيه

وبيني وبينكم ترا ما من زياده راس المال وتخفيض قبل زياده الا الخسائر

الان شركات احسن من تمويل الخليج ....قامت بتخفيض وعمل زياده راس المال واول ما تداوله

اول يومين فوق 100 فلس

وحاليا على 40 فلس فــ ماذا اتوقع من تمويل الخليج لي سهمه وصل إلى فوق دينار

ونزله إلى 31 فلس وفوق هذا سوا زياده راس مال وحالياً مااكتفى بذلك يبي يخفض راس

المال ومن ثم يزيد غير موضوع العرين !!

شاكرلك اخوي على فتحت هالصفحه ويا ريت ايكون في وقفه جاده من الجميع

مضارب شجاع

عضو نشط
والله لن نسكت عن حقوقنا ولن تخاف من لائمة لائم
وراح نوقفهم عند حدهم
واتوقع ان الاعلام الكويتى تلفزيون الوطن وتلفزيون الرأى ومحطة cnbc العربية سوف تتواجد معنا ان شاء الله

متداول صغيـر

عضو نشط
«بيت التمويل الخليجي» يؤكد متانة أوضاعه
الثلاثاء, 19 أكتوبر 2010
المنامة - أحمد العبيدلي
أعلنت مسؤولة العلاقات العامة في «بيت التمويل الخليجي» أمل تركي، أن المصرف «لا يزال متيناً، ومن دون أي دعم خارجي».

ودعا المصرف المساهمين إلى إعادة هيكلة رأس المال، بدمج كل أربعة أسهم بسهم واحد، وخفض رأس المال المدفوع وطرح مرابحة بـ 500 مليون دولار قابلة للتحويل إلى أسهم. وطلب من الرقابة وقف تداول أسهمه لحماية حقوق المساهمين والأسهم.

وأكدت تركي، أن المصرف «كان أحد أكبر المصارف في المنطقة قبل عامين، ويوزع أرباحاً تفوق أي مصرف آخر، وكان رائداً في التركيز على مشاريع بنية تحتية وإقامة مؤسسات مالية». وأشارت إلى أن المصرف كان «المؤسسة الأولى التي تنفذ مثل هذه المشاريع في الخليج والشرق الأوسط، وكانت استثمارات مصارف البحرين سابقاً في أوروبا وأميركا».

وأعلنت أن المصرف «كان يدخل في مشاريع ويخرج منها بأرباح مرتفعة للمستثمرين، بلغت في المرفأ المالي في المنامة 79 في المئة خلال عام 2005 و50 في المئة خلال عام 2006». لكن «حصلت أزمة المال العالمية وتأثرت العقارات في البحرين كما حدث في العالم».

وعلى رغم ذلك، أشارت تركي، إلى «تركيز الأضواء على «بيت التمويل الخليجي» على أنه يعاني من أزمة، فيما هو مدرج في بورصات الإمارات والبحرين والكويت ولندن، لذا نحن نتعامل على عكس آخرين بأقصى شفافية». وخلصت إلى أن «المصارف الاستثمارية التي أطلقناها ناجحة، وأعدنا هيكلة رأس مال المصرف وجدولة الديون لعامي 2011 و2013»، معتبرة أنها «خطوات جيدة وليست دليل ضعف».

جريدة دار الحياة

والله مو قاهرني إلا هالجملة ::verymad:::mad:::verymad::

عموما عشان نكون في صلب الموضوع أتمنى من الإخوة ترشيح شخص أو اثنين للتنسيق والمتابعة مع الجميع وليكون لهم الحديث أثناء الجمعية

وعن نفسي مستعد لإعطاء توكيل بالحضور لأي شخص يرغب في الحضور

والله ولي التوفيق ،،،

مضارب شجاع

عضو نشط
باذن الله راح أكون موجود في الجمعيه القادمه وراح ايكون لنا موقف على المهزه

لي قاعده اصير بصراحه

واذا صار تنسيق بينكم يا ريت تخبرونا عشان نحضر ونسق بين بعضنا

ويا جماعه لي ما يقدر اييي الجمعيه خل يوكل احد بأسهمه عشان ايكون لنا موقف قوي

وأغلبيه في الجمعيه

وبيني وبينكم ترا ما من زياده راس المال وتخفيض قبل زياده الا الخسائر

الان شركات احسن من تمويل الخليج ....قامت بتخفيض وعمل زياده راس المال واول ما تداوله

اول يومين فوق 100 فلس

وحاليا على 40 فلس فــ ماذا اتوقع من تمويل الخليج لي سهمه وصل إلى فوق دينار

ونزله إلى 31 فلس وفوق هذا سوا زياده راس مال وحالياً مااكتفى بذلك يبي يخفض راس

المال ومن ثم يزيد غير موضوع العرين !!

شاكرلك اخوي على فتحت هالصفحه ويا ريت ايكون في وقفه جاده من الجميع
اخوى ترليون انا معاك والله هذا اقرار مصيرى اما نكون او لا نكون
لازم ما فيها روح وتعال الحضور جدا مهم
ومثل ما قلت لك السكرتيره قالن لى انتم بيدكم ترفضون القرارات
وواحد منهم موظف قال انا عندى اسهم شاريها بسعر مرتفع وما ودى يخفضون عدد اسهمى
والله حرام اللى قاعد يصير بدل ما ما يوزعون ارباح يأخذون اسهمنا بارده مبرده !!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى