للــبــيــع مــزارع في (( الــعــبــدلي )) مــســاحــة 25 أو 50 أو 100 إلف متر مربع

محمد الحبشي

عضو نشط
و عليكم السلام و الرحمة

اخوي الكريم . كانت لدينا مزرعه في العبدلي مساحتها 3مليون و ابوي من مؤسيين مزارع العبدلي مع الشيخ مبارك صباح الناصر . و نعلم ان المزارع مصاريفها اكثر من ايرادتها و نعلم ان اصحاب المزارع يصرفون دم قلبهم على المزارع .

و لكن شنو الي يمنع ان يكون لدى الشخص خير و ثروة و يبي يشتري مزرعه تكون متنزه حقه و حق اعياله و اسرته .

و بعدين اخوي (( انا اعتب عليك لما قلت ان اصحاب المكاتب العقارية و الدلالوه هم وراء ارتفاع اسعار المزارع )) اخوي روح بنفسك المزارع و دش مزرعه مزرعه و شوف اصحاب المزارع جم يبون فيها و بعدين روح افتر المكاتب صدقني راح تلاقي اسعار المكاتب ارخص من اصحاب المزارع ....

و اخوي الكريم لو اصحاب المزارع الي هم الملاك لو مو لاقين ناس تشتري منهم مزارعهم جان ما ارتفعت المزارع بالعكس تلاقي اسعارها بسعر التراب ....

و اخير احنا اصحاب المكاتب ما غصبنا الناس على الشراء و ما مسكناهم مع اذانيهم و قلنا لهم تعالو غصب اشترو بل هم من يبحثون عنا و يشترون عن طريقنا ...
و اخيرا اتمنى الفكره وصلت لك و الله يهديك

بدر72

موقوف
مع احترامي لك اخي
-
انا اعرف دلالين يشترون بفلوسهم على التصريف - يعني يشترون بالعالي حتى يحتكرون المزارع ويبيعونها اجزاء للربح .
-
عموما هذا مو موضوعنا ولا نحسد احد -- لكن راح يجي يوم من الايام ونواجه الموت والحساب ولكل منا يأخذ نصيبه مما فعله بالمسلمين من كذب وتحايل وغش الخ :)

المزرعه شارينها ب100 الف متر ب 130 الف دينار شارينها شهر 8 الي طاف

وسمعت ان المزارع ارتفعت بس مو حيل خاصه الحين بموسم الشتا

al.jamly91

عضو نشط
اخوى ممكن تلقى لى مزرعه 50 الف م بسعر مناسب اكون شاكر لك

محمد الحبشي

عضو نشط
مع احترامي لك اخي
-
انا اعرف دلالين يشترون بفلوسهم على التصريف - يعني يشترون بالعالي حتى يحتكرون المزارع ويبيعونها اجزاء للربح .
-
عموما هذا مو موضوعنا ولا نحسد احد -- لكن راح يجي يوم من الايام ونواجه الموت والحساب ولكل منا يأخذ نصيبه مما فعله بالمسلمين من كذب وتحايل وغش الخ :)

و عليكم السلام و الرحمة

اخوي الكريم .. انا قبل لا اجاوبك !! ابي اسألك ؟؟؟ هل انت حاسد الدلالوة ؟! انهم يشتغلون في شراء و بيع المزارع ؟؟!!

اصحاب المكاتب و الدلالوة يشترون و يبيعون مزارع مو حشيش و لا مخدرات !!!!

و بالنهاية هم بشر فيهم المخطي النصاب و فيهم الصالح النزيه ... بالنهاية هم بشر مو ملائكة و لا انبياء عشان يكونون معصمون من الغلط ... ادعيلهم بالهداية

و انا من كلامي هذا ما ازكي نفسي و لا لكن الحمدالله تعاملنا مع الناس و صدقنا وياهم يثبت الشي هذا و شوف الاسعار الي عندنا في المكتب و شوف الاسعار الموجود في مكاتب اخرى و عند دلالوة اخرين ... (( لعلمك ان بعض الدلالوة قاعدين يحاربونا في العبدلي لان احنا نبيع و ناخذ عمولتنا بس و راضين فيها اما غيرنا قاعد يبيع ياخذ عموله و فوقها 10 او 20 الف من قيمة المزرعه ))

مثال لو فرضنا ان صاحب مزرعه يبي يبيع مزرعته ب 100 الف .. يجي الدلال او المكتب و يقول حق صاحب المزرعه انا ابيع مزرعتك ب 100 الف بس شرط اذا جبتلك اكثر ترا الفلوس لي .... عرفت اشلون احنا الاسلوب هذا ما نمارسة في شغلنا او مكتبنا و لك الحمدالله عندنا قناعه بال 1000 الف دينار او المبلغ البسيط الي ناخذه من عموله ... و هذا سبب محاربة الدلالوة لنا لان سحبنا اكثر مزارع العبدلي منهم من اصحاب المكاتب .. لان صاحب المزرعه عارف ان راح نصرف مزرعته بسرعه و لان الشاري عارف ان اسعارنا معقولة ....

و بعدين اخوي الكريم اعلاناتنا في جميع الجرائد القبس و الوطن و جرائد و الصفاة و الوسيط و غير المواقع الالكترونية الاخرى ... يعني بفضل الله من كثر الطلبات و العروض مو ملحقين .

الجواب

شنو الي يمنع الدلال ان يشتري مزرعه و يبيعها اذا انا لقيت مزرعه مساحتها 100 الف و سعر مترها دينار و 150 فلس ... و عارف ان سعرها الحقيقي بالسوق دينار و ربع ... ما يمنع ان اشتريها بدينار و 150 و اعرضها بدينار و ربع ... انا اشتري المزارع اذا لقيت صاحبها مستعجل في بيعتها او مو فارقه وياه 50 او 100 فلس بالمتر و انا اقوله يا بو فلان ترا سعر مزرعتك جذيه يقول تستاهلها ما يمنع ان اشتريها و ابيعها بسعر السوق و اصبر عليها شهر او شهرين ....

انا قاعدتي في المكتب و الشغل قول الرسول صلى الله عليه و سلم
رواية للترمذي : (غفر الله لرجل كان قبلكم، كان سهلاً إذا باع، وسهلاً إذا اشترى، سهلاً إذا اقتضى). وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من كان هيناً ليناً قريباً حرمه الله على النار) رواه الحاكم وقال: صحيح على شرط مسلم . وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اسمح يسمح لك) رواه أحمد ورجاله

و اتمنى انك فهمت و وصلت المعلومه

و الله يعطينا و يعطيك على قد نيتك

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوى ممكن تلقى لى مزرعه 50 الف م بسعر مناسب اكون شاكر لك

اخوي الكريم اسعار ال 50 الف الي عندنا حاليا من 80 الف الي 120 الف و اي استفسار الرجاء الاتصال على الاخ خالد الحبشي / 99639033

موفق خير انشالله

بدر72

موقوف
اخي الكريم حدثنا بالمعقول بالله عليك
-
المزرعه اللي تبيعونها كم مردودها الشهري ؟؟؟؟
-
هذي فلوس مو لعبه اقل سعر عندك 80 الف ومزرعه فاضيه ولا مردود !!! اجل سعرها 80 الف على شنو ؟؟؟؟؟؟؟
-
الافضل شراء بيت ويتم تأجيره ويكون مردود يساعدك على تكوين نفسك
-
اما المزرعه اولا املاك دوله ولا مردود منها - اسعاركم عاليه على شنو ؟؟؟

محمد الحبشي

عضو نشط
اخي الكريم حدثنا بالمعقول بالله عليك
-
المزرعه اللي تبيعونها كم مردودها الشهري ؟؟؟؟
-
هذي فلوس مو لعبه اقل سعر عندك 80 الف ومزرعه فاضيه ولا مردود !!! اجل سعرها 80 الف على شنو ؟؟؟؟؟؟؟
-
الافضل شراء بيت ويتم تأجيره ويكون مردود يساعدك على تكوين نفسك
-
اما المزرعه اولا املاك دوله ولا مردود منها - اسعاركم عاليه على شنو ؟؟؟

اخوي بدر انت شنو قاعد تتكلم عنه مره يمين و مره شمال .....

المقصد من كلامي لا مردود و لا بطيخ . و انا قلت لك فوق ان اقلب المزارع ما فيها مردود ...

انت لا تقيسها على نفسك ........... اذا انت على الله و على المعاش و ما عندك اي امكانية انك تشتري مزرعه لا تشتري و تدش في مواضيع الايراد و غيرها ...

اقلب اصحاب المزارع يشترونها من اجل التنزه و اقلبهم مشالله عندهم خير . و في ناس تشتريها عشان يمارسون هوايتهم مثل تربية الاغنام و الابل و الطيور .

انت مره قاعد تسولف عن بيت و مره عن مزرعه و مره عن ايراد ؟؟!! انت بس تبي تهاجم و تظلم خلق الله .... حسستني من كلامك جني اعرفك و متصل عليك و مصر عليك انك تشتري مزرعه و انت تقولي لا لا لا يا بو صالح ابي اشتري بيت فيه مدخول ؟؟؟؟!!!!

اخوي الكريم في احد قالك تعال اشتر مزرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي تبي بيت او تبي عماره او مجمع او بسطة بسوق الجمعه روح اشتر منو ماسكك .. بس لا تتكلم في شي انت ما تفقه فيه ..؟؟!!

و بعدين انت تقول المزارع املاك دوله و كل شي بالكويت املاك دولة (( الشاليهات في بنيدر و الجليعه و الدوحه و الصبية و الخيران و النويصيب و جميع انواع الشاليهات املاك دوله و كذلك مزارع العبدلي و الوفره و الصليبية كلها املاك دوله ))

و سوق شرق املاك دوله و مجمع المثنى املاك دوله و سوق الوطنية املاك دوله و المنطقة الحره املاك دوله .. و هذه المشاريع كلها بنظام بي او تي ..

انت اذا كنت ملتزم في الشروط بينك و بين الدوله محد يقدر يسحب منك المزرعه لو منو

و اخيرا احب اقولك انا وضعت الاعلان اهنية عشان الناس تتصل و عشان الي يبي مزرعه يتصل و ليس مكان للنقاش او الكلام الي ماله اي معنى مع احترامي لك و اذا بقيت تسولف او تتكلم او تتناقش و سالفتك طويله حياك الله في مكتبنا سوق عقارات الكويت المباركية العمارة البيضه الميزاينين مكتب 36 و راح ارد على جميع كلامك و استفساراتك ..

ملاحظه هذا اخر رد عليك

al.jamly91

عضو نشط
اخوى الحبشى بالنسبه للمزرعه اللى ب80 فى مجال ينزل بالسعر او انك تشوف مزرعه ثانيه سعرها معقول
وسلامتك

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوى الحبشى بالنسبه للمزرعه اللى ب80 فى مجال ينزل بالسعر او انك تشوف مزرعه ثانيه سعرها معقول
وسلامتك

اخوي الكريم اذا انت جاد اتصل على اخوي خالد و تفاهم وياه . انا محمد مسؤل عن الاراضي و العقارات السكنية و خالد مسؤل عن المزارع و الشاليهات و راح يفيدك اكثر مني و كل شي في ايده و موفق خير انشالله

al.jamly91

عضو نشط
اخوى محمد انا كلمت اخوك على المزرعه من فتره وقال بشوف الرجال وارد لك خبر بس مارد الخبر

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوى محمد انا كلمت اخوك على المزرعه من فتره وقال بشوف الرجال وارد لك خبر بس مارد الخبر

اخوي الكريم .... انت كلامك صحيح و انا ما اجذبك و اعتذر منك اذا خالد ما رد اتصل عليك ... بس الرجال مشغول جدا و من كثر الشغل و الضغوطات ينسى بالنهاية اهو بشر و ضعيف و ليس كمبيوتر ...

اذا انت جاد اتصل عليه مره و مرتين و ثلاث .. و شوف شنو اخر الاخبار و شنو الجديد .

موفق خير

محمد الحبشي

عضو نشط
خبرك بالاسعار اخاف قبل طيحة صدام ! انا توني شاري مزرعه بالعبدلي مساحتها 50 ب95 الف , بالعكس الاسعار ولعت نار والطلب زاد خاصة بالعبدلي , ويالحبشي اذا عندك مزرعه مساحتها 50 حق صاحبي موصيني والريال شراي جاد واتمني تكون في منطقة ام نقا وراسلني علي الخاص وشاكرلك

حياك الله و اي استفسار الرجاء الاتصال على الاخ خالد الحبشي بو صالح 99639033 و مشكور على الاظافه

سفاري 2006

عضو نشط
المزرعه في ام نقا مساحه 50 الف وتكون من اول مزارع ام نقا وانت رايح للعبدلي كم تطلع علينا ؟ للعلم انه عرضت علي وحده مسوره وارتواز وكهرباء
بس بشوف اسعارك كم ؟

محمد الحبشي

عضو نشط
المزرعه في ام نقا مساحه 50 الف وتكون من اول مزارع ام نقا وانت رايح للعبدلي كم تطلع علينا ؟ للعلم انه عرضت علي وحده مسوره وارتواز وكهرباء
بس بشوف اسعارك كم ؟

اخوي الكريم اي استفسار الرجاء الاتصال على خالد الحبشي بو صالح و رقمه 99639033 ( راح يفيدك و يقولك الاسعار تبداء بجم و تنتهي بجم )

موفق خير

أعلى