للــبــيــع مــزارع في (( الــعــبــدلي )) مــســاحــة 25 أو 50 أو 100 إلف متر مربع

محمد الحبشي

عضو نشط
و عليكم السلام و رحمة الله
اخوي انا اعتذر منك لوضع الاسعار او المساحات لان انا شغلي فقط في السكني و الاستثماري و يعلم الله اني لا اعرف اسعار العبدلي و المزارع بشكل جيد / و ان اي كلمة اكتبها او اضعها محسوبة علي لذلك يرجو الاتصال على خالد و قولة منو السوام و صدقني ما راح يردك و راح يقولك السوام فلان ابن فلان لان شغلنا واضح و ليس لدينا ما نخفيه و الرزق اولا و اخيرا على الله / و تسجيل 25 الف تدش انت و شخص ثاني في وثيقة وحده و انت تملك 25 الف و الشخص الثاني يملك 25 اخرى لان اقل مساحة يصدر فيها وثيقة 50 الف في العبدلي و تدخلون في وثيقة وحده و ترسم حدودكم في هيئة الزراعة ان فلان هذه حدودة و الشخص الاخر هذه حدودة و المحامي فقط لزيادة الضمان بينك و بين الشخص الاخر اذا كنت حاب
الله يوفقنا و يوفقك و يوفق كل مسلم

اخي محمد .. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه للجميع
انا ابحث عن مزرعه وكل ما اكلم واحد يقوللي ( والله السوم على ٠٠ وافرق السومه ) وانا بيني وبينك والاحترام موجود .. مادري منو اللي سام وهل هو جاد ، لان بعدين اسمع ان فلان باع مزرعه او فلان شرا مزرعه باسعار غير السومات .. وهذا طبيعي لان الكاش يكسب والكلام ببلاش.
وعندي اسئله لو سمحت ارجو الرد بشكل واضح ومباشر.

السؤال الاول:
ان امكن تحط اسعار البيعات اللي تمت والمساحات .. ندري ان الرغبه تلعب دور بالاسعار ، ولكن علشان الناس تعرف وتقرر وبعدين اتدق على عضيدك توفيرا للوقت والجهد.
وادري بان الاسعار تعتمد على منشآت المزرعه وموقعها والرغبه تلعب دور كبير ايضا ولكن ما يتم بيعه يعتبر هو الاساس.

السؤال الثاني :
هل تسجيل ٢٥ الف رسمي والا عن طريق محامي.

مع الشكر واللهم نسالك السداد لنا ولكم

almofareg

عضو نشط
بيض الله وجهك يا الحبشي عز الله مشهود لكم بطيب الاصل و المعامله الله يوفقكم و يجزاكم خير على الصدق و الامانه

و انا ادور على مزرعه 50 الف و انشاءالله اشنري عن طريقكم و بسعر معقول لان بعض الملاك الله يهديهم يتمنون و اسعارهم خياليه و فوق سعر السوق

اذا فيه مزرعه 50 الف بام نقا او العبدلي فالرجاء المراسله على الخاص و دمتم سالمين

محمد الحبشي

عضو نشط
بيض الله وجهك يا الحبشي عز الله مشهود لكم بطيب الاصل و المعامله الله يوفقكم و يجزاكم خير على الصدق و الامانه

و انا ادور على مزرعه 50 الف و انشاءالله اشنري عن طريقكم و بسعر معقول لان بعض الملاك الله يهديهم يتمنون و اسعارهم خياليه و فوق سعر السوق

اذا فيه مزرعه 50 الف بام نقا او العبدلي فالرجاء المراسله على الخاص و دمتم سالمين

الله يجزاك خير و يرحم والديك على الكلام الطيب / و هذا دل يدل على طيب اصلك و اخلاقك و القلوب شواهد و عند بعضها انشاءالله / و الله يعطينا على قد نيتنا

اخي الكريم انا للامانه لدي فقط السكني و الاستثماري اما المزارع معلوماتها و تفاصيلها كلها لدى اخوي خالد و هذا رقمه 99639033
مع العلم اهو ما يدخل نت انا فقط ادخل المواقع لوضع الاعلانات عنه

موفق خير

zidantheking

عضو نشط
ما عندك فكرة عن نسبة البنيان المسموحة للمزارع

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

لم تُجب علي اي سؤال ؟؟؟

ما عندك الا اسئلوو خالد ؟ انا ماعرف انا ماعرف

لا تعرف كم اسعار المزارع وحتي اسعار تقريبيه ماتعرف ولم تشرح طريقة التسجيل

يا أخي 128 رد منك وكلهم سبحان الله استغفر الله داش مسجد ؟

العالم تشتري مزارع في امريكا واهي بالبيت قاعده وانت كل جمعه وسبت بالمزارع بالعبدلي

ومكتب عقاري ومكتب عقاري لووول لازم الواحد يرووح للعبدلي علشان يسأل البنقاليه كم بابا

هزا مزرعه لوول

وتقول توني مسجل مزرعه بأسم 5 حريم ؟ يعني تعرف الاجراءات اشرحها لشباب علي الاقل

سؤال ولا عليك امر : انت شريطي ولا دلال ؟

ادري تبي تقول اسأخالد لووول

تقبل تحياتي

محمد الحبشي

عضو نشط
السلام عليكم

لم تُجب علي اي سؤال ؟؟؟

ما عندك الا اسئلوو خالد ؟ انا ماعرف انا ماعرف

لا تعرف كم اسعار المزارع وحتي اسعار تقريبيه ماتعرف ولم تشرح طريقة التسجيل

يا أخي 128 رد منك وكلهم سبحان الله استغفر الله داش مسجد ؟

العالم تشتري مزارع في امريكا واهي بالبيت قاعده وانت كل جمعه وسبت بالمزارع بالعبدلي

ومكتب عقاري ومكتب عقاري لووول لازم الواحد يرووح للعبدلي علشان يسأل البنقاليه كم بابا

هزا مزرعه لوول

وتقول توني مسجل مزرعه بأسم 5 حريم ؟ يعني تعرف الاجراءات اشرحها لشباب علي الاقل

سؤال ولا عليك امر : انت شريطي ولا دلال ؟

ادري تبي تقول اسأخالد لووول

تقبل تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

اخوي الكريم كلامك اني ما اجبت على و لا سوال غير صحيح انا رديت على كذا سوال و شوفها موجودة عندك في ردودي . و انا ما اعرف جميع الاسالة الي يسالونها الاخوان لان انا اختصاصي سكني و استثماري فقط !!
و خالد اختصاصة مزارع و شاليهات !! عرفت اشلون ؟ مو عيب او حرام ان يكون الانسان صاحب مكتب عقاري و انه ما يعرف شي بخصوص المزارع ؟؟ كل انسان له اختصاصة في مجال عمله و المزارع مو اختصاصي و مافي انسان كامل و يعرف كل شي بالدنيا !!

ثاني شي الكلام الي انا اكتبه ((( استغفرالله و لا اله الا الله ))) لرفع الموضوع فقط لا اكثر و لا اقل بدال لا اكتب 11111111111 او لوووووووووول او اي كلمة اخرى لرفع الموضوع !!!! على الاقل الواحد يرفع الموضوع و بنفس الوقت يذكر الناس بذكر الله عز و جل ... و ذكر الله لا يحتاج الي دخول مسجد او غيرة !؟

بخصوص مزارع امريكا و انك تشتريها و انت في بيتك !!!! لا تلومني لوم الحكومة الي لغاية الحين تستخدم الدورة المستندية و اجراءاتها بطيئة و تعيسة .

و بعدين انا مكتب عقاري و لدي رخصه و بفضل الله ثبتنا وجودنا بالسوق خلال فترة صغيرة اذا مو عاجبك مكتب عقاري الي كاتب عقبه كلمة لووووووووول ؟؟!!

و بخصوص كلامك الاخير انت شريطي او دلال !!؟؟

هذا يدل على انك قاعد تستهزء و مو عاجبك الكلام الي قاعد اكتبة و لا ودي ارد عليك و انزل من مستوى حديثي .

و وجودي هنا لوضع الاعلانات فقط و ليس معهد تدريبي او مستشار ادراي عشان اشرح حق كل خلق الله !!

الشخص الي يبي مزرعة و حارص يتصل و يشرفنا بالعبدلي كل جمعه و سبت

و اخيرا تحياتك غير مقبولة

UNDER_0

عضو نشط
يعطيك العافية

بغيت استفسر .. جم أقل مساحه (أرض) أحصل عليها و ثيقة بالعبدلي ؟

وهل الوثيقة ملك حالها حال البيوت ولا نفس الشاليهات أي وقت تسحبها مني الحكومة ؟

شكرا

Jareer

عضو نشط
كان في اعلان الأسبوع الماضي في القبس عن مزارع بمساحات 14ألف و50ألف وأكثر
ال 14 الف متر بسعر 45 ألف دينار خالية
الملكية مشاع
الماء من جليب + معالج (بس مشاع مع المزارع الأخري)
يوجد كهرباء (مشاع)

ملاحظة: المشاع يعني دوخة راس وأذية

أعلى