N8 Features - Applications - HD Games - Solving the Problems of N8

نسيتــك

عضو جديد
بآلعكسس الجهـآز رؤؤؤعـه وحلـؤؤ استخدآمــه وآحلـئ شــئ فيـــه الكآميـــــرآآ ..

mxxy

عضو مبدع
بآلعكسس الجهـآز رؤؤؤعـه وحلـؤؤ استخدآمــه وآحلـئ شــئ فيـــه الكآميـــــرآآ ..

طبعا اهو من الاشياء الي متأكدين منها أن الجهاز كاميرتا جدا رائعة والفيديو ماله أروع ، وطريقة نقل المعلومات الي ما أعتقد في شركة فكرت بفكرة الفلاش الممري الخارجي ، وطريقة أستخدامه هذا شي أكيد لأن نوكيا معروفه بالاستخدام محد قدها ، وبنسبة للقوة الداخلية شي عجيب .

خلوني أوضح شغله مهمه ، آنه ما أنكر أن الايفون جهاز رائع وحلو وحلوله الرقمية المتكامله حديثه ، لكن يا جماعه فقير بالقطع الداخلية ومافيه بلوتوث مثل الادوام ، وكاميرته عاديه ، وما يصير تنقل منه معلومات ومافيه sd كارد ممري خارجي ، والجهاز طريقة بيعه غريبه ومشاكل في السيرفس ولازم تشتري دابتر للخط ، ويفقد كثير من عناصر الحرية في الاستخدام مثل أجبار الشركة على أمور معينه في البرامج أو في تحديثاتها ، وأمور التجسس لديها فليس أمان ، ولا تستطيع مشاهدة الفلاش بالمواقع وهذي شغله خطيره مهمه جدا ...

يعني نوكيا n8 أدش على حسابي الخاص بالبنك وأحول من الكي نت إلى الفيزا ، وجربت الشغله هذي ما تنفع بالايفون 4 ولا 3 ولا نوكيا القديم ماعدا ال e5 و n8 واكيد الحديث والسمبيان 3 منه ، اقدر احجز واعدل بالسينما بكل سهوله وهذا ما يقدر عليه الايفون ، البلاك بيري يقدر يحجز سينما لكن الايفون 3 ما يقدر عند الحجز يفقد القاعده ولازم تسوي حركات بهلوانيه يالله يصير . نوكيا ثوواني ...

Madridi

عضو نشط
اقسم بالله شايفه وعارفه اترك منك الارقام كلها خرطي عندي الربع باعو ال n8 ويدورون ايفون الحين وانا ابي جهاز ان8 لانه عندي ايفون4 وايفو ثري جي اس ابي احد يبدلني بلايفون او يشتريه وبشتري ن8 بستخدمه وبعرفه عن قرب

واقسم بالله اني اقول انه فاشل عن قناعه ياخي شركة نوكيااا اكل الدهر عليها وشرب سامسونج واريكسون سبقوووها بكثير لكن النوكيا تمتع بسمعه سابقه قويه وهذا اللي مخليها متماسكه

شايفه وعارفه وخرطي وفاشل

بالاخير تبي تشتريه ؟؟ !!

عشان تستخدمه وتعرفه ؟؟!!

وعندك ايفون تبي تبيعه وتبي تاخذ n8 ??!!

صج جهاز فاشل

mxxy

عضو مبدع
شايفه وعارفه وخرطي وفاشل

بالاخير تبي تشتريه ؟؟ !!

عشان تستخدمه وتعرفه ؟؟!!

وعندك ايفون تبي تبيعه وتبي تاخذ n8 ??!!

صج جهاز فاشل

لووووووووووووووووووووووووووووول حلوه حلوه مادري شلون طافتني

أحمد ظاهر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اسمحوا لي بهذه المداخلة

الموضوع وما فيه انه اخونا مكسي جزاه الله خير يعرض لنا الموبايل الحديث ويعرض مميزات .. طبعا هو ما شاء الله عليه ذاكر لنا مميزات الجهاز بالتفصيل وايضا ذكر انه له عيوب .. وطبعا ما في شيء كامل الا الله سبحانه وتعالى .. هو اكيد ما له مصلحة مادية .. يعني ما اظن انه ابوه الله يحفظه احد المساهمين في شركة نوكيا :) .. يعني اذا اقتنعوا بالجهاز او ما اقتنعتوا هو لا رح يستفيد ولا رح يتضرر .. فما ادري ليش بعض الاخون بارك الله فيهم ماخذين الموضوع كأنه تحدي!!

فياليت يا اخواني يا احبابي نأخذ الموضوع من الناحية العملية والعلمية ايضا .. بمعنى مثل ما ذكر اخونا مكسي، انه اي واحد يلاقي عيب في الموبايل او لقى موبايل ثاني افضل من هذا الموبايل يذكره بالتفاصيل.

اما انا عن نفسي فأقول بصراحة وبدون مبالغة ما لقيت شيء يمتاز فيه الايفون الا خفة الوزن والشاشة اللمس فقط وفقط لا غير .. ممكن بعض البرامج او الألعاب وطريقة اللعب فيها على الموبايل .. وبلا مبالغة ايضا اقول اني حصلت ايفون مجانا لكن رحت بعته مباشرة لأني صراحة حسيته بالرغم من انه الاخوان يقولون انه سهل الا اني شفته معقد زيادة عن اللزوم.

على سبيل المثال لما تضيف خدمة الانترنت على خطك وتبي تتصفح على الانترنت .. لازم تقعد تضبط اعدادات الايفون اللي صراحة معقدة اكثر من اللازم .. انا شخصيا اشتغل في احد شركات الاتصلات - في خدمة العملاء - ولما احد يطلب مني ضبط الايفون اقعد مع العميل ما لا يقل عن 10 او 15 دقيقة اشرحها له! طيب ليش هالتعقيد!؟ .. ما في اسهل من النوكيا تتصل بالشركة وتطلب منهم نقاط الوصول وانتهى وسلامتك!!

طبعا هذا غير الامور اللي ذكرها اخونا مكسي مثل: عدم وجود طريقة سهلة لنقل الملفات عن طريق البلوتوث .. وكذلك عدم وجود فلاش ولا حتى جافا بالمتصفح الخاص بالايفون! وهذي صراحة عيب كبير بالايفون!

صراحة يا اخوان ويمكن تضحكون علي .. لكن بصراحة وبلا مبالغة انا عندي النوكيا الـ e90 صار له يمكن سنتين او ثلاثة ما اتذكر بالضبط .. لكن بلا مبالغة حتى الان ما شفت احسن ولا افضل ولا اسهل من استخدامه ولا حتى البلاك بيري .. يمكن تقولون اني مبالغ او ما عندي سالفة .. لكن انا مثل اخونا مكسي قبل ما اشتري شغلة اغوص في ادق تفاصيل عيوب ومميزات الموبايلات.

اسمحوا لي طولت عليكم لكن مرة ثانية اقول انه الموضوع مو مسألة تحدي والشاطر اللي يفرض رأيه على الثاني .. المسألة مو مسألة شخصية .. والواحد منا لا عنده محل موبايلات يبي يصرّف بضاعته ولا يوجد اي هدف مادي .. المسألة مسألة معرفة بأفضل واحدث تكنولوجيا الموبايلات.

ودمتم بحفظ الله ورعايته

:)

mxxy

عضو مبدع
الرد على العضو " أحمد ظاهر "

بـارك الله فيك يا أخوي أحمد هذا هو المقصد والمطلوب من هذا كله ، أنت شرحت الفكرة بشكل موجز ومختصر .

وأحب أضيف بعد المعلومات ، آنه اصلا تره مو بس ماني مستفيد آنه اصلا مشغول وعندي أشغال ثانية مهمه جدا تخصني ومع هذا ما أوقف عن طرح الجديد والمفيد للأخوان في هذا المنتدى أو مواقع ومنتديات أخرى وحسابات أخرى ، وعلى قولتك أن ابوي مو مساهم بشركة المستقبل أو نوكيا !! .

ماكو شي اسمه الايفون فاشل . ولا نوكيا فاشل .. كل واحد ومميزاته وظروفه لكن كونا أحنا خليجين وفي الخليج وعندنا كل شي مفتوح وأجمالا وبشكل وافي نوكيا أفضل شراء واستخدام ... لكن الي تبيه موجود بنوكيا وماكو شي تقريبا ألا موجود بنوكيا ... أما من ناحية جمالية الايفون .. فهذي شركة ابل اصلا تخصصها الابداع في التصميم والصميم ...

وسأقدم المزيد من المعلومات والدعم حول جهاز نوكيا n8 وبعدها عاد ماني شغل .. يكون الجهاز الناس عرفوه وستفاادو منه بشكل كامل ووافي .

وشكرا يا احمد

khaled6

عضو نشط
يااخوان انتو ليش ماخذين الموضوع بحساسيه انا داش اعطيكم راي وهو غير ملزم لكم انتو فاتحين موضوع لازم تتحملون جميع الارآء وصدقوني انا ابي المصلحه العامه ولاعندي هدف اسعى اليه لاني شريك بشركة ابل ولانوكيا انا مواطن عادي حالي من حالكم يعني ماعندي مصالح او اطماع فلاتاخذونه من زاويه واحده فقط

وبعدين الايفون يامدريدي ابشرك عندي 2 ابي ابيع واحد لانه بدون شريحه صارله اكثر من شهر والله مافيه شريحه يعني مو بحاجته وابشرك الخير واجد والامور طيبه

لكن اسأل ان يشرح صدوركم للايمان وانا يجعلها رحبه لي لكي استفيد منكم وتستفيدون مني ترا الدعوه جايين ندور فوايد نفيد ونستفيد

mxxy

عضو مبدع
من السهل إنشاء تطبيق احترافي على الهاتف المحمول من محتوى الويب الخاص بك.

في بضع دقائق فقط، يمكنك حشد محتوى الويب في تطبيق يسهل التعامل معه والوصول إليه على الهاتف المحمول يمكنك من خلاله الترويج للعلامة التجارية الخاصة بك في أسواق جديدة، وإنشاء حصة في السوق، وربما أيضًا التربح من المحتوى الخاص بك.

يصحبك معالج تطبيق Ovi خلال العملية خطوة بخطوة، ويسهل عليك عملية إنشاء تطبيق. لا تحتاج إلى مهارات في البرمجة، ولا يطلب منك دفع رسوم تسجيل.

استخدم معالج تطبيق Ovi لإنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك اليوم!

لمزيد من المعلومات حول الكيفية على الرابط التالي
http://appwizard.ovi.com/web_nokia/signIn.jsp

hassankoc

عضو نشط
انطر شوي عليه ولا اخذه

Madridi

عضو نشط
انطر شوي عليه ولا اخذه

انا امس شريته، وعلى كلام موظف شركة المستقبل انهم قاعدين يبيعيون الدفعة الثانية من الجهاز حالياً

الجهاز باختصار (رائع)

لا تعليق لا مشاكل

بالنسبة لي الجهاز عاجبني واحسن من تعقيدات الايفون

واي استفسار حاضر

mxxy

عضو مبدع
بخصوص سؤال بعض الأخوان ( هل نشتري n8 ) أم ننتظر ؟ !!

لا أعزائي لماذا تنتظر وكافئ نفسك بالأفضل من الان ... أشتر N8 وتعلم عليه من الحين ! أي نعم تعلم عليه لأن أغلب الي شرو N8 ما يعرفوله عدل . لأن اهوه ممكن يكون سهل جدا وصعب لم انت معلوماتك تكون صعبه .. يعني تكون خبير فتحتاج لوقت اكثر لتدبير . وكلامي يفهمه الفاهم بالانظمة التكنلوجيه بس .

الان وبخصوص سؤال البعض عن المراسلة الفورية لشات فيس بك وهل نوكيا قادر على عمل محادثة فيس بك ؟

نعم أعزائي ولديك 2 وسيلة للتحدث بالفيس مباشرا مع الاصدقاء .

1- e Buddy nokia وتستطيع من خلاله وضع حسابك الفيس بك ودمجه نسبيا مع حساب المسنجر هوت ميل فستظهر لك قائمة الفيس بك الاصدقاء والمسنجر مع بعض . وتحدث دون انقطاع او خلل آخر . ومجرب وممتاز جدا وأفضل من طريقة الايفون .

2- Fce Chat الموجود أيضا في الايفون او يمكن يكون غير موجود على اي حال فهو مختص بنفس العملية .

ولا يقتصر الامر على هذا فتستطيع فعل أي شيء ! لكن نوكيا معروف لازم تشغل مخك . لأنك اصلا مو محتاج للذهاب إلى المحلات ولذلك المحلات يكرهون بيع نوكيا لأن دائما شغلك بيدك وبنفسك ...

سألني أحد الاخوان خارج المنتدى .. وقالي شنو الحين انت مستفيد من نوكيا n8 يعني حتى اسمه نوكيا يفشل !! .. قتله نوكيا تبيع انظمتها وأجهزتها بأسعار تتراوح ما بين 3000 آلاف دولار و 10000 دولار في مجمع الصالحية بالكويت وهو الفيرتو او أنظمة سامسونج السابقة ونوكيا بشكل عـام وهو ألماني وهنجاري ... مو أمريكاني بلطجااااني !!!!!! :p

لكن سؤاله كان مو في محله ويفترض علي ما أرد عليه ... وأندهش فقط .

لكن سألني شخص آخر وقالي (( شنو فادك جهاز نوكيا n8 )) هل أستفدت منه ... إجابتي له الشخصية والانفرادية المطلقة .. أن نوكيا N8 أنقذني من أكبر عملية سرقة في أنظمتي وساعدني على أسترجاع ( أموالي وحساباتي في الأنترنت ) ! وقام بعملية لا يستطيع الكمبيوتر العادي القيام بها . وربما يكون هذا خلل فني من نوكيا وغير مقصود لكن انه استطعت الاستفاده منه وربما تكون نوكيا مدركه لما تقوم به في هذا الموضوع ، وما تحسفت كلش كلش اني شريته لدرجة اني مستعد ادفع نفس المبلغ مرة اخرى بشراء جهاز آخر بلون آخر .

أقدم نصيحه أخرى لمحبي نوكيا أو الي راح يشترون نوكيا وإلخ ... ( أعزائي يجب ان يكون خط الهاتف لديك مزود بخدمة أنترنت مثلا 7 دنانير شهريا من زين ، ويجب أن يكون لديك حساب من شركة ovi مسجل بأسمك ، ويجب أن تحمل معك فيزا لندنيه لشراء بعض البرامج والألعاب بنفسك ) وتذكر ان نوكيا n8 بدء انطلاقه فعليا منذ يومين فقط !!! يعني الجايات اكثر واكثر .

mxxy

عضو مبدع
رغم أني من مستخدمي نوكيا لأن هذا الجهاز يستحق أن يعيش للمستقبل التكنلوجي ، وليس من مستخدمي الايفون الي يدافعون عنه الكثير وطبعا هؤلاء 95% منهم ما يدرون ليش يدافعون عنه ولكن نحن نعلم لماذا !

1- هبة كثير من الناس على أي شيء وخاصتا الاجهزة والانظمة دون مبرر وحب التقليد .

2- الشكل العام والداخلي الذي يوحي بقوة الجهاز لكن هذا ليس كل شيء فنحن نتكلم عن جهاز وليس عن فتاة !!!!!!

لكن أنا لا أنكر أن جهاز آيفون يحتوي على أهتمام من قبل الشركات الكبيرة بنصاعة برامجها اولا على الايفون وهذا في الوقت الحالي طبعا عكس السابق كان نوكيا ...

إذن فإن آيفون 4 يسمح لك بأجراء عملية أتصال من الموبايل إلى الكمبيوتر والتحكم بالكمبيوتر بالكامل وكأنك تجلس بالقرب منه ...

فتستطيع مزج الموبايل والكمبيوتر في آن واحد .. وانا اعلم ان هذه الميزه لا يعلم بها الكثييير من مستخدمي الايفون 4 او 3 . . . لأن هذا البرنامج اصلا خاص بالكمبيوتر ...

ولكن أحب اقول وأذكر ان الايفون 4 فقير بالتكنلوجيا ويحتاج إلى المزيد من الحرية .. ولي مخرب عليه سياسة شركته التي تقوم بالحد والضغط والانضباط الغير لازم والغير مبرر ... يعني شنو ماكو بلوتووث ! يعني شنو ماكو برامج ألا من الايفون ! يعني شنو ماكو مكالمة فيديو ألا من الوايرلس ؟ يعني شنو ماكو ممري خارجي تتنقل فيه ؟ يعني شنو ما تقدر تنقل المعلومات من وإلى الكمبيوتر ؟ يعني شنو تعريبه مبرمج وغير أصلي ؟ وأمور أخرى تمنع الكل من شراءه والاعتماد عليه . ولهذا نفضل نوكيا n8

وبخصوص برنامج التيم فوير 5 فلا اعتقد ان نوكيا سوف تكون بمؤخرة الموضوع فأنتظروا قليلا وسوف نشاهد ماذا ستفعل نوكيا .

أحمد ظاهر

عضو نشط
لكن سألني شخص آخر وقالي (( شنو فادك جهاز نوكيا n8 )) هل أستفدت منه ... إجابتي له الشخصية والانفرادية المطلقة .. أن نوكيا n8 أنقذني من أكبر عملية سرقة في أنظمتي وساعدني على أسترجاع ( أموالي وحساباتي في الأنترنت ) ! وقام بعملية لا يستطيع الكمبيوتر العادي القيام بها . وربما يكون هذا خلل فني من نوكيا وغير مقصود لكن انه استطعت الاستفاده منه وربما تكون نوكيا مدركه لما تقوم به في هذا الموضوع ، وما تحسفت كلش كلش اني شريته لدرجة اني مستعد ادفع نفس المبلغ مرة اخرى بشراء جهاز آخر بلون آخر .[/

ممكن تفيدنا اكثر وتقول لنا شلون انقذك؟ .. ومن شنو بالضبط؟ .. وأموالك شنو وحسابات شنو!؟

ياليت تفيدنا ونتعلم من خبرتك وما نطيح بالخطأ اللي طحت فيه

وجزاك الله كل خير دائما :)

hassankoc

عضو نشط
بعضهم يقولك يقدر يجر مكالمه صوتيه مجانا او دقيقه مخفظه جدا ويتصل بالهاتف الأخر ياريت توضيح مافهمت عليه

بوحمود1

عضو نشط
بصراحه انا يهمنى بالجهاز الكاميرا وحجم الشاشه والسعر ،،، واعتقد هذا كله متوفر فى ن8 ،،، وانا كنت ناوى اخذ واحد لكن قلت انتظر شوى واشوف كلام الناس عنه وعن ايجابياته وسلبياته والظاهر الايجابيات اكثر من السلبيات ،،، ومشكور يامكسى على الافادة الاكثر من رائعة

Madridi

عضو نشط
أمس جربت الفلاش ميموري، وشغلها تمام وقرا كل الملفات الي فيها وحجمها كان 1 جيجا معاي من اربع سنين تقريباً

وجربت ال hdmi، وكانت التجربة تمام التمام

لحد الآن الجهاز توب ما شاء الله

بوحمود1

عضو نشط
أمس جربت الفلاش ميموري، وشغلها تمام وقرا كل الملفات الي فيها وحجمها كان 1 جيجا معاي من اربع سنين تقريباً

وجربت ال hdmi، وكانت التجربة تمام التمام

لحد الآن الجهاز توب ما شاء الله

مميزات الجهاز روعه وعمليه والشكر موصول لك يامدريدى

hassankoc

عضو نشط
أفتح فيزا تعئبة من البنك التجاري أو بنك بوبيان :-

كيف استخراجها من بيت التمويل والأهلي المتحد(aub)?

Madridi

عضو نشط
اللي يشتري الجهاز جديد اول شي يسويه يضبط التاريخ والوقت بالجهاز ضروري
وبعدين يخليه نص ساعة شابك انترنت ويسويله ابديت

بعدين يستمتع بالجهاز على راحته

Madridi

عضو نشط
مشغل حالياً ايميلين بنفس الوقت، ايميل الدوام والجيميل

بدون مشاكل وبدون التحويل بينهم، اثنينهم موجودين بالصفحة الرئيسية الاولى والثانية
الوتس اب شغال تمام بس ناطرين النسخة النهائية
والفيس بوك شغال تمام
الاخبار مثل الجزيرة والبي بي سي وغيرهم من القنوات شغالة
بالاضافة إلى
تصوير وتشغيل فيديو ونقل ملفات ما يقارب 40 ميغا من الملفات الصوتية عن طريق البلوتوث والجهاز لا تعليق ولا شي

ما شاء الله صراحة الجهاز جبار

أعلى