الشيوخ ابخص

king_q8

عضو نشط
شكرا

الصياد2 قال:
يا مراقبين
والله انا مستغرب منكم شلون انتوا صابرين علي هذا؟
مواضيع سخيفة وما منها اي فائدة
وانسان وبصراحة طفولي واسلوبة غير حضاري
موضوعة بس للفتنة والنجرة
ياريت تشوفون حل لهلمسخرة

واحترم وجهة نظرك .. وان كان فيها تجريح بس اتذكر قول الله تعالى " ادفع باللتى هي احسن" .. وظاهر انته من ملاك اسهم الاجناعات والحراره عندك مرتفعه .. بس ربي يعوض عليك ويرزقك برزقه

:cool: :cool: الشيوخ اصدورهم شرحه تستوعب النقد بس اتمنى ان ترتقى بالنقد لانه يمثل مستواك الحضاري :cool: :cool:

سهم اخضر

عضو نشط
king_q8 قال:
واحترم وجهة نظرك .. وان كان فيها تجريح بس اتذكر قول الله تعالى " ادفع باللتى هي احسن" .. وظاهر انته من ملاك اسهم الاجناعات والحراره عندك مرتفعه .. بس ربي يعوض عليك ويرزقك برزقه

:cool: :cool: الشيوخ اصدورهم شرحه تستوعب النقد بس اتمنى ان ترتقى بالنقد لانه يمثل مستواك الحضاري :cool: :cool:

يعني تبي تفهمنا انك شيخ ؟

بس مو كل شيخ يعتبر شيخ :rolleyes:

وردك حضاري ، بس يا شيخ صارلك مدة تمصخر الناس الحين ردك صار حضاري :eek:

بوحسن

عضو مميز
يا اخوان بالعكس والله انا اشوف مواضيعه مرات حلوه وقابله للنقاش وكافي ان الريال مختصر مشاركاته تحت عنوان الشيوخ ابخص

وبعدين الي ما يبي لا يدش على عنوان الشيوخ ابخص

ولا انا غلطان يا الفهلوي ...

ادري عداني العيب :)

بوحسن

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
دام بعتهم بالليل وهذي اول مره تبيعهم بالليل

عيل بتروح فيها ..فال مو طيب :)

اشقتلك يا الكنغ مو لا تبيع المخازن بالليل فال مو طيب هذا ؟؟

:) هاردلك عموما وركز على الاستثمارات الوطنيه ..ارباحهم بالربع الثاني هذا غير طبيعي نهائيا !!

ابن الوهاج

عضو نشط
king_q8 قال:
اليوم طلعت من اسهم الاجناعات لان الخط الاحمر شب عندي .. بعتهم وانا مقتنع بالبيعه بس قلبي متعلق فيهم .. الله يلعن العشق شو بيذل ... المهم ربي يرزقكم بما عندكم .. بس خلو اعيونكم امبطله عدل

:cool: :cool: :eek: :cool: :cool:
(قبسه وفارجت) وفك النحس عن الاسهم ياشيخ شخبوط :D :D :D :D :D

ابن الوهاج

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
يا اخوان بالعكس والله انا اشوف مواضيعه مرات حلوه وقابله للنقاش وكافي ان الريال مختصر مشاركاته تحت عنوان الشيوخ ابخص

يا انك نفس الشخص باسمين مختلفين او انكم وجهين لعمله واحده(لان مانشوف غيركم يكتب)اما الملك فاعتقد انه يشكو من مركب نقص اسمه الملك وعنوانه الشيوخ الظاهركان يدرس مشيخه وسقط مثل ماسقط في المجموعه لانه كان من اكثرالناس اللي تنادي بالطلعه من المجموعه لمن طلع فك النحس وغدا الشر :cool: :cool: :cool: :cool:
وعلى فكره ماابيك تدعيلي يالملك لان شفنا دعوتك على المخازن وربعها نزول بالحد الادنى من اول مانزلت موضوعك ياشيخ شخبوط :D :D :D :D

king_q8

عضو نشط
هذا شئ عجاب

ابن الوهاج قال:
الصبر مفتاح قال:

يا انك نفس الشخص باسمين مختلفين او انكم وجهين لعمله واحده(لان مانشوف غيركم يكتب)اما الملك فاعتقد انه يشكو من مركب نقص اسمه الملك وعنوانه الشيوخ الظاهركان يدرس مشيخه وسقط مثل ماسقط في المجموعه لانه كان من اكثرالناس اللي تنادي بالطلعه من المجموعه لمن طلع فك النحس وغدا الشر :cool: :cool: :cool: :cool:
وعلى فكره ماابيك تدعيلي يالملك لان شفنا دعوتك على المخازن وربعها نزول بالحد الادنى من اول مانزلت موضوعك ياشيخ شخبوط :D :D :D :D

من السهل ان اترك لساني وانزل لمستوى ابن الوهاج واشكاله .. ولكن من الصعب لابن الوهاج ان يرتقى من مستنقع الرذايل .. بس اكتفي بشئ واحد ان القراء والمشاركين قاعدين يقرون وانا على يقيين ان يميزوا بين الصقور والجيف

king_q8

عضو نشط
لا تخاف علي صبر

الصبر مفتاح قال:
اشقتلك يا الكنغ مو لا تبيع المخازن بالليل فال مو طيب هذا ؟؟

:) هاردلك عموما وركز على الاستثمارات الوطنيه ..ارباحهم بالربع الثاني هذا غير طبيعي نهائيا !!

رديت طخيتها بالحد الادنى .. ونصيحتك يا صبر اوكي بس عندى سفره واحب الانابيب لانها اسهم ثقيلة الحركه... وخلى يندقر ابن الوهاج ومن على شاكلته ..

:cool: :cool: :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
اسمعني

الاستثمارات والاسماك وبيان بتلقاهم مشلعين بعد اعلان نتائج الربع الاول

بتشوف شي ولا بالاحلام ..وكلها احلام ليم الحين :)

king_q8

عضو نشط
انا شريت

الصبر مفتاح قال:
اسمعني

الاستثمارات والاسماك وبيان بتلقاهم مشلعين بعد اعلان نتائج الربع الاول

بتشوف شي ولا بالاحلام ..وكلها احلام ليم الحين :)

والله يا صبر انا دليلي احتار لاول مره ... انا شرية المجموعه اليوم بسعر زين بس قلبي قارصنى لان عندي اخبار ماهي طيبه وبالمقابل ما فيها منطق .. اما موضوع القضيه فالارباح اتوزعة وخلاص ومبلغها مو بحجم العقود اللى ما حركة ساكن .. وانا بينى وبينك على سفر وراح اقط شهرين ومالي مزاج اندهش بسفرتى وجد جد دليلي احتار

وعلى فكره فانيليا وينها من غير شر لا يكون ذابة بالحر
:cool: :cool: حيرة الشيوخ تأمل وتخطيط للمستقبل :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
اقصد الربع الثاني .. شخبار يالاول

وبعدين تسافر ما تسافر بتاخذ لابتوبك معاك :)

وتابع شارتات ابلاش منزلها واحد مليونير بالصفحه وبعدين اقولك اي شارت امش معاه :)
ريحنا والله هالمليونير من البيست والكوبي والحسبه

بس الاسهم يبيلهم اب ديت للاسف يعني هم بيست وكوبي وتعبي :(

الفهلوي

عضو مميز
الظاهر راح نغير الموضوع من الشيوخ ابخص

الــي

سوالف بين

الصبر مفتاح
king_q8

و

.​

king_q8

عضو نشط
اعيان

الصبر مفتاح قال:
اقصد الربع الثاني .. شخبار يالاول

وبعدين تسافر ما تسافر بتاخذ لابتوبك معاك :)

وتابع شارتات ابلاش منزلها واحد مليونير بالصفحه وبعدين اقولك اي شارت امش معاه :)
ريحنا والله هالمليونير من البيست والكوبي والحسبه

بس الاسهم يبيلهم اب ديت للاسف يعني هم بيست وكوبي وتعبي :(

على فكره عندك خوش فرصه اذا تبي اضارب بكره باعيان .. اما بخصوص اسهم الاجناعات راح اتابعها وان خسرتنا مره ثانيه بتفق مع الخط هليفة الخط (عادل امام) بخط اجناعي وطلعه بالانترنت واعدمه نفس اللى خبرك

king_q8

عضو نشط
خلاص توبه

اسفين عمو فهلوي .. ولو عندي رقم موبايلك لدزية لك اغنية ( انا غلطان ومتاسف يرية تسمعنى ونتصالح) لطلال المداح الله يرحمه ... ويالله يا صبر قوم افرك اسنانك وغسل اليولك ونام .. عمو فهلوى طاح علينا

:cool: :cool: :D :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
الى متى

الى متى هذا اللعب باموال صغار المستثمرين يا محافط .. يكفينا الحر الجو :((

king_q8

عضو نشط
ربي يزينك بالعقل

ابن الوهاج قال:
انا مادري اذا انت الصقر اوالجيفه ,اذا الجيفه فوصلنا خير وعرفناك واذا انت الصقرفهذا دليل اخر على ان فيك عقدة نقص(اسمك kingوعنوانك شيوخ واللحين صرت لنا صقرباجر بيصير عندك المماليك والجواري وتصير هارون الرشيد علينا)
اسمك حلو بس لو تزيد عليهkong
:(( :(( :(( :((
اوخلك جيفه ولاترد

يا فريود زمانك يا ابن الوهاج .. ندعيلك برحمه وزينة العقل .. وهذا كل ما املك ان اسوي لك .. بس انصحك بملا مرشد خليه يقرى عليك يمكن يفيد .. وربي يشفيك والحمدلله اللى عفانى مما ابتلى به ابن الوهاج

king_q8

عضو نشط
اخبار ساره

الوظنيه العقاريه راح تنطلق من جديد ... والخبر مصدره من احد الدلالوه اللى اثق فيهم بان اوامر الشراء من بعض المحافظ اعطية لبعض الدلالوه
اما بخصوص اصول .. ففرصه ان تلتفتون عليها لان سعرها فوق الممتاز ورايحه 350 بعد اعلان الربع الثاني ففرصه ياجماعه واني لكم لمن الناصحين

وربي يرزق الجميع

بوحسن

عضو مميز
الحين انت مقتنع باصول ?

اليوم واحد دق علي وشكرني على مجموعة الاوراق بس قالي طولت وايد قتله ..تاخرت شسوي واذيتني وايد بس زين انك صبرت شريت اسهم على 335 واليوم 385في اقل من شهر ... ااشدعوه انا من ملاك السهم عشان اعرف الانطلاقه بالضبط متى ! وقتله لا تبيع بعد انطر اشوي

وبالنسبه لاصول قالي ما صعدت قتله ..تاخرت ولا تاذيني ... ترى نفس الشي ..انا شريت وبعت ودشيت بالدوليه وربحت وبعت ودشيت مره ثانيه على اصول قبل امس مره ثانيه وهم لا تاذيني ...

اذا تاخر السهم .. انت لا تنطر جرب غيره ..السوق مليان اسهم منت واقف على هالسهم .. هذا اذا تحب المضاربه عزيزي

اما الوطنيه .. فاذا انطلقت او ما انطلقت ..فانا من يومين بعت من سلطان وشريت فيهم وطنيه .. هالسهم اعتقد فنيا ..من افضل الاسهم مع سلطان ارباح تشغليه + ارباح معياريه :) ويا حلات الي يجمع بين الضدين

وسلامتكم

king_q8

عضو نشط
الانابيب والعقاريه

الصبر مفتاح قال:
الحين انت مقتنع باصول ?

اليوم واحد دق علي وشكرني على مجموعة الاوراق بس قالي طولت وايد قتله ..تاخرت شسوي واذيتني وايد بس زين انك صبرت شريت اسهم على 335 واليوم 385في اقل من شهر ... ااشدعوه انا من ملاك السهم عشان اعرف الانطلاقه بالضبط متى ! وقتله لا تبيع بعد انطر اشوي

وبالنسبه لاصول قالي ما صعدت قتله ..تاخرت ولا تاذيني ... ترى نفس الشي ..انا شريت وبعت ودشيت بالدوليه وربحت وبعت ودشيت مره ثانيه على اصول قبل امس مره ثانيه وهم لا تاذيني ...

اذا تاخر السهم .. انت لا تنطر جرب غيره ..السوق مليان اسهم منت واقف على هالسهم .. هذا اذا تحب المضاربه عزيزي

اما الوطنيه .. فاذا انطلقت او ما انطلقت ..فانا من يومين بعت من سلطان وشريت فيهم وطنيه .. هالسهم اعتقد فنيا ..من افضل الاسهم مع سلطان ارباح تشغليه + ارباح معياريه :) ويا حلات الي يجمع بين الضدين

وسلامتكم

توني راد من دوانيه نصفهم كتاة فال والباجي اعمانيه ... قالولي انت على سفر وركز بيزاتك على اصول والانابيب والعقاريه ... سألتهم ليش يا هل ترى؟؟؟ قالولي تقرير النصف الاول (الربع الثاني) ارباحهم حلوه .. وجمد قلبك مع رد بول ولا تخاف .
وسألتهم عن الوطنيه ... قالولي من احسن الاسهم للمضاربه بس مشكلته ما يصلح للمصابين بامراض القلب والسكر .. واللي دمه حار يحوشه قرحه بالمعده

:cool: :cool: :rolleyes: :cool: :cool:

الفهلوي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:

وبعدين الي ما يبي لا يدش على عنوان الشيوخ ابخص

ولا انا غلطان يا الفهلوي ...

ادري عداني العيب :)

وبعدين معاكم
اذا ما ارتفع مستوى النقاش

وامتنع الجميع عن اسلوب السخرية والمهاوش اللي قاعد يصير خصوصا بين ابن الوهاج و الكنج سوف اضطر لأغلاق او الغاء الموضوع .

الفهلوي

أعلى