الشيوخ ابخص

king_q8

عضو نشط
هاهاها

الصبر مفتاح قال:
والله لو انا مراقب لاشطب اخر خمس صفحات من الشيوخ ابخص

مناجر كله ... بس والله ميت من الضحك انا وانا اقره ..صار منتدى سوالف مو اخبار اسهم .. بس حتى انا بايع بيان والوطنيه على اساس اشتريهم اليوم او بكره .. حظي بايخ حده بس اشوه عندي المخازن نايم عليهم نوم ..الرزق من الله

خل يشوف مراقب ويمسح الي فوق كله ومعاهم انا :)

هذا مجرد دردشه ليس الا ... وحنا انشاء الرحمان اكبر من مناجر والمداحر .. الله يهديك اشقالولك اقطاوه ... بس من حر ما في بعض الناس من خساير وانا اتفهم حرتهم وصدور الشيوخ اكبيره ...
المهم عند خبر عن اصول؟

بوحسن

عضو مميز
والله بالنسبة لاصول انا اتكلم عن وجهة نظر فنيه وليست لدي معلومات
...تكون لدينا قاعين نزول ولعدم وجود كميات تم بيعها الا باسعار بعيده عن سعر اليوم ايضا هو شكل حرف الw مره اخرى وبشكل اوسع فاتوقع انطلاقه كبيره للسهم قريبه جدا

المقاومة القادمه على 234 و 240 وان تعدتهما فانشالله السهم الى اعلى بكثير

king_q8

عضو نشط
اتمنى

الصبر مفتاح قال:
والله بالنسبة لاصول انا اتكلم عن وجهة نظر فنيه وليست لدي معلومات
...تكون لدينا قاعين نزول ولعدم وجود كميات تم بيعها الا باسعار بعيده عن سعر اليوم ايضا هو شكل حرف الw مره اخرى وبشكل اوسع فاتوقع انطلاقه كبيره للسهم قريبه جدا

المقاومة القادمه على 234 و 240 وان تعدتهما فانشالله السهم الى اعلى بكثير

هذا ما اتمناه لاني شاري فيه اكثر من 25% من راس مالي ومجامل فيه ملا مرشد .. بس الله يصلحه قوع :confused:

king_q8

عضو نشط
نصيحه لصبر مفتاح

نصيحه لك فقط ... وبسرك لا تفتن ... اشتر اسمنت ابيض وراح تشوف بشهر 9 حركه اتذكرك بجيزان ايام زمان وانا متاكد انك راح اتبيع القرنبع اللى عندك :D وتاخذ بورش او بنتلي وقول ما قالولك الشيوخ
:cool: :cool: :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
شهر 9 ها ؟؟

انت الي تعرفلك بس فانيليا بصراحه :d

اكون لي شهر 9 مطلع الي تغنيني عن الاسمنت الابيض انشالله والاسمنت الاسود الله يهداك بس ..قال لي شهر 9 ... خوفك لي ذيج الحزه يحوشنا تصحيح وامريكا تطلع من العراق احد ضامن عمره عشان يضمن لي شهر 9 يا الكنغ :)

king_q8

عضو نشط
كلش ولا فانيليا

الصبر مفتاح قال:
شهر 9 ها ؟؟

انت الي تعرفلك بس فانيليا بصراحه :d

اكون لي شهر 9 مطلع الي تغنيني عن الاسمنت الابيض انشالله والاسمنت الاسود الله يهداك بس ..قال لي شهر 9 ... خوفك لي ذيج الحزه يحوشنا تصحيح وامريكا تطلع من العراق احد ضامن عمره عشان يضمن لي شهر 9 يا الكنغ :)

انا نصحتك يا صبر مفتاح لان من النك مالك نصيب ... وقعد من الحين جمع فيه ... وربي يرزقك بس لا تنسى تشتري درزن شباصات هديه لبعض الناس اذا ربحت ولا تناسا هديتي ابي غتره بس مو اماراتيه ابيها سويسريه :rolleyes:

king_q8

عضو نشط
المفروض ورفعا لشبه

يفترض ان قرار وقف تداول اي سهم لشركه معينه يكون قبل بدء التداول اما يكون بعد عملية التداول ,, فهذي سابقه قريبه ،، وعليها علامة استفهام وخصوصا ان في كميه اكبيره تم شرائها على دفعتين وتمثل ما يقارب مليون سهم مخازن ( منهو اللى شراها ،، هذي الغمنده) ،، وعلى ادارة البورصه ،، اذا تبي الحياد ،، ألغاء جميع العمليات البيع والشراء اللتى تمت اليوم ،، رفعا للاشكال ،، ولا راح يتساوى سوق الجت مع البورصه ,, وبالنهايه اقول والله عيب ,,
:cool: :cool: :mad: :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
ربي يصلحك

ابن الوهاج قال:
انا معاك لان الموضوع اساسا سخيف(الشيوخ ابخص)اي شيوخ ؟ شيخ الناقلات او شيخ اتحاد الكره اللي يرفع الراس او الشيخ اللي ورث الاتحاد وصار وزيرين (يعني وزير حق وزارتين)شيوخ من هالنوعيه خلهم حقك وقلقسلهم على كيفك وعسى خشمك يصير ادعم من وراهمز
وكلمه اخيره للمشرفين فكونننننننننننننننننننننننا من هالمواضيع السخيفه :(( :(( :(( :(( :((

ومن النك ابن الوهاج اعرف انك سوري حاقد على الشيوخ .. وبكل الاحوال هذا موضوع اقرب ما يكون استراحه السوق فيها المعلومات الخاصه بالاسهم بس لاصحاب العقول وفيها دردشات جانبيه اتلطف الجو من حرارة السوق .. وشئ الاخير هالموضوع مو مكتوب على جبهتك علشان تضايق ان حبية اتشارك باسلوبنا حياك ربي وان ما استهواك فعرض اكتافك اولى واوجب وربي يحفظك ويرزقك برزقه يا ابن الوهاج والحين اركب بغلتك وتوكل على الله

:cool: :cool: :) :cool: :cool:

نفطي

عضو نشط
ابن الوهاج قال:
انا معاك لان الموضوع اساسا سخيف(الشيوخ ابخص)اي شيوخ ؟ شيخ الناقلات او شيخ اتحاد الكره اللي يرفع الراس او الشيخ اللي ورث الاتحاد وصار وزيرين (يعني وزير حق وزارتين)شيوخ من هالنوعيه خلهم حقك وقلقسلهم على كيفك وعسى خشمك يصير ادعم من وراهمز
وكلمه اخيره للمشرفين فكونننننننننننننننننننننننا من هالمواضيع السخيفه :(( :(( :(( :(( :((

انا ودي اخالفك بالراي لان المنتدى هو للجميع والكل له الحق انه يشارك ويعبر عن رايه...فالكويت دولة ديموقراطية مكفول فيها حق وحرية التعبير للجميع...

طبعا انا مو قاعد ادافع عن الشيوخ لانهم اقدر مني بالدفاع عن انفسهم...لكن اعضاء المنتدى والزوار عندهم العقل اللي يقدرون يميزون فيه بين الغث والسمين....

واخيرا اذا انت مو عاجبك هالموضوع لا تدخل عليه وشوف لك مواضيع ثانية بس لا نحرم الاخرين من التعبير عن انفسهم....

مع احترامي وتقديري للجميع......

king_q8

عضو نشط
عاشت الديمقراطيه

نفطي قال:
انا ودي اخالفك بالراي لان المنتدى هو للجميع والكل له الحق انه يشارك ويعبر عن رايه...فالكويت دولة ديموقراطية مكفول فيها حق وحرية التعبير للجميع...

طبعا انا مو قاعد ادافع عن الشيوخ لانهم اقدر مني بالدفاع عن انفسهم...لكن اعضاء المنتدى والزوار عندهم العقل اللي يقدرون يميزون فيه بين الغث والسمين....

واخيرا اذا انت مو عاجبك هالموضوع لا تدخل عليه وشوف لك مواضيع ثانية بس لا نحرم الاخرين من التعبير عن انفسهم....

مع احترامي وتقديري للجميع......

يسلملي هذا الطول اقصد هذا الرأي .. ووعد اذا فكرت تزل مجلس الامه فجنسيتي بمخباتك مضمونه وصوتي مصوقر لك وهما راح اكون لك مفتاح انتخابي .. بس في اشكال اصغير احنا ما نصوت

king_q8

عضو نشط
ياصباح الخير

يسعدني صباحكم ... ونهني الاخوان على صبرهم وربي يرزقهم ... اللى قاعد يصير بداية السوق شغل شيكاغو ...

بوحسن

عضو مميز
يا الكنغ شتقصد بالتهنئه ؟

شيوخك قالو شي اليوم ؟

اقولك شي وما تزعل ( احس انك تحضر ارواح )

وبالنهايه تقول انهم شيوخ :)

يالله يبلنا خبر من السوق ... بدش اجتماع الحين ..والله مو وقته

king_q8

عضو نشط
لا يحوشك

الصبر مفتاح قال:
يا الكنغ شتقصد بالتهنئه ؟

شيوخك قالو شي اليوم ؟

اقولك شي وما تزعل ( احس انك تحضر ارواح )

وبالنهايه تقول انهم شيوخ :)

يالله يبلنا خبر من السوق ... بدش اجتماع الحين ..والله مو وقته

اللى قاعد يصير بالسوق استعراض عسكري بس على مستوى المحافظ .. بس تصبروا وحاولوا تشربون ماي مقري واذا ما فاد عليكم بالفوتكا ومسدس
براس

بس السوق شكله منضول .. ومحسود .. وحتمال الركيبي مسويله عمل ورابطه :D

king_q8

عضو نشط
اقول وامري لله

اسهم المجموعه وقصد الاجناعات اسهم رابحه وممتازه للمضاربه وللاستثمار لانها اسهم عقود .. بس شلي قاعد يصير!!!
بعد التحري والتقصي والتمحيص .. تبين ان التالي تحت عنوان الشيوخ ابخص :
في بسوق خمس محافظ وجميعهم للجناعات ومحفظتين لعائلة الخرافي .. وقاعدين يلعبون بروي واقصد يبيعون لبعض ويشترون لبعض وكل هالعمليات دفتريه بالكامل وليست بيع حقيقي ولكنها قانونيه حيث مسجله دفتريا .. يعني بيعمني بالنازن وشتريك بصاعد .. لاقتناص اصحاب رؤس الاموال الصغير وامهات القلوب الضعيف وكانها تحجيم لنسبة الارباح ... فنصيحه للمستثمر ان يحط بونه ( شهادة الاسهم ) بتجوري وينساها .. ونصيحتي لاصحاب المضاربه بركب المرجوحه لان مكاسبها اكبيره بس الجهد العصبي اكبر

وبكل الاحوال هذا ما نمى الى علمي والقرار قراركم وربي يرزقكم برزقه
والحين استأذن بالبس بشتى وبروح اتغدى خثره يم يم :D

:cool: :cool: الشيوخ ابخص :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
عسى خير

اليوم لا خبر لا شفيه لا حامض حلو لا شربت ... وينكم عسى خير ما سمعنا رأي ولا مداحر فانيليا و الصبر مفتاح وChuCky ؟؟؟

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
حبيبي الكنغ

قلت اسكت واترقب مع المحافظ يعني اتامل مثلهم واحاول افكر لو كان عندي محفظه شسوي

يبيلي ماي مقري ..بس شرط يكون بيرييه :)

king_q8

عضو نشط
عندي لك خبر

:
الصبر مفتاح قال:
حبيبي الكنغ

قلت اسكت واترقب مع المحافظ يعني اتامل مثلهم واحاول افكر لو كان عندي محفظه شسوي

يبيلي ماي مقري ..بس شرط يكون بيرييه :)

عندي لك خبر ازوين يعني ارباحه زينه ومصدره من داخل الشركه .. وعتقد انه محل ثقه قدمه لي مقابل خدمة سويتها له فرد جميل يعنى ... المهم التعليم الاهل راح اتقفل بنهاية السنه 900 - دينار واحسن قيمة شرائيه له 500 الى 550 .. وهذا لك خاص عمو صبر

بوحسن

عضو مميز
king_q8 قال:
:

عندي لك خبر ازوين يعني ارباحه زينه ومصدره من داخل الشركه .. وعتقد انه محل ثقه قدمه لي مقابل خدمة سويتها له فرد جميل يعنى ... المهم التعليم الاهل راح اتقفل بنهاية السنه 900 - دينار واحسن قيمة شرائيه له 500 الى 550 .. وهذا لك خاص عمو صبر

انت بعد ما حطيت الخبر بالمنتدى متاكد ان الخبر بس لي :)

غلطان حطه بعد بالوسيط طال عمرك وقولي بس خاص لك

انت ما تعرفلك مثل ما قتلك الا فانيليا

عموما مشكور لي اخر السنه المجموعه الماسية بتربحني الماس انشالله مابي غيرها

أعلى