اليوم .......................... الساعه 11

بوحسن

عضو مميز
ما يحتاج اليوم تحليل

والساعه 11 تقريبا

65 شركة بالاحمر

الموشر السعري 8256
المؤشر الوزني - 5.9

14 شركه بالاخضر

وواحد فقط منها بالحد الاعلى والباقي ارتفاعات طفيفه ...يعني احتمال انجذابها للنزول اكثر من ارتفاعها

والله يستر على الباجي ,,بس والله تصحيح مبالغ فيه واتوقع انه مثل برد العجوز بالاحوال الجويه اخر شي اييك ، وهناك الكثير من الاسهم الممتازه في حالة نزول ... وبتشوف بعده خير انشالله

masxmas

عضو نشط
يعني الي يشتري سهم بالحد الاعى يعتبر شاري خسارته هذا مقصد التصحيح ؟
او التصحيح معناته انه تتجمد فلوس الناس بسعار عاليه ونسميه تصحيح ؟
وبعدين التصحيح لاجل من؟ ضغوط خارجيه ايضا لا تريد للمؤشر ان يرتفع ؟؟
ام تصحيح لارصده الكبار ليصطادوا اسهمنا التي شرينها بالحد الاعلى وهم يشترونها بالحد الادنى هذا التصحيح ام اسمه القهر للصغار ................

الله يكون بالعون وتوبه بعد هالمره ادش بفلوسي السوق عشان يتم تصحيحه من 45 الف الى 39 الف
قال تصحيح قال

بوحسن

عضو مميز
بعد ساعه فقط من كتابة الموضوع .. اقفال السوق كما يلي

الشركات بالاخضر 14

الشركات بالاحمر 75

سوق الكويت للأوراق المالية

المؤشر السعري 8225.8

المؤشر الوزني 7.3

يبيله تحليل دم هالسوق مو تحليل عادي وخصوصا سهم جلوبل !! له قصه

وننطر لي بكره

كويتي 2005

عضو نشط
الي راح يصبر بعد اشويتين راح يجني ثمار صبره ، اصبر وراح تشوف سهم سلطان 4 دنانير قريبا جدا .... هذا إلي أقدر أقوله الحين ... وبعد ما يصير 4 دنانير أقولكم السبب :p

وطبعا سهم المخازن ما يحتاج اقولكم بجم بصير ... بس فاز بالثمرة من صبر وما باع الشجرة :eek:

عارف الحال

عضو متميز
كويتي 2005 قال:
الي راح يصبر بعد اشويتين راح يجني ثمار صبره ، اصبر وراح تشوف سهم سلطان 4 دنانير قريبا جدا .... هذا إلي أقدر أقوله الحين ... وبعد ما يصير 4 دنانير أقولكم السبب :p

وطبعا سهم المخازن ما يحتاج اقولكم بجم بصير ... بس فاز بالثمرة من صبر وما باع الشجرة :eek:
انت من صجك ههههههههههه سلطان اربعه دنانيييير لا انا اقول 10 احسن
السووووق زين

masxmas

عضو نشط
ههههههههههههههههههه بعد هههههههههههههههههههه بعد ههههههههههههههههههه شنو 4 دنانير ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قول 400 فلس اي معقوله

الفهلوي

عضو مميز
كويتي 2005 قال:

:mad: :mad: :mad:

اخوي كويتي2005

كلامك محتاج دليل يثبته :mad: او سأعتبرك مغرر ومطبل وهدفك الإضرار بالأعضاء

وان لم تكن متاكد ارجوا الغاء المشاركة فورا .

الفهلوي

كويتي 2005

عضو نشط
لحظة لحظة ... دليل على شنو تبون ... إذا المخازن عندها كل هل العقود والإنجازات وروحوا شوفوا سياييرهم اليدد إلي صافطه بالصليبية ( أكيد مو حق توصيل طلبات مطاعم بل لشيء أكبر ) وعقد 3 مليار اموقع وخالص وهذا اكبر دليل ، ومع ذلك ينزل السوق من غير دليل ... فسهم سلطان على كل هذي العقود وحصته بعقد المخازن وارباحه القوية والتي تزداد كل سنه ، وإنجازاته وتوسعه في كثير من الدول ، تقولون عطنه دليل .

كل الأدلة الي يطرحه الأعضاء حول مدحهم لسهم معين هو كالتالي ( أتصور ان هذا السهم سيقفز للأعلى ) ( هذا السهم عليه حجي ) ( اتوقع ) ( رأيي الشخصي وليس دعوة للبيع او الشراء ) وغيرها من نوعيات الأدلة وماكو شيء مضمون حتى التحليل الفني .
أنا من باب المساوات مع باجي الأعضاء بقول دليلي على كلامي كالتالي :
برأيي الشخصي سهم سلطان سوف يقفز لسعر 4 دنانير وهذا تصور خاص وهي ليست دعوة للشراء ولا للبيع وأتوقع الصعود قريبا جدا .
بس اقولك يا اخوي الكريم الفهلوي ، سو وفد مصغر من المنتدى وروحوا زورو إدارة مركز سلطان واطلبوا مقابلة السيد / جميل السلطان ، وسمعوا منه الكلام الطيب عن مستقبل مركز سلطان . وأتصور سوف يجيبكم عن لغز النزول . وعن نتيجة من يصبر ويمسك سهم سلطان وما يبيع بخسارة .
بس عاد قولنه شنو نتائج لقائكم إذا رحتوا . ;)

CHART TRADER

عضو نشط
كويتي 2005 قال:

في رأيي المتواضع أنه سهم سلطان هو الافضل بين المجموعه

تحياتي لكم ......

بوحسن

عضو مميز
واللللللله خوووووش فكره بنقلها بموضوع خاص اذا سمحت كويتي 2005

الفهلوي

عضو مميز
كويتي 2005 قال:
لحظة لحظة ... دليل على شنو تبون ... إذا المخازن عندها كل هل العقود والإنجازات وروحوا شوفوا سياييرهم اليدد إلي صافطه بالصليبية ( أكيد مو حق توصيل طلبات مطاعم بل لشيء أكبر ) وعقد 3 مليار اموقع وخالص وهذا اكبر دليل ، ومع ذلك ينزل السوق من غير دليل ... فسهم سلطان على كل هذي العقود وحصته بعقد المخازن وارباحه القوية والتي تزداد كل سنه ، وإنجازاته وتوسعه في كثير من الدول ، تقولون عطنه دليل .

كل الأدلة الي يطرحه الأعضاء حول مدحهم لسهم معين هو كالتالي ( أتصور ان هذا السهم سيقفز للأعلى ) ( هذا السهم عليه حجي ) ( اتوقع ) ( رأيي الشخصي وليس دعوة للبيع او الشراء ) وغيرها من نوعيات الأدلة وماكو شيء مضمون حتى التحليل الفني .
أنا من باب المساوات مع باجي الأعضاء بقول دليلي على كلامي كالتالي :
برأيي الشخصي سهم سلطان سوف يقفز لسعر 4 دنانير وهذا تصور خاص وهي ليست دعوة للشراء ولا للبيع وأتوقع الصعود قريبا جدا .

بس اقولك يا اخوي الكريم الفهلوي ، سو وفد مصغر من المنتدى وروحوا زورو إدارة مركز سلطان واطلبوا مقابلة السيد / جميل السلطان ، وسمعوا منه الكلام الطيب عن مستقبل مركز سلطان . وأتصور سوف يجيبكم عن لغز النزول . وعن نتيجة من يصبر ويمسك سهم سلطان وما يبيع بخسارة .
بس عاد قولنه شنو نتائج لقائكم إذا رحتوا
. ;)

اخي العزيز كويت 2005 :)
انا لا اسأل عن عقود معلومه وصعد السهم واخذ حقه من الصعود عليها

انا اتكلم عن الأسعار اللي انت وضعتها وحددتها

هل هي عن تحليل فني او اساسي ... فيا ليت تحطه عشان نعرفة ونستفيد .

او هو عقد ملياري جديد آخر سيتم توقيعه فياليت تعلمنا عن قيمته وعن الأرباح التي ستتحقق منه وتأثيرها على ربحية السهم ، ومتى سنراها وفي اي ربع الثاني او الثالث او الرابع ، كذلك متى سيتحقق الهدف المذكور !!!!!

بعد شهر او شهرين او اربعه او سته او سنه او...او....او..... الخ

يعني نجمد فلوسنا وننظر الي السهم يهوي الي الأسفل واحنا نتفرج

كأنك ذكرتني بجيزان اللي خلت الناس تنطر حتى اصبحت اسهمهم حبر على ورق ( طبعا هذا قياس مع الفارق ولكن للإستدلال ) .

اخي العزيز صناع السوق والمحافظ وكبار المستثمرين عندما يوصلون سهم الي سعر معين فهم يعلمون انه يستحقه وان اموالهم به مضمونه ، والا فأنه ومهما ارتفع لأي ظرف ما ، فأنه لا بد ان يعود الا سعره الحقيقي ، طال الزمان او قصر ، وهذا مانراه حاليا لكثير من الأسهم التي ارتفعت وبشكل جنوني .

اما عن زيارتنا للسيد جميل السلطان فلسنا بحاجة اليها ، بل نحن يكفينا ان نرى نتائح الأرباح الربعية وهي خير دليل على نجاحهم او فشلهم في ادارة الشركة .

واما انا شخصيا اري ومن وجهة نظري المتواضعه جدا أن الوطنية العقارية هي الأفضل بين المجموعه .

الفهلوي

المسبار

عضو نشط
مثل وطني: مع الخيل ياشقرا

اخوي الفهلوي تحيه طيبه وبعد

اولا مشكور انك علمتني اساسيات التحليل الفني، وما زلت اطور نفسي وكل يوم ادش على موضوعك واتعلم شي جديد:)

ثانيا: بالنسبه للتحليل الاساسي للمجموعه اعتقد الاسعار مقاربه من اللي قاله الاخ كويتي، يعني لا ننسا عقد المخازن الملياري اللي قالو ان ارباحه راح تبين من الربع الثاني وورى، وبالربع الاول ربحهم 55 فلس وهو رقم جيد جدا. وطبعا المخازن تسحب ربعها من وطنيه الى مركز سلطان ( وبيان المستفيد الاكبر لتملكها في المخازن وسلطان والوطنيه مع ان محد يعرف كمية اسمهما !) ولا ننسا ان سلطان مستفيد ايضا من عقود المخازن لأنه يوقع عقود الاغذيه مع المخازن، اعتقد كلام الاخ يقوله كل شخص بالكويت، بس يمكن تفائل شوي بسعر 4 دنانير لسلطان.

بالنسبه للوطنيه اثبتت انها وطنيه اليوم وطبقت المثل الوطني: مع الخيل يا شقرا، واعتقد ان مقاومتها القادمه 960، ووراها 800 وهي مقاومه قويه جدا، واذا نزل عن ال 800 فأنت مطالب كمشرف بتوفير 4 مدربين لتدريبنا طق الاصبع.

بصراحه هالمجموعه خسبقت السوق وخسبقتنا، وسمعت عن مؤتمر صحفي للمخازن قريب، انشالله يتم ونعرف راسنا من كرياسنا.

مشكورين :)

الفهلوي

عضو مميز
AL-Maie قال:
بالنسبه للوطنيه اثبتت انها وطنيه اليوم وطبقت المثل الوطني: مع الخيل يا شقرا، واعتقد ان مقاومتها القادمه 960، ووراها 800 وهي مقاومه قويه جدا، واذا نزل عن ال 800 فأنت مطالب كمشرف بتوفير 4 مدربين لتدريبنا طق الاصبع.

:)

تعقيبا على كلامك اخي العزيز

انظر الي الرسم المرفق

الفهلوي

الملفات المرفقه:

• وطنية عقارية1.JPG
    وطنية عقارية1.JPG
    الحجم: 85.5 KB   المشاهدات: 469

عارف الحال

عضو متميز
الفهلوي قال:
تعقيبا على كلامك اخي العزيز

انظر الي الرسم المرفق

الفهلوي
واذا كسر 840 فان الدعم القادم الى 700 واذا كسر فأن الدعم القدم 540 واذا كسر فأ،÷ الدعم القادم الى 400 واذا كسر فان الدعم القدم الى 100 فلس واذا كسر فان الدعم القادم الى 50 واذا كسر فان الدعم القادم تدفع 100 فلس على كل سهم

الفهلوي

عضو مميز
عارف الحال قال:
واذا كسر 840 فان الدعم القادم الى 700 واذا كسر فأن الدعم القدم 540 واذا كسر فأ،÷ الدعم القادم الى 400 واذا كسر فان الدعم القدم الى 100 فلس واذا كسر فان الدعم القادم الى 50 واذا كسر فان الدعم القادم تدفع 100 فلس على كل سهم

اخوي عارف الحال

شكرا ثم شكرا على استهزائك بي ... يجي منك أكثر :(

الفهلوي

امل الكويت

عضو نشط
الفهلوي قال:
اخوي عارف الحال

شكرا ثم شكرا على استهزائك بي ... يجي منك أكثر :(

الفهلوي

الاخ المشرف الفهلوي : شكرا على جهودك وشكرا كذلك على تحمل تعليقاتنا وخصوصا في هذه الفتره والنفسيات اغلبها صفر ، بس الصراحة ( عارف الحال ) معاه حق كل يوم نسمع انه السهم يتمتع بدعم قوي وينزل عنه وانه المؤشر اليوم يتمتع بدعم قوي على الرقم الفلاني وينزل عنه ، الصراحة هذه الايام والنزول اللي صاير السوق ما ينفع معاه ولا قاعد يمشي مع اي تحليل لأنه اللي قاعد ينزل السوق يسوي هالشي على اساس واحد وهو لا شارت ولا رسم بياني ولا تحليل فني (((( مزااااااااااااااااااجه ))))))))))) ورغبة معينه للتوصل لشي معين لا يعلمه الا هو والله سبحانه والمفروض هذه الايام تريحون نفسكم من التحليلات وتراقبون التداول والكميات فقط بدون تحليلات

عارف الحال

عضو متميز
اخوى الفهلوى العزيز انا لم استهزء بك حشى والله بس ملينا من التحاليل
ولا تزعل خلاص ما راح اناقش احد

CHART TRADER

عضو نشط
الاخ العزيز.......... عارف الحال

واضح انك ما تحب التحليل الفني مو مشكله

بس لازم تركز على التحليل الاساسي واذا بعد مو مقتنع فيه

أنصحك انك تبحث على نشاط تجاري اخر غير الاسهم

تحياتي لك .....

سهم اخضر

عضو نشط
الفهلوي قال:
اخي العزيز كويت 2005 :)

او هو عقد ملياري جديد آخر سيتم توقيعه فياليت تعلمنا عن قيمته وعن الأرباح التي ستتحقق منه وتأثيرها على ربحية السهم ، ومتى سنراها وفي اي ربع الثاني او الثالث او الرابع ، كذلك متى سيتحقق الهدف المذكور !!!!!

بعد شهر او شهرين او اربعه او سته او سنه او...او....او..... الخ

يعني نجمد فلوسنا وننظر الي السهم يهوي الي الأسفل واحنا نتفرج

كأنك ذكرتني بجيزان اللي خلت الناس تنطر حتى اصبحت اسهمهم حبر على ورق ( طبعا هذا قياس مع الفارق ولكن للإستدلال ) .

اخي العزيز صناع السوق والمحافظ وكبار المستثمرين عندما يوصلون سهم الي سعر معين فهم يعلمون انه يستحقه وان اموالهم به مضمونه ، والا فأنه ومهما ارتفع لأي ظرف ما ، فأنه لا بد ان يعود الا سعره الحقيقي ، طال الزمان او قصر ، وهذا مانراه حاليا لكثير من الأسهم التي ارتفعت وبشكل جنوني .

اما عن زيارتنا للسيد جميل السلطان فلسنا بحاجة اليها ، بل نحن يكفينا ان نرى نتائح الأرباح الربعية وهي خير دليل على نجاحهم او فشلهم في ادارة الشركة .

واما انا شخصيا اري ومن وجهة نظري المتواضعه جدا أن الوطنية العقارية هي الأفضل بين المجموعه .

الفهلوي

اخوي الفهلوي
مع احترامي الشديد لك انت من اسباب نزول المجموعة لشاؤمك الشديد منها
وهناك الكثير من الاعضاء يسمع ما تقول ويمشي بناء على توصيتك

وهؤلاء الاعضاء يقومون بدورهم في نشر التشاؤم الى باقي المتعاملين في البورصة الكويتية ، فمثلا لو وضعت تحليل فني وقلت ان السهم متجة الى 2500 فلس ، فهذه بحد ذاتها اشاعة لان التحليل الفني غير منطقي على العكس من التحليل الاساسي ، فتنتقل الاشاعة من شخص الى اخر حتى تكون حقيقة بعد ان يتبعها متداولون كثيرون

اما عن قولك ان ارباح المخازن ضعيفة ، فمع احترامي الشديد
اخطات في تحليلها اساسياً ، فهناك شركات تم شراءها ساهمت في تقليل ربحية السهم على العكس من جيزان التى باعت ارض لها وخرجت بارباح خيالية ومن ثم انتهي كل العمل التشغيلي لها

وهناك زيادة في عدد الاسهم ( المنحة ) مما يساهم تقليل ربحية السهم

كما ان بداية العقد الملياري لم تكن مع الربع الاول بل كانت في 17/2

ويا اخي الكريم لا تستهن بالمؤشرنت حيث ان الكثير من الناس يتابعون ما يقال في المنتدى

الفهلوي

عضو مميز
سهم اخضر قال:
اخوي الفهلوي
مع احترامي الشديد لك انت من اسباب نزول المجموعة لشاؤمك الشديد منها
وهناك الكثير من الاعضاء يسمع ما تقول ويمشي بناء على توصيتك

وهؤلاء الاعضاء يقومون بدورهم في نشر التشاؤم الى باقي المتعاملين في البورصة الكويتية ، فمثلا لو وضعت تحليل فني وقلت ان السهم متجة الى 2500 فلس ، فهذه بحد ذاتها اشاعة لان التحليل الفني غير منطقي على العكس من التحليل الاساسي ، فتنتقل الاشاعة من شخص الى اخر حتى تكون حقيقة بعد ان يتبعها متداولون كثيرون

اما عن قولك ان ارباح المخازن ضعيفة ، فمع احترامي الشديد
اخطات في تحليلها اساسياً ، فهناك شركات تم شراءها ساهمت في تقليل ربحية السهم على العكس من جيزان التى باعت ارض لها وخرجت بارباح خيالية ومن ثم انتهي كل العمل التشغيلي لها

وهناك زيادة في عدد الاسهم ( المنحة ) مما يساهم تقليل ربحية السهم

كما ان بداية العقد الملياري لم تكن مع الربع الاول بل كانت في 17/2

ويا اخي الكريم لا تستهن بالمؤشرنت حيث ان الكثير من الناس يتابعون ما يقال في المنتدى

اخوي سهم اخضر :)

اولا من أنا حتى يصعد السهم او ينزل على كلام انا كتبته بناء على رسم بياني امامي ... ؟؟؟؟؟

ثانيا لم أجد في كلامي اي كلمة تدل على ان ارباح المخازن ضعيفة واعتقد ما كتبته امامك !!!!

اضف الي ذلك انني لم اذكر اي تحليل اساسي للمخازن فيالت توضح في اي مكان مكتوب لأنني لا أراه .

ثالثا بخصوص العقد الملياري انا تكلمت عن العقود الجديدة وليس عن العقد السابق

رابعا
حاشا وكلا ان استهين بأخواني اعضاء المؤشر ولكن قصدي ان البيانات المالية الربعية هي الفيصل لنعلم منها ماهي القيمة العادلة للسهم .

الفهلوي

أعلى