للبيع مزارع في (( العبدلي )) مساحة 16 إلف بسعر 35 إلف

محمد الحبشي

عضو نشط
للبيع مزارع في العبدلي مساحة 16 الف بسعر 35 الف للشارع الواحد و 40 الف للزاوية ....

ملاحظة ((( الوثيقة ......... نظام مشاع مع كذا شخص )))

للأستفسار اكثر الرجاء الاتصال على الاخ

خــالد الحبشي / 99639033

من الساعه 8 صباحا لغاية 10 مساء

مع العلم ان متواجدين في العبدلي كل يوم جمعه و سبت من كل اسبوع

الله يوفق و يرزق الجميع

al.jamly91

عضو نشط
اخوى كيفية ضمان الحق للشخص اذا كانت المزرعه مشاع
الرجاء ارسال التفاصيل على الخاص وسوف اتصل بك باقرب وقت ان شاء الله

محمد الحبشي

عضو نشط
حياك الله اخوي ... ما في نخشه و شغلنا واضح و صريح و من غير غش با اذن الله .... اخوي 4 اشخاص يدخلون في وثيقة وحده و كل شخص له مساحة 16 الف و ضمان الحق عن طريق محامي مشهود له بالخبره و معروف بالعقود التجارية و مكتبة في الصالحية .... و بعدين في بيوت مشاع و الامور طيبه و سهالات ... فما بالك في مزرعه ... الله يوفق و يرزق الجميع

كلةخسارة

عضو نشط
أذا مساحة 16 الف ب 35 الف يعني 100 الف بببببببب ؟ ؟ يمعود ارحم شوي انا محصل 50 الف متر ب 70 الف دينار وبعد موقع

محمد الحبشي

عضو نشط
أذا مساحة 16 الف ب 35 الف يعني 100 الف بببببببب ؟ ؟ يمعود ارحم شوي انا محصل 50 الف متر ب 70 الف دينار وبعد موقع

و عليكم السلام و رحمة الله

اخوي الكريم .... اولا انا وسيط عقاري مو صاحب المزارع و الاسعار هذه الي طالبها ملاك المزارع و اذا مو مصدق كلامي روح و دش مزرعه مزرعه بالعبدلي و شوف الاسعار و قولي جم قالولك .

ثانيا ... انا ما اخذ غير عمولتي يعني مالي اي شي في بيعة المزرعه غير العمولة .

ثالثا ... اخوي اذا انت تقول لاقي مزرعه مساحتها 50 الف و بسعر 70 الف فا انا اقولك يمكن كلامك صحيح و انا ما اجذبك و لا تجذبني و لكن ابي منك طلب عطني اسم صاحب المزرعه و انا مستعد اشتريها عن طريقك بسعر 75 الف و لك عموله 1000 دينار .... لان سعرها مناسب جدا .... يمكن يكون صاحب المزرعه رجل قنوووووووع مو طماع او مو عارف سعرها ...

رابعا ... اخوي الكريم لا تنسى كلام الله عز و جل فان الله يرزق الانسان النظيف و الجاد مع ربه و الارزاق مقسمه و انت انشالله احد الناس الي الله يحبهم و رزقك على قد نيتك و احب اذكرك بالايات الكريمة

(( َا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ )) سورة فاطر

(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا )) سورة نوح

و اتمنى انك تقراء سور الملك و ال عمران و الانعام عشان تعرف ان كل شي بالدنيا ارزاق مقسمه و المزرعه الي حصلتها بهل السعر رزق و فرصه و للاسف انك طوفتها

اخير ...... ملاحظة (((( المزرعه كل ما تكبر مساحتها يقل سعر المتر فيها لان تسويقها صعب يصير و صعب نلاقي الزبون الي يملك فلوس كاش )))

و اخيرا ما اقول غير الله يهديك و اعتقد اني اكتفيت بالرد عليك​

محمد الحبشي

عضو نشط
استغفرالله استغفرالله استغفرالله و اتوب اليه

محمد الحبشي

عضو نشط
احنا شارين مزرعه مساحه 100 الف

ب 130 الف دينار

السلام عليكم

اخوي بو حمد الله يباركلكم فيها انشالله

اسعار المزارع تختلف حسب المنطقة و الموقع و المساحة

مثلا الناس يفضلون ام نقا و تليها القشعانية و بعدين العبدلي مزارع الحدود

و بعدين هل مزرعتكم زاوية او شارع واحد ؟ و هل مسموح الفرز فيها ؟

ما هي المنشات الي فيها ؟

حزتها اقول اذا تسوى او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس انتو اشتريتو المزرعه بسعر مناسب لان ارخص شي عندي في العبدلي مساحة 100 الف حاليا مترها بدينار و 400 فلس يعني يطلع سعرها 140 الف .

المزرعه كل ما كبر حجمها يقل سعر المتر فيها معلومه لك و موفق خير اخوي

أعرابي

عضو نشط
أخ محمد الحبشي دزيت لك رسالة على الخاص مدري يمكن ما وصلت ,خلاصتها ما هي الجدوي المادية لأرض مساحتها 16000م و ما أوجه الإستثمار فيها (يزرعها أو يبيعها بعدين أو فيه فايده تأجيرها كمنتزة , تصير مخازن .....) و هل تسوى الواحد يتورق و يحط ما عنده فيها .

محمد الحبشي

عضو نشط
أخ محمد الحبشي دزيت لك رسالة على الخاص مدري يمكن ما وصلت ,خلاصتها ما هي الجدوي المادية لأرض مساحتها 16000م و ما أوجه الإستثمار فيها (يزرعها أو يبيعها بعدين أو فيه فايده تأجيرها كمنتزة , تصير مخازن .....) و هل تسوى الواحد يتورق و يحط ما عنده فيها .

و عليكم السلام و انشالله الرد راح يكون على الخاص .... المخازن و الكراجات ممنوعه منعا باتا و في بعض الشغلات يتجاوزون عنها الهيئة و البلدية و راح اكملك على الخاص

هبوب الغربي

عضو جديد
نصيحة لكل الاخوان الذين قرأو الموضوع او من ردوا عليه

صحيح اني ما أشارك في المنتدي ولكني متابع جيد

ولكن نصيحه لكل من ينوي شراء مزرعة أن تكون صادره بها وثيقه من الهيئه

يا اخوان ما تدرون المعاناة من هذه العمليه الخطره!! واذا صار شي ورحت تشتكي بالهيئه يقولون لك مالك شي عندنا والبيعه غير قانونية..وحتي المحاكم ماراح تعترف بالشكوي .. لأنه مافيه عقد ترخيص مزرعه بين المالك والهيئه!

يا اخوان اخذوا النصيحه من شخص جرب وعاش هالمعاناة..لا تتورط في شي ماراح يكون ملكك..واذا صار ما صار والله راح تاكل هوا

مثل ما قتلكم باب المحاكم راح يكون مسكر، واللي يقولك البيعه تتم عن طريق محامي انا مستعد اتحداه واتحدي المحامي اللي يعرفه اذا البيعه كانت قانونية..مافيه بيعه قانونية تتم طالما مافيه عقد بينك وبين الدولة..واللي مو مصدقني نصيحه خل يروح الهيئة ويقرأ أي عقد أو ترخيص باستغلال مزرعه..ومو قصدي اخرب على راعي الموضوع لا والله حشا بس مثل ما قتلكم انا شخص عشت هذي المعاناة.

محمد الحبشي

عضو نشط
نصيحة لكل الاخوان الذين قرأو الموضوع او من ردوا عليه

صحيح اني ما أشارك في المنتدي ولكني متابع جيد

ولكن نصيحه لكل من ينوي شراء مزرعة أن تكون صادره بها وثيقه من الهيئه

يا اخوان ما تدرون المعاناة من هذه العمليه الخطره!! واذا صار شي ورحت تشتكي بالهيئه يقولون لك مالك شي عندنا والبيعه غير قانونية..وحتي المحاكم ماراح تعترف بالشكوي .. لأنه مافيه عقد ترخيص مزرعه بين المالك والهيئه!

يا اخوان اخذوا النصيحه من شخص جرب وعاش هالمعاناة..لا تتورط في شي ماراح يكون ملكك..واذا صار ما صار والله راح تاكل هوا

مثل ما قتلكم باب المحاكم راح يكون مسكر، واللي يقولك البيعه تتم عن طريق محامي انا مستعد اتحداه واتحدي المحامي اللي يعرفه اذا البيعه كانت قانونية..مافيه بيعه قانونية تتم طالما مافيه عقد بينك وبين الدولة..واللي مو مصدقني نصيحه خل يروح الهيئة ويقرأ أي عقد أو ترخيص باستغلال مزرعه..ومو قصدي اخرب على راعي الموضوع لا والله حشا بس مثل ما قتلكم انا شخص عشت هذي المعاناة.

حياك الله اخوي / اظاهر ما فهمت الموضوع عدل

(( المزرعه يطلع لها وثيقة مشتركة بجميع الشركاء عن طريق الهيئة ))

و المحامي هذا زيادة لضمان الحق لا اكثر و لا اقل .... و بنفس الوقت تعهد على جميع الشركاء ان يلتزمون بدفع ايجار المزرعه السنوي بنفس الوقت و بنفس المبلغ .

مع العلم توني بايع مزرعه في العبدلي و تسجلت الوثيقة با اسم 8 حريم ... و الكل يقدر روح الهيئة و يسأل هل الوثيقة تتسجل بأسم اكثر من شخص او لا ...

و بعدين مزارع الوفرة 10 اشخاص يدخلون في مزرعه وحده مساحتها 100 الف متر مربع و لكل شخص يطلع 10000 الف متر مربع ... و صارلهم جم سنة على هل الموضوع و ما في اي مشكله او خلاف ..

و في ناس قاعده تدش شركاء في (( بيوت مشاع )) و ما في اي مشكلة و حقوق الكل محفوظة ..

الله يهديك تتكلم في مواضيع لا تفقه فيها .

با اختصار شديد

(( اي شخص يريد التأكد من كلامي و غير واثق فيه واثق و مصدق كلام الاخ الي فوق الرجاء التحقق من الامر عن طريق الهيئه العامة للزراعة و عن طريق اي محامي عشان نقص الحق بينا ))

الله يوفق و يرزق الجميع [/color]

أعلى