شركة kgl الدوليه للموانى والتخزين والنقل

المؤشري

موقوف
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
173
الإقامة
الكويت
beckham_23 قال:
هذة الاخبار من الشركة
تقول ان الشركة اذا اعتمدت الشهرين في 2004
يمكن الشركة راح يتم التداول في البورصة 2007
اما اذا ما اعتمدوا الشهرين في سنة 2004
الشركة راح ينم التداول علي اسهمها في البورصة 2008
اخوكم بواحمد




سلام عليكم

شلونكم شباب شنو اخر الاخبار عن الشركه

وكم سعرها
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
يا أخوان

هل الشركة أعلنت عن أرباحها عن عام 2005؟

ياريت اذا في أحد عنده خبر عن الأرباح يذكرها

وشكراً.
 

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
ايضاح من الرابطة بخصوص ما نشر حول موضوع بيع أسهم من كي.جي.أل.لوجستيك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 18-03-06،
والخاص بتوصية مجلس ادارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل الى الجمعية
العمومية للشركة ببيع 50% من الأسهم المملوكة للشركة في شركة كي.جي.أل.‏
لوجستيك، أن الشركة تود أن توضح ما يلي:‏
ِ1) ان نسبة ال50% المذكورة أعلاه تعادل 100 مليون سهم من أسهم كي.جي.أل.‏
لوجستيك.‏
ِ2) ان سعر البيع المقرر هو 315 فلس كويتي للسهم الواحد.‏
ِ3) لا يمكن حاليا تحديد الأرباح التي سوف تنتج عن عملية البيع.‏
وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بأية مستجدات بهذا الخصوص في حينها.‏



.... أعتقد أن الخبر أعطى السهم سعر رسمي ..

دمتم
 

دويلمى

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2005
المشاركات
32
سلام عليكم يا شباب
يا جماعه الخير فى احد يفيدنا... شنو الفرق بين kgl llogistic
و kgl لاداره الموانى... اهى نفسها ولا غير يا جماعه
اظن انه فى فرق وانهم شركات مختلفه .. احد يفيدنا يا جماعه الخير وشكرا
 

المؤشري

موقوف
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
173
الإقامة
الكويت
دويلمى قال:
سلام عليكم يا شباب
يا جماعه الخير فى احد يفيدنا... شنو الفرق بين kgl llogistic
و kgl لاداره الموانى... اهى نفسها ولا غير يا جماعه
اظن انه فى فرق وانهم شركات مختلفه .. احد يفيدنا يا جماعه الخير وشكرا




منو نفس بعض
 

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
دويلمى قال:
سلام عليكم يا شباب
يا جماعه الخير فى احد يفيدنا... شنو الفرق بين kgl llogistic
و kgl لاداره الموانى... اهى نفسها ولا غير يا جماعه
اظن انه فى فرق وانهم شركات مختلفه .. احد يفيدنا يا جماعه الخير وشكرا

اللوجيستيك تختلف عن الموانئ

دمتم
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
عموميتها وزعت %50 نقداً و%15 منحة و10 أسهم لوجستيك لكل 100 سهم رابطة
سعيد دشتي: الرابطة تتوقع 70 مليون دينار إيرادات في ...2006 ونمو أرباحها إلى ما يفوق الـ 30 مليونا
كتب:كتب الأمير يسري:
كشف رئيس مجلس الإدارة والعضور المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد دشتي عن توقع الشركة بتحقيق ايرادات تبلغ 70 مليون دينار بنهاية العام الجاري تشمل 30 مليون دينار كأرباح في حين ستبلغ مصاريف 2006 نحو 40 مليون دينار.
وأوضح دشتي في تصريحات صحافية على هامش عمومية الشركة التي انعقدت امس ان ارباح كي جي إل لوجستيك المتوقعة بنهاية 2006 تبلغ نحو 6 ملايين دينار مشيراً الى انه تم طرح %50 من اسهم %50 من اسهم لوجستيك للاكتتاب العام بدءا من امس بمشاركة اطراف استراتيجية كبيت الاستثمار العالمي »جلوبل« وجلف انفست موضحا ان اولوية الاكتتاب تتم وفق الاسبقية بسعر 315 فلسا للسهم الواحد حيث يبلغ رأسمال شركة لوجستيك 20 مليون دينار موزعة على 200 مليون سهم.
وأعلن دشتي ان شركة تابعة هي شركة كي جي ال الدولية لإدارة الموانئ ستوقع خلال ايام عقد ادارة وتشغيل ميناء دمياط المصري بعد الانتهاء من الاجراءات البروتوكولية موضحا ان قيمة الاستثمار المعد لميناء دمياط يبلغ نحو مليار دولار وفقاً لنظام الـ B.O.T الذي سيتيح للشركة الرابطة ادارة الميناء لمدة 40 سنة مقبلة.
وأوضح دشتي ان كي جي ال الدولية لإدارة الموانئ ستساهم بنسبة %10 من رأسمال الشركة المزمع انشاؤها لإدارة ميناء دمياط في حين ستوزع باقي المساهمات على جهات دولية خطوط ملاحية وبنوك بنسبة %50 ومساهمين مصريين بنسبة %25 ومساهمات كويتية بنسبة %.25
وأشار دشتي الى ان الشركة ستقوم بموجب عقد ميناء دمياط باستغلال مساحة مليون متر مربع ضمن حرم الميناء الحالي لانشاء مراس جديدة وأحواض بغاطس يتجاور الـ 18 متر متوقعا ان نتمكن الشركة من استرداد قيمة استثماراتها بعد 10 سنوات من تشغيل المشروع.
ولفت دشتي الى ان شركة كي جي ال الدولية لإدارة الموانئ تتفاوض حالياً لادارة ميناء بورسودان في السودان الذي وصفة انه احد المشاريع الاستراتيجية موضحا ان الشركة تقوم بعملية مسح شاملة لطاقة الموانئ الافريقية لاقتناص الفرص الاستثمارية المناسبة.
وذكر دشتي ان سلطات ميناء عدن طلبت من الشركة تمديد عرضها لإدارة الميناء موضحاً ان الشركة تجاوبت مع هذا الطلب الذي ينتهي أمده في شهر يوليو المقبل.
وأوضح دشتي ان شركة الرابطة عبر شركتها التابعة كي جي ال المناولة تأهلت ضمن 5 سنوات عالمية لإدارة ميناء مالطا موضحا انه سيتم استيضاح الصورة كاملة عن هذا المشروع خلال الفترة المقبلة.
وقال دشتي ان الشركة نفذت خطتها في تحويل انشطتها الى شركات متخصصة لافتاً الى ان الشركة يتبعها حالياً 17 شركة متخصصة تعمل في كافة الانشطة الاقتصادية.
واعتبر دشتي ان اتجاه الحكومة نحو خصخصة الموانئ جاء متأخراً لكنه يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح خصوصاً وأن تجربة خصخصة الموانئ تم تطبيقها في مختلف دول المنطقة واثبتت نجاحها.
من جهة اخرى تطرق دشتي في تقريره إلى أعمال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2005 الى النمو المتسارع في انشطة الشركة حيث ارتفعت ايرادات التشغيل الى 40.753.863 د.ك محققة زيادة في ايرادات التشغيل عن عام 2004 بنسبة %61، الامر الذي انعكس ايجابياً على صافي ارباح الشركة لتصل الى 22.623.311 د.ك بزيادة تبلغ اكثر من ثلاثة اضعاف المحقق في 2004 وهو ادى الى تضاعف العائد على السهم بنسبة %.182
وأوضح دشتي ان ادارة الشركة سارت على نهجها في تنفيذ الاستراتيجية التي وضعتها منذ سنتين القائمة على تقسيم اغراض الشركة ليكون لكل غرض شركة متخصصة به كي يكون التوسع والتخصص في كل من هذه الاغراض مستقلاً عن الشركة الأم موضحاً انه تم تأسيس شركة كي جي ال للنقل وشركة كي جي ال لخدمات نقل الركاب، وشركة كي جي ال لوجستيك وشركة كي جي ال للمناولة وشركة كي جي ال لتقطيع وتجارة المعادن وشركة جلف افييشن وستقوم الادارة باستكمال تأسيس بقية الشركات في عام 2006، حيث وتحتفظ شركة رابطة الكويت والخليج القابضة بغالبية اسهم هذه الشركة.
وسيبقى بعد ذلك نشاط النقل البري للبضائع فقط في المستقبل لشركتنا.
ولفت دشتي الى ان الشركة تتجه إلى استكمال تكوين شركة كي جي ال لوجستيك استعداداً لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية موضاً ان نشاطها سيغطى عمليات تخزين البضائع للعملاء بجانب العمليات المساندة الاخرى والمتسلسلة من شحن وتفريغ ونقل وتسليم، وسيكون تركيز الشركة مستقبلا على العمليات اللوجتسية في الكويت والخارج.
يذكر ان عمومية الشركة وافقت على توزيع ارباح نقدية بنسبة %50 وتوزيع اسهم منحة مجانية بنسبة %15 وتوزيع عشرة اسهم من الاسهم المملوكة للشركة في كي جي ال لوجستيك لكل مائة سهم.

تاريخ النشر: الاحد 23/4/2006
 

osama

موقوف
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
69
الرأى العام اليوم

عارف و«kgl» يوقعان عقدا مع الحكومة المصرية لانشاء محطة حاويات متقدمة في ميناء دمياط بملياري جنيه
دمياط (مصر) ــ من لمياء عبد الحميد: أكد وزير النقل المصري المهندس محمد لطفي منصور أن الوزارة بصدد توقيع عقد مع مجموعتي عارف الكويتية وkgl لانشاء محطة حاويات متقدمة بميناء دمياط «190 كيلو مترا شمال القاهرة» بطاقة تداول تصل الى «3» ملايين حاوية وبطول 1950 مترا وعمق 18 مترا، لتكون بذلك أعمق محطة حاويات في مواني البحر المتوسط، باجمالي استثمارات عربية وأجنبية تصل الى مليار دولار وسيتم تنفيذ هذا المشروع على مدار «3» سنوات مقبلة.
وقال منصور خلال الجولة الميدانية التي تفقد خلالها الوزير أمس ميناء دمياط والمباني الملحقة به لتقديم الخدمات للمستثمرين ومبنى الادارة الالكترونية ومركز الخدمات اللوجيستية : أنه سيتم على ميناء دمياط بناء أكبر محطة للوجيستيات والبضائع العامة لتداول الحاويات برصيف يبلغ طوله 770 مترا وعمق 15 مترا وباستثمارات تبلغ 800 مليون جنيه مصري
وأضاف : ان ميناء دمياط الذي تم افتتاحه في ديسمبر عام 2004 يعد من أقدم المواني المصرية حيث تبلغ مساحته 11 مليون متر مربع وهو من المواني القليلة التي ترتبط بخط سكة حديد وطريق بري ساحلي وخط ملاحي نهري عبر فرع دمياط.
من جهة أخرى صرح الوزير المصري أن ميناء شرق بور سعيد يعد واحدا من أكبر المواني الواعدة المطلة على البحر المتوسط، وطالب بضرورة الاسراع في رسم المخطط العام للتوسعات في أنشطة الميناء وتقديم خدمات القيمة المضافة داخل الميناء.
وأكد أن الطاقة الاستيعابية للميناء تصل الى 1,2 مليون حاوية سوف تتضاعف قريبا لتصل الى 4 ملايين حاوية بحلول عام 2010
ويشمل الميناء مشروع محطة الحاويات الرئيسية التي يبلغ طولها 1200 م وعرض 500 م باستثمارات تبلغ 1,8 مليار جنيه وحجم عمالة يصل الى 1000 فرد.
قامت بانشاء المحطة شركة قناة السويس لتداول الحاويات مع كونسرتيوم استشاري من المنتظر أن يقوم هذا الكونسرتيوم بانشاء محطة الحاويات الجديدة برصيف يبلغ 1200 م وتفتتح في ديسمبر 2007 باجمالي استثمارات تصل الى 2,4 مليار جنيه ليصبح من أطول الأرصفة في العالم.
 

hbeeb

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2006
المشاركات
117
الف مبروك للملاك السهم
 

osama

موقوف
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
69
أقتصادي 2005 قال:
على شنو مبروك؟؟؟


كونا: وقعت مجموعتان كويتيتان امس اتفاقا مع وزارة النقل المصرية لبناء
رصيف بميناء (دمياط) سيكون الاكبر في الشرق الاوسط وباستثمارات تبلغ نحو مليار دولار.
ووقع الاتفاق عن الجانب الكويتي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بمجموعة (عارف) الكويتية للاستثمارات الدكتور علي فهد الزميع ورئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب بشركة (رابطة الكويت والخليج للنقل) سعيد دشتي وعن الجانب المصري وزير النقل محمد منصور بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد نظيف.
من جانبه اعتبر الدكتور علي الزميع توقيع هذا العقد بانه »استثمار غير تقليدي فهو ذو قيمة مضافة يتعامل مع البنى التحتية خاصة في مجال النقل«موضحا ان عملية انشاء هذا الرصيف ستتم على احدث مستوى بالتعاون مع الخبرة الاجنبية وبشكل متقدم في كل المجالات.
من ناحيته قال سعيد دشتي ان هذا المشروع الضخم يعد من اكبر المشروعات في مجال الموانىء البحرية على مستوى العالم من حيث حجم الاستثمار فيه مشيرا الى ان الرصيف سيستقبل نحو اربعة ملايين حاوية في غضون خمس سنوات.
وذكر ان المرحلة الاولى من المشروع سيتم انجازها خلال عامين ونصف على ان يتم تشغيله بالكامل في العام 2009 معربا عن شكره للحكومة المصرية على تسهيل اجراءات البدء في العمل بهذا المشروع بصفة عامة ولوزير النقل المصري محمد منصور بصفة خاصة.

تاريخ النشر: الثلاثاء 9/5/
 

osama

موقوف
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
69
mabroooook

9:3:54 ِ.الرابطة توقع عقد انشاءوتشغيل محطة حاويات ميناءدمياط والذي سبق الاعلان عنه
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 07-05-06،
والخاص بموضوع عزم شركة كي.جي.أل. الدولية لادارة الموانىء والتخزين
والنقل المملوكة بنسبة 40% لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل، وبالتعاون
مع شركاء استراتيجيين، توقيع عقد انشاء وتشغيل محطة حاويات ميناء
دمياط في جمهورية مصر العربية أن الشركة قد أفادت بأنه قد تم توقيع
هذا العقد
 

hbeeb

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2006
المشاركات
117
osama قال:
9:3:54 ِ.الرابطة توقع عقد انشاءوتشغيل محطة حاويات ميناءدمياط والذي سبق الاعلان عنه
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 07-05-06،
والخاص بموضوع عزم شركة كي.جي.أل. الدولية لادارة الموانىء والتخزين
والنقل المملوكة بنسبة 40% لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل، وبالتعاون
مع شركاء استراتيجيين، توقيع عقد انشاء وتشغيل محطة حاويات ميناء
دمياط في جمهورية مصر العربية أن الشركة قد أفادت بأنه قد تم توقيع
هذا العقد
على فكرة قيمة 1 مليار دولار
 

osama

موقوف
التسجيل
3 مارس 2005
المشاركات
69
hbeeb قال:
على فكرة قيمة 1 مليار دولار


نعم يعني 325 مليون دينار كويتي تقريبا شل المشكلة ماني فاهم!!
 

hbeeb

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2006
المشاركات
117
osama قال:
نعم يعني 325 مليون دينار كويتي تقريبا شل المشكلة ماني فاهم!!
يعنى هذا اول الخير لشركة
 
أعلى