لغيت البالتوك بورصة الكويت

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
ياشباب نصيحه اخويه قبل لادش على اي روم في البالتوك انك تحط بالك راح تسمع شي انت مو متعود عليه في بيتك او عند اهلك او عند ربعك قد يدخل عليك اشخاص غير معروفين ويتم سبك وسب اهلك وانت لاحول لك ولاقوة فرجاء من الاخوان الي مايبي يوسخ اذنه من الكلام النابي يوفر على نفسه المسبه ويرتاح ولا يدش البالتوك

basmman

عضو نشط
والله عين العقل .....ومشكور على تنبيه الأعضاء.....

kuwaity2

عضو جديد
السلام عليكم

كلامك عدل والله يعطيك العافيه. بس للامانه روم بورصه الكويت روم الناس الى في
ه والمشرفين عليه ناس محترمين واستفدنا منهم الكثير .........

قنوع

عضو نشط
أسمحلي أخوي

أنا في الفتره الأخيره بدأت بالدخول على هذه الغرفة

وللأسف أن في يوم كنت متواجد في الغرفة

وكنت منقط لمدة عشر دقائق تقريبا

وفجأه دخل نك بأسم البدويه أو أسم مشابه له

أول ما ادخلت رفع النقطه ورحب وهلل

هالشي حز ابخاطري وقلت أنه في آدمينيه ما يستحقون هالمكان إلي ناس وايد يسمعونه

وشكرا

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم..........

الاخوه الافاضل ليش هالكلام اللى يكره الناس فى البالتوك اخوى انا واحد من القائمين على الغرفة اللى فى البالتوك واسمحلى اقولك انه كلامك ما فى اى شى من الصحه والقائمين على الغرفة من انزه الشباب والمحللين والاعضاء فى كذا منتدى واتمنى من الاخ الراقى يكون الاسلوب ارقى اشوى نفس النك الحلو اللى حاطه والبالتوك فى الزين والشين نفس اى شى وحب للناس ما تحب لنفسك . :)

وبالنسبة للنقطه الحمراء صح ما تنشال الا بعد فتره مو على طول للتاكد من الشخص اذا كان راح يشارك فى ادب او لا وهذا للمصلحه العامه واكيد اذا دشيت كذا مره وعرفناك راح ينشال التنقيط او دخولك للغرفة .

وحياكم الله فى روووم بورصة الكويت .

booorsah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يأخوان برنامج البالتوك كغيره من وسائل الأتصال السريع ووسيلة التقاء ونقاش مباشرة والكتابية الفورية

والغرفة يدخلها يوميا الاف الأشخاص بعضهم يقصدها تحديدا

والبعض الأخر لا يعرف عنها شي فقط جاي يلعب لكنه سرعان مايعرف بأختصصا الروووم ونشاطها فى ( البورصة ) وبعدها يضف وجهه ويغادرها غير مؤسوف عليه

أما الأخوة القاصدين غرفة ( البورصة ) فعلا سريعا يتعودون على الأدمنية فى الغرفة ويعرفون بأن الغرفة تدار بشكل راقي وسليم وجميع الأخوة فيها من ذوي الأختصص ويعطون كل ذي حق حقه ( جزاهم الله خير )

وأخيرا

من المعروف أيضا بأن بعض الشباب من جميع الدول العربية يدخل عليك فى برسالة ( خاصة ) وأنت ماتعرفه ويقوم بأضافتك فى القائمة لدية للتعارف
فمن الأفضل للأخوة عدم فتح هذه الخاصية ومنع أضافتهم من الغير .
وبالتالي لن تستقبل من رسائل مدى العمـر

تقبلوا تحياتي

الراقي

بوعبدالله
ودي اربح قال:
السلام عليكم..........

الاخوه الافاضل ليش هالكلام اللى يكره الناس فى البالتوك اخوى انا واحد من القائمين على الغرفة اللى فى البالتوك واسمحلى اقولك انه كلامك ما فى اى شى من الصحه والقائمين على الغرفة من انزه الشباب والمحللين والاعضاء فى كذا منتدى واتمنى من الاخ الراقى يكون الاسلوب ارقى اشوى نفس النك الحلو اللى حاطه والبالتوك فى الزين والشين نفس اى شى وحب للناس ما تحب لنفسك . :)

وبالنسبة للنقطه الحمراء صح ما تنشال الا بعد فتره مو على طول للتاكد من الشخص اذا كان راح يشارك فى ادب او لا وهذا للمصلحه العامه واكيد اذا دشيت كذا مره وعرفناك راح ينشال التنقيط او دخولك للغرفة .

وحياكم الله فى روووم بورصة الكويت .
ودي اربح الله يرحم والديك مانبي يكون الامر شخصي واقسم بالله اني ماذكرت الكلام القبيح الي سمعة بروم احترام لاخوان الي يقومون على الرومات مثل بومناور وسعد والحربي والله اني اقصد الروم لتحليل الفني ولأسف لايوجد غير بوريم وبوفاطمه من يتقن هذا الفن وهم عندهم مشاغل كثيره وانا ابي اقولك سالفه ضحكتني وزعلتني بنفس الوقت واحد من الشباب دخل الروم وهو شخص معروف بروم بعد صلاة الفجر وقال ياشباب توى طلع عقد المخازن ملياري لحد يبيع وبعد صلاة الظهر قال اشوه بعت اسهم المجموعه وطلعت فصدم الشباب فسئلوه انت تقول اليوم لاتبيعون وتبيع تعرفون شنو رد قال هذي شطاره وانتو ياعيال الفقر شدعوه عندكم من المجموعه انتو حدكم اسهم بوميتين وانا قصيت لك السب بين الطرفين احترامآ لجميع ومشكور ولاتفهمني غلط

Wise

عضو محترف
اخوي الراقي اذا كان تعليقك على انه يدشون عليك ناس والى اخره من الامور اللي تزعجك ترا يوجد فى البالتوك قفل للبرايفت يعني ما يدش عليك احد مدام انت ما تبيه هذى نقطه واذا فيه احد يعزمك على روم معين وانت ماتبيه عندك نظام الحجب اللي يمنع الشخص انه يعزمك ، والنقطه الثانيه بخصوص الاخ اللي قال انه كان منقط ولمدة 10 دقائق نعم هذا القرار متفقين عليه جميعاً بعد اتفاق الجميع على هذى النقطه الشخص اللي ما انعرفه ما انشيل عنه النقطه لئن مثل منت عارف يدشون ناس ويكتبون كلام لا يليق بمستوى الروم فى لذلك نقوم بتنقيطهم والشخص اللي انشوفه من رواد الروم راح يكون ازالة النقطه عنه وبدون ان يدش على احد من الادمنيه،، واللي حاب يشارك ويانا يدش على احد من الاخوان الادمنيه ويكلمهم وراح يشيلون عنك النقطه وبدون فضل ،، وكلامي الاخير الروم روم الجميع واللي يشرفنا راح يكون فى بيته الثاني وبين اخوانه وسامحونه على القصور ونتقبل وجهات نظركم واقتراحاتكم بصدر رحب والاختلاف فى وجهات النظر لا يؤدي الى خلاف والاختلاف يحصل فى كل اسره ولكن نبقى على قلب واحد واتمنى من اخوي الراقي يسامحنا على القصور وجميع الاخوان ،، نحن نجتهد ولا لكل مجتهد نصيب.

ختام الكلام

ان تجمعنا على العز والطاعه & وان تفرقنا فجوج الله وساعي

تقبلو تحياتي اخوكم بو فهد​

الراقي

بوعبدالله
ما من قصور يابوفهد والله يعز مقدارك انت والاخوان المتواجدين

bobader77

عضو نشط
اخوي كويتي

اخوي كويتي لازم انفرق بين الادمن والمتحدث ، الادمن هو منظم للروم للتنقيط للاستفسار للتنظيم لحل مشاكل الروم ، اما المتحدث مثل الاخوه الافاضل اللي تكلمت عنهم بو ريم او الاخ يوسف غضنفري أو فالنتينو بو خالد ومسولفجي وداي وبومناور وغيرهم الكثير فهم اشخاص اوقاتهم ثمينه ولا نريد إلهائهم بمشاكل الروم او التنظيم او التنقيط ، فمكانتهم اكبر من الادمن عندنا. ولهم منا كل الشكر على الوقت والمعلومات التي استفاد منها الكثير من المتواجدين في الروم. وعسا الله يجعله في ميزان اعمالهم

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم...............

الاخ العزيز بوبدر والله كلامك عين العقل لازم تنظيم بين المتحدث وادرة الروم حتى يتسنى للمحلل او المتحدث شرح وجهة نظره وعدم تشتيت افكاره فى الموضوع وانا عن نفسى اشكر ادرة الروم على هذه الجهود والخدمات المييزة لليوزر .

ومنها للافضل وقواكم الله . :)

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

الراقي قال:
ياشباب نصيحه اخويه قبل لادش على اي روم في البالتوك انك تحط بالك راح تسمع شي انت مو متعود عليه في بيتك او عند اهلك او عند ربعك قد يدخل عليك اشخاص غير معروفين ويتم سبك وسب اهلك وانت لاحول لك ولاقوة فرجاء من الاخوان الي مايبي يوسخ اذنه من الكلام النابي يوفر على نفسه المسبه ويرتاح ولا يدش البالتوك
عطنى اسم اللى غلط او سبك وانا حاضر وبشوفه نحطه بان تأمر امر بصفتى ادمن الروم ومتحدث عن الادمنية أخوانى كلهم أبو مناور

أبو مناور

عضو نشط
قنوع قال:
أسمحلي أخوي

أنا في الفتره الأخيره بدأت بالدخول على هذه الغرفة

وللأسف أن في يوم كنت متواجد في الغرفة

وكنت منقط لمدة عشر دقائق تقريبا

وفجأه دخل نك بأسم البدويه أو أسم مشابه له

أول ما ادخلت رفع النقطه ورحب وهلل

هالشي حز ابخاطري وقلت أنه في آدمينيه ما يستحقون هالمكان إلي ناس وايد يسمعونه

وشكرا
هلا فيك اخوى بس اللى ما يعرفك ما يثمنك وبسبب الشباب اللى يدخلون ويسبون الكويت لذلك يتم التنقيط لمدة اما بالنسبة لاخوان المتعودين عليهم فينشال التنقيط مباشر واذا نسى الادمن كلمه بالبرايفت

بـريـفنـق

عضو نشط
لو نلاحظ رومات السعودي بالعداد الكبير وبالحضور الكبير وماشفنا عليهم اي هجوم ولكن صدق الشيخ راشد بن مكتوم لم قال مشكلة الكويت الحسد والعياذ بالله من الحسد

ولد حلال

عضو نشط
اخوي بو مناور لك تحياتي ومشكور علي الجهد الطيب

اخوي بو مناور انا من المتابعين للروم في البالتوك ولكن في مشاكل في الروم
المشكله بأن في ناس من الادمنيه يحاولون يحللون ولكن ما يعرفون التحليل وهم هذي مو مشكله ولكن المشكله التوصيات الي نسمعها من بعض الاخوان توصيات علشان اهم يبيعون والموضوع هذا لزم توقفون عليه وتحاسبون الاشخاص الي يقولون المعلومات والتوصيات ولا راح يوهقون العالم انا معاك بأن المفروض الواحد يراقب السهم ولكن اخوي انتو فاتحين روم تتكلم عن التحليل الفني والتوصيات القويه واذا دشت التوصيات الخبيثه راح يتوهقون العالم انت تعرف الشي الخربان في الصندوق يدمر الصندوق كله ومشكور اخوي اتمنا توصي كل العالم الي تدش اما يقول معلومه ويقول لها راقبو الشركه وما يقول لا تبيعون لا يقصون عليكم وبعدين انتو عيال فقاره عيب الحجي الي سمعناه ومع السلامه

الراقي

بوعبدالله
أبو مناور قال:
عطنى اسم اللى غلط او سبك وانا حاضر وبشوفه نحطه بان تأمر امر بصفتى ادمن الروم ومتحدث عن الادمنية أخوانى كلهم أبو مناور
بومناور الله مايامر عليكك عدو انت انسان محترم وماشفنا منك الاكل خير والادمنيه بعد ناس محترمين امثال الدكتور وفريدم والامبراطور والاخوان الباجين فيهم كل خير لكن لاسف في الشهر الماضي صيطر على الروم دوانيه وحده وكلهم ربع واحد يرفع وثاني يكبس وحطين واحد من الادمنيه في وجه المدفع وهو رجل اكبير وله احترامه وكل ماتهجم صاحبهم على الحضور طلع الادمن يزكيه ويلمع صورة واقسم بالله يابومناور ان ام العيال قعده يمي تسمع التحاليل وفي بنت قالت لاخ الغير محترم انت قطيتنه على صخر بتوصياتك على المركز المالي فرد عليها بسب والله ماسمعت احد يسب مثله اي بنت حتى ايام الغزو العراقين مايسبون نفسه حتى اني صرت بموقف محرج جدام ام العيال وقلت لها هذا سفيه وناس بتلشت بشره هو وربعه وسامحنا يابومناور اذا ضايقناك بشي وانت اخو عزيز

ودي اربح

عضو نشط
:)

السلام عليكم..........

الاخ العزيز الراقى اتمنى بان تدخل اليوم غرفة البالتوك وتحط مسج خاص (برايفت) حق واحد من الادمنية اللى انته ذكرتهم وانشالله نشوف الموضوع والادمن اللى يوفق على هالامووور غلطان .

وعندك

بمومناور

دكتور سك

فريدوم

واحنا بخدمتكم جميعا حق اى ملاحظه او استفسار . :)

قنوع

عضو نشط
أبو مناور قال:
هلا فيك اخوى بس اللى ما يعرفك ما يثمنك وبسبب الشباب اللى يدخلون ويسبون الكويت لذلك يتم التنقيط لمدة اما بالنسبة لاخوان المتعودين عليهم فينشال التنقيط مباشر واذا نسى الادمن كلمه بالبرايفت

أنا معاك .. وإذا عندي روم بسوي نفس إلي اتسوونه

بس إلي أقوله أنه وقته إلي أدخلت أمبين أنه ما يعرفها من كلامه

أنا بيني وبينك أستغربت لأن هالكلام ما يطلع من هالروم

ودزيت للآدمن رساله بالبرايفت أعاتبه ... فقراها على الكل

فلازم يكون في رقابه على إلي يصير ... أنا ما أعتب أصحاب الروم أو المنتدى

أنا كلامي للآدمن في ذاك اليوم ... وله أنتوا فيكم الخير والبركه ويزاكم الله خير أنكم أمفرغين نفسكم للناس

وشكرا

الراقي

بوعبدالله
مشكور يابومناور وياودي اربح فعلآ اثبتو انكم ناس ماتخذكم العزه بلأثم ولاحظ جميع الشباب انكم حجمتم من العناصر المسببه لمشاكل والله يجزيكم الف خير

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم.........

الاخ العزيز الراقى حياك الله وانته صاحب مكان واتمنى اى ملاحظه على الروم توافينه فيها باسرع وقت لاتخاذ الازم وشاكرك حسن ردك. :)

واتمنى من الجميع المشاركه فى عرفة بورصة الكويت لتبادل المعلومات والاراء والاستفاده وحياكم الله جميعا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى