الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

t.k

عضو نشط
حاليا المقاصة ما تسلم اي بطاقة لان الاخوان بشركة الاهليه ما اخطروهم الى هذه اللحظه بالجمعية المؤجلة .. نتمنى من ادارة الاهلية يدز الكتاب يخطر فيه المقاصة عساس نستلم يعني..شوية اهتمام يا بشر

Faisal2

عضو نشط
بالنسبة لكلام الشمري مدير الأهليه غير منطقي ميزانيه ومدققين من الشركه والتجارة أكيد يبي يمررون الميزانية بطريقتكم الخاصة ولكن اذا وجد من الكتله صغار المساهمين لأنهم حلالهم ويحبون يكشفون المخفي و يقول لازم ترخيص ياأخي هذولي مساهمين ورشحو منهم عضو في مجلس الادارة للاهتمام بحلالهم وتوضيح كل شي وبعدين عندك غلف انفست قالو عندها اصول وزادو راس المال وخفضو راس المال وبعدين يبون يعلنون افلاسها بعد ما ?????? بعدين المدير مهمته الشركه همه المكافئات السنويه وغيره من ومن لو يتلاعبون بالشركه مو مهم المهم الميزات السنويه للمدير والواضح من الفيديو مع الوطن انه غير صحيح من ملامح وجهه

Faisal2

عضو نشط
بعدين لقاء الوطن غير منصف المفروض يكون في المقابل أمير المنصور كتلة صغار المساهمين من جه واحده غير منصف

Faisal2

عضو نشط
او مجموعه من المساهمين وليس مساهم تختاره الشركه لكي لا ينحاز معهم

t.k

عضو نشط
او مجموعه من المساهمين وليس مساهم تختاره الشركه لكي لا ينحاز معهم

يا جماعه اكثر من جذي ينقلونه الحجي بالمقابله.. المشكله راد و رايح على امير المنصور و ربعه يا اخي احنا شكو اذا بينكم عداوه حلوها بره خلك بصلب الموضوع وضح الخساير و طريقة الترتيب بالجمعيه القادمة ما نبي يصير نفس ما صار و بنفس الوقت الداخليه تمسك الامن ما توزع بطايق ولا تنادي اسامي يحافظون على الامن داخل .. عندنا بس دور المقاصه و التجاره نبيه يكون اكبر فقط.. و ان شاء الله الله يسهل على المسنين و النساء الي بحضرون ما يحكرونه نفس اخر مره و للعلم عبدالله العوضي حاجز الفندق مو قايل جمعية عموميه قايل احتفال عادي

Faisal2

عضو نشط
علي ظهر المساهمين ولا كان راح التجاره ياخذ من حلالنا ويقول مصاريف جمعيه عموميه نفس غلف انفست والله متفائل انا ثلاث مرات احضر الجمعيه ومتو يحضر المشعان بس يطمن المساهمين نبي الشركه ترجع تنازلو عن ٨٠/ من الاسهم ياخي لو بيدهم سوو شي كان سووه لكن ولا يفندون الميزانيه لأنهم يدرون انه فيه تلاعب لكن الله ينصر صغار المساهمين علي الي اخذو حلالهم ويقولون خسرانين وهم متلاعبين بالميزانية وينتقم من الظالم

بوحسين11

موقوف
الاهليه القابضه غير
والاخ المحلل الي اسمه tk الميزانيه الي حاطها كلها غلط بغلط

بوحسين11

موقوف
بالنسبة لكلام الشمري مدير الأهليه غير منطقي ميزانيه ومدققين من الشركه والتجارة أكيد يبي يمررون الميزانية بطريقتكم الخاصة ولكن اذا وجد من الكتله صغار المساهمين لأنهم حلالهم ويحبون يكشفون المخفي و يقول لازم ترخيص ياأخي هذولي مساهمين ورشحو منهم عضو في مجلس الادارة للاهتمام بحلالهم وتوضيح كل شي وبعدين عندك غلف انفست قالو عندها اصول وزادو راس المال وخفضو راس المال وبعدين يبون يعلنون افلاسها بعد ما ?????? بعدين المدير مهمته الشركه همه المكافئات السنويه وغيره من ومن لو يتلاعبون بالشركه مو مهم المهم الميزات السنويه للمدير والواضح من الفيديو مع الوطن انه غير صحيح من ملامح وجهه
الاخ فارس الشمري ونعم الرجل وكلامه منطقي وواقع ومدقق من الجهات المختصه

ali-22

عضو نشط
حاليا المقاصة ما تسلم اي بطاقة لان الاخوان بشركة الاهليه ما اخطروهم الى هذه اللحظه بالجمعية المؤجلة .. نتمنى من ادارة الاهلية يدز الكتاب يخطر فيه المقاصة عساس نستلم يعني..شوية اهتمام يا بشر

:confused: اشكره فارس الشمري كذب في المقابلة يقول احنا دزينا كروت الدعوة للمساهمين ووصلناها الى بيوتهم ومرفق معاها الميزانية وجدول الاعمال ...... انا مساهم ما وصلني بطاقة دعوة دريت عن موعد الجمعية عن طريق المنتدى
للعلم املك 400000 سهم
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=435537

بوحسين11

موقوف
:confused: اشكره فارس الشمري كذب في المقابلة يقول احنا دزينا كروت الدعوة للمساهمين ووصلناها الى بيوتهم ومرفق معاها الميزانية وجدول الاعمال ...... انا مساهم ما وصلني بطاقة دعوة دريت عن موعد الجمعية عن طريق المنتدى
للعلم املك 400000 سهم
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=435537
كلام الاخ فارس الشمري صحيح واغلب المساهمين وصلت لهم الدعوه

التحالف

عضو مميز
السلام عليكم اخوي بوحسين11
انا مساهم بعد في الأهلية وما وصلني شيئ مثل علي-22 ... اكيد اللي وصل لهم من ربعهم فقط لا غير

عموما مشكور اخوي ريحتني من الرد الي كان منسق وحشو كلام من البعض

السلام عليكم .. كفاااره بو حسين11 ههههه

بغيت أيبلك زقاير وحلوه ورهش يوم وقفوك بس خفت أصف معاك :(
انا مو واقف معاك ولكن من الأرجح ترك الآراء حتى لو اختلفت . مدام الكلام مافي تجريح أو تظليل أو كذب .

أقسم بالله إني لا أملك بالسهم ولا أبي املك فيه .. ولا أعرفك ولا أعرف مساهمين الأهليه .

وكان عندي كلام منطقي وعقلاني يريح الطرفين . لكن بلاقي هجوم شرس عليي من قبل المساهمين لسبب الغضب اللي فيهم . والله يعوض صبرهم خير .

والكلام المنطقي والواقعي بحتفظ فيه حق نفسي ما ابي أتوقف .

والله يرزق ملاك الأهلية للإستثار ويمن عليه بالصحة والعافية

سلام

بوحسين11

موقوف
السلام عليكم .. كفاااره بو حسين11 ههههه

بغيت أيبلك زقاير وحلوه ورهش يوم وقفوك بس خفت أصف معاك :(
انا مو واقف معاك ولكن من الأرجح ترك الآراء حتى لو اختلفت . مدام الكلام مافي تجريح أو تظليل أو كذب .

أقسم بالله إني لا أملك بالسهم ولا أبي املك فيه .. ولا أعرفك ولا أعرف مساهمين الأهليه .

وكان عندي كلام منطقي وعقلاني يريح الطرفين . لكن بلاقي هجوم شرس عليي من قبل المساهمين لسبب الغضب اللي فيهم . والله يعوض صبرهم خير .

والكلام المنطقي والواقعي بحتفظ فيه حق نفسي ما ابي أتوقف .

والله يرزق ملاك الأهلية للإستثار ويمن عليه بالصحة والعافية

سلام
موفق يا اخوي

بوحسين11

موقوف
الاسباب عديده الي تخلينا نتمسك بالاستاذ عبدالله عبدالسلام العوضي والله يوفقه بالمهمه القادمه
ودمتم سالمين

الاسباب عديده الي تخلينا نتمسك بالاستاذ عبدالله عبدالسلام العوضي والله يوفقه بالمهمه القادمه
ودمتم سالمين

سبب واحد فقط فقط لكي يتمسكون بالعوضي .

إن ما يات منه ما راح إتييي من غيره

وهاذي آخر مشاركة لي بالصفحة

والله يجيب الخير لملاك السهم يا رب

ali-22

عضو نشط
:rolleyes: للحين ما نسينا تلاعبة بالميزانية وتخفيض تقييم الاصول ليمه وصل القيمة الدفترية 14 فلس
بس علشان يسوي تخفيض راسمال 90%
ويبلع اسهم المساهمين

بو راشد القرش

عضو مميز
السلام عليكم جميعا

اجتماع الجمعيه العموميه المؤجله للاهليه بتاريخ 6-4 القادم

الاجتماع فى جى دبليو ماريوت

الساعه 10 ونص

وعسى الله ييسر الامور الى الافضل ان شاء الله

بالتوفيق باذن الله

أعلى