الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

بو راشد القرش

عضو مميز
يا اخوان لمن يريد الاستفسار عن كتلة حماية صغار المساهمين

بخصوص سهم الاهليه القابضه

ارجو الاتصال على هذا الرقم 55800055 الاخ امير منصور

ali-22

عضو نشط
انا الحين جني ضعت :confused:
طبعا ادارة الاهلية الحالبة سيئة جدا سببت في دمار الشركة وضياع حقوق المساهمين ولو ان الحين قاعدين يرقعون الوضع لارجاع الشركة للبورصة
بس هم كتلة حماية المساهمين احس انهم مو هينين كأنهم يمثلون احد الجهات الدائنة ( حملة الصكوك مثلا ) وقاعدين يسعون لتصفية الشركة ( لانهم عندهم اصرار عجيب ان خسائر الشركة بلغت 64 مليون دينار على حد قولهم !!!!!! طبعا هذا غير الديون يعني مصريين ان الشركة مفلسة لا محالة طبعا هذا كلام لا يصدر من اشخاص المفروض انهم يمثلون المساهمين ويبون يحمونهم ... تقرير الكتلة عن الشركة ضياع كامل لحقوق المساهمين ) ....... طبعا احنا كمساهمين مو من مصلحتنا تصفية الشركة لان كل الفلوس راح تروح للدائنين وما راح يتبقى شيئ للمساهمين :mad:

* ايضا احتمال كتلة حماية المساهمين ادارة الاهلية اصنعتهم
علشان المساهمين تصدقهم وتسويلهم توكيلات ويوصلون للنسبة المطلوبة لتمرير قرار تخفيض راسمال الشركة 90%

على المساهمين الحذر من الادارة الحالية للشركة وايضا من كتلة حماية المساهمين على حد سواء

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
اخوي علي دق على الرقم واستفسر منه ،،،، اكيد بجاوبك ،،، واذا ما جاوب يطلع الموضوع بربس

• Like
Reactions: t.k

بوحسين11

موقوف
تفضل اشرح لنا منك نستفيد
ما يحتاج اشرح لك راح ينزل تفصيل وشرح للميزانيه بالجريده رسميا من الشركه
والشركة الاهليه افضل بكثير من اعتقادك اخوي

t.k

عضو نشط
ما يحتاج اشرح لك راح ينزل تفصيل وشرح للميزانيه بالجريده رسميا من الشركه
والشركة الاهليه افضل بكثير من اعتقادك اخوي

ابي مره وحده من الي بينزل بالجرايد هالاسأله بعد :

١-بسوق الجت صعد السهم من ١٢ فلس الحين ١٦ لي ١٩ فلس ..سبب صعود السهم بالطريقه هذي و الشراء العمياني من الاخ شنو اهو ؟
٢- تقييم الاراضي تم عن طريق منو و هل تم تقييم الاراضي من اكثر من جهه؟
٣- تم تحويل الارض من الشركة الام الى شركة تابعه شنو سبب التحريل السريع ؟
٤- شلون بكون عندك مصداقيه مع الدائنين و انت تتهرب و تهرب المبالغ و الاصول مثل ما صار ببنك محلي (.......) عطاك قرض مقابل اصول شركة تابعه و الحين الشركه ورقيه
و اذا تبي اكمل الاسأله حاضر بوحسين بس نصيحه انا مستعد اعطيك رقم مدقق مالي بوزارة الماليه و مستشار يقرالك الميزانيه اذا قال ما فيها شي لك حق علي

بوحسين11

موقوف
ابي مره وحده من الي بينزل بالجرايد هالاسأله بعد :

١-بسوق الجت صعد السهم من ١٢ فلس الحين ١٦ لي ١٩ فلس ..سبب صعود السهم بالطريقه هذي و الشراء العمياني من الاخ شنو اهو ؟
٢- تقييم الاراضي تم عن طريق منو و هل تم تقييم الاراضي من اكثر من جهه؟
٣- تم تحويل الارض من الشركة الام الى شركة تابعه شنو سبب التحريل السريع ؟
٤- شلون بكون عندك مصداقيه مع الدائنين و انت تتهرب و تهرب المبالغ و الاصول مثل ما صار ببنك محلي (.......) عطاك قرض مقابل اصول شركة تابعه و الحين الشركه ورقيه
و اذا تبي اكمل الاسأله حاضر بوحسين بس نصيحه انا مستعد اعطيك رقم مدقق مالي بوزارة الماليه و مستشار يقرالك الميزانيه اذا قال ما فيها شي لك حق علي
انت هل ترغب بافلاس الشركه ؟؟
اذا هذي عقلية كتلة صغار المساهمين فالمصيبه اعظم يا صغار المساهمين واعلى ما بخيلك اركبه
كلامك وفلسفتك كلها بدون دليل والاهليه اكبر من اشكال الي يبون يبوقونها ويفلسونها بطريقة كلامكم واثباتاتكم الغير منصفه لحماية حقوق المساهمين وبخصوص الارض الي تحولت هذا مو شغلك اصلا ما راحت بعيد موجوده في بطن الاهليه وشركة مملوكه 100% للاهليه القابضه
وارتفاع السهم قلته من قبل واكرر سهم الاهليه يتداول بخصم كبير عن قيمته الدفتريه

t.k

عضو نشط
انت هل ترغب بافلاس الشركه ؟؟
اذا هذي عقلية كتلة صغار المساهمين فالمصيبه اعظم يا صغار المساهمين واعلى ما بخيلك اركبه
كلامك وفلسفتك كلها بدون دليل والاهليه اكبر من اشكال الي يبون يبوقونها ويفلسونها بطريقة كلامكم واثباتاتكم الغير منصفه لحماية حقوق المساهمين وبخصوص الارض الي تحولت هذا مو شغلك اصلا ما راحت بعيد موجوده في بطن الاهليه وشركة مملوكه 100% للاهليه القابضه
وارتفاع السهم قلته من قبل واكرر سهم الاهليه يتداول بخصم كبير عن قيمته الدفتريه

اسف بما ان هذا ردك و اسلوبك انا اعتذر منك اذا تبي تتناقش بسنع انا حاضر شكرا

ali-22

عضو نشط
اهم شيئ لحد يوكل أي احد عنه يا بنفسة يحظر الاجتماع او ما يروح ويطنش

• Like
Reactions: t.k

بوحسين11

موقوف
والاستاذ عبدالله عبدالسلام العوضي خير من يدير الشركه والحمدلله الاهليه القابضه بالف خير ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
عبدالله العوضي من متى يدير الشركه ؟؟

بوحسين11

موقوف
عبدالله العوضي من متى يدير الشركه ؟؟
سافر 2008 درس دكتوراه ورجع 2012 لادارة الشركه
وعلى فكره عنده شهادة بالاقتصاد ما اعتقد احد بالكويت عنده
في علم ما بعد تأسيس الشركات ليكون الأول في الكويت

أعلى