وين قاع السوق المتوقع؟!!!!!

Mr. Eng.

عضو مميز
تقريبا الحين اسبوعين و راح تنتهي بتداول باجر الخميس ١٧-٣-٢١٠٦ و بورصة الكويت مو قادره توصل ٥٣٠٠ و اللي سبق ان نبهنا لهالمستوى منطقة ٥٣٠٠ الى ٥٤٠٠ من كان المؤشر تقريبا ٤٩٢٠ نقطه

333gust !!!

عضو مميز
تقريبا الحين اسبوعين و راح تنتهي بتداول باجر الخميس ١٧-٣-٢١٠٦ و بورصة الكويت مو قادره توصل ٥٣٠٠ و اللي سبق ان نبهنا لهالمستوى منطقة ٥٣٠٠ الى ٥٤٠٠ من كان المؤشر تقريبا ٤٩٢٠ نقطه
اسعد الله اوقاتكم باش مهندس .......
طال عمرك قاع السوق عندي وعلى حسب المعطيات المتاحه حاليا هو 4911 وهو نهاية التصحييح الكلي ,,, ولا يتم كسره نهائيا ...
>>> الا في حالة واحده وسوف احتفظ بها لنفسي لحين ما يتم حصولها .....
بالتالي قاع السوق هو 4911 هو النهائي .....
هذا والعلم عند الله ...

Mr. Eng.

عضو مميز
اسعد الله اوقاتكم باش مهندس .......
طال عمرك قاع السوق عندي وعلى حسب المعطيات المتاحه حاليا هو 4911 وهو نهاية التصحييح الكلي ,,, ولا يتم كسره نهائيا ...
>>> الا في حالة واحده وسوف احتفظ بها لنفسي لحين ما يتم حصولها .....
بالتالي قاع السوق هو 4911 هو النهائي .....
هذا والعلم عند الله ...
و الله اعلم راح يتم اعلان فشل صفقة امريكانا و تشوف القاع الجديد

هذا توقعي الشخصي و الله اعلى و اعلم

الراقي

بوعبدالله
ابي اتكلم عن الوضع الحالي وهو الركود الصيفي وهو في الغالب يسحبنا الى النزول بشكل بطيئ
الا اذا حدث شي جديد غير متوقع

Mr. Eng.

عضو مميز
ابي اتكلم عن الوضع الحالي وهو الركود الصيفي وهو في الغالب يسحبنا الى النزول بشكل بطيئ
الا اذا حدث شي جديد غير متوقع
تونا مخلصين شهر ٣ اي صيف؟

333gust !!!

عضو مميز
فعلا ... حتى الان لم نتجاوز 5300
السلام عليكم جميعا .....
سبق وقلنا لا يمكن ان نخترق 5293 الا اذا نزلنا وكسرنا قاع 5220 وهو ما حدث في اخر جلسه يوم الخميس ....
ولكن الى الان لم يكتمل النموذج يجب ان يتم الكسر باقفال 3 ايام على اقل تقدير ...
واهدافنا حاليا هي كالتالي :-
الوصول الى 5203 وبعدها 5190 ان لم يكتفي ... ممكن نواصل الى 5140 وفي كلى الاحوال يجب علينا ان لا نكسر قاع 5112 للمحافظة على الايجابيه .....
>>> في حالة ما تم كسر 5112 سوف يكون سيناريو ااخر ايضا ايجابي ولكن ليس اكثر ايجابيه ...
وفي كلا السيناريوهات المؤشر انهى تصحييحه الكلي عند قاع 4911 ولايمكن كسره حاليا .....
>>> هذا هو تصوري للمؤشر للقادم من الايام وسبق وذكرته من اكثر من شهر في صفحة بو احمد البغدادي ......
====================================================================
اما من الناحية الموجيه :-
فان جميع السيناريوهات تقول اننا انهينا تصحييح عند 4911 وهوقاع السوق الاخير ...... وان كل ما حصل بعدها هو صعودنا في موجه 1 خماسية من القاع 4911 الى قمة 5217 وترقم بموجه1 رئيسيه وان الانعكاسات التي تليها من هبوط وصعود هو اما ان يكون 1من3 و2من3
او هي موجه 2 تصحيحيه رئيسيه للموجه الاولى السابق شرحها ..... في كلا الاحوال لا يكسر السوق قاع 4911
>>> فقط علشان اكون صادق يوجد سيناريو وحيد للكسر وهو حاليا مستبعد .... وهو يقول في حالة الكسر للــ 4911 فانه الهدف يكون 4800 تقريبا ...... وانا الى الان لا اعترف به ولكن هوفي نظري الى ان يتم النظر في اي من المستجدات والمعطيات التي تدل على هذا السيناريو ...

الراقي

بوعبدالله

السعد محمد

عضو مميز
السلام عليكم جميعا .....
سبق وقلنا لا يمكن ان نخترق 5293 الا اذا نزلنا وكسرنا قاع 5220 وهو ما حدث في اخر جلسه يوم الخميس ....
الوصول الى 5203 وبعدها 5190 ان لم يكتفي ... ممكن نواصل الى 5140 وفي كلى الاحوال يجب علينا ان لا نكسر قاع 5112 للمحافظة على الايجابيه .....
>>> في حالة ما تم كسر 5112 سوف يكون سيناريو ااخر ايضا ايجابي ولكن ليس اكثر ايجابيه ...
وفي كلا السيناريوهات المؤشر انهى تصحييحه الكلي عند قاع 4911 ولايمكن كسره حاليا .....
>>> هذا هو تصوري للمؤشر للقادم من الايام وسبق وذكرته من اكثر من شهر في صفحة بو احمد البغدادي ......
فان جميع السيناريوهات تقول اننا انهينا تصحييح عند 4911 وهوقاع السوق الاخير ...... وان كل ما حصل بعدها هو صعودنا في موجه 1 خماسية من القاع 4911 الى قمة 5217 وترقم بموجه1 رئيسيه وان الانعكاسات التي تليها من هبوط وصعود هو اما ان يكون 1من3 و2من3
او هي موجه 2 تصحيحيه رئيسيه للموجه الاولى السابق شرحها ..... في كلا الاحوال لا يكسر السوق قاع 4911
>>> فقط علشان اكون صادق يوجد سيناريو وحيد للكسر وهو حاليا مستبعد .... وهو يقول في حالة الكسر للــ 4911 فانه الهدف يكون 4800 تقريبا ...... وانا الى الان لا اعترف به ولكن هوفي نظري الى ان يتم النظر في اي من المستجدات والمعطيات التي تدل على هذا السيناريو ...
مجهود طيب وانا سمعت من شخص ما يعرف بالاسهم ... بانه السوق وصل القاع .
وكان قبلها ..ما يتكلم عن البورصة ولا يعترف فيها

ولما سالته شلون عرفت

قال ما اظن الاسهم راح تكون ارخص من الاسعار الحالية

وعلى حسبة اخونا صاحب الصفحة
4900 = 450 ( بيتك )
بالتالي
2400 = 275 (بيتك )
1700 = 142 ( بيتك )

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم جميعا .....
ننتظر و نشوف

333gust !!!

عضو مميز
اول مره اسمع ان التحليل يقول چذي ؟؟؟
ثلاث ايام على اقل تقدير :cool:
ايييييه وراح تشووف بعيينك بعد ....
>>> بس هذا مو كلام التحلييل هذا كلامي انا ....... عموما ان غدا لناظره لقريب ..
انطر وشوف ...

333gust !!!

عضو مميز
مجهود طيب وانا سمعت من شخص ما يعرف بالاسهم ... بانه السوق وصل القاع .
وكان قبلها ..ما يتكلم عن البورصة ولا يعترف فيها

ولما سالته شلون عرفت

قال ما اظن الاسهم راح تكون ارخص من الاسعار الحالية

وعلى حسبة اخونا صاحب الصفحة
4900 = 450 ( بيتك )
بالتالي
2400 = 275 (بيتك )
1700 = 142 ( بيتك )
انت الطيب والله يا السعد ..... ياخي بدييت احبك >> :D

السعد محمد

عضو مميز
ايييييه وراح تشووف بعيينك بعد ....
>>> بس هذا مو كلام التحلييل هذا كلامي انا ....... عموما ان غدا لناظره لقريب ..
انطر وشوف ...
اليوم الليقا ... بين

اليوت .. وقان

أعلى