المهذب جدا.............سؤال خاص جدا!!!!!!!!!!!!!!!!

فؤاد

عضو نشط
الأميير قال:
اخواني اراؤكم أفادتني كثيرا .................. (ماخاب من استشارواستخار)...................
لكن بعد المقارنه والتمحيص قرار بيع العقار قرار مصيري وفيه مغامره كبيره بالنسبة لي ، والأقرب أني ساجمع الايجارات فتره ثم أدخل البورص ، أو آخذ قرض عن طريق التورق وخلي القسط من ظهر البيت ، وبذلك أحقق أمرين :
1- بقاء العقار عندي .
2- تحقق رغبتي بالدخول في سوق الأسهم.
.......................................................عطوني رايكم

ابعد عن القرض......وغني له.......نص دينار تترس البطن...

يقولك بعض اهل السعودية مساكين اخذت عقلهم البورصة ودشوا بالربا...اعوذ بالله من مداخل ابليس الخسيس.....استدراج

ولدهم

عضو نشط
الأميير قال:
الأخ مهذب جدا ، أنا حديث عهد بهذا المنتدى الرائع ، ولا أخفيك سرا أني وجدت فيه ضالتي ، معلومات مهمه ، ونصح وتوصيات طيبه ،
ومعجب جدا بطرحك ومشاركاتك .
وأود منك_فضلا لا أمرا_ ابداء النصيحة لي حيث أنني أملك عقارا له مردود شهري طيب هل أبيعه وأطقطق في البورصة مثل العالم ويكون الدخل الشهري أحسن .........................................
وتفضل بقبول فائق التحية والاحترام

يالأمير الناس تحاول تطلع من البورصه علشان تشترى العقار ونت بتبيع العقار علشان تدخل البورصه ,,,,, العائد الثابت افففففففضل ,,,, ومثل ماقال احد الاخوان عائد الاجار اشتغل فيه ,,,, والله ماسألتنا بشكل خاص بس قلبنا عليك

المعوشرجي79

عضو نشط
عنوان الموضوع متناقض مع اراء الناس اذا موضوعك خاص اخوي اكو شي اسمه برايفت ولا تعلق خلق الله

الأميير

عضو نشط
أخي المعوشرجي شنو البرايفت هذا . أول مره أسمع فيه . ممكن توضح

rahaly

مستشار قانوني
يالله العافية ..
ياخوي اسمحيلي
الكلام اللي تقولة مو معقول!!!!!
تبيع عقارك وتتجه الاسهم!!!!!

شوف سوابق السوق ومخاطرة
الاستثمار في مبلغ محدد معقول جدا
اما بيع العقار ذو الدخل المضمون غلط والف غلط

تحياتي

رحالي

Q833

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تضاعفت المسؤوليه عليك الاخ المهذب جدا عقب سؤال الاخ الامير لك .. بس انت شخص ماقصرت بالناس وانت ماغصبت احد يتبع رأيك بس الحمدلله اغلب اللي توصي فيه يطلع صح من بركة رب العالمين وانت داش البورصه تبي تربح والربح مايجي الا من رضا العلي القدير ودعوات الاخوه والاخوات خير دليل على رضا رب العالمين عليك وبركاته بتوصياتك الله يزيدك من فضله ويوفقه لما تحبه وترضاه انشاءالله

أعلى