الحقوو على فلوسكم؟؟؟؟

بو طلال

عضو نشط
undefinedنصيحه اشترو الاسهم الصغيره ولا تخافو حتى لو صار تصحيح ماينضرون لان راح يصير على الاسهم الكبيرا

الفارس_Q8

عضو نشط
مستثمروون قال:
صحيح ...حتى لو يكون فيه تصحيح ...لكن مو بهالضخامة في الخوف ونطلع فلوسنا من السوق ...
اغلب الشركات ربحانه، ولا في منها ارباح قياسية ..حتى لو تبي تصحح راح ترجع لسعرها ويمكن أكثر ... سوقنا يبيله بس.. صبر عند النزول...
بس صبر ..
ومثل ما قال الأخ العزيز لو راح يصير التصحيح اللي قال عليه .. فأهلا وسهلا .. يمكن نقدر نشتري بالنازل الأسهم القوية مثل..... ومثل.... و...و...و... وايد ... ماراح تخلص :d
عموما سوقنا ما يخوف ...

كلامك صحيح يالغالي وفيه اسهم حتى بالتصحيح ماراح تنزل وخصوصا اذا كان السهم ماوصل للسعر العادل يعني لازال سعره مغري

متابع قديم

عضو نشط
جلاد الاسهم

اعتذر بالنيابه للي ما يعرف اسلوب الحديث مع الرجاجيل وتلقاه عمره ما تعامل معاهم ويتطنز عليهم اتركه عنك هذا جاهل ومخه بكوكب ثاني

واقول ان كلامك ممكن يكون صحيح وممكن يكون خطا

برايي السوق داش على انتعاش لو تروح السوق تشوف الناس شلون

يشترون تقول هالسوق هذا عمره ما يطيح

ولكن اتذكر عن السوق السعودي ليم طاح محد حس فيه لذلك اعتقد انت

مجزي خير عنا بنصيحتك وهي نصيحه نختصرها ابهل الكلام

ان الواحد لابد من ان يشتري سهم ارباحه عاليه وسهم له وزنه علشان ان صار التصحيح لا نخسر الكثير

واعتذرلك مره اخرى عن البعض الي نقول لهم ان تقل خيرا او لتصمت

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
متابع قديم قال:
جلاد الاسهم

اعتذر بالنيابه للي ما يعرف اسلوب الحديث مع الرجاجيل وتلقاه عمره ما تعامل معاهم ويتطنز عليهم اتركه عنك هذا جاهل ومخه بكوكب ثاني

ان الواحد لابد من ان يشتري سهم ارباحه عاليه وسهم له وزنه علشان ان صار التصحيح لا نخسر الكثير

والله العظيم مع كل احترامى اخوى العزيز...

انتوا على اى اساس تقولون "السوق رايح يطيح"؟؟؟

ترى الكلام عيب والى ما يفهم او ما يستوعب المعادلة الرياضية للمؤشر السعرى انسان "ضايع"...

يا حبيبى انا متفائل وانشاالله السوق سليم وحتى لو انت من كوكب للحيين ما وصل الى ثقافتى...؟؟

عزيزى وحبيبى ولك كل الاحترام.... والله العظيم...

متابع قديم

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:
والله العظيم مع كل احترامى اخوى العزيز...

انتوا على اى اساس تقولون "السوق رايح يطيح"؟؟؟

ترى الكلام عيب والى ما يفهم او ما يستوعب المعادلة الرياضية للمؤشر السعرى انسان "ضايع"...

يا حبيبى انا متفائل وانشاالله السوق سليم وحتى لو انت من كوكب للحيين ما وصل الى ثقافتى...؟؟
عزيزى وحبيبى ولك كل الاحترام.... والله العظيم...

اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ومن الغضب والصرعه غيرت مشاركتي بعد القليل من التفكير بان الدنيا لا تسوى عند الله جناح بعوضه

لم اقل ان التصحيح سياتي بل انا مع الذين يقولون ان التصحيح حاليا لن ياتي ولكن من المستحسن ان نبحث دائما عن الاسهم الجيده حتى ان حصل التصحيح لا نتاثر

واظل احترم جميع الاراء واطلب من الجميع ان يحترم رايي

جلاد الاسهم

عضو نشط
متابع قديم قال:
جلاد الاسهم

مشكور على الكلاام الحلو يامتابع قديم,,
بس الشباب هني الواحد يكلمهم جد يردون بتطنز انا الحمدلله اكبر عقلي ومارد عليهم,,بس الغلطه مو منهم على مشرفين المنتدى اللي مستانسين على الحجي هذا,,برااافو يامؤشر نت.
وبالنسبهشلون وصلني الخبر بنص الليل,كنت بدوام وماكان فيه سيرفس كلش بدوامي ويوم طلعت من الدوام وصااار فيه سيرفس وصلتني رساله من شخص اكنله كل الاحترام والتقدير تقول الكلاام اللي قلته لكم,واللي يبي يبيع يبيع واللي مايبي شغله راجعتله,,واتمنى من الشباب اللي يتكلمون بالفاظ خايسه اني اقولهم والله عيب

CENTRALBANK

عضو نشط
اي بس انت شوف الموضوع اللي كاتبة تقول بتصير عندنا كارثة والاسهم بتصير ورق ويندمر السوق حبيبي السوق ما فية شي واي نزول متوقع ومثل ما قلت اللي يبيع اهو الخسران وكل الظروف زينة وتبشر بالخير... بس لا تخرع العالم وتخلي الناس تبيع... واحنا نقدر حرصك على الناس واموالهم .. بس ما هكذا تورد الابل يا عزيزي... تحياتي

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
متابع قديم قال:
اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ومن الغضب والصرعه غيرت مشاركتي بعد القليل من التفكير بان الدنيا لا تسوى عند الله جناح بعوضه

لم اقل ان التصحيح سياتي بل انا مع الذين يقولون ان التصحيح حاليا لن ياتي ولكن من المستحسن ان نبحث دائما عن الاسهم الجيده حتى ان حصل التصحيح لا نتاثر

واظل احترم جميع الاراء واطلب من الجميع ان يحترم رايي

ترى احنا نتحجى مع بعض وفى بعض الاحيان بشكل حاد... :)

بس انا اقولك انى احترمك واحترم رايك ... :)

حتى لما طبيت فينى كنت مبتسم لانك رجل له كلمته والنعم فيك اخوى... :)

الله يحفظك ويرعاك... :)

الله يعطيك العافية (انا للحين ما احب المخازن!!) :)

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
CENTRALBANK قال:
اي بس انت شوف الموضوع اللي كاتبة تقول بتصير عندنا كارثة والاسهم بتصير ورق ويندمر السوق حبيبي السوق ما فية شي واي نزول متوقع ومثل ما قلت اللي يبيع اهو الخسران وكل الظروف زينة وتبشر بالخير... بس لا تخرع العالم وتخلي الناس تبيع... واحنا نقدر حرصك على الناس واموالهم .. بس ما هكذا تورد الابل يا عزيزي... تحياتي

حبيبى CENTRALBANK انت مجرب قوة صعود السوق ولا لا؟؟

طلبت تحليل لسهم جلف انفست وقلتلك يمكن رايح "يطير" وثانى يوم راح وكسر وطار وانا متحسف ما دشيت...

الحمدالله ان لا الناس الى يدزون مسجات للاخ الى كاتب الموضوع الفكاهى حاليا مستوعبين شنو "قوة" سوق الكويت وقول الحمدالله!! :)

سوق الكويت مو بس قوى وصامد ورايح يصعد غصبا على المريخيين الى يزورون الاخ الى كاتب الموضوع؟! :rolleyes:

يا حبيبى بوس الارض (مثل ما سوى الله يحفضه الشيخ جابر) الى ولدت فيها وهى ارض مسلمين وارض الكويت ودولة عربية...

الحين قولى وين او شلون السوق رايح يطيح؟! :rolleyes:

على العموم اخوى شلونك حبيبى CENTRALBANK ؟؟ :)

wawnon

عضو متميز
أخوى جلاد الاسهم المحترم

سوقنا بخير ومبقل على ارتفاعات غير مسبوقة وراح يصعد ويلامس ال 10000 نقطة قريبا جدا فوق ما تصور وانشاء الله اذا ما لامسها اللاسبوع القادم تحديدا راح يلامسها الاسبوع اللى بعده وراح تشوف بنفسك وبعدين دايما يا خوى حكم عقلك لما تسمع اى كلام وخصوصا هذه الايام اللى تكثر فيها الاشاعات بشكل ملفت ومقصود فيها علاااااامات استفهام كثيره وهناك شواهد على قوة السوق والكل يعرفها وبعدين شوف الاسواق الخليجيه وين راحت مع اسعار النفط القياسيه واحكم بنفسك وفكر شوى برويه وراح توصل الى يقين انه سوقنا بخير وتصحيحه مثل ما قالوا الشباب صحى مئه بالمئه وانا مع اخوى المليونير بان السوق راح يصعد غصبا عن الكل. وسلاااامتكم

El_Stocky

عضو نشط
أخوي المليونير إنت من الناس إللي آنا احب أقرا كلامهم .. و وايد إستفدت منك....بس ما تتفق معاي إنا السوق لازم إمر بفترة تصحيح ..علشان يأسس
على مستوى معين ..
ومع إشاعات أرباح الربع الثالث وإعلانات الأرباح يرجع ينطلق ويكسر
الـ10000 نقطة .. ونبدي مشوارنا للــ 11000 نقطة على أساس قوي..

ونكون على ثقة إنا السوق ما راح ينزل مرة ثانية .. لأنه أسس وإنطلق..
ولا شرايك..؟؟؟ ما تتفق معاي ؟؟؟

CENTRALBANK

عضو نشط
هلا اخوي المليونير هلا بالحبيب انا بخير دام انت بخير وماشاء الله على تحليلك اقل مافية انة ما قمنا نخسر ... ما ننحرم منك

مستثمروون

عضو نشط
يا جماعة الخير الله بالخير .... انا اللي اشوفه انه الإختلاف الحين على مصلحة اعضاء المنتدى ... الأخ العزيز وصل له خبر ونقله بالمنتدى .. ونيته صافيه لفائدة الأعضاء ... وحتى المعارضين لهذا الخبر هم أيضا لمصلحة أعضاء المنتدى ....
بس لي ملاحظة لجلاد الأسهم ....
يا ريتك ابديت برأيك مع نشر هذا الخبر اللي وصللك ... و ما فيه زعل سواء كنت مقتنع بهذا الرأي أو مختلف .... لأن بالنهاية ما أحد يفرض رايه على الآخر بالقوة ...
وبالنسبة للخبر مثل ما يقولون ( ناقل الكفر ليس بكافر ) ... انت مجرد نقلت الخبر ... بدون ماتبدي رايك ... خصوصا وأنت "جلاد الأسهم" اعطى انطباع على انك صج جلاد الأسهم
عموما حبيت اوضح رايي من زاوية محايدة .....وآسف للإطالة ....
هدّي وإنت معدّي.... وسلامتكم وتعيشون :) :) :) :)

جلاد الاسهم قال:
ياشباب انتو حسبالكم بخرعكم والله الكلاام اللي وصلني قلته لكم شفيكم ليش هالدوخه,,اللي موعاجبه الحجي عمره لاايصدق ,كيفه!
ويا المسثمر تسال عن عمري؟ارد عليك واقول العقل زين
حبيبي والله اخوي جلاد الاسهم00 لا تفهمني غلط00 واذا انت فهمتني غلط00 يبا انا اسف وحقك على00 انا قصدت بسؤالي عن عمرك00 انك انسان فاهم وتفكيرك ناضج_ والا اشلون دشيت البورصه_ اشلون تصدق مثل هذي الامور ومثل هذي الاخبار اللي ما خوذ خيرها00 انا اعترف اني بالغت بالتعبير00 والمسامحه يا الغالي00

الفارس_Q8

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
حبيبي والله اخوي جلاد الاسهم00 لا تفهمني غلط00 واذا انت فهمتني غلط00 يبا انا اسف وحقك على00 انا قصدت بسؤالي عن عمرك00 انك انسان فاهم وتفكيرك ناضج_ والا اشلون دشيت البورصه_ اشلون تصدق مثل هذي الامور ومثل هذي الاخبار اللي ما خوذ خيرها00 انا اعترف اني بالغت بالتعبير00 والمسامحه يا الغالي00

كبير يالمستثمر000ولا تاخذ بخاطرك ياجلاد الاسهم ترى الغالبيه نرد على بعض بالغشمره بدون تسفيه او مسخره وموضوعك الكل يتكلم فيه من فتره 000ودايم الفنره بين انتهاء ربع وبداية اللي بعده معرضه للتصحيح بس انشالله السوق حاليا وضعه زين

جلاد الاسهم

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
هلا حبيبي المستثمر,,لاايبى انا ماني زعلاان ولاشئ بس ,,بس انا قلت الخبر هذا عن حسن نيه,وبصراحه خرعني الخبر هذا لاني غاط فلوسي كلها بالاسهم وبشرك بعد كلها آجل بس الحمدلله اني استفدت منكم ومن كلاامكم ومابعت,,والله يجيب اللي فيه خير

أعلى